الثلاثاء 30/9/2014 18:49:21 م
   "داعش" يُعدم أربعة من عناصره      الوطن العمانية: المسرحيات الأمريكية المتتالية في المنطقة تهدف للاستمرار بسرقة المقدرات     "داعش" و"النصرة" يخططان للزحف باتجاه الداخل اللبناني     «داعش» يوافق «النصرة»: جعجعة بلا طحين! ....صهيب عنجريني     الرئيس الأسد : محاربة الإرهاب لا يمكن أن تكون على يد دول ساهمت بإنشاء التنظيمات الإرهابية     مجلس الوزراء يقر عددا من مشروعات القوانين.. الحلقي: الحكومة ماضية بتأمين كل مستلزمات صمود الشعب السوري،     تخفيض بدلات تراخيص واعتماد الوسائل الإعـلامية!!     التحالف الدولي يشن ضربات على قريتين قرب بلدة عين العرب     البرلمان التركي يبحث مشروع قرار يمنح الجيش حق استخدام القوة في سوريا     ضابط أميركي سابق: نشعر بالذهول لمقدار الفكر الاستراتيجي الذي يظهره الأسد     تراجع بسعر الذهب وارتفاع للدولار     هيئة المواصفات السورية تحصل على جائزة القوس الذهبي الدولي الأوربي     (مشاهدات خطيرة على الحدود السورية اللبنانية )      ما هو السيناريو التي تحاول واشنطن منع الجيش السوري من تحقيقه     طبيب لبناني يوهم مرضاه بالسرطان للتربح     القاهرة : أمين شرطة يغتصب فتاة معاقة ذهنيا داخل حجز قسم إمبابة     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     بالفيديو| مقتل قائد مايسمى " لواء فتح الشام" وقائد "جيش الأمة" بالغوطة الشرقية برصاص مجهول     بالفيديو | أهالي العراق يقبضون على سعودي إرهابي داعشي قبل أن يفجر نفسه     بدء التسجيل للتقدم لامتحان التمريض الموحد للجامعات السورية     نصائح للطلاب للتغلب على النوم أثناء المذاكرة     وزارة الكهرباء : استشهاد عامل من دائرة تشغيل حمص و اصابة آخرين بأعتداء ارهابي على اطراف عدرا     ملخص| الجيش يقضي على إرهابيين ويدمر أوكارهم بريفي دمشق ودرعا ويحقق إصابات مباشرة في صفوفهم بريف حمص     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     حسومات تصل إلى 50 بالمئة في الفنادق التي تملكها وزارة السياحة     استقبال طلبات التنازل عن المساكن.. وتثبيت التصرف للمكتتبين «بالإسكان»‏..من بداية تشرين الاول القادم     الكيسات المائية ..عدو يعيش معك.... (الاسباب وطرق العلاج)     هذه هي فوائد الكركم: بهار ذهبي يصنع العجائب     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     رنيم اسحق..الوصيفة الثانية في مسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا     سلاف فواخرجي، تفتتح مشاريعها لموسم دراما 2015، بمسلسل "حارة المشرقة"     "صنع في فلسطين".. شعار جديد لترويج المنتجات الإسرائيلية     الارهابي بندر يتعرض للسرقة في مراكش     علماء من نيويورك يكشفون عن تقنية "إخفاء الأجسام من العين المجردة" (فيديو)     مخترع سوري يفوز بجائزتي أوروبا الكبرى والذهبية     آفاق.. على طاولة القيادة الدولية .....بقلم د. فؤاد شربجي     وراء الإرهاب.. حرب الغاز ....تيري ميسان   آخر الأخبار
اّخر تحديث  30/09/2014 - 6:44 م
صباح الخير سورية
اهم الاحداث المحلية

مقالات مختارة
خبر جديد
صورة وتعليق

الوطن غالي ...وبالروح نفديه

"ياما تحت السوائي دواهي"

كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي"!?

تظاهر رياضيون في تونس الثلاثاء، أمام وزارة الرياضة، احتجاجا على مباراة جمعت منتخب تونس للتايكوندو بنظيره "الإسرائيلي" في بطولة دولية في بلجيكا.
وتجمع العشرات من مدربي ولاعبي التايكوندو من تونس، أمام كل من وزارة الرياضة والاتحاد التونسي للعبة، مطالبين بمحاكمة المسؤولين عمّا حدث.

وقال أحد من تظاهر أمام الوزارة ويدعى رضا بن عجيلي إنّ ما حدث "فضيحة بأتم ما في الكلمة من معنى، وهو دليل إضافي على انهيار الدولة."

وقبل ذلك بيوم، فتحت وزارة الرياضة تحقيقًا حول الموضوع.

وأشارت تصريحات لمسؤولين في الوزارة التي يشغلها نجم تونس السابق طارق ذياب، المقرب من حركة النهضة، إنّهم ضدّ أي شكل من أشكال التطبيع الرياضي.

وقالت الوزارة في بيان "تم الاستماع مساء الاثنين، إلى رضا الهويملي، مدرب منتخب التايكوندو، وسليم الفقيه، رئيس لجنة العلاقات الوطنية والدولية باتحاد التايكوندو التونسي، ومحمد الهمامي، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد، في انتظار استكمال التحقيق عقب عودة رئيس الاتحاد، والمدير الفني من مهمة في كوريا (الجنوبية)، يوم الخميس المقبل."

وشددت الوزارة على أنها بعيدة كل البعد عن الموضوع قائلة إنه لم تتم استشارتها.

وقال المدرب مراد الصولي إنّ لاعبا تونسيا خاض مباراتين مع منافسين "إسرائيلي" وأنه خسر إحداهما.

وقال المدرب نوري المالكي إنّ اللاعب التونسي لم يكن يعلم بأن منافسه "إسرائيلي"، متهما مسؤولي الاتحاد التونسي بأنهم كانوا على علم بنتيجة القرعة قبل أربع وعشرين ساعة من المباراة.
cnn


   ( الأربعاء 2013/04/24 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


بالصور.. ثور ضخم يهاجم عروسين!.. فماذا فعلا؟

بالفيديو.. بريطانية تقارع لصا وتستعيد سيارتها منه

مقهى يحمل اسم «داعش» بالقرب من منزل أوباما

بالصور: أنثى نمر "تصادق" فريستها نصف ساعة

بالصور| صراع بين لبوة وتماسيح على جثة لفرس النهر

ملكة جمال تفقد لقبها تهرب مع التاج!

فيديو: كاميرا تكشف خداع شاب رمى بنفسه أمام سيارة للحصول على تعويض
...اقرأ المزيد