الخميس 24/7/2014 13:38:23 م
   60 قتيلا في هجوم إرهابي استهدف حافلة لنقل السجناء في منطقة التاجي شمال بغداد     اطفال سعوديون يقلدون مشاهد النحر التي يمارسها "داعش"     الأردن: إحباط تهريب أسلحة من سوريا إلى «دولة ثالثة»     "داعش" تخطط للتمدد نحو لبنان... عباس ضاهر " النشرة"     القاضي الشرعي الأول بدمشق يدعو إلى التماس هلال شوال عند غروب الأحد     وزير الاعلام : ما كان العدوان على غزة لولا «دعم» دول النفط العربي!     الحكومة السورية الجديدة.. ما هي أبرز التكهنات و الترشيحات ؟     "داعش" ترسم حدود "إسرائيل" على الفرات....بقلم د. نسيب حطيط     النروج تتلقى معلومات عن "هجوم ارهابي" قد ينفذه متطرفون قاتلوا في سوريا     بالأرقام: هذه رواتب حكومة الإئتلاف!     مدير مصرف عام سابق: تحسن سيولة المصارف جاء بسبب «عدم نشاطها»..... مازن جلال خيربك     إعادة افتتاح نقطة التجارة الدولية السورية     ارتقى.. لم يرتق.. سيرتقي.. ؟ ...ديب علي حسن     "داعش" يمنع أرامل قتلاه من العودة إلى بلادهن ....كتيبة نسائية تبحث عن زوجات للدواعش!؟     بالفيديو - يقتل رفيقته لمجرد الشك في رنين هاتفها     صور | صينية تحاول الانتحار غرقاً بصحبة طفلها المعاق     سوق دمشق للأوراق المالية تعقد الاجتماع السنوي لهيئتها العامة.. وزير المالية: الاستثمار في السوق الأفضل لضمان الأموال      خبير اقتصادي سوري: انتصارات الجيش السوري من أهم العوامل التي حمت الليرة السورية     دمشق - حي التضامن : لحظة قنص احد الارهابيين بنيران الجيش السوري     بالفيديو | ملحمة مطار منغ العسكري : دبابة للجيش السوري تقتحم وحيدة على مجموعة ارهابية وتلتف عليهم وتقتلهم جميعا     بدء التسجيل في جامعة القلمون الخاصة      تحديد مواعيد مفاضلة المنح في رومانيا وباكستان والأردن     وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقضي على اعداد من الارهابيين في دير الزور     استشهاد 3 مواطنين وإصابة 10 باعتداءات إرهابية في دمشق     صور وفيديو/ فولكس فاجن تزيح الستار عن جيتا 2015 الجديدة     صور وتفاصيل/ تويوتا تكشف رسمياً عن كامري 2015     وزارة السياحة تتلقي شكاوى المواطنين حول الخدمات المقدمة في المنشآت السياحية على الرقم 137- 011      أجرة الشقة في حماة أغلى من طوكيو     ما لا تعرفه عن الزنجبيل     تركه على الشعر ساعتين أو ثلاثة ....زيت اللوز .. طوق النجاة للشعر المجهد     خنزير يقفز من شاحنة متوجهة الى المسلخ بالصين     ماريجوانا مجاناً لمن يدلي بصوته في انتخابات كاليفورنيا     (الحقائب - ضبوا الشناتي)..الوجــــــع الســـوري....فؤاد مسعد     «رسمياً»... مطالبة بإصدار طابع بريدي باسم الوسوف     صور | أغرب حادثة سرقة في العالم     شركة طيران أمريكية تطرد يهودية من الطائرة بعد اتهامها فلسطينية بأنها "تحمل قنبلة"     بالفيديو.. العثور على فتحة ثانية في روسيا تشبه فتحة نهاية العالم      بالفيديو .. هاتف جوال يلقن شابا اعتدى عليه درسا     دي ميستورا في دمشق قريباً هل يتحدى رعاة الإرهاب وينطق بالحق؟ ...نعيم إبراهيم     بشار الجعفري: انتصارات الجیش أثارت حفیظة اعداء سوریا   آخر الأخبار
اّخر تحديث  24/07/2014 - 12:56 م
خبر جديد

صباح الخير سورية
مقالات مختارة
كاريكاتير

المواضيع الأكثر قراءة
ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

"داعش" تتبنى قصف عرسال

لبنان -تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لتنظيم "دولة الإسلام في العراق والشام" بياناً نشر على إحدى الصفحات التابعة للتنظيم تتبنى من خلاله قصف بلدة عرسال اللبنانية.
وقد جاء فيه بحسب الصفحة "بعد تمادي جماعات ما يسمى بالجيش الحر في عرسال في تضييق الخناق على الإخوة في "الدولة الإسلامية في العراق والشام - ولاية لبنان"، قامت ثلة من مجاهدينا بدك معاقل الجيش الحر في بلدة عرسال.

وتابع "وإذ نحذر العناصر العلمانية في بلدة عرسال من مغبة التمادي في أعمالهم تحت طائلة إنزال أشد العقاب نطالبهم بالعودة سريعا إلى رشدهم ودينهم والتمسك بكتاب الله ووحيه".



   ( الجمعة 2014/01/17 SyriaNow)  
إن التعليقات المنشورة لاتعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع "سوريا الآن" الذي لا يتحمل أي أعباء معنوية أو مادية من جرائها
ملاحظة : نعتذر عن نشر أي تعليق يحوي عبارات "غير لائقة"
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check

 طباعة طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق   عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية    مشاركة  

من المحـافـظـــات
من هـنــا وهـنـــاك


فيديو/ انهيار صخري على طريق سريع يسقط 30 قتيل وجريح

بالفيديو شاهد كرات ضخمة من البرد تفاجئ رواد شاطئ

بالفيديو.. إعلان لشركة سامسونغ يسخر من هاتف آبل "آيفون 6" الذي لم يظهر بعد

بالفيديو ... عراك بين نواب البرلمان الأوكراني

بيونسيه تطالب زوجها بدفع 3.7 مليون يورو لقاء كل مرة يخونها بها

انتخاب ملكة جمال العالم للصم

طفل محظوظ ينام وتحرسه أفاعي كوبرا.. بالفيديو
...اقرأ المزيد