الثلاثاء23/5/2017
م15:26:55
آخر الأخبار
شهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهوباء الكوليرا يحصد ارواح اليمنيين دون تمييز سياسي او جغرافي وسط صيحات بالمزيد من القصف والقتل والحصار..لحظة إسقاط طائرة سعودية من طراز F15 (فيديو)صورة لفتت إنتباه صحفيين اميركيين أثناء استقبال سلمان لترامب!الجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقالجهات المختصة تحبط محاولة إرهابيين تفجير سيارتين مفخختين على طريق مطار دمشق الدولي وحي الزهراء بمدينة حمص ماورير شكر دمشق على تعاونها وجهودها بإيصال المساعدات .. المعلم: مستعدون لتعزيز التعاون مع الصليب الأحمرأكدت أن البلاد تحتاج إلى طاقة السوريين الخلاقة لإعادة الإعمار … «هيئة التميز والإبداع» تعرض واقعها أمام السيدة أسماء الأسدسفن حربية روسية تجري مناورات في المتوسطلافروف يدعو إلى بذل المزيد من الجهود لحل الأزمة في سوريةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرلماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟من يدمر سوريا يريد كل شيء إلا الحرية والديمقراطية...بقلم سامي كليبمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدة بالفيديو: الجيش الأميركي يدرب مسلحين في قاعدة التنف جنوب سوريامبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يتقدم في بادية الحماد وسط إرباك في صفوف الميليشيات ...عبد اللـه عليفصائل «التحالف الأميركي» تتوعّد الجيش في «بركان البادية»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟الحمية النباتية تحد من السمنة المفرطة بمعدل النصف محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهبالصور...العثور "جسم معدني غريب في بحر البلطيق" يعتقد انه مركبة فضائية؟أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beats«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربهترامب يسابق إجراءات العزل بالصفقات والعدوان لإنقاذ المشروع الاستعماري....بقلم: العميد د. أمين محمد حطيط

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> قتل 36 عامل ... السلطات الالمانية تعتقل لاجيء متهم بارتكاب جرائم حرب وكان يقبض 2400 يورو شهريا

ألقت السلطات الألمانية في مدينة دوسلدورف القبض على لاجئ سوري متهم بقتل 36 شخصا، حين كان يقاتل هناك. وطبقا لتقارير إعلامية فقد حظي المذكور مع أسرته بكامل الامتيازات المالية التي يتلقاها العاطلون عن العمل في ألمانيا.

كشف تقرير نشرته صحيفة بيلد الألمانية واسعة الانتشار أنّ عبد الفتاح ه. أ. الذي وفد الى ألمانيا في تشرين الأول/أكتوبر 2015 ليُسجل لاجئا سورياً في مدينة بلاون بولاية زاكسن، يتقاضى، مع عائلته، 2400 يورو شهريا كمساعدات اجتماعية.

وأوضح موقع فوكوس الذي نشر تقرير صحيفة بيلد أن الرجل قد قدم مع زوجته الحامل وأبنائه الثلاثة البالغين من العمر سبع وخمس وثلاث سنوات باعتبارهم طالبي لجوء، ثم ولدت زوجته بعد شهرين ونصف من دخولهم الأراضي الألمانية.
وقد سجل عبد الفتاح نفسه لدى مركز العمل "جوب سنتر" باعتباره ميكانيكيا في بلده، ولغياب المعطيات بشأن مزاعمه كونه قادم من بلد يشهد حربا واسعة، لم يكن من الممكن التأكد من أقواله. المساعدات المالية التي منحت له ولعائلته هي نفسها التي تمنح لكل العاطلين عن العمل المسجلين لدى "جوب سنتر".

 عبد الفتاح أنشأ وحدة قتالية ضمن تشكيلات جبهة النصرة وقام بتنفيذ حكم الإعدام بـ36 من العمال عام 2013

وتحوم الشكوك الآن حول قيام عبد الفتاح بتنفيذ حكم الإعدام بـ36 من عمال الحكومة في آذار/مارس 2013. لكنه متهم أيضا بأكثر من ذلك، فمن المفترض أنه قد قام في مطلع عام 2013 بتأسيس وحدة قتالية في سوريا ضمن تشكيلات منظمة جبهة النصرة الإرهابية. وقد تولى على وجه الخصوص ادارة آليات وأموال الوحدة المذكورة.

علاوة على كل ذلك، فإن المذكور مشترك في تنفيذ عمليات قتالية ضد قوات الجيش السوري، بما في ذلك قيامه بنهب كميات كبيرة من السلاح من مخازن مهين في تشرين الثاني/ نوفمبر 2013.

دوتشة فيلة



عدد المشاهدات:3762( الثلاثاء 04:58:01 2017/03/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2017 - 3:21 م

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ «شاهد» مراسل BBC في ورطة .. لامَسَ ثدي امرأة على الهواء مباشرة! بالفيديو ...أسد البحر يهاجم سائحة و يسحبها الى البحر إيفانكا #بنت_ترامب هاشتاج يهز السعودية...شاهد بالفيديو ماذا فعل بعد ان توقفت سيارته! ....فيديو جديد للحظة دهس المارة في تايمز سكوير بالفيديو.. ضيفة ترمي مذيعة بكأس ماء على الهواء بعد أن احرجتها بهذا السؤال ! المزيد ...