الأربعاء 26/11/2014 3:8:49 ص
   المالكي: دعم العراق للشعب السوري ضد الإرهاب أزعج تركيا والسعودية     استقالة مدير عام قناة "العربية" السعودية بسبب إحراجه لتغيير سياسات المملكة !!     مقاتلو "داعش" في السعودية..     القنصلية السورية بالقاهرة تناشد السوريين المقيمين في مصر التقيد بالقوانين     أعين داعش على مخيم اليرموك و«النصرة» و«الأكناف» قد تتجاوبان     مناطق سيطرة المسلحين في سوريا تضم غرف عمليات بقيادة أميركية والائتلاف يريدها آمنة وعازلة     الحلقي: الاختناقات في توفير مادتي الغاز والمازوت المنزلي ستحل تدريجياً     وزير الموارد المائية:مياه الشرب في دمشق آمنة     تركيا تتمايز عن واشنطن... وتخسر الرهان     الخارجية الروسية: الاهتمام الأساسي خلال زيارة المعلم إلى روسيا سيكون للوضع الحالي في سورية     خبر تحويل مركز نصيب الجمركي إلى محافظة السويداء عار عن الصحة      المركزي يستمر ببيع 150 مليون دولار للمصارف ومؤسسات الصرافة     السياسة: محللون ومنجمون...بقلم: د. عصام التكروري     "دمشق و المياه"     تهم تلاحق محجبة عربية الأصل تحرشت بتلميذها الأميركي     مصري يلقي بزوجته من الطابق الثالث     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     تعرف على " ثوار " بني زيد في حلب .. !     لقطة من حلب - حي السليمانية     صدور تعليمات التسجيل لاختبار الترشيح لامتحان الثانوية     شجار بين الطلاب يتحول لسحب سكاكين ومسدس داخل حرم الجامعة     إصابة 4 مواطنين باعتداء إرهابي على الزبلطاني وباب شرقي     الجيش يحقق تقدماً جديداً في درعا ويكبد الإرهابيين خسائر فادحة بريفي حمص والحسكة     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     الحلقي يرسم أولويات إعادة الإعمار.. البدء بالمناطق التي أعيد إليها الأمن والاستقرار     وصفة جديدة «للسياحة» لإعمار منشآتها المتضررة.     5 خطوات هامة لحل مشكلة التهاب المسالك البولية     كيف يمكن الحصول على نسبة كافية من الحديد لتقوية الدم     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     سلطان الطرب ينفي مشاركته في «أراب أيدول»     تشييع الفنان عصام عبه جي إلى مثواه الأخير     "نانسي" تصل بعد "ميشا" وناشطو مواقع التواصل الاجتماعي يتخوّفون وصول "أحلام" !      بالصور....ممرضة ايطالية تقتل 38 مريضا لأنهم "مزعجون"     "سامسونج" تعلن عن سعر هاتفها المعدني "جالكسي ايه 5"     ناسا: الشمس أوشكت أن تشرق من مغربها!     الجعفري: الاحتلال الإسرائيلي يدعم الإرهابيين في منطقة فصل القوات بالجولان المحتل     تمدّد «داعش» إلى السعودية من فيينا ....بقلم روزانا رمال   آخر الأخبار
اّخر تحديث  26/11/2014 - 3:00 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

الصورة تتكلم

لقطة من حلب - حي السليمانية 

رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط

يبدو  أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو سوف يراقب لقاء الكلاسيكو المنتظر ضد برشلونة، يوم السبت 2 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني، من مقاعد الإحتياط.
رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط
وقالت صحيفة "آس" الأسبانية، أن المدرب جوزيه مورينيو يريد أن يقي نجم الأبيض الملكي من خطر الإصابة، لكي يكون على أتم إستعداد لخوض المباراة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، والمقررة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أولد ترافورد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم مشاركة النجم البرتغالي الكاملة في اللقاء، إلا أنه من المتوقع أن يشارك في الشوط الثاني من المباراة، ضد الفريق الكتالوني، وسيكون هذا الأمر معتمدا على نتيجة اللقاء.

ويبقى السؤال مفتوحا، من سيحل مكان النجم رونالدو في الشوط الأول في مباراة الكلاسيكو؟.



   ( الجمعة 2013/03/01 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالصور.. جينيفر أنيستون تسخر من كيم كاردشيان بارتداء حمالة صدر ضخمة

بالفيديو.. صياد يروض قرشا عملاقا

تبادل القبلات.. أغرب رد فعل بعد الوقوع في حادث (فيديو)

بالفيديو.. صراع لمراقصة فتاة ينتهي بالضرب

بالصور: مشاهير يعثرون على توائمهم.. في القطط

بالفيديو.. لقاء فريد بين شاحنة عملاقة وسيارة رياضية

بالصور: حيوانات بألوان غير متوقعة
...اقرأ المزيد