الخميس30/3/2017
م15:43:1
آخر الأخبار
شعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!خطاب القمة الهادئة، ماذا وراء الأكمَة؟....قاسم عزالدينانباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتورط طائرات حربية ألمانية في ضربة جوية قرب الرقةتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخ بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!اعطاب دبابة في المنشية في درعا وإصابة 3 من أفراد طاقمها بعد عملية متقدمة للجيش السوريمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءترجيحات بمعاودة داعش تنفيذ اتفاق الخروج من جنوب دمشقالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة8 أضرار تسببها الهواتف الذكية%85 من هواتف الأندرويد مصابة بالفيروسات والثغرات«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

مسيرات حاشدة في شوارع وساحات حلب احتفالا بإعادة الأمن والأمان إليها-فيديو

خرجت مسيرات جماهيرية حاشدة في شوارع مدينة حلب فور إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إعادة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الإرهاب والإرهابيين.


وطافت المسيرات مختلف الشوارع ابتهاجا بانتصار الجيش العربي السوري وحلفائه على الإرهابيين ودحرهم عن المدينة التي عاثوا فيها تدميرا وتخريبا تنفيذا لأجندات ومخططات خارجية معادية للسوريين ودولتهم.

وحمل المشاركون في المسيرات أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد ورددوا هتافات تحيي هذا النصر الكبير وبطولات الجيش العربي السوري وتضحياته في الدفاع عن المدنيين وفي الحرب على الإرهاب التكفيري مجددين وقوفهم خلف الجيش ودعمه حتى دحر الإرهاب بشكل كامل عن الأرض السورية.

إلى ذلك رفعت المساجد الاذان وقرعت الكنائس أجراسها في عموم مدينة حلب ابتهاجا بالنصر الكبير ودحر الإرهابيين عن المدينة إيذانا بالبدء بإعادة ترميم ما خربه ودمره الإرهابيون فيها.

وأعلنت القيادة العامة للجيش مساء اليوم عودة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الارهاب والارهابيين وخروج من تبقى منهم من المدينة مجددة التأكيد على أن هذا الانجاز الكبير سيشكل حافزا قويا لمتابعة تنفيذ مهامها الوطنية للقضاء على الارهاب واعادة الامن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن.

وتم مساء اليوم إخراج آخر دفعة من الإرهابيين وعائلاتهم من أحياء الزبدية والمشهد والأنصاري وصلاح الدين في الجهة الشرقية من مدينة حلب بالتوازي مع وصول حافلتين تقلان أكثر من 100 من الجرحى والمرضى والنساء والأطفال إلى حلب تم إجلاؤءهم من كفريا والفوعة بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأعاد الجيش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه خلال الأسابيع القليلة الماضية الأمن والاستقرار إلى عشرات الأحياء الشرقية في مدينة حلب وقام بتفكيك العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون في الشوارع والساحات والمنازل لتعود بعد ذلك مئات العائلات إلى منازلها التي هجرهم منها الإرهابيون.

 


   ( الجمعة 2016/12/23 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 3:31 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

“بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته المزيد ...