الثلاثاء 23/12/2014 1:22:46 ص
   دون إبداء الأسباب .."الجزيرة" تلغي النشرة السورية و"ديسك" الملف السوري     منظمة: بدعم تركي "داعش والقاعدة" يعدان لجيش من 500 ألف مقاتل لغزو شمال أفريقيا     الجزيرة تعلن وقف بث قناة "مصر مباشر"     الى جهنم ....«العقل الأمني» للأسير قتيلاً في وادي الضيف     لاريجاني في دمشق...زيارة تطفئ نيران الشائعات...د.خيام الزعبي     دعم ايراني وروسي وأسلحة قد تؤثر في سير المعركة...بقلم سامي كليب     70% من طلبات إخلاء السبيل في محكمة الإرهاب مرفوضة     من حرب على سورية إلى حروب على روسيا      قراءة صادمة للحرب السورية برسم الخارجية الأميركية     اردوغان: وسائل منع الحمل "خيانة"     “عز ليرتك بتعمر بلدك” مبادرة لدعم الليرة السورية والاقتصاد الوطني     النفط تطالب بإعادة النظر بسعر المازوت      الرقة : إصابة سيدة بنوبة قلبية بعد ان طاردتها "حسبة داعش" بسبب جواربها !      حسين مرتضى : الجيش يتصدى لـ ‘‘ النصرة ‘‘ في محيط مطار أبو الضهور .. و‘‘ داعش ‘‘ في حالة ‘‘هستيريا ‘‘     اغتيال ضابطي شرطة أميركيين رمياً بالرصاص في نيويورك     مصر.. ضباط يلتقطون صورة “سيلفي” مع مجرم     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     مقتل المدعو "عمار أبو سرية" قائد "عمليات لواء التوحيد" خلال الاشتباكات في بلدة الشيخ مسكين     معلمة موسيقى بريطانية تلتحق بداعش وتجند الفتيات لحساب التنظيم     المركزي: الامتحان الشفهي في مسابقة تعيين عاملين فئة ثانية 6 القادم     طلابنا المتفوقون.. سوريون بكل اعتزاز..     إصابة 5 عمال بجروح باعتداء إرهابي على مدخل دمشق الشمالي     23/ 12|العثور على نفق بطول 160م بريف دمشق.. تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالقنيطرة ودرعا والقضاء على 13 من متزعمي المرتزقة بإدلب-فيديو     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     عرنوس يدعو لاستكمال تنفيذ مشروع السكن الشبابي بضاحية قدسيا     السياحة تمنح رخصة تشييد مشروع سياحي في السويداء     طرق لوقف الشخير أثناء النوم     بالصورة .. تمرين بسيط يخبرك عن صحة دماغك     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     سورية هي انتماؤنا وديننا وطائفتنا...ريم نصري لـ«الوطن»: مروان خوري صادق وراقٍ.     قصي خولي: التمثيل حُلم لن أحوّله مهنة     بالصور.. سعودي يشتري اغلى سيارة بالعالم مغلفة بالالماس!!!     توقعات ماغي فرح لعام 2015: حروب وانهيار أنظمة... + توقعات الأبراج     BMW تُطور سيارة يمكن ركنها بواسطة الساعة الذكية     "فيسبوك" يفرض شروطا إجبارية على المستخدمين مطلع 2015     سورية وتونس بعد فوز السبسي: سيناريوهات العلاقات ...بقلم د .خيام الزعبي      ليست فاجعة إنها مخاض ....بقلم عيسى الأيوبي   آخر الأخبار
اّخر تحديث  23/12/2014 - 1:13 ص
صباح الخير سورية
قناة روسيا اليوم

من هي الشخصية العربية الأجدر بلقب "شخصية 2014" ؟

 

مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
صورة وتعليق

 

حـــــماة الديــــــــار عليكـــــــم ســـــــلام

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا


بالصور: أغرب صور 2014

بالفيديو.. ماذا فعلت هذه الفتاة للتخلص من الـ"كلبشات" بثانيتين.

بالفيديو.. ساحر ساخر يحظى بـ 6 ملايين مشاهدة في 5 أيام

كيت أبتون تفوز بلقب المرأة الأكثر إثارة لعام 2014

7 صور لم يجد لها العالم تفسيرا

رونالدو : إيرينا تسرق سراويلي الداخلية

بالفيديو، مذيعة تنسحب على الهواء بعد دخولها بنوبة ضحك
...اقرأ المزيد