الأربعاء24/5/2017
ص7:15:45
آخر الأخبار
التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش" ذئب ترامب السعودي ــ الإسرائيلي، قصيرة مخالبه....بقلم قاسم عز الدينشهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهمجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقليبي دعشاوي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيسترقراءة روسيّة لزيارة ترامب الى السعوديّةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديللماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 23-05-2017الجيش السوري يوسع سيطرته شرق حمص رغم تعزيزات «التحالف»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> “الليغا” الاسبانية تشتعل .. والحسم تأجل لآخر مباراة

استعاد ريال مدريد صدارة الليغا الإسبانية بفوزه على مضيفه سلتا فيغو برباعية مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من المرحلة 21 من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز صعد الميرنغي لصدارة الترتيب وأصبح برشلونة خلفه بثلاثة نقاط، ليتبقى مباراة واحدة لكلا الفريقين ستكون هي الحاسمة في تتويج الفائز بالليغا لهذا العام.

ونظريا ريال مدريد حسم الليغا، ويحتاج في مباراته الأخيرة مع ملقا لنقطة التعادل ليتوج بالليغا الـ 33 في تاريخه، والتي ابتعدت عنه منذ 2012، التي حققها مع مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويفتقد ريال مدريد في المباراة القادمة جهود لاعبيه غاريث بايل وبيبي للإصابة، فيما يرجح ابتعاد المدافع دانيال كارفخال الذي لم يتعاف من إصابته بعد، مع احتمالية عودة الكولومبي خاميس رودريغيز بعد الإصابة الخفيفة التي منعته من لعب لقاء سلتا فيغو، فيما نجح رونالدو ومودريتش في عدم التحصل على بطاقة خامسة تمنعهم من المشاركة في مباراة ملقا.

وسيعتمد ريال مدريد على تألق لاعبيه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وايسكو، الذي يقدمون مستو عال في المباريات الأخيرة، التي كان الثلاثي حاسما فيها، مع اتلتيكو في نصف نهائي الأبطال، وفي الدوري مع اشبيلية وسلتا فيغو.

ويتخوف ريال مدريد من تكرار سيناريو عامي 1992 و 1993 حين خسر الدوري لمصلحة غريمه برشلونة، بعد أن فرط به بالخسارة أمام نفس النادي وهو تينيريفي المتواضع.

من جانبه، نادي برشلونة يدخل مباراته مع فريق ضيفه ايبار صاحب المركز الثامن وهو ينتظر تعثرا لريال مدريد في ملعب “لا روزاليدا” ملعب نادي ملقا، الذي يدربه لاعب ريال مدريد السابق وصاحب هدف الفوز على يوفتنوس في نهائي الأبطال عام 1998 ميتشل.

وبالرغم من الموسم السيء الذي قدمه ميسي ورفاقه هذا العام، فما زال أمل تحقيق الليغا قائم، علما أن النادي الكتلوني تبقى له مباراة نهائي كأس إسبانيا أمام آلافيش، عله لا يخرج من الموسم صفر اليدين.

وتناوبت الصحف الرياضية في كتلونيا على تشجيع ملقا علنا على صفحاتها، وكانت قبلها شجعت سلتا فيغو، فيما فريقها ينتظر مدربا جديدا بعد إعلان انريكي تركه للنادي بعد نهاية هذا الموسم، الذي شهد فوز البرشا على ريال مدريد واتلتيكو مدريد واشبيلية وغيرها من الفرق القوية في الليغا على أرضها، فيما خسر من ملقا وسلتا فيغو وآلافيش، في مفارقة طريفة.

وضمن اتلتيكو مدريد التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا بتأمينه للمركز الثالث، فيما أمن اشبيلية على المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا، وتتنافس فرق فيا ريال واتلتيك بلباو وريال سوسيداد على بطاقات التأهل للدوري الأوروبي.

وضمن الأرجنتيني ميسي تتويجه بهداف الليغا بـ 35 هدفا بعيدا عن زميله سواريز الذي سجل 27 هدفا وكريستيانو رونالدو الذي سجل 24 هدفا، فيما هبط كل من سبورتينغ خيخون واوساسونا وغرناطة رسميا للدرجة الثانية من الليغا.



عدد المشاهدات:848( الجمعة 07:59:21 2017/05/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:08 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...