الجمعة28/4/2017
ص1:28:54
آخر الأخبار
بعد توقف 16 عاما...دولة خليجية تعود للعمل بنظام التجنيد الإلزاميإصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركاعتقال جندي ألماني ادعى أنه لاجئ سوريبيسكوف تعليقاً على العدوان الإسرائيلي: ندعو إلى احترام سيادة سورية التي نؤيدها دولة موحدة سياسياً وجغرافياًبنك سورية الدولي الإسلامي يوزع أسهم مجانية على مساهميهسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةبالخريطة || الجيش السوري يسيطر على جبل و حقل الشاعر و يتقدم شمال حقل جزل بريف حمصوحدات من الجيش العربي السوري تقضي على 74 من إرهابيي “داعش” و”جبهة النصرة” وتدمر لهم مقري قيادة وآليات في درعا ودير الزور وريف حماة الشماليرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًاعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

المعارضة وترخيص سفك الدماء السوري ؟....بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي

يقولون عنهم معارضة ولكن هم بالفعل مرتزقة لا سلطة لديهم ويؤتمرون من اسيادهم، يسكنون الفنادق الفاخرة ويركبون السيارات الفارهة وكانوا يركبون الطرطيرات.


 هم فقط بالواجهة كلوحات فنية مقرفه ولكن الاعمال الارهابية متروكة للعملاء المجرمون تحت مسمى المعارضة والمسلحين المعتدلين وهاهم رأيناهم في قصر العدل وبالربوة والميدان والعباسيين وباب الصغير وغيرهم من المناطق الامنه ، لم يتركوا بيتا الا وقتلوا شابا وشيخا وطفلا ،وفجروا بدم بارد وقتلوا خلال يومين اكثر من 100 شخص برئ ، هل هذه الحرية التي يتغنون فيها .

هل يستحقون بعد كل هذه الاعمال الارهابية ان يجلسوا على طاولة المفاوضات التي بالاصل خارجة عن سلتطهم وهم دمى وروبوتات ومن يقتل ويشرد لا يستحق ان يجلس ويناقش ويحاور . هل سمعنا منهم تنديد بالاعتداء المتكرر الصهيوني السافر للاراضي السورية والتصدي للطيران السوري الظعيم للطائرات المعادية والان اسرائيل تهدد وتحذر وكما يقولون ضربني وبكى وسبقني واشتكى ، هل يحق لهم ولا يحق للجمهورية العريبة السورية ان تدافع عن كل شبر من اراضيها . كان هناك سؤال بمحطة البي بي سي اليوم عن موقف الحكومة الليبية من طرد المسلحين المعتدين والتوافق الدولي للاجراءات الحكومية الليبية ، والمفارقة ان الارهابيين في ليبيا والعراق ايضا هم ارهابيون وقتلة ومجرمون والارهابيون في سوريا مسلحون معتدلون يدافعون عن ما يسمى الحق السوري .

يقولون ان القمة التي ستقام بالاردن اواخر هذا الشهر لن تستضيف الجمهورية العربية السورية ، فعلا اثبتت الجامعة العربية انها عبرية قلبا وقالبا وثبتت الحقد الدفين والكراهية للشعب السوري المبتلى بالامه العبرية ، بالناقص منهم !!!

الله يحمي الجيش العربي السوري


   ( الأحد 2017/03/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 11:37 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...