الثلاثاء28/3/2017
ص3:22:26
آخر الأخبار
السعودية تفرض ضريبة الدخل على إنتاج الزيت والمواد الهيدروكربونيةهنا يختبئ أبو بكر البغداديالضرب في الميت ....حرام.... باريس وتل ابيب .. تشارك في مؤتمر القمة العربية في الاردن ... ودمشق ممنوعة حلف خماسي لمحاربة سورية,,, بقلم: عمر معربونيمدير مؤسسة سد الفرات: الضربات الجوية للتحالف الأميركي أدت لتوقف سد الفرات وخروجه عن الخدمةوفد الجمهورية العربية السورية يقدم لنائب دي ميستورا ورقة مبادئ أساسية للبدء بشكل صحيح في أي حوار حول العملية الدستوريةما تداعيات فشل الإرهاب في الجولة الأخيرة من دمشق إلى حماة..؟ بقلم: العميد د. أمين محمد حطيط لافروف: يجب تشكيل جبهة موحدة لمواجهة الإرهاب والتنسيق مع الحكومة السورية بشأن ذلكغاتيلوف: روسيا تقوم بواجبها في سورية دون دعوة دي ميستورا لدعم اتفاق وقف الأعمال القتاليةمصفاتا حمص وبانياس تبرمان عقداً مع شركة أجنبية لتكرير النفطانتقادات تطول مشروع قانون الجمارك … أفكار قيد المناقشةازدواجية التعامل مع الإرهاب.. هكذا حصل في لندن...بقلم فخري هاشم السيد رجبلا عودة للوراء ...بقلم د.خلف علي المفتاحالقبض على مروجي مخدرات بدمشق بحوزتهما 40 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر و10 آلاف حبة كبتاغونالنرويج:المحكمة تدين ثلاثة اشقاء سوريين بأغتصاب قاصرتين عمرها أقل من أربعة عشر عاماًجنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقتها لتعيين مستشارين وقضاة بداية باختصاص قضايا تموينية وتجارية ومصرفيةالجيش العربي السوري يحكم سيطرته على عدد من الجبال في منطقة تدمر بريف حمص ويعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة معرزاف شمال غرب حماةالاخبار التي نشرتها حسابات العدو عن اسقاطها لطائرة هلكوبتر روسية في ريف اللاذقية منفية تماماً ..25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةهل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطرعلاج جديد يعيد القدرة الجنسية بعد جراحة البروستاتروعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 علي كريم في أول مشروع كتابي متكامل لهغضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانتعرف على أطول شعوب الدول العربية وأقصرها قامة.. ؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتسوري ينال المرتبة الأولى بالجراحة الروبوتية في ألمانياستة أعوام على تعليق عضوية سوريا في الجامعة العربيةإميل لحّود وريما خلف....بقلم د. بثينة شعبان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خمسيني يغتصب قاصراً مستغلاً معرفته بوالدها

قد يبدو حسن النية، والثقة بتصرفات ونوايا الأقارب والأصدقاء وبعض المعارف في حياتنا، أمراً معتاداً ومقبولاً في المجتمع، وربما مطلوباً من باب التعامل معهم بطيبة واحترام،

 لكن قصة طالبة عربية في الـ13 من عمرها تعرضت للاستغلال الجنسي أكثر من مرة من صديق عائلتها الخمسيني، تذكرنا أن لا شيء مطلقاً في هذه الحياة، وأن الوحشية الآدمية لا تعرف صغيراً أو كبيراً، ولا صديقاً أو بعيداً.

قصة هذه الطالبة القاصر بدأت فصولها مذ تعرفها وشقيقاها اللذان لم يتجاوز عمرهما الـ16 عاماً، إلى خمسيني متقاعد مطلع العام الحالي، في منطقة الشندغة التي يقصدونها لممارسة هوايات الصيد والرياضة، وتبين لهم أن المذكور الذي يتردد كثيراً على المكان عينه على علاقة زمالة بوالدهم الذي كان يعمل معه، الأمر الذي بعث في نفوسهم جميعاً الطمأنينة والارتياح تجاهه، وصاروا يتبادلون الود فيما بينهم كلما التقوه، على اعتبار أنه «شخص موثوق وزميل الوالد».

وفي ذات يوم من أغسطس الماضي، التقى المتهم بالمجني عليها وشقيقيها في المكان المذكور، وتبادل الحديث معهم قبل أن يخلع عن وجهه قناع الثقة والطمأنينة والصداقة، ويلبس وجه ذئب مفترس، فحبك خطته للانفراد بالقاصرة بأن أعطى شقيقيها نقوداً وطلب إليهما الذهاب الى مطعم لإحضار وجبات عشاء، وما إن بقيت وحدها برفقته حتى طلب إليها الصعود إلى مركبته المظلل زجاجها بحاجب أسود يمنع الرؤية من الخارج، فوافقت نظراً للثقة التي ترسخت في ذهنها إزاءه بعد عدة لقاءات سابقة، إلا أن المتهم لم يكن على قدر الأمانة والثقة التي منحه إياها شقيقاها، ولم يحترم علاقته بوالدها، فهتك عرضها على المقعد الخلفي لمركبته.

ولأن المتهم زرع في نفسها الخوف والرعب من إبلاغ أي أحد من أفراد أسرتها باغتصابها، فقد التزمت الفتاة الصمت، وفي اليوم التالي توجهت إلى المكان عينه وشاهدت المتهم هناك، حيث جلس معهم وتحدث إليهم وكأن شيئاً لم يكن، واستخدم نفس السيناريو للاختلاء بها داخل مركبته، واغتصبها ثانية، ثم تكرر المشهد عينه في اليوم التالي، إلا أن دورية للشرطة ضبطته برفقة الفتاة داخل مركبته.

وأفاد ملازم أول في شرطة دبي، النيابة العامة بورود معلومات موثوقة المصدر عن طريق الخط المجاني للشرطة مفادها بأن المتهم وبصورة دورية يتردد على منطقة الشندغة ويقف بمركبته في مكان مشبوه، وأن فتاة لا تتجاوز الـ13 من عمرها تصعد معه في مركبته بصورة دورية، وفور تلقي المعلومة تم تشكيل فريق لمتابعة المتهم ورصده، وشوهدت المجني عليها وهي تصعد مركبته وتبقى فيها لمدة 15 دقيقة.

البيان



عدد المشاهدات:2277( الأربعاء 01:45:40 2016/12/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/03/2017 - 10:48 ص

فيديو

من تصدي قوات الجيش السوري لهجوم شنته جبهة النصرة في حي المنشية في درعا المدينة

كاريكاتير

.....وهيك تحصنو.

تابعنا على فيسبوك

شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! بالفيديو... الحرس الملكي البريطاني يقطع مناوبته للصراخ على سائح بالفيديو: حدث نادر..قرش يستنجد بإنسان! بالفيديو... ترامب سائق مشاغب فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن شاهد...هل كانت مارلين مونرو وإليزابيث تايلور يحلقون دقنهم المزيد ...