الخميس23/2/2017
ص11:23:29
آخر الأخبار
الخليج": الآمال التي كانت معقودة على نجاح مؤتمر "جنيف4" قد تبددتمقتل نائب رئيس الاركان المعيّن من العدوان في اليمنالرياض تواصل إرسال «مكرماتها»: صفقة أسلحة كرواتية جديدة للمجوعات المسلحة المعارضةالجبير يعود الى التهديد.. وقرع طبول الحرب في سورية.. هل ستحقق القوات السعودية الخاصة ما فشلت في تحقيقه في اليمن؟ المهندس خميس: سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقةدي ميستورا.. يجب استئناف المحادثات السورية السورية في جنيف دون أي شروط مسبقةوصول وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الجعفري إلى جنيف للمشاركة في الحوار السوري السوريالرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالاتفضيحة ... بريطانيا دفعت ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟التحالف يقر بوجود 500 عسكري أمريكي في سوريةدورة استثنائية لمعرض سيريامودا في آذار القادم بدمشق برعاية رئيس مجلس الوزراء بداية وصول شحنات المازوت المستورد براًبسام ابو عبد الله : الأردن دولة وظيفية هدفها حماية إسرائيل و الميدان هو الأساس لكل حل سياسي في سوريةتكلموا مع السعودية.. إنها تزداد جنوناً .....! طالب يهاجم موظفين بالسيف ويحاول قطع عنق أحدهما!قتل أمه بطريقة وحشية بسبب كلام الناس وثاثق لداعش- هكذا يختلق الدواعش الاعذار للهروب من القتالبالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..وزير التعليم العالي امام مجلس الشعب: كل ما يشاع عن تصنيف الجامعات السورية هو محاولة لتشويه سمعتهاالتربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةبعد تحريره حلب... الجيش السوري يؤمنّها بحزام واسع!القبض على مساجين فروا من سجنها المركزي.. دعاوى إدلب تبت بها محاكم حماةالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالخبز المحروق يسبب الإصابة بالسرطانقائمة بأطعمة غير مفيدة.. استبدلها بأنواع صحية«شبابيك» تفتح في رمضانمرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياع حمام سباحة من الخمر في هذه الدولة العربية!بريطاني ينجو من الموت 27 مرة في 24 ساعةبالفيديو ....الإنقاذ أصبح بجهاز التحكم عن بعد؟بالفيديو .. ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة بحجم الأرض.. بينها ثلاثة صالحة للحياة.هل يفجّر الخداع «جنيف 4» ويفرض الروس الخطة الاحتياطيّة؟رشا شربجي من جديد.. "إلحق الكذاب لخلف الباب"! ....

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> قتلى عرب في هجوم اسطنبول بينهم 7 سعوديين

أفادت السلطات التركية بوجود مواطنين من دول عربية بين ضحايا الهجوم المسلح على ملهى "رينا" الليلي بإسطنبول والذي أودى بحياة 39 شخصا، في ساعة مبكرة من فجر 1 يناير/كانون الثاني.

ونقلت وكالة "رويترز" عن وزيرة الأسرة والسياسات الاجتماعية التركية فاطمة بتول سايان كايا قولها إن مواطنين من السعودية والمغرب ولبنان وليبيا فيما أعلنت تونس والأردن أن من بين الضحايا رعايا من البلدين.

وقالت مصادر فلسطينية أن فتاة تدعى ليان زاهر ناصر (19 عاما)، من مدينة الطيرة بالمثلث الجنوبي داخل الخط الأخضر، قتلت بينما أصيبت أحدى صديقاتها بإصابات متوسطة بعد تلقيها رصاصتين واحدة في اليد والثانية في الساق.

وأكدت القنصلية العامة السعودية في اسطنبول، مقتل 7 سعوديين  وإصابة قرابة 11 آخرين، في الهجوم.

وأوضح نائب القنصل العام الوزير المفوض في القنصلية عبدالله الرشيدان، أن فريقاً كاملاً من القنصلية باشر موقع الحادث، للوقوف على حالة المصابين والتواصل مع الأمن التركي لمتابعة أعداد المصابين السعوديين النهائية، مشيراً إلى أن التحقيقات مازالت جارية.

من جهتها، أصدرت الخارجية التونسية بيانا أفادت من خلاله بأن اثنين من المواطنين التونسيين لقيا مصرعيهما في الهجوم المسلح بإسطنبول.

وأعلنت الوزارة التونسية الأحد، أنه تم انشاء خلية بالتنسيق بين سفارة تونس بأنقرة والقنصلية العامة بإسطنبول، تتولى متابعة الحادثة والاطمئنان على سلامة التونسيين المتواجدين بتركيا، وعبرت عن إدانتها واستنكارها للعملية التي استهدفت مرة أخرى مدنيين، مؤكدة تضامنها مع الشعب التركي ومساندتها للإجراءات التي تتخذها الحكومة التركية لحفظ أمن بلادها.

بدورها، أفادت الخارجية الأردنية بمقتل 3 مواطنين أردنيين في الهجوم، فيما أصيب 4 آخرين بجروح حالتهم بين الجيدة والمستقرة والحرجة.

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي



عدد المشاهدات:1282( الأحد 23:21:56 2017/01/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2017 - 11:18 ص

فيديو

  من تقدم الجيش السوري في منطقة المقابر في دير الزور 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة 7 لحظات لو لم تُسجل، لم يكن ليصدقها أحد..!! "العوض بسلامتو" ...ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة لالتقاط صورة؟ صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! المزيد ...