الأحد26/6/2016
ص7:28:4
آخر الأخبار
مقتل جنديين مصريين وإصابة 3 في سيناءمصر تنفي إعادة فتح سفارتها في دمشقدعوة لاجراء استفتاء حول الانفصال عن مجلس التعاون.. والسعودية ترد!صحيفة أميركية تفضح مذابح السعودية في اليمنخميس يبدأ مشاوراته لتشكيل الحكومة.. والأسماء المسربة شائعات أو أمنياتلماذا معركة حلب؟!هل سيكون عبور الفرات فخاً لأكراد سورية؟ ....شارل أبي نادرهل يتم تحرير حلب دون تدخل روسي ..؟سيتم حل المسألة تدريجياً … مسؤول روسي: سعداء بقبول طلب سورية ومصر الانضمام إلى منظمة شنغهايالسفير الأميركي بأنقرة: «الاتحاد الديمقراطي» ليس إرهابياًالاقتصاد تصدر دليل منح الموافقات لإجازات وموافقات الاستيراد"الجمعة السوداء".. حين خسرت الأسهم العالمية تريليوني دولارهل سقط الاتحاد الأوروبي بالضربة القاضية؟ ......ناصر قنديلهل سيرفع «داعش» الراية البيضاء؟ ....عمر معربونيالقبض على 4 من مروجي المخدرات وبحوزتهم كميات من مادة الحشيش المخدرالداخلية السعودية: التوأمان استدرجا والدتهما وطعناها بالسكاكينمقتل الإرهابي خالد العيسى مرافق الإرهابي هادي العبدالله قبل قليل بعد إصابته الأخيرةشاهد بالصور ؛ قصر "خليفة الدواعش" البغدادي في سورياالأديب والباحث مجمود فاخوري في ذمة الله .المركز الوطني للمتميزين يدعو المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للتسجيل في المركز بدءا من الأحد القادمفي معركة حلب.. الجيش يتقدم بعدة جبهات دفعة واحدة الجيش السوري يقتل أمير الإنغماسيين لـ فيلق حمص ويستعيد السيطرة على تلال الرميلة بريف السلمية النقل تقترح تأسيس شركة مشتركة بين الطرق والجسور والخطوط الحديدية لتخفيف الضغط عن الطرق العامةوزارة السياحة تصدر معايير وشروط جديدة لإقامة الاستراحات الطرقيةما الأفضل لحرق الدهون؟ الجري أم المشي؟!التظاهر بالثقة بالنفس أفضل الطرق للحصول عليهاامرأة تحاول حرق ممثلة لبنانيّة بالأسيد لإفطارها في نهار رمضان!عن أسباب «نجاح» «باب الحارة»نسي طفلته في السيارة تحت الشمس فوضعها في الثلاجة لتبرداعتقدت أنه لن يجد غيرها فصدمها بـ4 في ليلة واحدة!بالصور... اصنع آلة تبريدك بنفسك وخفف الحرارة 5 درجات دون كهرباءبناء أعلى لوح شمسي في العالم وسط صحراء فلسطين المحتلة ‎تفاصيل المعركة الليلية التي خاضها الجيش السوري في حلب على ضوء وهج الصواريخ الروسية هل خرج الجيش السوري من ريف الرقة؟! ...سعدالله الخليل

 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> "داعش" تتبنى قصف عرسال
لبنان -تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لتنظيم "دولة الإسلام في العراق والشام" بياناً نشر على إحدى الصفحات التابعة للتنظيم تتبنى من خلاله قصف بلدة عرسال اللبنانية.
وقد جاء فيه بحسب الصفحة "بعد تمادي جماعات ما يسمى بالجيش الحر في عرسال في تضييق الخناق على الإخوة في "الدولة الإسلامية في العراق والشام - ولاية لبنان"، قامت ثلة من مجاهدينا بدك معاقل الجيش الحر في بلدة عرسال.

وتابع "وإذ نحذر العناصر العلمانية في بلدة عرسال من مغبة التمادي في أعمالهم تحت طائلة إنزال أشد العقاب نطالبهم بالعودة سريعا إلى رشدهم ودينهم والتمسك بكتاب الله ووحيه".



عدد المشاهدات:1467( الجمعة 23:54:27 2014/01/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2016 - 7:21 ص
كاريكاتير

ماذا بعد خروج بريطانيا؟ 

 حال سورية  اليوم

 

 

 

الأجندة
تابعنا على فيسبوك

أراد أن يكون رومانسيا... فوقع في فشل ذريع! حفل زفاف ينتهي بمباراة ملاكمة بين العروسين! بالفيديو.. لحظة اختطاف فتاة طفلين بسيارة والدهما حينما تتدخل العناية الإلهية! بالفيديو.. لص يغافل جزارًا ويسرق إيراد محله أمامه بالفيديو- رونالدو ينزع "ميكروفون" صحافي ويرمي به في بحيرة بالفيديو: لم تعجبه الوجبة... فهاجم الموظفة وهددها بالقتل! المزيد ...