الأربعاء24/5/2017
ص7:16:52
آخر الأخبار
التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش" ذئب ترامب السعودي ــ الإسرائيلي، قصيرة مخالبه....بقلم قاسم عز الدينشهيد و100 جريح في الدراز: القوات البحرينية تقتحم منزل الشيخ قاسم وتعتقل كل من بداخلهمجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالجهات المختصة تدمر سيارة مفخخة بداخلها إرهابيان انتحاريان قرب مفرق المستقبل على طريق مطار دمشقليبي دعشاوي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيسترقراءة روسيّة لزيارة ترامب الى السعوديّةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديللماذا غاب اردوغان.. وحضر السيسي لقمة الرياض الاسلامية الامريكية؟ ومن سينضم لعضوية “الناتو” الاسلامي الجديد ومن سيقاطع؟مصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 23-05-2017الجيش السوري يوسع سيطرته شرق حمص رغم تعزيزات «التحالف»تقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> هاجم المشجعين والمعلّقين! الارهابي السعودي المحيسني: مليارات الفيفا لصرف الشباب عن الجهاد؟!

عبد الله المحسيني قاضي هيئة تحرير الشام يفتي بضرورة عدم متابعة مباريات كرة القدم الأوروبية ويصفها بـ"الغزو الفكري الرهيب"، ويهاجم الفيفا ويتهمه بدفع مليارات الدولارت لصرف الشباب عن قضايا الأمة والجهاد.

وصف الارهابي السعودي عبد الله المحسيني "قاضي هيئة تحرير الشام" التي تضمّ جبهة النصرة سابقاً وفصائل موالية لها متابعة مباريات كرة القدم الأوروبية وتشجيع أنديتها بـ "آفات الزمان وأعظم الصوارف عن الله والدار الآخرة"، وأنها "غزو فكري رهيب".


وفي رسالة له على قناة تيلغرام أفتى المحيسني بحرمة هذا التشجيع وقال "عرفنا منهم من عندما يدعو أنه يدعو لفريقه وكأن فوزه فوز للمسلمين ويغفل عن الدعاء فيما ينفعه في دينه ودنياه وينفع أمته.. فصار جلّ همه ذلك الفريق الذي استغرق عليه حياته وقلبه!!".

وهاجم المحيسني الفيفا واتهمه بدفع مليارات الدولارت لصرف الشباب عن قضايا الأمة والجهاد.

واستنكر مفتي هيئة تحرير الشام "العصبيات" نتيجة تشجيع أحدهما لفريق والآخر للفريق المنافس له، داعياً إلى التعصّب لـ "الحق وللدين ولقضايا الأمة"، بعد أن صار التعصّب لفريقين "قَسَما العالم نصفين".

ولم يُعرف ما إذا كان المحيسني يقصد بفتواه تحديداً مشجعي ناديي ريال مدريد وبرشلونة كون هذين الناديين يحظيان بأكثر نسبة متابعة جماهيرية خاصة في الدول العربية.

وأشارالارهابي المحيسني إلى أنّ "الولاء صار لمن كان مع فريقه والبراء ممن كان يشجع الفريق الآخر.. فتجد العداوات بين المسلمين والشتائم والتباغض والتنافر على ضوء هذه المعايير السامجة التافهة" حسب قوله.

ومن ضمن من انتقده قاضي هيئة تحرير الشام هو الكسب المالي للفريقين من "ضعيفي العقول" و"النساء المشجّعات" وضياع "القدوات الصالحة واستبدالها بتلك التافهة" والتشبه بها "لبساً أو حلاقة".

كما انتقد الارهابي المحيسني "معلق المباريات" وقال إنه "يصرخ متحمساً على بالونة نفخت هواء".



عدد المشاهدات:11661( الأحد 05:58:38 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:08 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...