الجمعة24/2/2017
ص0:59:3
آخر الأخبار
أنباء عن استعادة القوات العراقية السيطرة على مطار الموصل بالكاملالخليج": الآمال التي كانت معقودة على نجاح مؤتمر "جنيف4" قد تبددتمقتل نائب رئيس الاركان المعيّن من العدوان في اليمنالرياض تواصل إرسال «مكرماتها»: صفقة أسلحة كرواتية جديدة للمجوعات المسلحة المعارضةوزير سوري لا يستبعد مواجهة عسكرية مع تركيا!دي ميستورا في افتتاح الجولة الرابعة من الحوار السوري السوري بجنيف: المجهود الذي نطلقه اليوم فرصة لوضع مسار الحل السياسي للأزمة في سوريةالمهندس خميس: سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقةدي ميستورا.. يجب استئناف المحادثات السورية السورية في جنيف دون أي شروط مسبقةبوتين:بعض شركائنا المزعومين حاولوا عرقلة جهودنا بمحاربة الإرهاب.. هناك أعداد هائلة من المسلحين "السوفيات" بسورياجنيف| المندوب الروسي : مكافحة الإرهاب في سورية هي الأولوية حتى يمكن المضي في طريق التسوية السياسية للأزمة الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بإعفاء منشآت المداجن والمباقر من ضريبة الدخل لمدة خمسة أعوام شام أوتوماتيك قريباً وبالتقسيطبسام ابو عبد الله : الأردن دولة وظيفية هدفها حماية إسرائيل و الميدان هو الأساس لكل حل سياسي في سوريةتكلموا مع السعودية.. إنها تزداد جنوناً .....! القبض على مروج مخدرات بحوزته 25 كيلوغراما من الحشيش المخدر في دمشق طالب يهاجم موظفين بالسيف ويحاول قطع عنق أحدهما! وثاثق لداعش- هكذا يختلق الدواعش الاعذار للهروب من القتالبالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..ابن البلد.. مسؤوليتناالمجلس الأعلى للتعليم التقاني يحدد موعد تسجيل الطلاب المستنفدين في المعاهد التقانية لامتحانات الفصل الثانيمشاهد من خروج 200 شخص من بلدة سرغايا في ريف دمشق 4 شهداء بينهم امرأة وطفلة باعتداءات إرهابية بالقذائف في ريف دمشق والسويداء ودرعاثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبتزوّجوا..تصحّوا وتطول أعماركم!الخبز المحروق يسبب الإصابة بالسرطانمحمد ملص : السؤال الخطأ في الثقافة هو : مع أو ضد , والسينما السورية لاتزال تحبو وسوقنا الداخلي في درجة الصفر«شبابيك» تفتح في رمضان حمام سباحة من الخمر في هذه الدولة العربية!بريطاني ينجو من الموت 27 مرة في 24 ساعةبالفيديو ....الإنقاذ أصبح بجهاز التحكم عن بعد؟بالفيديو .. ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة بحجم الأرض.. بينها ثلاثة صالحة للحياة.هل يفجّر الخداع «جنيف 4» ويفرض الروس الخطة الاحتياطيّة؟رشا شربجي من جديد.. "إلحق الكذاب لخلف الباب"! ....

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> شهيدة العلم.. شاهدة على جرائم آل سعود وصمت العالم

أثارت صورة تلميذة يمنية قتلت بقصف طيران #العدوان_السعودي_على_اليمن موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الطفلة "إشراق" وهي طالبة في مدرسة الفلاح بمديرية #نهم استشهدت ظهر الثلاثاء 10 كانون الثاني بعد استهداف طائرات القتل السعودية محيط مدرستها في موعد خروج الطلاب. وكانت يد الاجرام السعودية قد اعتدت بالقصف على مدرسة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، ما أدى الى استشهاد 5 طلاب ووكيل المدرسة.

مجزرة المدرسة في نهم ليست الا واحدة من #جرائم_بني_سعود بحق الانسانية في اليمن منذ بدء حربها العدوانية عليه، لكن صورة "إشراق" القاسية، كان لها الأثر الكبير. تبدو الشهيدة ممدة على التراب، وبقربها شاهدان على الجريمة. الشاهد الأول هو بقايا من قدم الطفلة، لم تسعفها للهروب من غدر طائرات الحقد السعودية. أما الثاني، فمحفظة مدرسية كانت يوماً مصدر أمان وأمل لإشراق، في بلدٍ بات الأطفال يغفون في نومتهم الأخيرة على هدير طائرات العدوان.

وغرّد ناشطون على مواقع التواصل تحت هاشتاغ #مجزرة_مدرسة_الفلاح متناقلين صور الطفلة الشهيدة اشراق وأشلاء زملائها. وتساءلوا حول ما اذا كانت الصحافة العالمية ستذكر هذه الجريمة المروّعة على صفحاتها الأولى، أم أنها ستتعامى كما جرت العادة، عن فظائع بني سعود. الشيخ حسين زين الدين كتب على فيسبوك "لم أضع صورة البنت الشهيدة "المحجبة" لأنّ طرف قدمها المقطوعة يظهر بلا "ستر".. وضعتُ صورة حذائها لأرى فيه وجه "سلمان بن عبد العزيز" وسلالة أجداده منذ عجز "غيرهم" عن بعض أنواع الجرائم..!".

سهام الأحمد سألت "‏هل ستتصدر هذه الطفلة اليمنية الصفحات الأولى في الصحف العالمية غداً كما فعلوا مع الصورة الهوليودية لـ #الطفل_عمران بحلب؟؟". وتمنى عصام من جهته أن "تتصدر هذه الجريمه عناوين أخبار العالم"، فيما قالت حفصة العمري "نامي يا إشراق اليوم بهناء لا تعودي لهذه الدنيا أيا إشراق، فإشراقك على مهلكة الظلام خطر".



عدد المشاهدات:2303( الخميس 05:10:31 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2017 - 11:58 ص

فيديو

  من تقدم الجيش السوري في منطقة المقابر في دير الزور 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة 7 لحظات لو لم تُسجل، لم يكن ليصدقها أحد..!! "العوض بسلامتو" ...ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة لالتقاط صورة؟ صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! المزيد ...