الخميس27/4/2017
م19:51:29
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشام البنتاغون: واشنطن كانت ستتعاون مع الرئيس الأسد لولا الهجوم الكيميائيزاخاروفا : لا يمكن تبرير مخالفة إسرائيل للقانون الدولي وذلك يصب في مصلحة الإرهابسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًاعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> داعش يغتال المصلين في طنطا والإسكندرية.. ودمشق تدين - فيديو

 وكالات | أثناء احتفالات المصريين بـ«أحد السعف» أو ما يعرف بـ«أحد الشعانين» في بداية «أسبوع الآلام» الذي يسبق عيد الفصح، وقع انفجار في كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا بمصر قبيل الساعة العاشرة صباحا أسفر عن سقوط 27 شهيداً و78 جريحاً، وحسب وكالة «فرانس برس»، أوقع انفجار ثان 17 شهيداً و48 جريحاً بينهم ثلاثة من الشرطة قرابة الساعة 12 ظهراً مستهدفاً الكنيسة المرقسية في مدينة الإسكندرية.

وعلى الفور تبنى تنظيم داعش الإرهابي، وفقاً لما نقلت وكالة «أعماق»، التفجيرين اللذين تزامنا مع استعدادات القاهرة لاستقبال بابا الفاتيكان فرنسيس يومي 28 و29 نيسان الجاري.

وأعلن التلفزيون الرسمي المصري أن وزير الداخلية مجدي عبد الغفار أقال اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن محافظة الغربية إثر الحادث، على حين قرر رئيسه عبد الفتاح السيسي «الدفع بعناصر من وحدات التأمين الخاصة بالقوات المسلحة بشكل فوري لمعاونة الشرطة المدنية في تأمين المنشآت الحيوية والمهمة بكل محافظات الجمهورية».
وفي دمشق أدان مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين التفجيرين «بأشد العبارات» مؤكداً وفق «سانا»، أن المجموعات الإرهابية التي ترتكب مثل هذه الجرائم ضد الأبرياء في جمهورية مصر العربية الشقيقة هي نفس المجموعات الإرهابية التي تستهدف المواطنين في الجمهورية العربية السورية بدعم من الولايات المتحدة الأميركية وبعض دول الخليج وتركيا وإسرائيل.

وبحسب التلفزيون المصري فإنه تم وضع عبوة شديدة الانفجار في الصف الأوّل داخل قاعة الكنيسة، وسط ترجيحات بأنه جرى تفجيرها عن بعد.وأشارت وسائل اعلام مصرية إلى أن مئات الأقباط تجمعوا في محيط كنيسة مار جرجس بطنطا للمطالبة بالقصاص من الإرهابيين.

وقد أفاد مصدر أمني وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية بأنّ الانفجار وقع داخل مبنى الكنيسة.

..وانفجار آخر يستهدف كنيسة ما مرقس في الإسكندرية

وبحسب الوكالات  فقد استهدف انفجار آخر كنيسة مار مرقس في محطة الرمال بالإسكندرية أوقع عدداً من المصابين.
وقال سكرتير البابا تواضروس إن انتحارياً فجّر نفسه أمام الكنيسة التى كان يصلي فيها البابا قداس أحد الشعانين، مشيراً إلى أنه "بصحة جيدة".وأفادت وزارة الداخلية المصرية باستشهاد رئيس مباحث قسم العطارين بانفجار كنيسة الاسكندرية.
كذلك أعلنت وسائل اعلام مصرية عن استشهاد 3 أشخاص بينهم ضابط شرطة خلال تصديه للانتحاري.
وكان البابا فرنسيس أدان في وقت سابق اليوم الهجوم الأول على كنيسة مار جرجس في طنطا.وقال البابا في ختام عظته بمناسبة أحد السعف أمام عشرات الألوف في ساحة القديس بطرس "أصلي من أجل القتلى والضحايا، وأدعو الرب أن يهدي قلوب من بثوا الرعب والعنف والقتل وكذلك قلوب من ينتجون ويهربون الأسلحة".

 



عدد المشاهدات:3009( الأحد 12:20:54 2017/04/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 7:34 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...