الاثنين 1/9/2014 16:38:37 م
   أبو مازن لتميم: مشعل يكذب!     الحكومة الليبية تفقد سيطرتها على اغلب مقراتها في طرابلس     انهم يحشدون الجيوش لاجتثاث “داعش” وخطرها.. ماذا سيحدث بعد نجاح مهمتهم؟ وماذا سيترتب على فشلهم؟ ومن سيدفع الثمن؟ بقلم عبد الباري عطوان     فعلها الأميركي ثم صار منقذا...... !     الخارجية: سورية تدين بشدة إصرار الاتحاد الأوروبي على المضي في سياسة التضليل والرياء إزاء سورية     مرسوم بتعيين ريمة القادري رئيساً لهيئة التخطيط والتعاون الدولي     مسلحون تسللوا إلى منين واللجان تطوقهم وأطراف أهلية تبدأ «جهود المصالحة»l     استراتيجية التحالف الدولي المزعوم ضد «داعش» لخدمتها أم لاجتثاثها؟.. أمين حطيط     "هيومن رايتس ووتش": "داعش" استخدمت القنابل العنقودية     قناة ألمانية: معسكر تدريب لداعش في غازي عنتاب و أنقرة توفر لهم العلاج والدعم     “المصدّرون” في محور القدم – سبينة الصناعي لتأهيل 500 منشأة     بعد بنك البركة.. البورصة تسعى لإدراج إسمنت البادية     صحيفة تونسية تنشر شهادة «مجاهدة نكاح» بعد عودتها من سوريا     لن نقع في وهم الإدارة الأميركية.. والآن ماذا بعد؟! .....رفيق نصر الله     سوريا : 9 عصابات أمام القضاء بتهمة الاتجار بالأشخاص     رجل أعمال مصري يفقد شيكاً بمليون جنيه إسترليني     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     القبض على هذا القيادي في حلب متنكرا بزي نسائي     بالفيديو | تركي لا يجيد العربية يقود السوريين إلى القدس     التعليم العالي تصدر دليل الطالب للقبول الجامعي وتعلن عن مفاضلة التبادل الثقافي مع الأردن     8 أيلول الامتحان المعياري الخاص بطلاب التعليم المفتوح     اليوم |القضاء على أعداد من الإرهابيين وتكبيدهم خسائر فادحة في أرياف القنيطرة ودرعا وحلب     حماوة على جبهة دير الزور... وخسائر «النصرة» تزداد في درعا     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة الإسكان: هذه هي أسباب ارتفاع أسعار العقارات     أسعار فلكية لإيجارات شقق السويداء     مؤسسة بحثية أمريكية: 22 طعامًا تقي من السرطان.. تعرّف عليها     تخلصي من اسمرار الركبة و الكوع و المناطق الحساسة بطرق طبيعية      خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     كندا حنا بريئة من التصريحات الفيسبوكية المسيئة التي نشرت مؤخراً     ديمة قندلفت: يرجى الاحترام     شاهد بالفيديو .. سيدة سعودية تصفع أمنياً بعد اعتدائه على زوجها البريطاني     سبعة أسباب لتبتسم     8 خرافات تكنولوجية يجب التوقف عن تصديقها     بالفيديو.. سرقة الرقم السري للبطاقة المصرفية بجهاز "آيفون"      "داعش" يتمدد إلى المغرب العربي تمهيداً لاعلان إمارة إسلامية     حدود قدرات «داعش» ...حميدي العبدالله   آخر الأخبار
اّخر تحديث  01/09/2014 - 4:23 م
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


سعودي يحول سيارته الجديدة إلى مخزن برسيم لأغنامه

بالفيديو.. مزارع ينقذ حياة طفلة بعد دفنها حية

بالصور .. باربي الحقيقية.. أوكرانية في الـ 16

نانسي عجرم بأحضان زوجها ببنطلون جينز ممزق .. بالصور

بالفيديو والصور.. خليجية مالكة اقوى سيارة بورش معدلة بالعالم تتعرض لموقف محرج امام سيارتها في أوروبا

شاهد.. الصورة التي فضحت خداع "ساحر لندن"

"رائع" بالفيديو ....شاهد "جنون " رمي الدلو المثلج
...اقرأ المزيد