الأربعاء28/6/2017
م20:46:17
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار""الكلب المسعور": دمشق أخذت تحذيرنا من استخدام الأسلحة الكيمائية بشكل جدّيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟شركة روسية تبدأ الاستثمار في فوسفات سورياالغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين هل ستنفذ أميركا ضربة عسكرية جديدة في سوريا؟...عمر معربوني تحديث لخريطة الوضع الميداني في سورية البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟غزو التلفزيون.. أحدث مشاريع فيسبوكحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبةالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خمسيني يغتصب قاصراً مستغلاً معرفته بوالدها

قد يبدو حسن النية، والثقة بتصرفات ونوايا الأقارب والأصدقاء وبعض المعارف في حياتنا، أمراً معتاداً ومقبولاً في المجتمع، وربما مطلوباً من باب التعامل معهم بطيبة واحترام،

 لكن قصة طالبة عربية في الـ13 من عمرها تعرضت للاستغلال الجنسي أكثر من مرة من صديق عائلتها الخمسيني، تذكرنا أن لا شيء مطلقاً في هذه الحياة، وأن الوحشية الآدمية لا تعرف صغيراً أو كبيراً، ولا صديقاً أو بعيداً.

قصة هذه الطالبة القاصر بدأت فصولها مذ تعرفها وشقيقاها اللذان لم يتجاوز عمرهما الـ16 عاماً، إلى خمسيني متقاعد مطلع العام الحالي، في منطقة الشندغة التي يقصدونها لممارسة هوايات الصيد والرياضة، وتبين لهم أن المذكور الذي يتردد كثيراً على المكان عينه على علاقة زمالة بوالدهم الذي كان يعمل معه، الأمر الذي بعث في نفوسهم جميعاً الطمأنينة والارتياح تجاهه، وصاروا يتبادلون الود فيما بينهم كلما التقوه، على اعتبار أنه «شخص موثوق وزميل الوالد».

وفي ذات يوم من أغسطس الماضي، التقى المتهم بالمجني عليها وشقيقيها في المكان المذكور، وتبادل الحديث معهم قبل أن يخلع عن وجهه قناع الثقة والطمأنينة والصداقة، ويلبس وجه ذئب مفترس، فحبك خطته للانفراد بالقاصرة بأن أعطى شقيقيها نقوداً وطلب إليهما الذهاب الى مطعم لإحضار وجبات عشاء، وما إن بقيت وحدها برفقته حتى طلب إليها الصعود إلى مركبته المظلل زجاجها بحاجب أسود يمنع الرؤية من الخارج، فوافقت نظراً للثقة التي ترسخت في ذهنها إزاءه بعد عدة لقاءات سابقة، إلا أن المتهم لم يكن على قدر الأمانة والثقة التي منحه إياها شقيقاها، ولم يحترم علاقته بوالدها، فهتك عرضها على المقعد الخلفي لمركبته.

ولأن المتهم زرع في نفسها الخوف والرعب من إبلاغ أي أحد من أفراد أسرتها باغتصابها، فقد التزمت الفتاة الصمت، وفي اليوم التالي توجهت إلى المكان عينه وشاهدت المتهم هناك، حيث جلس معهم وتحدث إليهم وكأن شيئاً لم يكن، واستخدم نفس السيناريو للاختلاء بها داخل مركبته، واغتصبها ثانية، ثم تكرر المشهد عينه في اليوم التالي، إلا أن دورية للشرطة ضبطته برفقة الفتاة داخل مركبته.

وأفاد ملازم أول في شرطة دبي، النيابة العامة بورود معلومات موثوقة المصدر عن طريق الخط المجاني للشرطة مفادها بأن المتهم وبصورة دورية يتردد على منطقة الشندغة ويقف بمركبته في مكان مشبوه، وأن فتاة لا تتجاوز الـ13 من عمرها تصعد معه في مركبته بصورة دورية، وفور تلقي المعلومة تم تشكيل فريق لمتابعة المتهم ورصده، وشوهدت المجني عليها وهي تصعد مركبته وتبقى فيها لمدة 15 دقيقة.

البيان



عدد المشاهدات:2377( الأربعاء 01:45:40 2016/12/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/06/2017 - 8:18 م

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...