الثلاثاء23/5/2017
م15:38:15
آخر الأخبار
شهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهوباء الكوليرا يحصد ارواح اليمنيين دون تمييز سياسي او جغرافي وسط صيحات بالمزيد من القصف والقتل والحصار..لحظة إسقاط طائرة سعودية من طراز F15 (فيديو)صورة لفتت إنتباه صحفيين اميركيين أثناء استقبال سلمان لترامب!الجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقالجهات المختصة تحبط محاولة إرهابيين تفجير سيارتين مفخختين على طريق مطار دمشق الدولي وحي الزهراء بمدينة حمص ماورير شكر دمشق على تعاونها وجهودها بإيصال المساعدات .. المعلم: مستعدون لتعزيز التعاون مع الصليب الأحمرأكدت أن البلاد تحتاج إلى طاقة السوريين الخلاقة لإعادة الإعمار … «هيئة التميز والإبداع» تعرض واقعها أمام السيدة أسماء الأسدسفن حربية روسية تجري مناورات في المتوسطلافروف يدعو إلى بذل المزيد من الجهود لحل الأزمة في سوريةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرلماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟من يدمر سوريا يريد كل شيء إلا الحرية والديمقراطية...بقلم سامي كليبمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدة بالفيديو: الجيش الأميركي يدرب مسلحين في قاعدة التنف جنوب سوريامبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يتقدم في بادية الحماد وسط إرباك في صفوف الميليشيات ...عبد اللـه عليفصائل «التحالف الأميركي» تتوعّد الجيش في «بركان البادية»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟الحمية النباتية تحد من السمنة المفرطة بمعدل النصف محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهبالصور...العثور "جسم معدني غريب في بحر البلطيق" يعتقد انه مركبة فضائية؟أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beats«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربهترامب يسابق إجراءات العزل بالصفقات والعدوان لإنقاذ المشروع الاستعماري....بقلم: العميد د. أمين محمد حطيط

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> تسجيلات صوتية من ريف ادلب الجنوبي خلال المواجهات بين "أحرار الشام وفتح الشام" في معسكر المسطومة

ذكرت صحيفة “معارضة” عن مصادر لها أن ما يسمى بـ “هيئة تحرير الشام” هاجمت مقرات تابعة لما يعرف بحركة “أحرار الشام الإسلامية”، في ريف إدلب صباح يوم الاثنين 6 آذار.

وبحسب ناشطين “معارضين”، سيطرت “هيئة تحرير الشام”، التي تعد “جبهة النصرة” عمودها الفقري، على حواجز “أحرار الشام” في كل من بلدتي المسطومة وكفر يحمول شمال إدلب.

وبينت الصحيفة، نقلاً من مصدر في الحركة، أن “قوة من “أحرار الشام” توجهت إلى بلدة المسطومة، لاستعادة السيطرة على الحاجز الذي انتزعه مقاتلو “هيئة تحرير الشام””.

وأكد ناشطون “معارضون” على مواقع التواصل الاجتماعي أن “عدة مواجهات جرت بين الطرفين، على حواجز بين منطقتي زردنا، ورام حمدان، مساء الأحد، فيما يبدو أنه أول “علقة ماكنة” بين الطرفين”.

وكانت الاشتباكات بين “الهيئة” و”أحرار الشام” في محافظتي إدلب وحلب، على خلفية محاولة عناصر “تحرير الشام” السيطرة على مقرات تابعة للحركة في مناطق مختلفة، قبل أيام.

وما زاد من حدة التوتر هو اعلان انشقاق عناصر ما يعرف بـ “ورشة تصنيع الأسلحة الأساسية” التابعة لـ “أحرار الشام” في مدينة سلقين، عن الحركة ومبايعتها “تحرير الشام”، الخميس 2 آذار الجاري.

وبحسب مصادر من الصحيفة “المعارضة”، فإن “عناصر “الهيئة” رفعوا رايات الفصيل في المقر، واعتدوا بالضرب على مقاتلي الحركة، ما استدعى إرسال مؤازرات استعادت من خلالها الحركة سيطرتها على الورشة في اليوم ذاته”.

وكانت استحوذت “هيئة تحرير الشام” على معمل الغزل الواقع في الأطراف الشرقية لإدلب، والذي كان يتبع لـ”أحرار الشام”، ويحوي مستودعات أسلحة ومكاتب تابعة للحركة، السبت الماضي، فيما عمدت “الهيئة” لزيادة انتشار عناصرها، في منطقة تفتناز، ونصبت حاجزين جديدين في المنطقة.

يذكر أنه وحتى اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي من الطرفين، حول تفاصيل المواجهات الحالية، فيما يرى ناشطون من أهالي المنطقة، أن استمرار المواجهات بين الفصيلين الأكبر في المنطقة، قد يعيد اشعال التوتر في الشمال السوري ولكن على شكل معركة قد يودي برأس أحد التنظيمين المتشددين.



عدد المشاهدات:1107( الثلاثاء 04:28:24 2017/03/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2017 - 3:36 م

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ «شاهد» مراسل BBC في ورطة .. لامَسَ ثدي امرأة على الهواء مباشرة! بالفيديو ...أسد البحر يهاجم سائحة و يسحبها الى البحر إيفانكا #بنت_ترامب هاشتاج يهز السعودية...شاهد بالفيديو ماذا فعل بعد ان توقفت سيارته! ....فيديو جديد للحظة دهس المارة في تايمز سكوير بالفيديو.. ضيفة ترمي مذيعة بكأس ماء على الهواء بعد أن احرجتها بهذا السؤال ! المزيد ...