الأحد 26/10/2014 8:55:2 ص
   مقتل أبرز "مهندس متفجرات" في داعش     ستة شهداء للجيش اللبناني في الشمال وإحباط محاولة خطف عسكريين..والمسلحون يدّعون اسر 5 جنود والجيش اللبناني يؤكد احباط العملية     الجيش الليبي يسيطر على معسكر كبير للإسلاميين في بنغازي     قيادة الجيش اللبناني نعت ضابطاً ورقيباً و4 جنود استشهدوا في طرابلس وجوارها     حقيبة تحمل موجات تجسس وزعها الاحتلال لعناصر "النصرة" بريف القنيطرة .. حسين مرتضى      معركة الجنوب السوري: لا تهربوا من الجغرافية كي لا تخرجوا من التاريخ     الخارجية: سورية تدين بقوة المجزرة البشعة بحق الجيش والقوى الأمنية المصرية في سيناء     احتدام الاشتباكات في عين العرب السورية     إيران: الدعم الأميركي لتنظيم داعش مازال مستمرا     الاستخبارات الألمانية: 450 سلفيا توجهوا للعراق وسوريا للقتال     غدا بدء تقديم طلبات الترشح لعضوية مجلس ادارة غرفة تجارة حلب     وزيـر النفـط: هـدفنا إيصال الدعـم النقـدي لمستحقيه وبدأنا نخطــو في الاتجـاه الصحيح     واشنطن وبحر النفاق ........بقلم عائدة عم علي     نعجة في مجلس الأمن؟ عن زعرور القطري ...بقلم نارام سرجون      مصر : القبض على جزار لاغتصابه تلميذة بالصف الخامس الابتدائى     تلميذ يطلق النار على زملائه في مدرسة أميركية ويقتل نفسه     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     انجاز مورك بريف حماة بدل الحسابات - فيديو      حمص .. الجيش يستعيد السيطرة على عدة آبار في حقل الشاعر- فيديو      المعهد العالي للتنمية الإدارية يعتمد عدداً من الماجستيرات التخصصية بالإدارة     شرح أهمية الترشيد في الطاقة للحفاظ على استمرارية التغذية الكهربائية      الجيش السوري يستعيد آبار نفط وغاز في ريف تدمر من المسلحين     الجيش السوري يقطع خط إمداد مسلحي ’’داعش’’ ويسيطر على عدة مزارع في منطقة حويجة صكر في دير الزور     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     الحلقي يفتتح المرحلة الأخيرة من مشروع السكن الشبابي والادخار السكني في حمص     بالصور.. أفضل مبنى للعام 2014     الزعتر يقوي جهاز المناعة وينشط خلايا المخ     جراحون أستراليون يزرعون قلوبا "ميتة" للمرة الأولى في العالم     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     جديد "شعبولا" ...أغنية : اشرب يا أردوغان ..انت وامريكا وقطر مثلث الارهاب..وايههههه     راغب علامة يكشف عن طريقة سحرية للقضاء على "داعش"     فتاة صينية تجلس إسبوعا كاملا في "كنتاكي" برفقة "أجنحة الدجاج" بعد ان تركها صديقها      "ريد بول" تدفع تعويضاً للمستهلكين لعدم ظهور "الأجنحة"      الشمس تطلق أحد أقوى انفجاراتها الشمسية هذا العام من نوع "إكس كلاس"     طريقة "العقرب" للدفاع عن النفس ضد هجوم بالأسلحة البيضاء     أوروبا.. من خرائط «سايكس بيكو» إلى رقعة «داعش» ....بقلم علي قاسم     استنزاف العرب والكرد معاً .....عصام نعمان   آخر الأخبار
اّخر تحديث  26/10/2014 - 8:50 ص
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
والله ..لنمحيها

 

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

قط يحاول تقليد أستاذة اليوغا وينجح

رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط

يبدو  أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو سوف يراقب لقاء الكلاسيكو المنتظر ضد برشلونة، يوم السبت 2 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني، من مقاعد الإحتياط.
رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط
وقالت صحيفة "آس" الأسبانية، أن المدرب جوزيه مورينيو يريد أن يقي نجم الأبيض الملكي من خطر الإصابة، لكي يكون على أتم إستعداد لخوض المباراة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، والمقررة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أولد ترافورد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم مشاركة النجم البرتغالي الكاملة في اللقاء، إلا أنه من المتوقع أن يشارك في الشوط الثاني من المباراة، ضد الفريق الكتالوني، وسيكون هذا الأمر معتمدا على نتيجة اللقاء.

ويبقى السؤال مفتوحا، من سيحل مكان النجم رونالدو في الشوط الأول في مباراة الكلاسيكو؟.



   ( الجمعة 2013/03/01 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


لحظة قيام شاب شقي بدفع رجل أعمى إلى خط القطار

"باريس هيلتون": عملي كـ "دي جي" يدر الملايين

اجمل نجمات هوليود الأكثر إثارة وهن صلعاوات ؟

أوباما يحتضن ممرضة تعافت من فيروس إيبولا

من ارتفاع 30 م... شاب "يستعرض" شجاعته بالقفز بين الصخور- فيديو

بالفيديو.. هكذا كانت كيم كارداشيان المراهقة قبل الشهرة وعمليات التجميل

فيديو: تمساح يسرق غزال صغير من مجموعة من الكلاب المتوحشة
...اقرأ المزيد