الخميس 24/4/2014 4:4:44 ص
   استكمال إدخال المساعدات الإنسانية إلى مخيم اليرموك اليوم..     مرحلة "حرق الأسماء": لا رئيس يعادي المقاومة وسورية     مصالحة قطر وشقيقاتها الثلاث: جعجعة بلا طحن     معهد بروكينغز الأميركي: "داعش" يحصل على مليون دولار شهرياً نتيجة الإبتزاز في الموصل     طائرة مساعدات روسية جديدة إلى الشعب السوري تعود محملة بـ 20 طن حمضيات كهدية رمزية إلى الشعب الروسي الصديق     اللواء الشعار: انتصارات الجيش وقوى الأمن الداخلي برهان على ثقافة السوريين في صون استقلالهم      الرئيس الاسد : أخطر ما نتعرض له محاولات الغرب ضرب العقيدة والايديولوجيا..      المقداد لـ كاغ: ما أنجزته سورية في نقل المواد الكيميائية يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته لإخلاء المنطقة من أسلحة الدمار الشامل     اردوغان يعزي "احفاد الارمن الذين قتلوا في 1915"     99 عاماً على مجازر العثمانيين بحق الأرمن.. أردوغان يعيد التاريخ الأسود لأجداده القتلة     المركزي يمول المستوردات بـ158ليرة للدولار وهو مرجح للانخفاض     الحلقي: خطط للارتقاء بالصناعة التي تشكل العمود الفقري لإعادة البناء.. الحكومة تستهدف تحقيق نمو اقتصادي لأول مرة منذ ثلاث سنوات     هيثم مناع: السفير الاميركي السابق روبرت فورد قال لي إن استمرار الصراع في سوريا لمصلحة واشنطن     ضغوط كبيرة ستأتي تباعا على سورية ....كمال فياض     طفل إسرائيلي يغتصب أم صديقته     شرطي أمريكي يقتل متهماً بوابل من الرصاص داخل المحكمة      عالميا" ..الذهب يتعافى من أقلّ مستوى في أسبوعين ونصف      تقرير لغرفة صناعة دمشق: 150 صناعياً وثقوا أضرارهم فقط.. وشركات التأمين لم تعوض أي شركة صناعية بعد!!      مسلحون يقتلون مؤيدة لهم في ادلب     مغني راب ألماني يقتل في سوريا بعد انضمامه لـ"داعش"     العدل تصدر أسماء الناجحين في مسابقة انتقاء عدد من المحامين لتعيينهم قضاة ومستشارين لدى إدارة التشريع     التعليم العالي: امتحان المقابلة السريرية لحملة الإجازة غير السورية في الصيدلة 3 أيار المقبل      مصادر معارضة : محاولات استسلام في حمص     ملخص| نفذت سلسلة عمليات في عدد من المناطق.. قواتنا المسلحة تلحق خسائر كبيرة بتجمعات الإرهابيين وتدمر أوكاراً لمتزعميهم     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     تفاهم على «إعادة الإعمار»...غلاونجي: استخدام أفضل الآليات العلمية والأدوات التقنية      تشميل مشروع استثماري جديد بالسويداء بـ200مليون ليرة      ريجيم قشر الليمون     الطريقة المثلى لإعداد البيض عند اضطراب الكوليسترول      حُكم عليه بالجلد فإختار زوجته الجلاد      في رحلة استغرقت 5 ساعات ...صبي يسافر مختبئاً قرب عجلة طائرة      الفنان السوري جهاد عبدو إلى هوليوود من جديد     أسعد فضة : وأد الفتنة والحب فوق المسؤوليات     درّس في لبنان والسعودية ...أوسع عملية تحرش جنسي بأولاد بطلها أستاذ!     شاب هندي يقتل حبيبته في شبكة التواصل الاجتماعي!     "سامسونغ" تنوي الكشف عن "غالكسي اس 5" بشاشة "كيو اتش دي "     19 حقيقة من الصعب جدا ان يستوعبها عقل الانسان     سورية: الإضطلاع بأدوار قتالية أساسية ...بقلم د. فرنكلين لامب      أوباما ومتغيرات ما بين الزيارتين للمنطقة... والنتائج ؟ ...العميد د. أمين حطيط    آخر الأخبار
اّخر تحديث  24/04/2014 - 2:27 ص
مقالات مختارة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

ابتسامه

رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط

يبدو  أن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو سوف يراقب لقاء الكلاسيكو المنتظر ضد برشلونة، يوم السبت 2 مارس/ آذار، على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 26 من الدوري الإسباني، من مقاعد الإحتياط.
رونالدو سيراقب لقاء فريقه ببرشلونة من مقاعد الإحتياط
وقالت صحيفة "آس" الأسبانية، أن المدرب جوزيه مورينيو يريد أن يقي نجم الأبيض الملكي من خطر الإصابة، لكي يكون على أتم إستعداد لخوض المباراة الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، والمقررة يوم الثلاثاء القادم على ملعب أولد ترافورد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم مشاركة النجم البرتغالي الكاملة في اللقاء، إلا أنه من المتوقع أن يشارك في الشوط الثاني من المباراة، ضد الفريق الكتالوني، وسيكون هذا الأمر معتمدا على نتيجة اللقاء.

ويبقى السؤال مفتوحا، من سيحل مكان النجم رونالدو في الشوط الأول في مباراة الكلاسيكو؟.



   ( الجمعة 2013/03/01 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

قانون الانتخابات العامة 


من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك

 


مجندات يجبرن الزعيم الكوري العابس على الضحك !

بالفيديو .. شاب يستفز كلبا شرسا مقيدا نجح بالإفلات

بالفيديو .. أسرة في سيارة تحترق على بعد خطوات من أسود

الراقصة دينا لـ سعد الصغير : نزل إيدك عن كتفي.. أنا ست متجوزة

في الصين .. ادفعي واحصلي على "عشيق مؤقت"

قاضي ينفعل كثيراً مع القضيه ويوبخ المتهمه ويتمنى لها الموت

بالفيديو .. هيفاء وهبي تفاجئ الجميع و تؤدي "سونيا" هند رستم
...اقرأ المزيد