الأربعاء24/5/2017
ص7:15:34
آخر الأخبار
التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش" ذئب ترامب السعودي ــ الإسرائيلي، قصيرة مخالبه....بقلم قاسم عز الدينشهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهمجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقليبي دعشاوي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيسترقراءة روسيّة لزيارة ترامب الى السعوديّةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديللماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 23-05-2017الجيش السوري يوسع سيطرته شرق حمص رغم تعزيزات «التحالف»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> إرهابيو “داعش” يرتكبون مجزرة راح ضحيتها 52 شهيدا من أهالي قرية عقارب الصافية..الجيش السوري يحبط محاولتهم اقتحام وسط القرية

ارتكب تنظيم “داعش” الإرهابي مجزرة بحق الأهالي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى في قرية عقارب الصافية شرق مدينة سلمية بنحو 17 كم.

وذكر مراسل سانا إن مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت بأعداد كبيرة الأهالي في قرية عقارب الصافية فجر اليوم واقتحمت عددا من المنازل المنتشرة على الأطراف الجنوبية للقرية قبل أن تتدخل وحدات الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية وتمنعهم من الدخول إلى وسط القرية.

وذكر المراسل في وقت سابق اليوم أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية خاضت فجر اليوم اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” تسللت من الجهة الجنوبية لقرية عقارب الصافية.

وأشار المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوف المجموعات الإرهابية وإجبار باقي أفرادها على الفرار باتجاه عمق البادية.

وأفاد المراسل نقلا عن مصادر أهلية في القرية بأن المجموعات الإرهابية قامت بقتل العديد من الأهالي بينهم أطفال ونساء والتنكيل بجثثهم وسرقة ونهب محتويات منازلهم.

وأكد مدير مشفى سلمية الوطني الدكتور نوفل سفر “وصول المزيد من جثامين الشهداء بعد ظهر اليوم إلى المشفى” مبينا أن “عدد الجثامين بلغ 52 بينهم 15 طفلا من 3 سنوات إلى 13 سنة”.

وذكر مدير المشفى أن عدد الجرحى الذين استقبلهم المشفى من قرية عقارب الصافية زاد على 100 جريح أغلبهم من الأطفال والنساء.

وكان مصدر طبي في مديرية صحة حماة ذكر في وقت سابق إنه “وصلت إلى مشفى سلمية الوطني جثامين 20 شهيدا بين نساء وأطفال تم نقلهم من قرية عقارب الصافية” مبينا أن “أغلبية الجثث مقطعة الرؤوس والأطراف حيث قام إرهابيو تنظيم “داعش” بالتنكيل بجثثهم”.

ولفت المصدر إلى أنه تم إسعاف 40 جريحا إلى مشفى سلمية الوطني و5 جرحى إلى مشافي مدينة حماة من القرية حيث يتم تقديم الخدمات العلاجية والصحية اللازمة لهم.

وتقع قرية عقارب الصافية على أطراف بادية مدينة سلمية حيث تنتشر في القرى المجاورة لها مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” تهاجم الأهالي وتسطو على منازلهم وترتكب المجازر بحقهم.

وحدات من الجيش تقضي على 17 إرهابياً من تنظيم “داعش” في دير الزور

إلى ذلك سقط ما لا يقل عن 17 قتيلا بين صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” خلال عمليات الجيش العربي السوري المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيري من دير الزور.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم ضربات مكثفة على مواقع انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” وخطوط إمدادهم في محيط منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية من مدينة دير الزور.

وأشار المصدر إلى أن الضربات أسفرت عن “القضاء على 9 إرهابيين من “داعش” من بينهم القياديان في التنظيم حمزة الاسماعيل وزكريا العرب إضافة إلى تدمير عربة ودشمة رشاش”.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدات من الجيش “دمرت عدداً من المقرات التي كان يتحصن فيها ارهابيون من تنظيم /داعش/ في منطقتي الثردة والربيعيات” جنوب مدينة دير الزور.

إلى ذلك أكد مراسل سانا مقتل الإرهابي “عبد الحي محمد الخالد” وهو أبرز عناصر تنظيم “داعش” الأمنيين من منطقة الشحيل مع 7 من مرافقيه في قرية بقرص بالريف الشرقي.

وأفادت مصادر أهلية بأن تنظيم “داعش” الإرهابي ارتكب جريمة جديدة بحق الأهالي في البوكمال حيث قام بإعدام 4 اشقاء من عائلة الراوي إضافة إلى قتل امرأة في قرية غريبة شرق دير الزور.

وسقط أمس نحو 58 إرهابيا من تنظيم “داعش” بين قتيل ومصاب في عمليات للجيش العربي السوري مدعوماً بالطيران الحربي ضد تجمعاتهم ومحاور تحركهم في مدينة دير الزور ومحيطها.

الجيش العربي السوري يقضي على إرهابيين من تنظيم “داعش” في منطقة أم الرمان وسد القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي

 وفي ريف حمص الجنوبي الشرقي نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك لتنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش وجهت رمايات مركزة على اوكار ومواقع انتشار إرهابيي تنظيم “داعش” في منطقة أم الرمان وسد القريتين بريف حمص الجنوبي الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن الرمايات أسفرت عن “تكبيد التنظيم التكفيري خسائر بالأفراد والعتاد الحربي”، مبيناً أن وحدة من الجيش “قضت في عملية نوعية على عدد من إرهابيي تنظيم /داعش/ ودمرت لهم سيارة كانت تتحرك باتجاه قرية العليانية”.

وسيطرت وحدات من الجيش أمس الأول على تلال الطفحة الشرقية والشمالية الغربية شمال غرب المحطة الرابعة لنقل النفط بنحو 20 كم بريف حمص الشرقي.

مراسل سانا: حركة السير على طريق خناصر حلب طبيعية ولا صحة للشائعات عن انقطاعه

كما أكد مراسل سانا في حلب أن طريق خناصر- حلب يشهد حركة طبيعية للمسافرين وسيارات النقل العامة والخاصة.

وأوضح المراسل أن طريق خناصر- اثريا آمن تماما ومفتوح من وإلى حلب ولا صحة للشائعات والادعاءات التي تروجها بعض القنوات الشريكة في جريمة سفك الدم السوري عن قيام إرهابيي تنظيم “داعش” بقطع الطريق.

ولفت المراسل إلى أن مجموعات إرهابية من “داعش” حاولت صباح اليوم الاعتداء على الطريق قرب المجبل في منطقة أثريا حيث تصدت لها وحدات الجيش العربي السوري وكبدتها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وأجبرت من تبقى منهم على الفرار.



عدد المشاهدات:1663( الخميس 15:06:51 2017/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:08 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...