الخميس23/3/2017
م16:13:28
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةكيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟! مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 في هجوم على قاعدة عسكرية في تركياشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"جنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةوحدات الجيش العربي السوري تقضي على عدد من الإرهابيين في منطقة المعامل شمال حي جوبر وتدك خطوط إمدادهم وتجمعاتهم في عمق الغوطة الشرقيةخريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ فقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> سفيرة أميركية سابقة تصف العدوان السعودي على اليمن بـ"الغطرسة"

أجرى مجلس العلاقات الخارجية الأميركي مقابلة مع السفيرة الأميركية السابقة لدى اليمن "Barbara Bodine"، وصفت خلالها اسلوب أميركا في استخدام الطائرات من دون طيار لضرب تنظيم "القاعدة" في اليمن بانه أداة وليس استراتيجية، 

مشيرةً إلى تزايد عدد عناصر التنظيم الإرهابي، على الرغم من استخدام الطائرات الأميركية من دون طيار، وإلى ان الأراضي التي يسيطر عليها التنظيم قد توسعت كذلك.

وحول العدوان السعودي على اليمن، قالت "Bodine" أنه "ليس لدى السعودية خطة واضحة أبعد من اعادة عبد ربه منصور هادي الى الحكم"، واصفةً السلوك السعودي بشن الحرب بـ"الغطرسة، اذ اعتقد السعوديون انهم سيحققون نصراً سريعاً، وهو ما لم يحصل" وفق تعبيرها.

كذلك أضافت "Bodine" أنَّ "ما يقوي حركة "أنصار الله" هو أنهم يقاتلون في أرضهم ضد حملة قصف جوي تشنها قوة خارجية"، لافتة الى ان ذلك "يعطيهم المزيد من الدعم في الداخل، كونهم يدافعون عن عدو خارجي"، بحسب تعبير السفيرة السابقة.

وتابعت "Bodine" بالقول أن "الكثير من القتال الذي دار، حصل في المناطق الشمالية مروراً بالمناطق والمدن الواقعة على الحدود مع السعودية مثل عدن، بينما المناطق الشرقية لا تشهد الكثير من القتال، ما يعني أن أحدًا لا يطلق النار على تنظيم "القاعدة"، وتوجهت السفيرة إلى الإدارة الأميركية في واشنطن بالقول أن "عليها محاولة تخفيف حدة الكارثة في اليمن، وعلى المجتمع الدولي ان ينظر بكيفية القيام بتدخل انساني من اجل إحباط الكارثة" بحسب قولها.

وشددت "Bodine" على "ضرورة تعاون السعودية مع مثل هذه المساعي"، مؤكدة على عدم وجود حلٍّ عسكري للأزمة، مبدية رغبتها بتجديد واشنطن مساعيها للتوصل إلى حل سلمي، بحسب السفيرة الاميركية.



عدد المشاهدات:764( الأربعاء 01:45:21 2017/03/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 3:57 م

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...