الثلاثاء28/2/2017
ص11:58:37
آخر الأخبار
العراق :سنحارب داعش في سورية ...فوضى تعم «داعش» وسط الموصل"داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائرثلاثة تحديات تواجه الأردن..الاحتجاجات ضد الغلاء.. والهجوم الانتحاري على معبر طريبيل .. واسقاط طائرة فوق نجران.. كيف ستؤثر على مستقبل الأردن ؟مزودة باسطوانة كبيرة سعة 1000 لتر..تفكيك "مفخخة كيميائية" لداعش قرب مطار الموصل ..فيديواللواء الشعار: نحن أصحاب حق ونمتلك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عنهالجعفري رفض مصافحة ديبلوماسي تركي في جنيفالجيش السوري يقطع الطريق على القوات التركية وفصائل (درع الفرات)...بالصور .. وصول سفينة على متنها 17 طن من القمح إلى مرفأ طرطوس كجزء من 100 ألف طن أعلنت روسيا تقديمها للشعب السوريالبنتاغون يسلّم البيت الأبيض خطة محاربة داعشأنقرة تشكر روسيا لدعم عمليتها في الباب السورية و تؤكد أن تعاونها مع موسكو سمح بإضعاف الإرهابيين داخل تركيا؟المكتب المركزي للإحصاء: الأسعار ارتفعت 51% بين آب 2015 و2016معرض "غلف فود 2017" ينطلق في دبي بمشاركة 21 شركة سوريةالحل السياسي الروسي في سورية “علماني” ...بقلم عبد الباري عطوانفتح «الباب» على مزيد من الصراعات الإقليميّة.....د. عصام نعمانتسجيل صوتي لامراه تناشد ملك السعودية بسبب تحرش والدها بها جنسيافيديو ...طفل شجاع يشهد ضد أمه التي قتلت أختهلحظة تدمير دبابة الجيش السوري لعربة مفخخة ارسلها تنظيم داعش بغية استهداف الجيش السوري في احدى النقاط بريف حلب الشرقيداعش يفقأ عيني شاب مصري ويحرقه حيا بسيناءوزارة التعليم العالي تطرح لصاقات أمنية للشهادات السوريةالسماح لحملة الماجستير التدريس في الجامعات الخاصةالباب السري لمعركة الباب...بقلم .. ريزان حدومصدر سوري :«العبرة في الخواتيم»....الجيش السوري يقطع الطريق على الغزو التركي: الشرق بوصلة «سباق الأمم»«الإسكان»: 44.6 ألف مسكن للعام الجاري معظمها في حلب ودمشق وريفهاثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيدماغك قد يقتلك بسبب السكردراسة أميركية جديدة متعلّقة بالسمنة ومرض السكريإياد نحاس حول مُسلسل «الرابوص»: يكسر القوالب الجاهزة للدراما السوريّةعبد المنعم عمايري : غداً نلتقي أفضل ماقدمته في مسيرتي بدل مكافحته... يبيعون القمل بأغلى الأسعار!العثور على بوابة إلى "عالم آخر" في القطب الجنوبي4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفكشاهد الـ "يوتيوب" بدون إعلانات طويلة.. ويفتح طريق دمشق ــ الحسكة ....الطريق من العراق بات سالكاً باتجاه حلب ودمشقأسئلة الوقت الراهن....بقلم د. بثينة شعبان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خمسيني يغتصب قاصراً مستغلاً معرفته بوالدها

قد يبدو حسن النية، والثقة بتصرفات ونوايا الأقارب والأصدقاء وبعض المعارف في حياتنا، أمراً معتاداً ومقبولاً في المجتمع، وربما مطلوباً من باب التعامل معهم بطيبة واحترام،

 لكن قصة طالبة عربية في الـ13 من عمرها تعرضت للاستغلال الجنسي أكثر من مرة من صديق عائلتها الخمسيني، تذكرنا أن لا شيء مطلقاً في هذه الحياة، وأن الوحشية الآدمية لا تعرف صغيراً أو كبيراً، ولا صديقاً أو بعيداً.

قصة هذه الطالبة القاصر بدأت فصولها مذ تعرفها وشقيقاها اللذان لم يتجاوز عمرهما الـ16 عاماً، إلى خمسيني متقاعد مطلع العام الحالي، في منطقة الشندغة التي يقصدونها لممارسة هوايات الصيد والرياضة، وتبين لهم أن المذكور الذي يتردد كثيراً على المكان عينه على علاقة زمالة بوالدهم الذي كان يعمل معه، الأمر الذي بعث في نفوسهم جميعاً الطمأنينة والارتياح تجاهه، وصاروا يتبادلون الود فيما بينهم كلما التقوه، على اعتبار أنه «شخص موثوق وزميل الوالد».

وفي ذات يوم من أغسطس الماضي، التقى المتهم بالمجني عليها وشقيقيها في المكان المذكور، وتبادل الحديث معهم قبل أن يخلع عن وجهه قناع الثقة والطمأنينة والصداقة، ويلبس وجه ذئب مفترس، فحبك خطته للانفراد بالقاصرة بأن أعطى شقيقيها نقوداً وطلب إليهما الذهاب الى مطعم لإحضار وجبات عشاء، وما إن بقيت وحدها برفقته حتى طلب إليها الصعود إلى مركبته المظلل زجاجها بحاجب أسود يمنع الرؤية من الخارج، فوافقت نظراً للثقة التي ترسخت في ذهنها إزاءه بعد عدة لقاءات سابقة، إلا أن المتهم لم يكن على قدر الأمانة والثقة التي منحه إياها شقيقاها، ولم يحترم علاقته بوالدها، فهتك عرضها على المقعد الخلفي لمركبته.

ولأن المتهم زرع في نفسها الخوف والرعب من إبلاغ أي أحد من أفراد أسرتها باغتصابها، فقد التزمت الفتاة الصمت، وفي اليوم التالي توجهت إلى المكان عينه وشاهدت المتهم هناك، حيث جلس معهم وتحدث إليهم وكأن شيئاً لم يكن، واستخدم نفس السيناريو للاختلاء بها داخل مركبته، واغتصبها ثانية، ثم تكرر المشهد عينه في اليوم التالي، إلا أن دورية للشرطة ضبطته برفقة الفتاة داخل مركبته.

وأفاد ملازم أول في شرطة دبي، النيابة العامة بورود معلومات موثوقة المصدر عن طريق الخط المجاني للشرطة مفادها بأن المتهم وبصورة دورية يتردد على منطقة الشندغة ويقف بمركبته في مكان مشبوه، وأن فتاة لا تتجاوز الـ13 من عمرها تصعد معه في مركبته بصورة دورية، وفور تلقي المعلومة تم تشكيل فريق لمتابعة المتهم ورصده، وشوهدت المجني عليها وهي تصعد مركبته وتبقى فيها لمدة 15 دقيقة.

البيان



عدد المشاهدات:2218( الأربعاء 01:45:40 2016/12/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2017 - 10:31 ص

فيديو

من سيطرة قوات الجيش السوري وحلفائه على المقالع والمنطقة المشرفة على حقل المهر  بريف  حمص الشرقي

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. لص يسحل امرأة بالشارع! بالصور..العثور على جثة ملكة جمال آسيا مُتحللة في بئر مجاري أغلى 10 أشياء يمتلكها دونالد ترامب..!! بتشجيع والدتها ... تخلّت عن المحاماة.. من أجل الدعارة! فيديو صادم لسيارة تدهس فتاة بشكل متعمد وتلوذ بالفرار بالفيديو...مواقف محرجة لمطربات اوروبيات و عربيات على المسرح؟ بالفيديو ..غضب في تركيا بسبب فضيحة "الرقص بغرفة الإنعاش" المزيد ...