الاثنين26/6/2017
م20:21:26
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> “الليغا” الاسبانية تشتعل .. والحسم تأجل لآخر مباراة

استعاد ريال مدريد صدارة الليغا الإسبانية بفوزه على مضيفه سلتا فيغو برباعية مقابل هدف، في مباراة مؤجلة من المرحلة 21 من الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز صعد الميرنغي لصدارة الترتيب وأصبح برشلونة خلفه بثلاثة نقاط، ليتبقى مباراة واحدة لكلا الفريقين ستكون هي الحاسمة في تتويج الفائز بالليغا لهذا العام.

ونظريا ريال مدريد حسم الليغا، ويحتاج في مباراته الأخيرة مع ملقا لنقطة التعادل ليتوج بالليغا الـ 33 في تاريخه، والتي ابتعدت عنه منذ 2012، التي حققها مع مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويفتقد ريال مدريد في المباراة القادمة جهود لاعبيه غاريث بايل وبيبي للإصابة، فيما يرجح ابتعاد المدافع دانيال كارفخال الذي لم يتعاف من إصابته بعد، مع احتمالية عودة الكولومبي خاميس رودريغيز بعد الإصابة الخفيفة التي منعته من لعب لقاء سلتا فيغو، فيما نجح رونالدو ومودريتش في عدم التحصل على بطاقة خامسة تمنعهم من المشاركة في مباراة ملقا.

وسيعتمد ريال مدريد على تألق لاعبيه كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وايسكو، الذي يقدمون مستو عال في المباريات الأخيرة، التي كان الثلاثي حاسما فيها، مع اتلتيكو في نصف نهائي الأبطال، وفي الدوري مع اشبيلية وسلتا فيغو.

ويتخوف ريال مدريد من تكرار سيناريو عامي 1992 و 1993 حين خسر الدوري لمصلحة غريمه برشلونة، بعد أن فرط به بالخسارة أمام نفس النادي وهو تينيريفي المتواضع.

من جانبه، نادي برشلونة يدخل مباراته مع فريق ضيفه ايبار صاحب المركز الثامن وهو ينتظر تعثرا لريال مدريد في ملعب “لا روزاليدا” ملعب نادي ملقا، الذي يدربه لاعب ريال مدريد السابق وصاحب هدف الفوز على يوفتنوس في نهائي الأبطال عام 1998 ميتشل.

وبالرغم من الموسم السيء الذي قدمه ميسي ورفاقه هذا العام، فما زال أمل تحقيق الليغا قائم، علما أن النادي الكتلوني تبقى له مباراة نهائي كأس إسبانيا أمام آلافيش، عله لا يخرج من الموسم صفر اليدين.

وتناوبت الصحف الرياضية في كتلونيا على تشجيع ملقا علنا على صفحاتها، وكانت قبلها شجعت سلتا فيغو، فيما فريقها ينتظر مدربا جديدا بعد إعلان انريكي تركه للنادي بعد نهاية هذا الموسم، الذي شهد فوز البرشا على ريال مدريد واتلتيكو مدريد واشبيلية وغيرها من الفرق القوية في الليغا على أرضها، فيما خسر من ملقا وسلتا فيغو وآلافيش، في مفارقة طريفة.

وضمن اتلتيكو مدريد التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا بتأمينه للمركز الثالث، فيما أمن اشبيلية على المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا، وتتنافس فرق فيا ريال واتلتيك بلباو وريال سوسيداد على بطاقات التأهل للدوري الأوروبي.

وضمن الأرجنتيني ميسي تتويجه بهداف الليغا بـ 35 هدفا بعيدا عن زميله سواريز الذي سجل 27 هدفا وكريستيانو رونالدو الذي سجل 24 هدفا، فيما هبط كل من سبورتينغ خيخون واوساسونا وغرناطة رسميا للدرجة الثانية من الليغا.



عدد المشاهدات:944( الجمعة 07:59:21 2017/05/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...