الأحد 29/3/2015 12:19:45 ص
تقسيم المنطقة.. هل اقتربنا من لحظة الانفجار ؟ ...غسان جواد"حماس" تسعى لاستعادة علاقتها بدمشق!الحوثيون داخل عدن وعلى أبواب المندب.. وهادي خارج القصرهل ألقت السعودية بنفسها في الهاوية؟رمال المشيخات وخرائط العنكبوت ....بقلم علي قاسمهيئة التنسيق تعلن مشاركتها في موسكو٢وزير الإعلام :السعودية بحاجة لسبب تواري خلفه هزائمهاالخارجية تطالب باطلاق سراح الأسير المقت وبوقف انتهاكات إسرائيل بحقهرفسنجاني يحذر السعودية والعرب بسبب "عاصفة الحزم" | أنتم تلعبون بالنار.. فكروا بالنفطعميل سابق بـCIA: مصر عاجزة عن التدخل باليمن وأمريكا قد تضطر لاحتلال منابع نفط الخليج١٦ % نمو الإنتاج في سورية خلال العام ٢٠١٤...دولار «السوداء» إلى 268 ليرةجبهة النصرة واجهة ثورتهم .. إدلب فضحت المستور .....علي مقدسداعش وجيوش المغول والتتار وجهان لعملة واحدةالقاتل الصغير.. وجد أمه في أحضان عشيقها فغسل عاره بيدهمقتل طفلة سورية ومخفر العريضة يتحقق من الاسباب !سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةفيديو | طرائف الحكام العرب قمة شرم الشيخ 2015مقتل عدد من القياديين ومنهم الإرهابي "أبو حفص المصري" مع عدد من المسلحين التابعين لـ"‫ ‏أحرارالشام‬ "القمل ينتشر في بعض مدارس سورية بنسبة 30%التعليم العالي: 9 منح ضمن مفاضلة التبادل الثقافي مع روسيا للمرة الثانية خلال شهر ...الدفاع الوطني يحبط عملية إتمام حفر نفق في ساحة الدوامنه بحي باب توما الجيش يخوض معارك ضارية في إدلب ويواصل تقدمه في جبال الزبداني الغربية ويقضي على إرهابيين في دير الزور-فيديوصور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015 لماذا أوقفت طرطوس «الطابق الإضافي»إسمنت عدرا تنتج نحو 2200 طن يومياً8 فوائد علاجية رائعة للقرفة والعسلماذا يحدث حين تضع مكعب ثلج على هذه النقطة في الرأس؟خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياسلاف فواخرجي تتحدى الزمن وتحكم الرجالنجوى كرم تتعرض لمضايقات "لا أخلاقية" في مطار الكويتصيني ينتحر هرباً من عروسه القبيحةحي بأكمله "ينتشي" بعد حرق ماريغوانابالفيديو: لن يُسبّب لون الحذاء حيرة للنساء بعد اليومعلماء الكيمياء يعرضون نظريتهم بشأن نشوء الحياة على الأرضالقمة العربية المحرجة ....بقلم زهير ماجدإشارات الرئيس حول الأزمة آخر الأخبار
اّخر تحديث  29/03/2015 - 12:14 ص
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاركاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالفيديو من روسيا.. صداقة بين رجل ودب بري جائع

صورة: إخلاص الكلاب يعوض إيرينا عن خيانة رونالدو

أحدث مقاطع الحوادث في روسيا

أحدث المقاطع الطريفة

رجال الشرطة الأمريكية يحرقون رجلا خرق قواعد المرور (فيديو)

بالصور ..فنانة روسية تبدع ورودا رقمية مذهلة

مدربون حديثون يقعون في فخ سائقة محترفة (فيديو)
...اقرأ المزيد