الاثنين29/5/2017
ص1:24:0
آخر الأخبار
قبيلة آل الشيخ: إدعاء أمير دولة خليجية الانتماء لذرية محمد بن عبد الوهاب باطلرواية الصحافة السعودية | ماذا جاء في وثائق"بن لادن" السرية عن قطر؟ السعودية تدفع الدية لإيرانأمير مشيخة قطر في اتصال مع روحاني: علاقتنا عريقة ومتينة ونريد تعزيزها أكثربرزة .. تُغلق ملف التسوية اليوم الاثنينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتيح لأشقاء وشقيقات الشهداء التقدم للمسابقات العامة ضمن نسبة الـ 50 بالمئة المحجوزة لذوي الشهداءرسالة عهد ووفاء من الأسير صدقي المقت على مواصلة النضال ضد الاحتلال الإسرائيلي ومرتزقتهعمليات الفجر الكبرى، نجاحات باهرة للجيش وتكتيكات متفوقة...معركة (بركان البادية) لإيقاف تقدّم القوات السورية الجيش السوري على أبواب أهم وآخر معاقل داعش في حلب!بالفيديو: التمساح الروسي يضرب داعش جنوب شرق تدمرالأخرس: الإعلان عن محاسبة الفاسدين في وسائل الإعلام سبيل للقضاء على الفساد ..شعبان : نعمل على تحصين الجيل في المناطق الساخنة من الضياع«مداد» يقترح آلية للحدّ من التهرب الضريبي ومكافحة غسل وتمويل الإرهاب …بدايتها بالإنقلاب على قطر .. "خطة أمريكا والسعودية الجديدة للمنطقة"!!فتح طريق التل منين ينعكس إيجاباً على 19 مدينة وبلدة وقريةاغتصب خطيبته السابقة وابتزها وهدد بنشر صورها!تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهامجهولون يقتلون دواعش بريف دير الزور "تحرير الشام" تعتقل أحد وجهاء الغوطة وتجلده!جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية واللياقة الصحية للخريجين الأوائل تمهيدا لتعيينهم بوظيفة معيدالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءمناشير أميركية تحذّر الجيش السوري وحلفاءه من التقدّم نحو قاعدة التنففي خرق جديد لمذكرة تخفيف التوتر.. المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية تستهدف بالقذائف ضاحية حرستا بريف دمشقمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سورياعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجباننصائح لصوم صحّي .. هذا ما ينبغي أكله وقت السحورجورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!"وردة شامية" ينضم لقائمة المسلسلات السورية الخارجة من العرض الرمضاني الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا سر وقوف رجل وسط زوجات زعماء الناتو (صورة)هذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟! معركة البادية السورية: التقدّم أسرع من القدرة على الهضم!قمة الرياض، ثلاثية الأبعاد، هي الذروة في مسيرة الهزيمة العربية...طلال سلمان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> نصر الله: سورية وروسيا وإيران وبقية الحلفاء في هذه المرحلة سياسياً وعسكرياً وأمنياً وميدانياً أكثر انسجاماً وتفاهماً من أي وقت مضى

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الحزب يقف خلف القيادة السورية في كل ما يجري على أرضها وان سورية وروسيا وإيران وبقية الحلفاء في هذه المرحلة سياسيا وعسكريا وأمنيا وميدانيا أكثر انسجاما وتفاهما من أي وقت مضى.

وقال نصر الله خلال كلمة في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد القيادي مصطفى بدر الدين “كل الادعاءات أننا نريد إجراء تغيير ديمغرافي هو كذب وافتراء وجزء من التحريض علينا وعلى سورية والحقيقة أن من يقوم بالتطهير العرقي والطائفي هم الجماعات المسلحة المدعومة من السعودية وقطر وتركيا ودول الخليج وأميركا.. وليس فقط تغييرا ديمغرافيا على أساس طائفي أو مذهبي أو عرقي بل على أساس الولاء الفصائلي.. ألم يذبحوا بعضهم في الغوطة الشرقية وما زالوا حتى الآن.. والآن انتظروا ما سيحدث في إدلب”.

وأشار نصر الله إلى أن “حزب الله ذهب إلى سورية في مهمة واضحة لمساعدة القيادة والجيش والشعب السوري في مواجهة الجماعات الإرهابية التي تريد إسقاط سورية لمصلحة الأهداف الأميركية وحلفائها.. والقيادة السورية هي التي تقرر أين توقف إطلاق النار وأين لا توقفه وهي التي تفاوض أو تقبل”.

وشدد نصر الله أن “حزب الله يقف خلف القيادة السورية في كل ما يجري على أرضها ونحن نوافق على أي شيء توافق عليه الدولة السورية ومنها اتفاق وقف الأعمال القتالية” مشيرا إلى أن اجتماع استانا فرصة لحقن الدماء في سورية يجب اغتنامها وهذا لا يتنافى على الإطلاق مع الهدف الذي ذهبنا إليه في سورية.

وأكد نصر الله أن سورية وروسيا وإيران وبقية الحلفاء في هذه المرحلة سياسيا وعسكريا وأمنيا وميدانيا أكثر انسجاما وتفاهما من أي وقت مضى ولا توجد أي مشكلة على الموضوع السياسي ولا على المفاوضات السياسية ونحن لم نذهب إلى سورية بحثا عن مكاسب أو مصالح أو لنبقى فيها بل ذهبنا في مهمة واضحة لمواجهة الإرهابيين مشيرا إلى أن الجماعات المسلحة في أسوأ أحوالها واليد العليا هي للجيش العربي السوري وحلفائه.

وأوضح الأمين العام لحزب الله أن الحدود السورية اللبنانية بدءا من نقطة المصنع وحتى فليطة أصبحت آمنة بدرجة كبيرة وخالية من الإرهابيين “وبالتالي ليس هناك أي داع لتواجدنا لذلك أعلن أننا فككنا وسنفكك بقية المواقع العسكرية على بقية الحدود اللبنانية من جهة الأراضي اللبنانية ونخليها لأن المهمة المتعلقة بالسلسلة الشرقية أنجزت”.

وقال نصر الله.. إن “الجيش السوري أعاد انتشاره على ضوء التطورات الميدانية الجديدة ونحن سنحافظ على وجود تنسيق وحضور حتى يشكل خطا لمنع اختراق أي مسلح باتجاه الحدود اللبنانية”.

وأوضح نصر الله انه بناء على كل التطورات في سورية فان من بقي من الجماعات المسلحة في جرود عرسال وفي الجزء السوري فيما بقي من جبال وتلال القلمون الغربي لا أفق لمعركتهم وليس لها نتيجة ولا مستقبل مؤكدا ضرورة حل هذه المشكلة وانه على أهل عرسال أن يأمنوا ويجعلوا المنطقة آمنة ويعودوا إلى بيوتهم وتخفيف العبء عن الشعب اللبناني.

وتابع نصر الله “نحن جاهزون أن نضمن تسوية مثل كل التسويات ويمكن التفاوض على الأماكن التي يذهب إليها المسلحون بأسلحتهم الفردية وعائلاتهم كما جرى في الأماكن الأخرى من تسويات وجاهزون بالنسبة للنازحين الموجودين في مخيمات عرسال أن نتواصل مع حلفائنا في سورية لإعادة أكبر عدد ممن يرغب إلى بلداته”.

وحول بناء “إسرائيل” جدارا على الحدود اللبنانية الفلسطينية أكد نصر الله أن دلالات بنائه هو اعتراف بانتصار لبنان الساحق وهزيمة “إسرائيل” ومشاريعها وأطماعها الكبيرة واعتراف بسقوط مشروع “إسرائيل” الكبرى وهذا تقدم استراتيجي وتاريخي في مشروع المقاومة والتحرير كما يكشف هذا الجدار عن حجم الخوف والخشية الإسرائيلية من أي مستقبل قريب أو بعيد لافتا إلى أن عصر النكبة بالنسبة لشعوبنا وحركات المقاومة انتهى.

وأوضح نصر الله أن العدو الإسرائيلي خائف وقلق من أي مواجهة مقبلة لأنه يعلم أنها ستكون داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة ولن يكون هناك مكان بمنأى عن صواريخ المقاومة ولا عن أقدام المقاومين.

وحول التهديدات الإسرائيلية بشن عدوان على لبنان قال نصر الله “أقول للجميع عيشوا حياتكم الطبيعية ولا تهتموا للحرب النفسية التي يشنها العدو الاسرائيلي بأنه سيقوم بحرب ضد لبنان وثقوا بالله وبقوتكم وبمعادلتكم الذهبية الشعب والجيش والمقاومة”.

ووجه نصر الله التحية لصمود الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام داعيا إلى مواصلة التضامن معهم وقال “ندين مجددا سكوت الجامعة العربية والأنظمة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي ومنظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بينما الشعب الفلسطيني يضحي في كل الساحات”.



عدد المشاهدات:2590( الخميس 19:19:14 2017/05/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/05/2017 - 12:52 ص
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إسرائيلية تقتحم سينما بيروت! بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات ممثلة مغمورة تبحث عن عمل في مهرجان “كان” بطريقة غريبة (صور) قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة المزيد ...