الخميس23/3/2017
م22:14:50
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية حملة غربية لنسف مونديال 2018؟كيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟!موسكو تنتقد أنقرة لفرضها رسوما جمركية على منتجاتهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السوريةجنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتهمقتل الارهابي أبو العلا عبد ربه المتهم بقتل فرج فودة فى سوريا بنيران الجيش السوريهذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةوزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالجيش يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر ويوقع المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب.. خريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمالعرب لن يُعتبروا من ذوي البشرات البيضاء بعد الآن؟إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضفقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بمشاركة سورية افتتاح بطولة الألعاب الأولمبية الشتوية الدولية الخاصة الحادية عشرة في النمسا

بمشاركة سورية وأكثر من مئة بلد من أنحاء العالم افتتحت مساء اليوم في ستاد مدينة رامساو-شلادمينغ في مقاطعة شتايرمارك وسط النمسا بطولة الألعاب الأولمبية الشتوية الدولية الخاصة الحادية عشرة.

ويشارك في البطولة فريق رياضي سوري من 12 لاعب ولاعبة وكادر اداري إلى جانب عدد كبير من فرق وأندية من الدول العربية والأجنبية وذلك من الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشارك الوفد السوري عند افتتاح البطولة في إيقاد “شعلة الأمل” الأولمبية التي تعقد هذا العام تحت شعار “نبضات قلب من أجل العالم” بعد أن جابت الشعلة مدنا نمساوية حتى افتتاح البطولة التي تستمر ما بين 18-25 الشهر الجاري.

ونوه الرئيس النمساوي الكسندر فانديربيلين الذي حضر حفل الافتتاح بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية وصافح اعضاء الوفد متنميا لهم إقامة طيبة والنجاح والتوفيق في البطولة.

وشارك في حفل الافتتاح فنانون وموسيقيون من النمسا وألمانيا وافريقيا والولايات المتحدة واستراليا ونيوزلندا.

ومن المقرر أن تشهد المدينة الرياضية في بلاناي شلادمينغ وعلى مدار خمسة أيام متواصلة مسرحا رياضيا لبطولة الألعاب الشتوية التي تعد من أكبر الأحداث الرياضية والاجتماعية عالميا لذوي الاحيتاجات الخاصة حيث يتنافس فيها أكثر من 3000 عداء ولاعب ضمن تسعة مسابقات رياضية.

وتتضمن الرياضة الاستعراضية الرقص والجري على الجليد والتزلج البعيد والهوكي الارضي والتزلج السريع وتزلج الضاحية الارضي والهوكي على العشب في الصالات والتزلج الإيقاعي الألبي المتعرج.

كما كشفت اللجنة العليا المنظمة للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص عن وجود مئات من ضيوف الشرف من عالم الرياضة والفن والموسيقا والسياسة والاجتماع والاقتصاد.



عدد المشاهدات:266( الأحد 04:41:10 2017/03/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 8:36 م

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

هكذا بدت الاوضاع اليوم على محور جوبر - القابون شرق العاصمة السورية   

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض المزيد ...