الخميس30/3/2017
م15:42:47
آخر الأخبار
شعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!خطاب القمة الهادئة، ماذا وراء الأكمَة؟....قاسم عزالدينانباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتورط طائرات حربية ألمانية في ضربة جوية قرب الرقةتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخ بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!اعطاب دبابة في المنشية في درعا وإصابة 3 من أفراد طاقمها بعد عملية متقدمة للجيش السوريمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءترجيحات بمعاودة داعش تنفيذ اتفاق الخروج من جنوب دمشقالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة8 أضرار تسببها الهواتف الذكية%85 من هواتف الأندرويد مصابة بالفيروسات والثغرات«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مصر.. شابة تستعين بـ”الغسالة” لقتل والدتها

قتلت سيدة مصرية والدتها الستينية بمساعدة زوجها وصديقه، ولجأت لتشغيل الغسالة لإحداث صوت عال يمنع استغاثة الأم ونجدتها بمن حولها.

ولم تكتف المتهمة بقتل والدتها واتفقت مع شركائها، على وضعها داخل برميل بلاستيكي وإلقائها في منطقة بعيدة عن محل السكن، لتبدأ الواقعة بعثور أهالي إحدى مناطق محافظة البحيرة، على جثة السيدة 60عاماً وإبلاغ الشرطة.


وبانتقال رجال الأمن لمقر الواقعة، وإجراء البحث الذي استمر لقرابة 72 ساعة، تم استدعاء ابنتها الثانية وابنتها المتهمة، وآخرين، وتم التوصل إلى أن مرتكب الجريمة  ابنتها وزوجها وصديقه السائق.

وكشفت التحريات والاعترافات للمتهمين، أن زوج الابنة المتهمة، كان يمر بضائقة مالية، واتفق مع زوجته على قتل والدتها، والحصول على الأموال والمشغولات الذهبية التي بحوزتها.

وقالت الزوجة في اعترافاتها، إنها اتفقت مع زوجها على قتل والدتها، ونفذا الجريمة عن طريق الذهاب لغرفة والدتها بمنزلها، وتشغيل الغسالة الخاصة بها، لإحداث صوت يمنع استغاثتها، وقاما بضربها بقطعة كبيرة من الرخام أكثر من مرة على رأسها، حتى تهشم تماماً وسقطت جثة هامدة غارقة في دمائها.

واعترفت الزوجة، بأن زوجها حصل على أموال والدتها، ومشغولات ذهبية تقدر بمبلغ يتجاوز الـ30 ألف جنيه، ثم وضع المسروقات في كيس داخل غرفة حمام المنزل الخاص بهما، حيث اتفقت وزوجها على إعطاء صديقه 1500 جنيه، مقابل موافقته على نقل جثة والدتها بعد قتلها.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة القضية، بعد أن تم دفن الجثة عقب تقرير الطب الشرعي، بعد الكشف عليها.

ارم نيوز



عدد المشاهدات:1938( الاثنين 07:42:23 2017/01/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 3:31 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

“بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته المزيد ...