الثلاثاء28/2/2017
ص11:54:34
آخر الأخبار
العراق :سنحارب داعش في سورية ...فوضى تعم «داعش» وسط الموصل"داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائرثلاثة تحديات تواجه الأردن..الاحتجاجات ضد الغلاء.. والهجوم الانتحاري على معبر طريبيل .. واسقاط طائرة فوق نجران.. كيف ستؤثر على مستقبل الأردن ؟مزودة باسطوانة كبيرة سعة 1000 لتر..تفكيك "مفخخة كيميائية" لداعش قرب مطار الموصل ..فيديواللواء الشعار: نحن أصحاب حق ونمتلك الإرادة والقوة الكفيلة بالدفاع عنهالجعفري رفض مصافحة ديبلوماسي تركي في جنيفالجيش السوري يقطع الطريق على القوات التركية وفصائل (درع الفرات)...بالصور .. وصول سفينة على متنها 17 طن من القمح إلى مرفأ طرطوس كجزء من 100 ألف طن أعلنت روسيا تقديمها للشعب السوريالبنتاغون يسلّم البيت الأبيض خطة محاربة داعشأنقرة تشكر روسيا لدعم عمليتها في الباب السورية و تؤكد أن تعاونها مع موسكو سمح بإضعاف الإرهابيين داخل تركيا؟المكتب المركزي للإحصاء: الأسعار ارتفعت 51% بين آب 2015 و2016معرض "غلف فود 2017" ينطلق في دبي بمشاركة 21 شركة سوريةالحل السياسي الروسي في سورية “علماني” ...بقلم عبد الباري عطوانفتح «الباب» على مزيد من الصراعات الإقليميّة.....د. عصام نعمانتسجيل صوتي لامراه تناشد ملك السعودية بسبب تحرش والدها بها جنسيافيديو ...طفل شجاع يشهد ضد أمه التي قتلت أختهلحظة تدمير دبابة الجيش السوري لعربة مفخخة ارسلها تنظيم داعش بغية استهداف الجيش السوري في احدى النقاط بريف حلب الشرقيداعش يفقأ عيني شاب مصري ويحرقه حيا بسيناءوزارة التعليم العالي تطرح لصاقات أمنية للشهادات السوريةالسماح لحملة الماجستير التدريس في الجامعات الخاصةالباب السري لمعركة الباب...بقلم .. ريزان حدومصدر سوري :«العبرة في الخواتيم»....الجيش السوري يقطع الطريق على الغزو التركي: الشرق بوصلة «سباق الأمم»«الإسكان»: 44.6 ألف مسكن للعام الجاري معظمها في حلب ودمشق وريفهاثلاث رخص إشادة وتأهيل لمشاريع سياحية في طرطوس بكلفة مليار و300 مليون ليرة خلال شهر كانون الثانيدماغك قد يقتلك بسبب السكردراسة أميركية جديدة متعلّقة بالسمنة ومرض السكريإياد نحاس حول مُسلسل «الرابوص»: يكسر القوالب الجاهزة للدراما السوريّةعبد المنعم عمايري : غداً نلتقي أفضل ماقدمته في مسيرتي بدل مكافحته... يبيعون القمل بأغلى الأسعار!العثور على بوابة إلى "عالم آخر" في القطب الجنوبي4 تطبيقات عليك حذفها فورا من هاتفكشاهد الـ "يوتيوب" بدون إعلانات طويلة.. ويفتح طريق دمشق ــ الحسكة ....الطريق من العراق بات سالكاً باتجاه حلب ودمشقأسئلة الوقت الراهن....بقلم د. بثينة شعبان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> في دبي : أقام علاقة حميمة مع خادمتين فانتقمتا منه ببشاعة.. وهذا ما حل بهما !

أقدمت خادمتان آسيويتان في دولة الإمارات على قتل سائق من الجنسية الآسيوية خنقا، بعد اكتشافهما خيانته لهما معا.

وعثرت الشرطة على السائق، 43 عامًا، والذي يعمل لدى عائلة إماراتية ميتا وممددا في فراشه بكامل ثيابه، وبجواره مجموعة من الأدوية، في محاولة إظهار الوفاة بصورة طبيعية، إلا أن التحقيقات كشفت أن السائق توفى خنقا.

واعترفت الخادمتان بعد أن حامت حولهما الشكوك، أنهما أقدمتا على قتل السائق بعد اكتشافهما أنه كان يقيم علاقة غير شرعية مع كلتيهما في الوقت ذاته، ومعاملته السيئة وتهديده المستمر لهما فأعدتا الخطة لتنتقما منه بقتله.

وفي يوم الواقعة، توجهت الخادمة الأندونيسية إلى غرفة السائق وبعد أن أقامت علاقة معه خدرته وبمساعدة الخادمة الأخرى، ربطتا حبلا حول عنقه وقامتا بشده من ناحيتين متعاكستين وبعد أن تأكدتا من وفاته، خرجتا من الغرفة وتركتاه على السرير ليبدو وكأنه نائم، وفي صباح اليوم التالي مارستا حياتهما الطبيعية وأعدتا الإفطار وذهبتا إلى غرفته وقرعتا الباب، وادعتا أمام الكفيل أنه لم يجب على قرع الباب، الذي أبلغ بدوره الشرطة التي حاصرت الخادمتين حتى اعترفتا.

وفي يوم الثلاثاء أعلنت وسائل الإعلام المحلية، تمسك ذوي السائق بالقصاص رافضين الدية، وطالب شقيق المجني عليه بإعدام الخادمتين، معتبرا أنهما تسببتا بإيذاء عائلته المكونة من زوجة وأبناء يعيشون الآن ظروفا صعبة، وأن وفاة شقيقه بهذه الطريقة أثرت على سمعة العائلة كلها.

المرصد 



عدد المشاهدات:3442( الخميس 07:31:25 2017/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2017 - 10:31 ص

فيديو

من سيطرة قوات الجيش السوري وحلفائه على المقالع والمنطقة المشرفة على حقل المهر  بريف  حمص الشرقي

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. لص يسحل امرأة بالشارع! بالصور..العثور على جثة ملكة جمال آسيا مُتحللة في بئر مجاري أغلى 10 أشياء يمتلكها دونالد ترامب..!! بتشجيع والدتها ... تخلّت عن المحاماة.. من أجل الدعارة! فيديو صادم لسيارة تدهس فتاة بشكل متعمد وتلوذ بالفرار بالفيديو...مواقف محرجة لمطربات اوروبيات و عربيات على المسرح؟ بالفيديو ..غضب في تركيا بسبب فضيحة "الرقص بغرفة الإنعاش" المزيد ...