الخميس 18/9/2014 20:44:7 م
   لبنان يتوقف عن استقبال النازحين     العراق: "داعش" ينسف قلعة صلاح الدين الايوبي الأثرية في تكريت     "حمزة الخطيب" .. طالب أردني درس في جامعات قطر وقتل ضمن صفوف "النصرة" في سوريا      بالفيديو داعشي سوداني: من تقتله اميركا له 144 حورية     كيف تواجه المنطقة حرب الاستنزاف الأميركية الجديدة؟ ....د. أمين محمد حطيط     فيصل المقداد: لا يمكن لمن يمول ’’داعش’’ و’’النصرة’’ ان يكون جزءاً بمحاربة الارهاب     «مجزرة» أطفال إدلب تدفع أهاليها للغليان ضد قادة المسلحين و«المؤقتة»     البعثة القنصلية السورية بالقاهرة تطلق موقعا على الانترنت للتواصل وتسهيل معاملات السوريين في مصر     مدير "ال اف بي اي": موجة الهجرة المرتقبة للمسلحين الغربيين بداعش ترعبنا     ما السر وراء هدوء رهائن "داعش" قبل اعدامهم؟     تداولات سوق دمشق للأوراق المالية تتجاوز 4 ملايين     الذهب ينزل لأدنى مستوى في 8 أشهر ونصف مع صعود الدولار إلى أعلى مستوى له في أربعة أعوام!     الاستخبارات الصهيونية: 6 ملايين دولار مدخول "داعش" اليومي     3000 مجنون في سورية...1000 معاملة في دمشق وريفها و250 في حلب و150 في حمص     مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها     صورة هاتف تدين رجلا بتهمة الاعتداء الجنسي     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     احد الفيران الذي تم القبض عليه حيا حينما حاولو التسلل الى الزاهرة القديمة قبل ايام ..     في الرقة.. نقاب أبيض لـ"الراغبات" بالزواج من عناصر "داعش"      التربية تصدر تعليمات القيد والقبول بالمعاهدالتقانية للمعوقين     العدل تعلن عن مسابقة لتعيين قضاة وتلغي مسابقة 2012     اليوم | القضاء على أعداد من مرتزقة تنظيم “داعش” الإرهابي في دير الزور وإحباط محاولة إرهابيين الاعتداء على مدينة بصرى الشام     مسلحو "داعش" يخلون مواقع في دير الزور بسوريا     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     حركة الدولار تُنشط سوق العقارات في دمشق وريفها     إيجارات البيوت جنون العقارات!! ....أسعد المقداد     أيها الرجال تفادوا العصبية!     هل التعرق مرض أم مؤشر على مرض ما؟     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     أيمن زيدان شاركت في باب الحارة لأسباب اقتصادية.. ودريد لحام حالة استثنائية علينا أن نحتفي بها     سلطان الطرب في كواليس «فرحة رجوعك»     نمر يتسلل من قفصه ليفترس حارسة في حديقة الحيوان     أميرة موناكو معزولة وعلى وشك الانهيار     هاتف ال جي "جي3" الذكي الاستثنائي بتصميم عصري فريد     صور.. الشرطة اليابانية تطارد مروجي أحذية تصور النساء     محور المقاومة لواشنطن: وإن عدتم عدنا     أوباما والتهديد لسورية لماذا؟ ......بقلم ناصر قنديل   آخر الأخبار
اّخر تحديث  18/09/2014 - 8:35 م
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
مقالات مختارة
كاريكاتير

 حصان طروادة الأمريكي على مشارف قلاع الشرق الأوسط

 

 

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


شاهد أغرب طريقة لإصطياد سمكة كبيرة

شاهد: شرطيتان في محاولة لإعتقال أحد المطلوبين

بالفيديو.. شاحنة تصدم موقف حافلات بمن عليه

بالصور: صينية تحطم سيارتها البورش بعد ثوان من شرائها

فيديو: «البروتوكول» يضع رئيس فرنسا في مواقف محرجة

فيديو: مقلب مصارع المصعد.. يحصد ملايين المشاهدات

بالفيديو: فتاة روسية تحافظ على نظافة مدينتها بالقوة
...اقرأ المزيد