الجمعة21/7/2017
ص1:46:6
آخر الأخبار
عسكري أمريكي يقرّ بارتكابه مجازر بحق العراقيين: شعوري بعد قتلهم أفضل من شعوري بعد قتل الغزلانالإمارات العربية هدف جديد للولايات المتحدة الأمريكيةموشي يعالون: التنسيق والتعاون السري مع الدول العربية "المعتدلة" على قدم وساق وخصوصاً مع السعودية في الحرب السوريةالملك سلمان سجل بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش لنجلهالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟بتوجيه من الرئيس الأسد..وفد حكومي برئاسة خميس يبدأ زيارة عمل إلى حمص للوقوف على الواقع الاقتصادي والخدمي فيها بالصورة.. "وسام الفخر الروسي" لأول امرأة عربية سوريةنتنياهو يتهرب من استجواب بالكنيست حول علاقة الاحتلال بـ"داعش"!أنقرة تنفي ضلوعها في الكشف عن مواقع القوات الأمريكية في سورياالمهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتبدء تشغيل أولى الآبار في حقل الشاعر وقريباً ألفا برميل زيادة يوميةطفل الرياض المدلل سيختفي.. مسلحو الغوطة والنفس الأخيرقرار مواجهة "النصرة" وقتالها اتخذ إقليمياً...ديمة ناصيف-الميادينلبنان | صدم امرأة سورية وسلّم نفسه!تنكر بزي نسائي ليقضي ليلة مع صديقته في كليتها بدبيترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !! زوجة المعارض محمد حبش تغضب المعارضة بما قامت به؟التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.بالصور والفيديو ..إفشال الجيش السوري والحلفاء لهجوم داعش في محيط حميمة قرب دير الزور“جبهة النصرة” تنقسم بين الجولاني والمحسيني .. والاقتتال مستمر في إدلبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!بينها سخانات الغاز.. 5 عوامل في المنزل تضرّ الرئة وتصيبك بالسرطان"علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!هذه القائمة المبدئية لأبطال مسلسل "الجزيرة"أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟انفجار قوي في تاج الشمس قد يؤثر على الأرضتحذير من التحديث الأخير لتطبيق واتسابمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> شهيدة العلم.. شاهدة على جرائم آل سعود وصمت العالم

أثارت صورة تلميذة يمنية قتلت بقصف طيران #العدوان_السعودي_على_اليمن موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

الطفلة "إشراق" وهي طالبة في مدرسة الفلاح بمديرية #نهم استشهدت ظهر الثلاثاء 10 كانون الثاني بعد استهداف طائرات القتل السعودية محيط مدرستها في موعد خروج الطلاب. وكانت يد الاجرام السعودية قد اعتدت بالقصف على مدرسة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء، ما أدى الى استشهاد 5 طلاب ووكيل المدرسة.

مجزرة المدرسة في نهم ليست الا واحدة من #جرائم_بني_سعود بحق الانسانية في اليمن منذ بدء حربها العدوانية عليه، لكن صورة "إشراق" القاسية، كان لها الأثر الكبير. تبدو الشهيدة ممدة على التراب، وبقربها شاهدان على الجريمة. الشاهد الأول هو بقايا من قدم الطفلة، لم تسعفها للهروب من غدر طائرات الحقد السعودية. أما الثاني، فمحفظة مدرسية كانت يوماً مصدر أمان وأمل لإشراق، في بلدٍ بات الأطفال يغفون في نومتهم الأخيرة على هدير طائرات العدوان.

وغرّد ناشطون على مواقع التواصل تحت هاشتاغ #مجزرة_مدرسة_الفلاح متناقلين صور الطفلة الشهيدة اشراق وأشلاء زملائها. وتساءلوا حول ما اذا كانت الصحافة العالمية ستذكر هذه الجريمة المروّعة على صفحاتها الأولى، أم أنها ستتعامى كما جرت العادة، عن فظائع بني سعود. الشيخ حسين زين الدين كتب على فيسبوك "لم أضع صورة البنت الشهيدة "المحجبة" لأنّ طرف قدمها المقطوعة يظهر بلا "ستر".. وضعتُ صورة حذائها لأرى فيه وجه "سلمان بن عبد العزيز" وسلالة أجداده منذ عجز "غيرهم" عن بعض أنواع الجرائم..!".

سهام الأحمد سألت "‏هل ستتصدر هذه الطفلة اليمنية الصفحات الأولى في الصحف العالمية غداً كما فعلوا مع الصورة الهوليودية لـ #الطفل_عمران بحلب؟؟". وتمنى عصام من جهته أن "تتصدر هذه الجريمه عناوين أخبار العالم"، فيما قالت حفصة العمري "نامي يا إشراق اليوم بهناء لا تعودي لهذه الدنيا أيا إشراق، فإشراقك على مهلكة الظلام خطر".



عدد المشاهدات:2638( الخميس 05:10:31 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 1:24 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! اهم 10 حوادث طيران - فيديو سرقت السيارة والطفلة بداخلها…فيديو سَقط المصور من فرط جمال العروس الشيشانية ...فيديو المزيد ...