الاثنين26/6/2017
م20:23:19
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

خــــارج الـتـغـطـيـة >> هاجم المشجعين والمعلّقين! الارهابي السعودي المحيسني: مليارات الفيفا لصرف الشباب عن الجهاد؟!

عبد الله المحسيني قاضي هيئة تحرير الشام يفتي بضرورة عدم متابعة مباريات كرة القدم الأوروبية ويصفها بـ"الغزو الفكري الرهيب"، ويهاجم الفيفا ويتهمه بدفع مليارات الدولارت لصرف الشباب عن قضايا الأمة والجهاد.

وصف الارهابي السعودي عبد الله المحسيني "قاضي هيئة تحرير الشام" التي تضمّ جبهة النصرة سابقاً وفصائل موالية لها متابعة مباريات كرة القدم الأوروبية وتشجيع أنديتها بـ "آفات الزمان وأعظم الصوارف عن الله والدار الآخرة"، وأنها "غزو فكري رهيب".


وفي رسالة له على قناة تيلغرام أفتى المحيسني بحرمة هذا التشجيع وقال "عرفنا منهم من عندما يدعو أنه يدعو لفريقه وكأن فوزه فوز للمسلمين ويغفل عن الدعاء فيما ينفعه في دينه ودنياه وينفع أمته.. فصار جلّ همه ذلك الفريق الذي استغرق عليه حياته وقلبه!!".

وهاجم المحيسني الفيفا واتهمه بدفع مليارات الدولارت لصرف الشباب عن قضايا الأمة والجهاد.

واستنكر مفتي هيئة تحرير الشام "العصبيات" نتيجة تشجيع أحدهما لفريق والآخر للفريق المنافس له، داعياً إلى التعصّب لـ "الحق وللدين ولقضايا الأمة"، بعد أن صار التعصّب لفريقين "قَسَما العالم نصفين".

ولم يُعرف ما إذا كان المحيسني يقصد بفتواه تحديداً مشجعي ناديي ريال مدريد وبرشلونة كون هذين الناديين يحظيان بأكثر نسبة متابعة جماهيرية خاصة في الدول العربية.

وأشارالارهابي المحيسني إلى أنّ "الولاء صار لمن كان مع فريقه والبراء ممن كان يشجع الفريق الآخر.. فتجد العداوات بين المسلمين والشتائم والتباغض والتنافر على ضوء هذه المعايير السامجة التافهة" حسب قوله.

ومن ضمن من انتقده قاضي هيئة تحرير الشام هو الكسب المالي للفريقين من "ضعيفي العقول" و"النساء المشجّعات" وضياع "القدوات الصالحة واستبدالها بتلك التافهة" والتشبه بها "لبساً أو حلاقة".

كما انتقد الارهابي المحيسني "معلق المباريات" وقال إنه "يصرخ متحمساً على بالونة نفخت هواء".



عدد المشاهدات:11755( الأحد 05:58:38 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...