الجمعة28/8/2015
م17:42:23
آخر الأخبار
بعد أن احرجتها صواريخ (سكود).. السعودية تزج بقواتها إلى قمم صعدة لتدمير مخزون الصواريخفضل شاكر يخرج من عين الحلوةمقتل «أبو حفص اللبناني» في الزبدانيلبحث ملفي اليمن وسورية ...الملك السعودي يلتقي أوباما في الرابع من ايلول في واشنطنالسفير تنشر حقائق مرعبة... هجوم للمسلحين بالكلور هو ماعجل الحسم في الزبدانيالمسلحون مقابل الجرحى والمدنيين: نجاح تسوية الزبداني ــ كفريا والفوعةالجعفري: سوريا مستعدة للاستمرار بالتعاون مع الأمم المتحدة لإيصال المساعدات الإنسانية.. الجيش يقوم بمسؤولياته وفق القانون الدولي..وثيقتا دي مستورا: أرضية مسهلة لجنيف 3 وهيئة حكم إنتقالية!البنتاغون: داعش وروسيا أكبر خطرين يواجهان الولايات المتحدةشاهد بالفيديو وزير خارجية فرنسا وهو سكران في مؤتمر صحفي؟العباس: إعادة تشغيل وحدة تعبئة الغاز في عدرا بطاقة 4 آلاف اسطوانة يومياالمركزي: الدولار بـ 43ر291 ليرة للمصارف و 45ر291 لمؤسسات الصرافةالأسد في حوار على المنار – الأزمة السورية و"ربع الساعة الأخير" ....بقلم م. سامر عبد الكريم منصوربوتين و«المُعجزات» بعصا «مكافحة الإرهاب»صينية تقتل حفيد جارتها "الأذكى" من حفيدهاروسي يقتل زوجته ويدعي أنها سافرت إلى "داعش"سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموالخبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السوريةبالصورة / حمد القطري راعي الاخوان المتأسلمين بالفيديو... زعيم «ثوري» لا يدفع رواتب مسلحيه ولكن يبني قصوراً منيفة لنفسهالتربية تصدر ملحقا لتنقلات العاملين فيها يشمل 485 عاملاإحداث ثانوية مهنية فندقية جديدة في دريكيشضبط أقنعة واقية من الأسلحة الكيميائية وأسلحة وذخيرة من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في حي غويران بالحسكةارتقاء شهيدين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء سكنية بدمشقرسميا/ نيسان تكشف عن مورانو 2015 الجديد "تفاصيل وصور"صور/ رسمياً: لكزس تطلق "ان-اكس" 2015 الجديدة كلياًتوضيحات حول حقوق المنذرين بالهدم في منطقة المرسوم التشريعي66وزارة الإسكان تحدد شروط تعويض الشاغل الأخير للمنذرين بالهدمعلاج القولون العصبي الأكثر فاعلية قلة النوم قد تسبب الإصابة بمرض السكري وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخابات غسان مسعود في "نبتدي منين الحكاية" والتفاصيل حصرياً للفنأيمن رضا بخير ..رفض إتمام زواج ابنته من خطيبها حتى يفقد 55 كيلوغراماً من وزنهبالفيديو... مذيعة تقدم استقالتها على الهواء مباشرةتقنية جديدة لعلاج الأسنان دون ألمخطأ كارثي في تصميم جديد سامسونغ "نوت 5" (فيديو)إسرائيليو الداخل!!!....بقلم د. بسام أبو عبداللهزلزال الغاب.. ننطلق لننتصر .....بقلم عبد المنعم علي عيسى

 
 
تابع الابراج يوميا
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?
تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


عدد المشاهدات:1558( الأربعاء 22:09:40 2013/04/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/08/2015 - 5:38 م

كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

الحقيقة الكاملة لظهور قناة "شغف" الجنسية على "النايل سات"المصرية بالفيديو / طريقة معالجة الصلع في الهند ؟ شبيهة (كيم كاردشيان) تمارس الدعارة في 4 دول عربية ! شاهد عرض ممتع لـ"ضرب الثعابين" في تايلاند (فيديو) بالفيديو.. شاهد كيف سرقت فتاة محل ذهب بالفيديو.. رد فعل غريب لرجل بعد طعنه بسكين في قلبه بالفيديو.. مغتصب يحمل ضحيته بين ذراعيه في الشارع المزيد ...