الثلاثاء27/9/2016
م15:5:37
آخر الأخبار
محتجون في الأردن يطالبون باستقالة الحكومة بعد اغتيال حترمسؤولون أمريكيون لا يستبعدون حصول المعارضة السورية على صواريخ مضادة للطائرات من دولة خليجيةالسيد نصر الله: لا حل سياسياً قريب في سوريا والكلام للميدان"داعش" يعيّن ضابطا سابقا بالحرس الجمهوري العراقي في منصب وزير الحرب بديلا" عن الشيشاني جميل: جولة مقبلة من المفاوضات بين السوريين قد تكون الأخيرةترجمان: ما جرى في التلفزيون ليس اعتصاماً بل لقاء موظفين مع رئيس الوزراء.. خميس في يوم إعلامي: الحد من الهدر ومحاسبة المقصرين لتطوير الإعلامشعبان: الأسد يأخذ شرعيته من الشعب السوري وليس من القرارات الأميركية..دمشق كانت طرفاً أساسياً في كل نقطة وفاصلة وحرف في الاتفاقد. عباس: الجيش السوري تَنصَّت على المكالمات بين الأميركيين وداعش قبل غارات دير الزور الأمن التركي يضبط شاحنة محملة بـ4 أطنان متفجراتانفجار عبوتين ناسفتين في درسدن الألمانيةالغربي يعفي مديرة الشؤون الفنية والجودة والمخابر ومعاونيها من مهامهم وينقل 12 موظفاً من المديريةالرياض تخفض رواتب الوزراء وأعضاء مجلس الشورىفتاوى بجواز القتال مع الأتراك أو عدمه تفرق بين التنظيمات المتشددةشهيد المقاومة وسورية .... بقلم غالب قنديل لاجئ سوري بألمانيا يطعن أخته الحبلى 15 طعنة بالسكين في جريمة شرف!مغربية سافرت بأمعاء زوجها إلى النمسا مسؤول "داعشي" يرتدي ملابس نسائية ويفضح نفسه!انتشار صور ابو بكر البغدادي على الحمير في الموصلمجلس محافظة دمشق يدعو للرقابة على المدارس الخاصة.. ورفع أجور المعلمين الوكلاءتمديد المفاضلة لمدة يومين و39 ألف طالب مسجل في مراكز دمشقالغوطة الشرقية.. الجيش السوري يسيطر على كامل رحبة الإشارةمجموعات مسلحة تسيطر على قرية الشعثة بريف حماةمهلة أخيرة للمتأخرين لتسيد الأقساط للإسكانالإسكان تمنح المكتتبين أو المخصصين في مشاريعها والمتأخرين عن تسديد الأقساط مهلة لغاية 15 كانون الاول من العام الجاري هذا ما يسببه التدخين لبشرتك وشعرك!3 حقائق مهمة ومفيدة عن فوائد العصير.. تعرف عليهاسورية تفوز بجائزتين في مهرجان الإسكندرية السينمائي سلاف فواخرجي تكشف عن تهديدات جديّة بالقتل تعرضت لها في الخرطوم بالفيديو - ضبطوه يذبح الحمار .. فأجبروه على تناول لحمه!راكب يقاضي "الإماراتية" لسبب غير مسبوق!قريباً .. أول هاتف ذكي سوري في العالم مصنع من مادة الكربون و الارق على الإطلاقبث مباشر لمؤتمر ناسا حول "الأدلة المفاجئة" لقمر المشتري "أوروبا"ما هو الهدف الإستراتيجي الحالي للولايات المتحدة في سورية؟!... بقلم: تيري ميسانمناطحات مجلس الأمن.. من وراء إفساد الاتفاق بين موسكو وواشنطن؟

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الـــعـــرب الآن >> "داعش" تتبنى قصف عرسال
لبنان -تداولت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لتنظيم "دولة الإسلام في العراق والشام" بياناً نشر على إحدى الصفحات التابعة للتنظيم تتبنى من خلاله قصف بلدة عرسال اللبنانية.
وقد جاء فيه بحسب الصفحة "بعد تمادي جماعات ما يسمى بالجيش الحر في عرسال في تضييق الخناق على الإخوة في "الدولة الإسلامية في العراق والشام - ولاية لبنان"، قامت ثلة من مجاهدينا بدك معاقل الجيش الحر في بلدة عرسال.

وتابع "وإذ نحذر العناصر العلمانية في بلدة عرسال من مغبة التمادي في أعمالهم تحت طائلة إنزال أشد العقاب نطالبهم بالعودة سريعا إلى رشدهم ودينهم والتمسك بكتاب الله ووحيه".



عدد المشاهدات:1482( الجمعة 23:54:27 2014/01/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/09/2016 - 3:02 م
فيديو

سوريا لديها عاصمتان.. والحرب الحقيقية ضد الإرهاب لم تبدأ بعد

كاريكاتير

الأجندة
تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

ارفعوا أيديكم عن سورية 
سورية لأهلها

بروشور يوزع مع جواز السفر الأمريكي مكتوب عليه،(( العالم ملكك))

 

بالصور.. ملكة جمال روسية تبيع عذريتها في الخليج مقابل 10 آلاف دولار! بالفيديو ..ثعبان ضخم هاجم رجل حاول التقاط "سيلفي" معه صادم .. انشغلت بالهاتف فقتلت دهساً تحت عجلات “الترام” وسط السكة! الولايات المتحدة.. مصارع أمريكي سابق يغتصب امرأة فاقدة للوعي ببشاعة??! عريس وعروسة مصريان يخرجان عن المألوف ويقيما أغرب حفل زفاف بالفيديو:.. امرأة تواجه بالرصاص 3 لصوص مسلحين بكل شجاعة بالفيديو.. مقطع مروّع لرجل يغرق طفلة زوجته بوحشيّة المزيد ...