الخميس25/5/2017
ص2:10:50
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرسر تعمد ميلانيا ترامب تغطية رأسها في الفاتيكان وكشفه في السعوديةاردوغان يدعو الاتحاد الاوروبي ليتخذ قراره بشان انضمام تركيابينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا الجيش السوري يسيطر على المحطة الخامسة بمحيط مسكنة بريف حلب الشرقيالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"شعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدينالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خمسيني يغتصب قاصراً مستغلاً معرفته بوالدها

قد يبدو حسن النية، والثقة بتصرفات ونوايا الأقارب والأصدقاء وبعض المعارف في حياتنا، أمراً معتاداً ومقبولاً في المجتمع، وربما مطلوباً من باب التعامل معهم بطيبة واحترام،

 لكن قصة طالبة عربية في الـ13 من عمرها تعرضت للاستغلال الجنسي أكثر من مرة من صديق عائلتها الخمسيني، تذكرنا أن لا شيء مطلقاً في هذه الحياة، وأن الوحشية الآدمية لا تعرف صغيراً أو كبيراً، ولا صديقاً أو بعيداً.

قصة هذه الطالبة القاصر بدأت فصولها مذ تعرفها وشقيقاها اللذان لم يتجاوز عمرهما الـ16 عاماً، إلى خمسيني متقاعد مطلع العام الحالي، في منطقة الشندغة التي يقصدونها لممارسة هوايات الصيد والرياضة، وتبين لهم أن المذكور الذي يتردد كثيراً على المكان عينه على علاقة زمالة بوالدهم الذي كان يعمل معه، الأمر الذي بعث في نفوسهم جميعاً الطمأنينة والارتياح تجاهه، وصاروا يتبادلون الود فيما بينهم كلما التقوه، على اعتبار أنه «شخص موثوق وزميل الوالد».

وفي ذات يوم من أغسطس الماضي، التقى المتهم بالمجني عليها وشقيقيها في المكان المذكور، وتبادل الحديث معهم قبل أن يخلع عن وجهه قناع الثقة والطمأنينة والصداقة، ويلبس وجه ذئب مفترس، فحبك خطته للانفراد بالقاصرة بأن أعطى شقيقيها نقوداً وطلب إليهما الذهاب الى مطعم لإحضار وجبات عشاء، وما إن بقيت وحدها برفقته حتى طلب إليها الصعود إلى مركبته المظلل زجاجها بحاجب أسود يمنع الرؤية من الخارج، فوافقت نظراً للثقة التي ترسخت في ذهنها إزاءه بعد عدة لقاءات سابقة، إلا أن المتهم لم يكن على قدر الأمانة والثقة التي منحه إياها شقيقاها، ولم يحترم علاقته بوالدها، فهتك عرضها على المقعد الخلفي لمركبته.

ولأن المتهم زرع في نفسها الخوف والرعب من إبلاغ أي أحد من أفراد أسرتها باغتصابها، فقد التزمت الفتاة الصمت، وفي اليوم التالي توجهت إلى المكان عينه وشاهدت المتهم هناك، حيث جلس معهم وتحدث إليهم وكأن شيئاً لم يكن، واستخدم نفس السيناريو للاختلاء بها داخل مركبته، واغتصبها ثانية، ثم تكرر المشهد عينه في اليوم التالي، إلا أن دورية للشرطة ضبطته برفقة الفتاة داخل مركبته.

وأفاد ملازم أول في شرطة دبي، النيابة العامة بورود معلومات موثوقة المصدر عن طريق الخط المجاني للشرطة مفادها بأن المتهم وبصورة دورية يتردد على منطقة الشندغة ويقف بمركبته في مكان مشبوه، وأن فتاة لا تتجاوز الـ13 من عمرها تصعد معه في مركبته بصورة دورية، وفور تلقي المعلومة تم تشكيل فريق لمتابعة المتهم ورصده، وشوهدت المجني عليها وهي تصعد مركبته وتبقى فيها لمدة 15 دقيقة.

البيان



عدد المشاهدات:2333( الأربعاء 01:45:40 2016/12/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 11:34 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...