الخميس 28/8/2014 16:12:9 م
   الأردن يغلق المنشآت التي تشغل اللاجئين السوريين      العد التنازلي بدأ...!     حبس محمد مرسي بتهمة تسريب مستندات لقطر     داعش يسجن منظّره أبو عمر الكويتي انفرادياً بتهمة إثارة القلاقل     حيدر يبحث ولجنةحي الميدان تحديد أماكن انطلاق أعمال المصالحة     اتفاق القدم يسير بوتيرة جيدة و«النصرة» تعرقل مصالحة التل     الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 273 القاضي بتشكيل الحكومة الجديدة     الجعفري.. قطر استخفت بالأمم المتحدة وخرقت قرار مجلس الأمن     مسؤولون أمريكيون: أي ضربات جوية أمريكية في سوريا ستواجه عقبات هائلة     مسؤول سابق بـ"سي اي ايه" يتوقع بدء ضرب داعش بسوریا خلال أیام     زيادة الطلب على الدولار يفتعلها مضاربون لدفع “المركزي” إلى بيع جزء من احتياطيّه     «الشيخ نجار» تمنح السجل الصناعي بدلاً من الوزارة     سيناريوهات واشنطن المُحتملة للصراع القادم .....د. عصام التكروري     برهان غليون يعود من جديد : الفاتيكان تتآمر على "الثورة"      الكويت : توقيف مراهق سوري انتحل صفة "خطّابة"      فيديو مروع: سقوط لص من إرتفاع 30 متر بعد تعلقه بسلك الهاتف للهرب     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     الجيش العربي السوري البطل يسحق إرهابيي الحولة و يقتل قائدين لهم/ فيديو      إسطورة أظافر الأطفال في درعا خرافة دمرت بلد ج1     التعليم العالي: قبول 33 مرشحاً للدراسة في الجامعات الروسية     وزارة السياحة تصدر نتائج الثانوية المهنية الفندقية ( الدورة الثانية ) بنسبة نجاح 88,2 %      قواتنا المسلحة تقضي على مرتزقة من جنسيات غير سورية بريف إدلب وتدمر مصنعا للعبوات الناسفة بريف دمشق     الغوطة الشرقية بعد العتيبة والمليحة: الــنار أو التسويات     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة الإسكان: هذه هي أسباب ارتفاع أسعار العقارات     أسعار فلكية لإيجارات شقق السويداء     “الخيار” طعام وماء ودواء دون سعرات حرارية     متى تستدعي آلام الظهر لدى كبار السن استشارة الطبيب؟     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     محمد صبحي: هيفاء وهبي سبب آلام الرقبة !     رويدا عطية: سورية وأفتخر     بريطانية تستغل خطأ في بطاقتها الإئتمانية وتحصل على 43 ألف دولار     تقتل نمراً بعد عراك لمدة ساعة !     شركة سامسونغ تستعد لتقديم ساعات ذكية     فوق الغيم لنعلّيك.. في سماء روسيا فريق "تايتنز" يرفع العلم السوري عالياً في النهائيات البرمجية العالمية      غزّة: المقاومة انتصرت و«إسرائيل» أذعنت... ما التداعيات؟ ...د. أمين محمد حطيط     أميركا والحرب على «داعش».. ماذا تريد واشنطن؟! ...بقلم: مأمون الحسيني   آخر الأخبار
اّخر تحديث  28/08/2014 - 2:54 م
صباح الخير سورية

اهم الاحداث المحلية

خبر جديد
مقالات مختارة
صورة وتعليق

عيش ياكديش...أردوغان يعلن ولادة "تركيا جديدة"!!

كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيديو/ رجل يحمل سيارة على رأسه !

فيديو: طيّار يقوم بتحدي سطل الماء المثلج في الجوّ !!

شاهد هذا الفيديو قبل أن تنهار

بالصور.. نجوم هوليود أصحاب الأسنان الأسوأ شكلا

بالفيديو: الممثل الامريكي "مات ديمون" يسكب مياه المرحاض على رأسه!

فيديو/ ركاب يرفعون عربة مترو لإنقاذ فتاة

بالفيديو.. دربها وأثنى عليها فقتلته بالخطأ
...اقرأ المزيد