الجمعة21/7/2017
ص1:47:27
آخر الأخبار
عسكري أمريكي يقرّ بارتكابه مجازر بحق العراقيين: شعوري بعد قتلهم أفضل من شعوري بعد قتل الغزلانالإمارات العربية هدف جديد للولايات المتحدة الأمريكيةموشي يعالون: التنسيق والتعاون السري مع الدول العربية "المعتدلة" على قدم وساق وخصوصاً مع السعودية في الحرب السوريةالملك سلمان سجل بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش لنجلهالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟بتوجيه من الرئيس الأسد..وفد حكومي برئاسة خميس يبدأ زيارة عمل إلى حمص للوقوف على الواقع الاقتصادي والخدمي فيها بالصورة.. "وسام الفخر الروسي" لأول امرأة عربية سوريةنتنياهو يتهرب من استجواب بالكنيست حول علاقة الاحتلال بـ"داعش"!أنقرة تنفي ضلوعها في الكشف عن مواقع القوات الأمريكية في سورياالمهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتبدء تشغيل أولى الآبار في حقل الشاعر وقريباً ألفا برميل زيادة يوميةطفل الرياض المدلل سيختفي.. مسلحو الغوطة والنفس الأخيرقرار مواجهة "النصرة" وقتالها اتخذ إقليمياً...ديمة ناصيف-الميادينلبنان | صدم امرأة سورية وسلّم نفسه!تنكر بزي نسائي ليقضي ليلة مع صديقته في كليتها بدبيترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !! زوجة المعارض محمد حبش تغضب المعارضة بما قامت به؟التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بالصور والفيديو ..إفشال الجيش السوري والحلفاء لهجوم داعش في محيط حميمة قرب دير الزور“جبهة النصرة” تنقسم بين الجولاني والمحسيني .. والاقتتال مستمر في إدلبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!بينها سخانات الغاز.. 5 عوامل في المنزل تضرّ الرئة وتصيبك بالسرطان"علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!هذه القائمة المبدئية لأبطال مسلسل "الجزيرة"أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟انفجار قوي في تاج الشمس قد يؤثر على الأرضتحذير من التحديث الأخير لتطبيق واتسابمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 54ر22 نقطة.. وخمس جلسات أسبوعية اعتبارا من الأحد القادم

ارتفع مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية بنتيجة جلسة تداولات اليوم 54ر22 نقطة عن الجلسة الماضية حيث أغلق على قيمة 35ر3117 نقطة وبنسبة تغير موجبة قدرها73ر0 بالمئة بنتيجة حجم تداول قدره 15190 سهما موزعة على 28 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 448ر5 ملايين ليرة.

وسجلت الجلسة تداول أسهم 9 شركات ارتفع منها 3 أسهم عن أسعار إغلاق جلسة التداول السابقة وهي سهم بنك قطر الوطني بنسبة 22ر3 بالمئة وأغلق على سعر 45ر410 ليرات وسهم البنك العربي بنسبة 96ر4 بالمئة وأغلق على سعر 75ر285 ليرة وسهم الشركة المتحدة للتأمين بنسبة 99ر4 بالمئة وأغلق على سعر 184 ليرة.

وانخفض سهم بنك سورية الدولي الإسلامي في جلسة اليوم عن سعر اغلاق جلسة التداول السابقة بنسبة 99ر1 بالمئة وأغلق على سعر 50ر442 ليرة بينما لم تسجل أسهم بنك الشام وفرنسبنك وشركة العقيلة للتأمين التكافلي وبنك سورية والخليج والشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار اغلاق جلسة التداول السابقة.

وبينما لا يزال سهم بنك البركة موقوفا عن التداول لحين تزويد السوق بنسخة عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للبنك تم تعديل السعر المرجعي لسهم بنك بيبلوس من 75ر164 ليرة إلى 75ر172 ليرة بعد استيفاء الشروط الخاصة بالتعديل كذلك تم تعديل السعر المرجعي لسهم الشركة السورية الوطنية للتأمين من 75ر98 ليرة الى 50ر103 ليرات بعد استيفاء الشروط الخاصة بذلك اضافة الى تعديل الحدود السعرية له من ” زائد 5 وناقص 1″ ليصبح “زائد 5 و ناقص 2” .

وذكرت إدارة السوق بقرارها زيادة عدد جلسات التداول الأسبوعية من أربع جلسات الى خمس واعتمادها من الأحد الى الخميس اعتبارا من يوم الأحد القادم 23 من الشهر الحالي وذلك لإتاحة فرص أوسع للمستثمرين بعمليات التداول في سوق دمشق للأوراق المالية وبما يواكب أيام وجلسات التداول الأسبوعية في البورصات العالمية.

وأكدت السوق في تعميم لها تلقت سانا نسخة منه على بقاء مواعيد جلسات التداول كما هي محددة مسبقا من الساعة الحادية عشرة صباحا ولمدة ساعتين وذلك انسجاما مع قواعد وتعليمات التداول المعمول بها في السوق.



عدد المشاهدات:582( الخميس 23:42:23 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 1:24 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! اهم 10 حوادث طيران - فيديو سرقت السيارة والطفلة بداخلها…فيديو سَقط المصور من فرط جمال العروس الشيشانية ...فيديو المزيد ...