الاثنين26/9/2016
ص6:36:7
آخر الأخبار
ما خفي ...ناهض حتّر السوري الإيراني الروسي.. ويضحك...بقلم سامي كليبايكونوميست:خلافات بين أفراد العائلة الحاكمة بالسعودية بشأن خليفة سلمان10 معلومات مُثيرة عن قاتل الكاتب الأردني "ناهض حتر"ماهي جدية الحديث عن الإنقلاب القادم في السعودية؟؟ .. نقلا عن الديبلوماسي الاميركي الشهير زلماي زادةالجعفري : إرهابيو ” أحرار الشام” يخططون لشن هجمات كيميائية من أجل توجيه الإتهام إلى الدولة السوريةإدخال مساعدات إلى مضايا والزبداني بريف دمشق وبلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين من إرهابيي “جيش الفتح” في ريف إدلبدي ميستورا: لن أستقيل والحسم العسكري في سوريا مستحيلالمعلم يلتقي وزيري خارجية إيران والجزائر على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويوركترامب لنتنياهو: سأعترف بالقدس (عاصمة موحدة لإسرائيل)!تشوركين:المجموعات الإرهابية تحاصر أحياء حلب الشرقية وتستخدم السكان دروع بشرية…إعلان مشروع نظام الإفلاس في السعوديةوزير النقل: البدء بتنفيذ قرار توحيد أجور النقل الجوي الداخلي إلى القامشلي.. وأجنحة الشام تؤكد الاستمرار بتسيير رحلات يومية بالأسعار الجديدةخلفيات الاعتذار الأميركي من الرئيس الأسد عن الغارة في دير الزور؟شقق "درع الفرات" المعارضة السوريةمغربية سافرت بأمعاء زوجها إلى النمساالمؤبد لتركي قطع رأس طفل سوري في غازي عينتاببالفيديو ..المفكر الأردني ناهض حتر الذي تم اغتياله اليوم ب3رصاصات يتحدث عن الاسلام الوهابي السعودي الصهيونيشريط فيديو يوثق لحظة تفجير اجتماع قادة "الجيش الحر" بحضور وزيرين في "حكومة الائتلاف المؤقتة" بمدينة انخل بريف درعاجامعة حماة تصدر نتائج امتحان القبول في كلية الهندسة المعمارية للعام الدراسي الجديددورة فن التواصل..التي ينظمها مركز دمشق للأبحاث والدراسات " مداد "إصابة فتاة بجروح خطيرة جراء إطلاق التنظيمات الإرهابية الرصاص على قرية حضر بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تستولي على مخيم حندرات من جديدمهلة أخيرة للمتأخرين لتسيد الأقساط للإسكانالإسكان تمنح المكتتبين أو المخصصين في مشاريعها والمتأخرين عن تسديد الأقساط مهلة لغاية 15 كانون الاول من العام الجاريآثار جانبية خطيرة للأدوية نادرا ما يكشف عنهاوداعًا للإنسولين.. البامية يخلّصك من السكري نهائيًا«الأم» يفوز بجائزة في مهرجان «بيونغ يانغ»سلاف فواخرجي: أعتز بتكريمي ..سوزان نجم الدين: سلاف مثال مشرف للفن السوريمطعم يتيح تناول العشاء بالمجان بشرط أن تطبخ بنفسكترامب يستعين بعشيقة بيل كلينتون لمواجهة هيلاريبالفيديو...مراهق يكتشف ثغرة جديدة في "آيفون 7""نايك" تدخل عالم التكنولوجيا عبر HYPERADAPT... وهذه ميزته!قرن الشرق ..... بنت الأرض إلى روح حتّر..من مقالاته : "هذا هو الله... وهذا هو حزبه"

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة - فيديو >> بالوثيقة ....قائمة أسعار داعش لبيع "الإيزيديات"كغنائم

خاص | نشر تنظيم داعش الإرهابي قائمة أسعار بيع غنائم من النساء الإيزيديات، حيث ذكرت أنه "وردنا أن سوق بيع النساء والغنائم قد شهد انخفاضا كبيرا، 

وهو ما يؤثر على إيرادات "الدولة الاسلامية" وتمويل صولات "المجاهدين" فيها".


وأشار التنظيم الإرهابي إلى أن هيئة بيت المال وضعت ضوابط وأسعارا بخصوص بيع النساء والغنائم، وأنه يلزم جميع المزاولين لهذا العمل بالالتزام بها، وأنه سيتم إعدام كل مخالف.

وتتضمن قائمة الأسعار 200 ألف دينار للبنات الإيزيديات من سن عام إلى 9 سنوات، و50 ألفا للمرأة البالغة من العمر بين 40 إلى 50 عاما و150 ألفا للفتيات من 10 إلى 20 عاما و100 ألف من 20 إلى 30 عاما و75 ألف دينار من 30 إلى 40 عاما. 

وأوضح التنظيم في خاتمة القائمة أنه لا يسمح لأى شخص بشراء أكثر من 3 غنائم ويستثني من ذلك الأجانب من الأتراك والسوريين والخليجيين.

سورية الان



عدد المشاهدات:10424( الاثنين 16:02:14 2014/11/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/09/2016 - 6:33 ص
فيديو

المشاهد الأولى لدخول الجيش السوري وحلفائه إلى مخيم حندرات شمال حلب

كاريكاتير

الأجندة
تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..ثعبان ضخم هاجم رجل حاول التقاط "سيلفي" معه صادم .. انشغلت بالهاتف فقتلت دهساً تحت عجلات “الترام” وسط السكة! الولايات المتحدة.. مصارع أمريكي سابق يغتصب امرأة فاقدة للوعي ببشاعة??! عريس وعروسة مصريان يخرجان عن المألوف ويقيما أغرب حفل زفاف بالفيديو:.. امرأة تواجه بالرصاص 3 لصوص مسلحين بكل شجاعة بالفيديو.. مقطع مروّع لرجل يغرق طفلة زوجته بوحشيّة لحظة سقوط شعر مستعار لمذيعة عربية على الهواء مباشرة! المزيد ...