الخميس19/1/2017
م15:8:49
آخر الأخبار
وسائل إعلام أردنية: مقتل المتزعم السلفي الإرهابي صلاح عناني المعاني في سورياالجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشقالرئيس الأسد يتحدّث لقناة يابانية: نأمل أن يُشكل مؤتمر استانة منبراً لمحادثات بين مختلف الأطرافالمدعو فايز سارة يترك “مجموعة الرياض” ويقر بأنها مجرد أداة لتحقيق مصالح أعضائها ودول اقليمية ودوليةأحفاد هرتزل في «الثورة السورية»!!!.....| د. بسام أبو عبد الله الدفاع الروسية: تسوية الأوضاع في وادي بردى وتخلي 2274 مسلحا عن السلاحموسكو: وفدنا إلى أستانا سيضم ممثلين عن الدفاع والخارجية وهيئات أخرىامن تركيا يبدأ تفكيك هيكلية "داعش" مع بدء تدفق اعترافات "كنز المعلومات" المعتقلإدارة القطع الأجنبي وسعر الصرف وإجراءات المصرف المركزي في ندوة غرفة تجارة دمشقالبورصة المصرية تخسر 7.2 مليار جنيه خلال دقائق بجلسة اليومهل تكون دير الزور جائزة داعش على هزائمه في الموصل"المعارضة" تذهب مرغمة الى آستانة: تركيا تفرض علينا ما نقول ونفعل!ضربته بآلة كانت بالمقعد.. سائق يخدع امرأة ويذهب بها إلى أحد الشوارع الضيقة لمحاولة اغتصابها بالسعوديةسوريا | بسبب نقص المازوت والكهرباء...عائلة بعد أخرى ضحايا «القاتل الصامت» تنظيم داعش يعدم 12 شخصا في تدمربالفيديو: الكشف عن منظومة اتصالات أميركية لدى داعش شرق الموصلوزير التربية يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي الخطة الإسعافية لمدارس حلبنقابة صيادلة سورية: برنامج للتأهيل والتخصص الصيدلاني اعتبارا من 27 الشهر القادموحدات من الجيش العربي السوري بإسناد جوي تدمر آليات ثقيلة لتنظيم داعش الإرهابي على عدد من المحاور في دير الزور وريفي حمص وحلب"أحرار الشام" تقاطع أستانة وتساند جبهة النصرةإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةزجاجة ماء النرجيلة تنقل تأثيرات جرثومية معقدة العلاج8 فوائد لتناول التمر في الشتاءبالفيديو ..نسرين طافش من لبنان تغني "متغير عليي"ما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاقايرباص ستطلق نسخة تجريبية لسيارة طائرة ذاتية القيادة نهاية عام 2017مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية حقان فيدان في طهران بعد ان علت نبرة غرفة عمليات الحلفاء....بقلم ديمة ناصيفدوافع هجوم داعش على دير الزور ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مسيرات حاشدة في شوارع وساحات حلب احتفالا بإعادة الأمن والأمان إليها-فيديو

خرجت مسيرات جماهيرية حاشدة في شوارع مدينة حلب فور إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إعادة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الإرهاب والإرهابيين.


وطافت المسيرات مختلف الشوارع ابتهاجا بانتصار الجيش العربي السوري وحلفائه على الإرهابيين ودحرهم عن المدينة التي عاثوا فيها تدميرا وتخريبا تنفيذا لأجندات ومخططات خارجية معادية للسوريين ودولتهم.

وحمل المشاركون في المسيرات أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد ورددوا هتافات تحيي هذا النصر الكبير وبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته في الدفاع عن المدنيين وفي الحرب على الإرهاب التكفيري مجددين وقوفهم خلف الجيش ودعمه حتى دحر الإرهاب بشكل كامل عن الأرض السورية.

إلى ذلك رفعت المساجد الاذان وقرعت الكنائس أجراسها في عموم مدينة حلب ابتهاجا بالنصر الكبير ودحر الإرهابيين عن المدينة إيذانا بالبدء بإعادة ترميم ما خربه ودمره الإرهابيون فيها.

وأعلنت القيادة العامة للجيش مساء اليوم عودة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الارهاب والارهابيين وخروج من تبقى منهم من المدينة مجددة التأكيد على أن هذا الانجاز الكبير سيشكل حافزا قويا لمتابعة تنفيذ مهامها الوطنية للقضاء على الارهاب واعادة الامن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن.

وتم مساء اليوم إخراج آخر دفعة من الإرهابيين وعائلاتهم من أحياء الزبدية والمشهد والأنصاري وصلاح الدين في الجهة الشرقية من مدينة حلب بالتوازي مع وصول حافلتين تقلان أكثر من 100 من الجرحى والمرضى والنساء والأطفال إلى حلب تم إجلاؤءهم من كفريا والفوعة بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأعاد الجيش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه خلال الأسابيع القليلة الماضية الأمن والاستقرار إلى عشرات الأحياء الشرقية في مدينة حلب وقام بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في الشوارع والساحات والمنازل لتعود بعد ذلك مئات العائلات إلى منازلها التي هجرهم منها الإرهابيون.

 


   ( الجمعة 2016/12/23 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2017 - 3:06 م

موقع (سورية الآن الاخباري) يتصدر ترتيب المواقع السورية ، لموقع alexa الاحصائي العالمي http://www.alexa.com/topsites/countries/SY

فيديو

تدور مواجهات عنيفة بين الجيش السوري ومسلحي تنظيم داعش في منطقة المقابر ومحيط مدينة دير الزور.

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: امرأة تزحف على ظهرها للخروج من غرفة طفلها بعد نومه بالصورة ... ازياء مثيرة للجدل لملك المغرب..تثير الاعجاب....؟! رمى حبيبته في سلة المهملات بعد اكتشاف خيانتها بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين المزيد ...