الثلاثاء28/7/2015
ص8:45:58
آخر الأخبار
باسيل: تسجيل الأمم المتحدة للنازحين السوريين مخالف للقوانين الدوليةسيارة بلوحة سعودية في شوارع "الكيان الاسرائيلي" ؟!الأسد ونصرالله يقرآن النووي قوة ويتبادلان الثقة بالنصر... وانتصارات ميدانيةأحمد موسي لـ(الملك سلمان): مصر لا تقبل تدخلكرحيل | صلية ثائر الأخيرة ما هي الصفقة الأمريكية – التركية لضرب داعش الرئيس الأسد يقصف المعارضة سياسياً ويرطّب إقليمياً ويزج موسكو وطهران في عمق المعركةبرقية تعزية من المجلس الوطني للاعلام بأرتقاء الشهيد ثائر عجلاني واشنطن تخالف أنقرة: لا صفقة بشأن شمال سوريا بقلم ....بقلم محمد بلوطالجارديان: العثور على وثائق تبادل تجاري بين تركيا وداعشالعباس: عقد الشركة الروسية للتنقيب في المتوسط دخل حيز التنفيذمقر جديد لغرفة تجارة حلب بالفيديو / كاميرا ثائر العجلاني .. وحيدة وشهيدة !بدعة أردوغان الجديدة .. منطقة خالية من داعش....بقلم م. ميشيل كلاغاصيشاب مصري يقتل والدته لإنهاء سخرية أصدقائه!اكتشاف عملية بيع لأملاك شخص متوفى بواسطة مزورين في حلب . سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة.مقتل الارهابي ابو بدر النجدي أحد عناصر " احرار الشام المهاجرين " سعودي الجنسية إعفاء نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح من منصبه بسبب الاهمالالمارديني: الامتحان الوطني الموحد هدفه ضمان الأمن العلميبأختصار .....هذا ماحدث اليوم في جوبر شرقي دمشق"حرب أنفاق في الزبداني....الجيش والمقاومة دمرا 4 أنفاق منهاصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015الإدارة المحلية: ضرورة وجود أصل للوكالة المنظمة لدى الكاتب بالعدل لماذا أوقفت طرطوس «الطابق الإضافي»عصير الطماطم يخلص الجسم من إدمان النيكوتين..إكتشف الطريقةكيف تتفادين مشكلة تزييت الشعرخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيانادين خوري: أنا أكبر عازبة في الوسط الفني السوري.. ومتصالحة مع نفسي مديحة كنيفاتي لم ولن اعتزل شركة ’’بورشه’’ الألمانية تطرد أحد موظفيها بسبب صورة طفلة سوريةهجوم عارضات الازياء على الامراء السعوديين في كان في فرنسامهندسون المان استبدلوا العضلات بالأسلاك الذكيةجدران سان فرانسيسكو تعاقب المتبولينأحلام ذئب الطورانية… الأقذر ....بقلم عبد المنعم علي عيسى بين الصانع والمصنوع .. واستراتيجية الصمود ....بقلم د. رغداء مارديني

 
 
تابع الابراج يوميا
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


عدد المشاهدات:1504( الأربعاء 22:09:40 2013/04/24 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2015 - 8:07 ص
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

 

خدع بصرية رهيبة مع هذا الشاب جينيفر لوبيز تُظهر مؤخرتها في عيد ميلادها و كاردشيان تبدي إعجابها ! بالصور.. فضيحة .. هذا الطيار الكويتي اصطحب ممثلة (أفلام اباحية) وصديقتها إلى قمرة القيادة. فهد يدخل مبنى مدرسة ويهاجم شخصا ويجرح آخرين (فيديو) اضحك من كل قلبك بالفيديو.. مذيع «MBC» يدخل في نوبة ضحك بسبب احمرار ملابس ضيفه تجريد امرأة من ثيابها وقتلها امام الجميع .. والسبب؟ المزيد ...