الخميس 23/10/2014 10:53:59 ص
   نساء اوكرانيات بصفوف "داعش" في الموصل     السعودية تطرح على ضيوفها التطبيع مع جبهة «النصرة» التابعة للقاعدة      الأردن يحرك الجبهة الجنوبية ضد سورية ...محمد بلوط     محاولات لاخراج «النصرة» من لائحة الارهاب بعد ضمها للقرار 2170     تركيا تلقي باللائمة على حليفتيها فرنسا وبريطانيا بشأن تدفق المتطرفين إلى سورية     المعلم لـ كاغ: سورية حريصة على أن يتم التعامل معها كدولة طرف في اتفاقية حظر الأسلحة الكيميائية     الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعيين محافظين لحلب وإدلب واللاذقية والقنيطرة وطرطوس     المقاتلون الاكراد يصدون هجوما جديدا لداعش على عين العرب..و تركيا تتراجع عن السماح للاكراد بالمرور      «تكتيك» أنقرة: تمهيدٌ لـ«كردستان» سوريا؟     هل بدأت «حرب نفطية» ضد موسكو وطهران؟     الذهب يرتفع لاعلى سعر له على مدى 5 اسابيع     «المركزي» يسمح للمصدرين تسديد تعهدات قطع التصدير نقداً..      "اين جمعيات الرفق بالانسان".. قيامة جمعيات الرفق بالحيوان قامت دفاعا" عن حمار!؟     شركاء الخراب يدفعون ثمن أخطائهم ....بقلم: باسمة حامد     تركي يرمي زوجته السورية من الطابق الخامس في غازي عنتاب     خادمة تهدِّد أطفال مخدوميها بالقتل إن لم يتناولوا الطعام!     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     "داعش" يقطع راس امرأة قتلت عنصراً منه حاول اغتصابها     بالفيديو: «داعش» يستولي على أسلحة ألقتها طائرات التحالف في عين العرب     التعليم العالي تطلب الجامعات الخاصة التقيد بالرسوم     جامعة دمشق تصدر مفاضلة القبول لبرامج التعليم المفتوح     مسلحو «اليرموك» يوافقون على العمل لتنفيذ «اتفاق تحييد المخيم»     الجيش يفشل محاولات السيطرة على معبر نصيب ..ويقتل قادة ميدانيين للنصرة بالقنيطرة     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     الحلقي يفتتح المرحلة الأخيرة من مشروع السكن الشبابي والادخار السكني في حمص     بالصور.. أفضل مبنى للعام 2014     4 أشياء تساعد جسمك على اجتياز الشتاء بسلام!     10 نصائح لعمود فقري سليم وصحي     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     قصي خولي: أؤيد الجيش العربي السوري والدولة السورية والرئيس الأسد     الفنان السوري فادي صبيح إلى قطر     سقطت فوق قالب كيك زفافها     أمريكية تخلع زوجها السعودي عن طريق الإيميل      "آيفون 6" ينحني داخل جيب أحد المستخدمين وتشتعل فيه النيران (فيديو)     بالصور - هكذا كان شكل توت عنخ آمون     جبل قاسيون في قلب بغداد ..... د. بسام أبو عبد الله- بغداد     برعاية الرئيس الأسد.. تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية البحرية   آخر الأخبار
اّخر تحديث  23/10/2014 - 9:24 ص
صباح الخير سورية
منحة جامعة القلمون الخاصة

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

ابتسامة

رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط

يبدو  أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو سوف يراقب لقاء الكلاسيكو المنتظر ضد برشلونة، يوم السبت 2 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني، من مقاعد الإحتياط.
رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط
وقالت صحيفة "آس" الأسبانية، أن المدرب جوزيه مورينيو يريد أن يقي نجم الأبيض الملكي من خطر الإصابة، لكي يكون على أتم إستعداد لخوض المباراة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، والمقررة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أولد ترافورد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم مشاركة النجم البرتغالي الكاملة في اللقاء، إلا أنه من المتوقع أن يشارك في الشوط الثاني من المباراة، ضد الفريق الكتالوني، وسيكون هذا الأمر معتمدا على نتيجة اللقاء.

ويبقى السؤال مفتوحا، من سيحل مكان النجم رونالدو في الشوط الأول في مباراة الكلاسيكو؟.



   ( الجمعة 2013/03/01 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


شاهد مقلب موقف الباص غاية من الرعب والروعة والاتقان

فيديو ...تمساح يطبق فكيه على رأس مدربه

ضابط شرطة يرقص للسائقين بانتظار الإشارة الخضراء

هل شاهدت عمال بناء يعملون وهم يرقصون ؟

Jennifer Lawrence في سنّ المراهقة / صور

شاهد: لحظات سرقة سيارة وتتبع السارق وإلقاء القبض عليه

لايصدق ...شاهد وسبح الخالق
...اقرأ المزيد