الأحد 23/11/2014 22:42:19 م
   "لهذه ألاسباب أدخل حزب الله بقلب العاصفة ألاقليمية ؟" .. بقلم :هشام الهبيشان .     وظيفة الجهاديين لم تنتهِ بعد.!!؟...بقلم سميح صعب      وكالة ’’الأنباء السعودية’’: إصابة مقيم دنماركي بالسعودية برصاص مسلحين في الرياض     عودة سعودية إلى البوابة الروسية.. لماذا؟....محمد بلوط     قافلة مساعدات إغاثية ل / 7000 / اسرة في ريف حلب الغربي      225 شهيداً و152 مصاباً و50 مخطوفاً و280 مليار خسائر الكهرباء حتى بداية تشرين الجاري      الرئيس الأسد: القضاء على الإرهاب يتطلب مواجهة التكفير وممارسة ضغوط على داعميه     تأجيل موعد انطلاق حملة التلقيح الوطنية ضد شلل الأطفال     لماذا التوتر بين اميركا وتركيا بشأن سوريا رغم الارتياح المعلن؟     الاستخبارات الداخلية الألمانية تقر بمقتل 60 إرهابياً ألمانياً في سورية والعراق     غدا المعرض الأول لإعادة إعمار سورية بمشاركة 40 شركة وطنية     صاغة دمشق يبدؤون دمغ كامل الأونصات الذهبية بالشعار السوري..      وحدات الحماية تنتشر في ريف عين العرب.. وداعش يستقدم تعزيزات عسكرية ضخمة     مصدر معارض : "منشق" جديد يعود إلى الدولة السورية!     أم تقتل ابنتها ثم تأخذتها إلى المستشفى لعلاجها!     السجن 15 عاما لشرطيين اغتصبا فتاة وابتزا خطيبها!؟     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     صورة واحد من الأسرى الذين تمكنت لجان الدفاع الشعبية في بلدتي نبل والزهراء من احتجازه      بالفيديو .. داعش يدرب أطفال كازاخستان على السلاح في سورية و العراق     ( 166 ) شاباً وشابة يشاركون في المرحلة الثالثة للأولمبياد العلمي في حلب     انطلاق تصفيات المرحلة الثالثة في الأولمبياد العلمي السوري     حلب : الجيش العربي السوري يدخل حي السكن الشبابي ويضيق الخناق على المسلحين      أهالي نبل والزهراء بريف حلب يتصدون لهجوم المسلحين ويقتلون عدداً منهم ويأسرون آخرين     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     تطوير معامل الإسمنت القائمة ... خيارنا الأسلم لمرحلة الإعمار     وزير السياحة يُحدث دائرة لتأمين فرص عمل للخريجين     الثوم للتخلص من تساقط الشعر نهائيًّا     أضرار الإفراط في الشاي الأخضر     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     النجم السوري قصي خولي يحصل على آيفون مصنوع من الذهب     مونديال الإذاعة والتلفزيون المصري يكرم الفنان دريد لحام     يسقط من الطابق الـ11 على سطح سيارة متحركة ويبقى حياً     بالفيديو.. النيران تلتهم أكثر من 3 ملايين دولار     الهيئة العليا للبحث العلمي وسيريتل شراكة تتجسد بمؤتمر وطني بعنوان "دور المؤسسات العلمية والبحثية في إعادة الإعمار"     55 معلومة غريبة وغير معلومة     سورية ترسم وجه المنطقة .....بقلم: باسمة حامد     أيها الطائفيون والتكفيريون لستم مسلمون ومحمّدٌ (ص) بريء منكم ...بقلم د. عبد الحميد سلوم   آخر الأخبار
اّخر تحديث  23/11/2014 - 10:13 م
صباح الخير سورية
مبروك للتلاقي ...تحية للاعلام الوطني

قناة تلاقي تنهي 70 ساعة بث مباشر مسجلة رقما" قياسيا" لاطول برنامج تلفزيوني بالعالم

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

حتى "الشيطان".. لم يتحمل اعمال داعش واخواتها

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


مادونا من دون رتوش

بعد 39 عاما في السجون الأمريكية بانتظار إعدامه...جاكسون يعانق الحرية

بالفيديو | مراهقان يسطوان على مطعم بالرياض أشبه بأفلام الأكشن!

فيديو طريف.. سيدة تتصرف بغباء "يفوق الوصف"

شاهد.. رجل يرتدى «النقاب» للتلصص على السيدات فى الحمامات!؟

بالصورة, هيفاء وهبي ترد على المنتقدين ببيت شعر لنزار قباني على يدها

فيديو (رائع): لبؤة تتحول "فريسة" لحمار وحشي
...اقرأ المزيد