الأربعاء24/5/2017
م18:31:21
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرنيويورك تايمز تنشر خريطة لـ(الشرق الاوسط الجديد): تقسيم السعودية آت لا محالة!واشنطن بوست: معركة الجنوب السوري قادمة بينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"الهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

المعارضة وترخيص سفك الدماء السوري ؟....بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي

يقولون عنهم معارضة ولكن هم بالفعل مرتزقة لا سلطة لديهم ويؤتمرون من اسيادهم، يسكنون الفنادق الفاخرة ويركبون السيارات الفارهة وكانوا يركبون الطرطيرات.


 هم فقط بالواجهة كلوحات فنية مقرفه ولكن الاعمال الارهابية متروكة للعملاء المجرمون تحت مسمى المعارضة والمسلحين المعتدلين وهاهم رأيناهم في قصر العدل وبالربوة والميدان والعباسيين وباب الصغير وغيرهم من المناطق الامنه ، لم يتركوا بيتا الا وقتلوا شابا وشيخا وطفلا ،وفجروا بدم بارد وقتلوا خلال يومين اكثر من 100 شخص برئ ، هل هذه الحرية التي يتغنون فيها .

هل يستحقون بعد كل هذه الاعمال الارهابية ان يجلسوا على طاولة المفاوضات التي بالاصل خارجة عن سلتطهم وهم دمى وروبوتات ومن يقتل ويشرد لا يستحق ان يجلس ويناقش ويحاور . هل سمعنا منهم تنديد بالاعتداء المتكرر الصهيوني السافر للاراضي السورية والتصدي للطيران السوري الظعيم للطائرات المعادية والان اسرائيل تهدد وتحذر وكما يقولون ضربني وبكى وسبقني واشتكى ، هل يحق لهم ولا يحق للجمهورية العريبة السورية ان تدافع عن كل شبر من اراضيها . كان هناك سؤال بمحطة البي بي سي اليوم عن موقف الحكومة الليبية من طرد المسلحين المعتدين والتوافق الدولي للاجراءات الحكومية الليبية ، والمفارقة ان الارهابيين في ليبيا والعراق ايضا هم ارهابيون وقتلة ومجرمون والارهابيون في سوريا مسلحون معتدلون يدافعون عن ما يسمى الحق السوري .

يقولون ان القمة التي ستقام بالاردن اواخر هذا الشهر لن تستضيف الجمهورية العربية السورية ، فعلا اثبتت الجامعة العربية انها عبرية قلبا وقالبا وثبتت الحقد الدفين والكراهية للشعب السوري المبتلى بالامه العبرية ، بالناقص منهم !!!

الله يحمي الجيش العربي السوري


   ( الأحد 2017/03/19 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 4:18 م

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...