الخميس 2/10/2014 9:21:36 ص
   البيشمركة تطرد "داعش" من معبر استراتيجي بين العراق وسورية     العثور على 3 أكياس معبأة بمواد كيميائية تستعمل للتفجير في عرسال     مقتل مسلحين بانفجار في مخزن للعبوات الناسفة باليرموك     اردوغان يقدم على المغامرة الاخطر في تاريخه وتركيا بالانضمام الى “التحالف الامريكي”..عبد الباري عطوان     التحالف يقصف عين العرب.. وأنباء عن إعدام مقاتلين من قبل "داعش"     بيان إدانة لجريمة حمص من شرفاء الجالية العربية السورية في هنغاريا     السوري تامر تونسي يحصل على أرفع وسام دبلوماسي في أوكرانيا     المنطقة العازلة مع الجولان المحتل بدأت ترتسم ملامحها     الأكراد قلقون على عين العرب... وتركيا تقف حائلاً دون وصولهم     أردوغان: مستعدون لمكافحة الإرهاب في المنطقة بشرط التوصل "لحلول جذرية"؟     تجارة دمشق توضح الآثار الاقتصادية لقانون التموين     مشروع للإعفاء من ضريبة الدخل وتنظيم ترخيص دور الحضانة في سورية     استراحة محارب .. عندما تغفو البنادق على أذرع الرجال     عواء الذئب أردوغان .. وصمت خيول الفرسان...بقلم نارام سرجون      ضبط خمسة أطنان مخدرات في مكتب للشحن بـ«صناعية» دمشق!     اغتصبت مرتين في ساعة واحدة     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الجيش العربي السوري يبسط سيطرته على عين الجوزة ورويسة الجاعورة بريف اللاذقية- فيديو     حافظ مخلوف على رأس عمله      لقاءُ محبّة بين أفراد عائلة سيريتل والشباب المشاركين في مبادرة المصروف الشهري     منح جامعة القلمون الخاصّة للطلبة المتفوقين في الثّانوية العامة     «داعش» يتوعّد بـ«فرض معادلة جديدة في حلب» ....صهيب عنجريني     جوبر.. خط الدفاع الأول عن دوما     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزير السياحة يفتتح فعاليات يوم السياحة العالمي في التكية السليمانية بدمشق     حسومات تصل إلى 50 بالمئة في الفنادق التي تملكها وزارة السياحة     أطعمة تجنب تناولها قبل النوم     الكيسات المائية ..عدو يعيش معك.... (الاسباب وطرق العلاج)     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     كاتب سعودي يصف الفنانة احلام بــ"داعش الفن ".     أيمن رضا : أستطيع تقديم مسلسل " الأخوة " في لوحة واحدة من بقعة ضوء     بالفيديو.. تركي الفيصل: نحن دائما نرغب بأن نكون عرايا أمام أمريكا     "صنع في فلسطين".. شعار جديد لترويج المنتجات الإسرائيلية     بالفيديو: كيف تنظف أضواء سيارتك بطريقة سهلة وغير مكلفة     مايكروسوفت تعلن رسمياً عن "ويندوز 10"     المعلم.. هل وصلت الرسالة؟.......بقلم د. فؤاد شربجي     لاريجاني: ائتلاف أميركا لضرب داعش هو ذريعة لضرب البنى التحتية في سوريا   آخر الأخبار
اّخر تحديث  02/10/2014 - 9:13 ص
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

صورة وتعليق

الرقة ..تذبح بهدوء

خبر جديد
كاريكاتير

 القنبلة التي ألقتها رئيسة الأرجنتين وقطع بث الترجمة لكلمتها

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط

يبدو  أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو سوف يراقب لقاء الكلاسيكو المنتظر ضد برشلونة، يوم السبت 2 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني، من مقاعد الإحتياط.
رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط
وقالت صحيفة "آس" الأسبانية، أن المدرب جوزيه مورينيو يريد أن يقي نجم الأبيض الملكي من خطر الإصابة، لكي يكون على أتم إستعداد لخوض المباراة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، والمقررة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أولد ترافورد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم مشاركة النجم البرتغالي الكاملة في اللقاء، إلا أنه من المتوقع أن يشارك في الشوط الثاني من المباراة، ضد الفريق الكتالوني، وسيكون هذا الأمر معتمدا على نتيجة اللقاء.

ويبقى السؤال مفتوحا، من سيحل مكان النجم رونالدو في الشوط الأول في مباراة الكلاسيكو؟.



   ( الجمعة 2013/03/01 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


شاهد: فهد إفريقي ينصب كمينا غير متوقع لقطيع من الغزلان

شاهد: أفعى تنتصر على حرباء بضربة واحدة

شاهد: إشارات المرور الراقصة في لشبونة

شاهد: شاب يحاول التقاط صورة «سيلفي» فيسقط في البحر

فيديو: خليجي حاول سرقه محل بقاله.. فـ ضربوه و (فصخوه) !!

بالصور.. ثور ضخم يهاجم عروسين!.. فماذا فعلا؟

بالفيديو.. بريطانية تقارع لصا وتستعيد سيارتها منه
...اقرأ المزيد