الخميس27/4/2017
ص0:19:56
آخر الأخبار
سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاخنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهامقابلة تلفزيونية للرئيس الأسد مع قناة تيليسور الفنزويلية.. تتابعونها غداً الخميس الساعة 7 مساءً بتوقيت دمشق.إحداث مديرية التخطيط والدراسات في وزارة السياحية ."وحدات حماية الشعب الكردية" تدمر دبابة تركية أثناء عبورها إلى سوريا (فيديو)الخارجية الروسية: الغارات التركية على العراق وسوريا أمر غير مقبولسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةبالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةيوم أسود على الجماعات الإرهابية في سورياواشنطن وضرب المراكز العلمية في سوريا...تقرير للميادينتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبابيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عامامن اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟منظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خمسيني يغتصب قاصراً مستغلاً معرفته بوالدها

قد يبدو حسن النية، والثقة بتصرفات ونوايا الأقارب والأصدقاء وبعض المعارف في حياتنا، أمراً معتاداً ومقبولاً في المجتمع، وربما مطلوباً من باب التعامل معهم بطيبة واحترام،

 لكن قصة طالبة عربية في الـ13 من عمرها تعرضت للاستغلال الجنسي أكثر من مرة من صديق عائلتها الخمسيني، تذكرنا أن لا شيء مطلقاً في هذه الحياة، وأن الوحشية الآدمية لا تعرف صغيراً أو كبيراً، ولا صديقاً أو بعيداً.

قصة هذه الطالبة القاصر بدأت فصولها مذ تعرفها وشقيقاها اللذان لم يتجاوز عمرهما الـ16 عاماً، إلى خمسيني متقاعد مطلع العام الحالي، في منطقة الشندغة التي يقصدونها لممارسة هوايات الصيد والرياضة، وتبين لهم أن المذكور الذي يتردد كثيراً على المكان عينه على علاقة زمالة بوالدهم الذي كان يعمل معه، الأمر الذي بعث في نفوسهم جميعاً الطمأنينة والارتياح تجاهه، وصاروا يتبادلون الود فيما بينهم كلما التقوه، على اعتبار أنه «شخص موثوق وزميل الوالد».

وفي ذات يوم من أغسطس الماضي، التقى المتهم بالمجني عليها وشقيقيها في المكان المذكور، وتبادل الحديث معهم قبل أن يخلع عن وجهه قناع الثقة والطمأنينة والصداقة، ويلبس وجه ذئب مفترس، فحبك خطته للانفراد بالقاصرة بأن أعطى شقيقيها نقوداً وطلب إليهما الذهاب الى مطعم لإحضار وجبات عشاء، وما إن بقيت وحدها برفقته حتى طلب إليها الصعود إلى مركبته المظلل زجاجها بحاجب أسود يمنع الرؤية من الخارج، فوافقت نظراً للثقة التي ترسخت في ذهنها إزاءه بعد عدة لقاءات سابقة، إلا أن المتهم لم يكن على قدر الأمانة والثقة التي منحه إياها شقيقاها، ولم يحترم علاقته بوالدها، فهتك عرضها على المقعد الخلفي لمركبته.

ولأن المتهم زرع في نفسها الخوف والرعب من إبلاغ أي أحد من أفراد أسرتها باغتصابها، فقد التزمت الفتاة الصمت، وفي اليوم التالي توجهت إلى المكان عينه وشاهدت المتهم هناك، حيث جلس معهم وتحدث إليهم وكأن شيئاً لم يكن، واستخدم نفس السيناريو للاختلاء بها داخل مركبته، واغتصبها ثانية، ثم تكرر المشهد عينه في اليوم التالي، إلا أن دورية للشرطة ضبطته برفقة الفتاة داخل مركبته.

وأفاد ملازم أول في شرطة دبي، النيابة العامة بورود معلومات موثوقة المصدر عن طريق الخط المجاني للشرطة مفادها بأن المتهم وبصورة دورية يتردد على منطقة الشندغة ويقف بمركبته في مكان مشبوه، وأن فتاة لا تتجاوز الـ13 من عمرها تصعد معه في مركبته بصورة دورية، وفور تلقي المعلومة تم تشكيل فريق لمتابعة المتهم ورصده، وشوهدت المجني عليها وهي تصعد مركبته وتبقى فيها لمدة 15 دقيقة.

البيان



عدد المشاهدات:2307( الأربعاء 01:45:40 2016/12/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 11:53 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...