الاثنين6/7/2015
م16:49:43
آخر الأخبار
الزبداني نقطة فصل ووصل… وبداية مرحلة...بقلم ناصر قنديلالواشنطون بوست : الجيش اليمني دمر 98 قاعدة عسكرية و363 دبابة سعودية حتى الانكاتب أردني يفضح سياسة بلاده: ماذا يفعل العريفي في إربد؟!غرفة «الموك» سقطت؛ فماذا عن الأردن وسوريا؟ ....بقلم ناهض حترمجلس الشعب يقر قانونا يجيز الموافقة على تمديد العقد الذي توقف العمل به نتيجة الظروف السائدةالشعار: الدولة حريصة على جميع أبنائها والدفاع عنهم في مواجهة الإرهابمجلس الشعب يقر قانونا خاصا بإعفاء المخالفات الجمركية من الغرامات في حال اجراء التسوية الجمركية قانون التأمينات الجديد يتيح للعامل الاشتراك عن نفسهزاسبيكين: أي تحالف لمكافحة الإرهاب سيكون غير فعال دون التنسيق مع الحكومة السوريةضبط /10/ الاف صاعق داخل شاحنة فى منطقة اقجة قلعة التركية كانت فى طريقها الى سوريةتضاعف أسعار السيارات المستعملة في سورية بنسبة 100 بالمئة“السورية للطيران” تصدر لائحة أسعار جديدة للشحن عبر طائراتهاهل توقف واشنطن محركات الإرهاب.. وتحدث المعجزة..؟! ...بقلم عبد السلام حجابطبول الحرب التركية وبائع البطيخ ...بقلم الاعلامي علي غندور- بلجيكابالفيديو: رمى زوجته وعشيقها من الشرفةحاخام صفد اغتصب 20 امرأة " متدينة " قدمن للحصول على " بركته "تنظيم ‏داعش‬ التكفيري يعدم شابين رمياً بالرصاص بتهمة التصوير في الرقة ‫‏الرقة‬ |أطفال الإرهابيين الاجانب التابعين لـ‏داعش‬ يحملون الاسلحة معهم أثناء التجول في المدينة ‏سوريا‬ / صوررابط للحصول على النتائج / التربية تصدر نتائج الشهادة الثانوية بمختلف فروعها لعام 2015ضمن مبادرة دعم المرأة....سيريتل والاتحاد العام النسائي تحتفلان بـ 39 سيدةالجيش يوقع عشرات الإرهابيين بين قتيل ومصاب بريف درعا ويدمر أوكاراً وآليات لهم في حلب وريفهاانكسار هجوم حلب يفجّر الخلافات بين المسلحينوزارة الإسكان تعدل المخطط التنظيمي العام لمدينة طرطوسالسياحة ترخص لشواطئ مفتوحة بكلفة 65 مليون ليرةفي حالة وجود "كبد دهني".. الصيام فرصة ذهبية للعلاج بإنقاص الوزنالنوم مفتاح النجاح.. أشياء يجب أن تعرفها قبل أن تغمض عينيكخنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصينماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنياإسقاطات طارئة تسيء للسوريين... «عناية مشدّدة» نموذجاً قيس الشيخ نجيب لـ"الفن": ما يحصل بسوريا لا إسم له ولم يحصل بالتاريخالحصول على إذِن قبل الحمل… وإلا لا ترقية أو مكافأةشبيهة انجلينا جولي تخيف الرجال العاديينإل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن أحدث وأكفأ ألواح الطاقة الشمسية...بالفيديو.. تصميم جديد قوي لهاتف آيفون القادم "ايفون 6"هل توقف واشنطن محركات الإرهاب.. وتحدث المعجزة..؟! ....بقلم عبد السلام حجاب : مواجهة الإرهاب ضرورة وطنية قومية للشعب السوري والعربي عامة....بقلم نبيهة ابراهيم

 
تابع الابراج يوميا
 
الـــعـــرب الآن >> "داعش" تتبنى قصف عرسال

لبنان -تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لتنظيم "دولة الإسلام في العراق والشام" بياناً نشر على إحدى الصفحات التابعة للتنظيم تتبنى من خلاله قصف بلدة عرسال اللبنانية.
وقد جاء فيه بحسب الصفحة "بعد تمادي جماعات ما يسمى بالجيش الحر في عرسال في تضييق الخناق على الإخوة في "الدولة الإسلامية في العراق والشام - ولاية لبنان"، قامت ثلة من مجاهدينا بدك معاقل الجيش الحر في بلدة عرسال.

وتابع "وإذ نحذر العناصر العلمانية في بلدة عرسال من مغبة التمادي في أعمالهم تحت طائلة إنزال أشد العقاب نطالبهم بالعودة سريعا إلى رشدهم ودينهم والتمسك بكتاب الله ووحيه".



عدد المشاهدات:1420( الجمعة 23:54:27 2014/01/17 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/07/2015 - 4:10 م
كاريكاتير

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

مشعوذ يعالج النساء من الأرواح الشريرة.. عبر اغتصاب الكبيرات والصغيرات فتاة متهورة تثير غضب تمساح وموظفي حديقة الحيوانات (فيديو) صورة: أنجلينا جولي تهاجم تنظيم "داعش": لو فهموا القرآن لما قتلوا الناس بالصور.. أكبر 10 فنادق على مستوى العالم بالصور.. شاهد أقوى امرأة روسية في العالم ركاب السيارة يواجهون نمرا مفترسا في الغابة (فيديو) شاهد .. معتمر يطوف حول الكعبه ويدعي "اللهم زوجني مزيونه" .. ويجبر زوجته على قول "آمين" المزيد ...