السبت6/2/2016
ص10:55:41
آخر الأخبار
التهديدات للتدخل ما هي الا لرفع معنويات الارهابيين...فخري هاشم السيد رجب - الكويتمقتل وإصابة العشرات بصاروخ توشكا بينهم 8 سعوديين وإماراتيين الغارديان : السعودية تستطيع إرسال عدة آلاف من العسكريين إلى سوريانيران التوشكا تحرقهم مجدداً .. قصف أكبر تجمع لقوات العدوان على اليمن«أقواس» الجيش تقطّع أوصال الريف الحلبي .....تحالف «حلاوة الرّوح» بين «النصرة» و«داعش» خيار أخير؟الخارجية: سورية تؤكد مجدداً ضرورة اتخاذ مجلس الأمن الإجراءات الرادعة بحق الأنظمة وحكومات الدول الداعمة والممولة للإرهاب إردوغان يلاحق الأسد في أميركا اللاتينية! ...بقلم حسني محليدي ميستورا يقدم تقريرا إلى الأمم المتحدة الجمعة حول تعليق محادثات جنيفموسكو: أي إجراءات غير ودية من أميركا أو الناتو ستلقى رداً مناسباًموسكو: تركيا تهيئ شعبها لتفعيل نشاطها العسكري داخل سورياالذهب يسجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر بعد تقرير متباين للوظائف في أمريكاالبنك الدولي: كلفة الحرب في سوريا 35 مليار دولارمن نبل والزهراء إلى جنيفنبّل والزهراء تستعدان للنصر على الحصار: الحياة لا بد أن تنتصر الإمارات: تزوج شقيقتهما من دون موافقتهما فقتلاه خنقاًانتحرت من الطابق السابع مع رضيعتها... فماذا حصل؟ بالفيديو.. لأول مرة المقاتلة (سو35) تظهر في مطار حميم باللاذقيةوحدة من الجيش تلقي القبض على أحد الإرهابيين في بلدة عتمان بريف درعاالسيدة اسماء الاسد تزور ورشة التدريب المخصصة لمدراء المحافظات على هامش المؤتمر السنوي الخامس لمؤسسة بصمة شباب سوريا “معا من الكشف المبكر للسرطان إلى الشفاء” … ندوة علمية غدا في شيراتون – دمشقالجيش السوري يسيطر على عتمان... وفصائل أبطع وداعل تستعد للانسحابعتمان خارج سيطرة المسلحين ....الجيش يفصل أرياف درعامرسوم تشريعي بإعفاء المكتتبين والمدخرين والمخصصين والمبرمة عقودهم على مساكن مؤسسة الإسكان المتأخرين عن سداد الأقساط من غرامات التأخيرإعادة تأهيل سوق الكيكية وإزالة الأعمدة الحديدية لحجز مواقف للسياراتهل تؤدي خسارة الوزن الى خسارة العقل!لهذا يجب أن تمدح ابنك عندما يخفق في اختبارات مدرسية!وفاة وحالات اغماء لـ 6 اشخاص في حفرة لانقاذ هاتف محمول!مصرية ولدت "السيسي" في طابور الانتخابات"رولان" العالمي يفتح النار على أحلام.. ويمنعها من حضور عروضه!بالفيديو.. شيرين تعترف: طلبت الزواج من مطرب لبناني شهيرتسعون كيلوغراماً.. والسرّ؟ممثل إيطالي يشنق نفسه على خشبة المسرحنيزك كبير قد ينفجر في الغلاف الجوي للأرضالقبض على ومضات العبقرية وتحفيز الإبداع في سبع خطواتبالفيديو >> هكذا اعتدى الحرس الشخصي لأردوغان على المتظاهرين ضده في الإكوادورواشنطن بوست : "المقاتلون السوريون" يخسرون حلب وربما الحرب ايضاً!

 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ارقام الطوارئ- وزارة الداخلية

 للإعلام عن أي طارئ أو لطلب المساعدة على مدار الساعة على الأرقام 189-2144445-2144446 من دمشق ويسبق الرقم بـ 011 عند الإتصال من باقي المحافظات.

You are not allowed to see this page



 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/02/2016 - 9:47 ص
فيديو

احتجاجات شعبية واسعة في الإكوادور على زيارة أردوغان

كاريكاتير

 

ترتيب موقعنـــا عالميــــا

 

تابعنا على فيسبوك

صورة و تعليق

في أحد أحياء مدينة حمص أمس ( أ ف ب)
 

بالفيديو >>> اردوغان يتلقى وابل من السب والشتائم في الاكوادور فيديو: شاب يلقن سارقي السيارات الفارهة درسا قاسيا صحافية إيطالية تحرج وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بجملة لم تكملها “فيديو” فيديو: لحظة سقوط فتاة من قطار الملاهي بمول شهير في السعودية فيديو| خبأ صديقه في ملابسه لدخول السينما بتذكرة واحدة! فيديو: الرجل الخارق تزوج “62” امرأة ويستطيع القفز من الطابق العاشر!؟ عندما يرقص الشرطي!...والشرطية ؟ المزيد ...