السبت 28/2/2015 19:20:30 م
مصر تدرج حركة حماس كمنطمة ارهابيةرعد: من أراد أن تسقط سورية سقط وبقيت سوريةالجيش اللبناني يوقف سوريين اثنين في النبطية لانتمائهما إلى “داعش”شاهد بالفيديو ...ما هو مشروع قناة البحرين؟ وماذا يحقق لإسرائيل؟لا أبواب خلفية لـ دمشق....بقلم محمود عبد اللطيفمطرانا حلب بخيرالخارجية تطالب المجتمع الدولي بتأكيد التزامه بمكافحة الإرهاب والجماعات المتطرفة عبر التعاون والتنسيق التامين مع سوريةاللحام: زيارة الوفد الفرنسي مؤشر على بروز تيارات تعتقد بخطأ سياسة باريس تجاه سوريةالقضاء الأرجنتيني يرفض محاكمة رئيسة الأرجنتينواشنطن تجدد دعمها للإرهابيين في سورية وتعلن عن بدء تدريبهم خلال أسابيعالذهب يتجه لأكبر خسارة شهرية له منذ أيلولوفد تجاري وصناعي روسي يطلع على عدد من المشاريع الزراعية والصناعية باللاذقيةاستشهاد الثور المجنح .. انتقام أورشليم من بابل ومن نبوخذ نصر....بقلم نارام سرجون الحنين إلى الاحتلال العثماني... انتقاما منه في ليلة زفافه على اخرى.. عراقية تبلغ الشرطة بانتماء زوجها لـ داعشبسبب الملل.. مصريَّة تطلب الخلع بعد 25 عاماً زواجاًسوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةالجيش السوري يُباغت المسلحين على الجبهة الجنوبية (مشاهد خاصة)السويد تحكم بالحبس 5 سنوات لـ "معارض سوري" توزيع الكتب المدرسية قبل شهرين من العام الدراسي القادم1684 متقدما يجرون الامتحان التحريري الخاص بمسابقة العدلاستشهاد طفلة وشاب وإصابة اخرين بجروح في اعتداء إرهابي على حيين بحلبالجيش يسيطر على تلة قرين الاستراتيجية وحمريت وخربة سلطانة وسط انهيارات كبيرة للمسلحين ويتابع تقدمه على مثلث الارياف..صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدةصور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015قريباً جداً إنذارات للمواطنين لتنفيذ أعمال البنى التحتية في جنوب شرق المزة.ارتفاع جنوني لأسعار البناء ينعكس على العقارات...الإسمنت بـ24 ألف ليرة للطن.. والحديد بـ132 ألفاًخبير الماني : الفجل الحار يقتل البكتيريا والفيروسات...و يضاهي فوائد الليمونالكمون حل سحري للقضاء على دهون البطنخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيانجدة أنزور يبدأ تصوير "امراة من رماد"عباس النوري خلف الكاميرا مجدداً وبطلاً في خمسة أعمال لرمضان .. حتى الآنالهيئة السعودية تغطي عيون سيدة بالقوة!9 تصرفات شريرة تكرهها المرأة في الرجلتصميم روبوت طائر يوجه بقوة الفكر بطارية جلاكسي" اس6 " تحدث إنقلابا في عالم الهواتف بالإضافة لمميزاتهحقد متأصل يبيد الحضارات وأهلهاسورية... شجاعة الكلمة والموقف ....د. فيصل المقداد آخر الأخبار
اّخر تحديث  28/02/2015 - 6:57 م
صباح الخير سورية
مقالات مختارة
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
كاريكاتير

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالصورة.. هكذا حمت فتاة أفغانية نفسها من المتحرشين

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
 
من هـنــا وهـنـــاك
تابع الابراج يوميا
 


بالفيديو.. ماذا قال هذا الخليجي حتى ضحك الجمل و كاد ينقلب على سنمه ؟

فيديو: «فتاة مثيرة» تخدع 3 شباب بجمالها

سرقة فستان الممثلة الأجمل لعام 2014 والمرصع بـ 6 آلاف قطعة حجر كريم

صور صادمة: شاهد كم عملية تجميل أجرتها مايا دياب لتصل لشكلها الحالي؟

فيديو: أقوى فتاة في العالم تهزم 8 أشخاص

بالفيديو - لحظة انتقام أخطبوط من قطة حاولت التهامه

فيديو: رجل روسي يسحب منظومة صاروخية تزن 17.5 طن
...اقرأ المزيد