الأربعاء28/6/2017
م20:48:16
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار""الكلب المسعور": دمشق أخذت تحذيرنا من استخدام الأسلحة الكيمائية بشكل جدّيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟شركة روسية تبدأ الاستثمار في فوسفات سورياالغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين هل ستنفذ أميركا ضربة عسكرية جديدة في سوريا؟...عمر معربوني تحديث لخريطة الوضع الميداني في سورية البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟غزو التلفزيون.. أحدث مشاريع فيسبوكحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبةالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> عملية الطعن في القدس تفجّر سجالاً بين "إسرائيل" والأردن؟

رجل أردني يبلغ من العمر 57 عاماً يطعن عنصراً في صفوف شرطة الاحتلال قبل أن يطلق الشرطي عليه النار في البلدة القديمة بالقدس.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد رجل أردني السبت بعد تمكّنه من طعن شرطي إسرائيلي في القدس المحتلة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن رجلاً أردنياً يبلغ من العمر 57 عاماً طعن عنصراً في صفوف شرطة الاحتلال فأصابه قبل أن يطلق الشرطي عليه النار في البلدة القديمة بالقدس.
وكشفت عمّان عن هوية الشهيد وهو  محمد عبدالله سليم الكسجي.
 وقالت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية إن الشرطي كان يسير في أحد الشوارع عندما تعرض لعملية طعن. وأضافت أنّ الرجل الأردني الذي وصل الأراضي المحتلة قبل نحو أسبوع بتأشيرة سياحية، هرع باتجاه الشرطي مستلاً سكينا كانت بحوزته وهاجمه وتمكّن من طعته قبل أن يطلق الأخير النار عليه.

الحكومة الأردنية تستنكر "الجريمة النكراء" تطالب إسرائيل بكامل التفاصيل

من جهتها قالت الحكومة الأردنية إنّ الحكومة الاسرائيلية بصفتها "القوة القائمة بالاحتلال" تتحمل المسؤولية عن إطلاق النار على المواطن الأردني في القدس المحتلة.ونقلت وكالة بترا الرسمية عن وزير الإعلام محمد المومني الناطق الرسمي باسم الحكومة في بيان له "إنّ وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تتابع عبر السفارة الأردنية في تل ابيب تفاصيل حادثة استشهاد المواطن الاردني محمد عبدالله سليم الكسجي للوقوف على ظروف وملابسات ما حدث".واستنكرت الحكومة الأردنية "الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق "المواطن الأردني الشهيد" وطالبت إسرائيل بكامل التفاصيل حول هذه الجريمة .وبحسب بترا فإنّ الكسجي غادر الأردن عبر معبر الشيخ حسين مؤخراً بتأشيرة سياحية إسرائيلية ولم يعد مع المجموعة السياحية التي كان برفقتها.

مكتب نتنياهو: على الأردن أن يوقف اللعبة المزدوجة!

الرد الإسرائيلي على الإدانة الأردنية جاء بعد ساعات، حيث أصدر ديوان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بياناً قال فيه "من المثير للانفعال سماع الإسناد الذي منحه المتحدث باسم حكومة الاْردن للاعتداء الإرهابي اليوم في البلدة القديمة بالقدس" .وأوضح البيان أنّ "شريط فيديو الحماية يظهر بوضوح سائحاُ أردنيا يطعن بالسكين شرطياً إسرائيلياً".
وتوجّه البيان للحكومة الأردنية "حان الوقت كي توقف الاْردن هذه اللعبة المزدوجة.. مثلما تشجب إسرائيل اعتداءات الاٍرهاب في الاْردن ، يجب على الاْردن إدانة الاعتداءات في إسرائيل..الاٍرهاب هو إرهاب حيثما كان".                                                                                                                                                                           المصدر: وكالات فلسطينية



عدد المشاهدات:745( الأحد 06:17:59 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/06/2017 - 8:18 م

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...