الأربعاء28/6/2017
م20:46:1
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار""الكلب المسعور": دمشق أخذت تحذيرنا من استخدام الأسلحة الكيمائية بشكل جدّيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟شركة روسية تبدأ الاستثمار في فوسفات سورياالغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين هل ستنفذ أميركا ضربة عسكرية جديدة في سوريا؟...عمر معربوني تحديث لخريطة الوضع الميداني في سورية البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟غزو التلفزيون.. أحدث مشاريع فيسبوكحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبةالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> خليجية تقتل رضيعها بوحشية بعد تعذيبه بقسوة

أحالت النيابة العامة، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، ربة بيت خليجية في الثلاثينيات من عمرها، تقطن في منطقة القصيص في دبي، بتهمة قتل رضيعها البالغ من العمر 14 شهراً، بطريقة وحشية، تخلو من الأمومة والرحمة، بأن تعمدت الوقوف على بطنه، وضغطت عليه حتى فارق الحياة تحت قدميها، قبل أن يلفظ أنفاسه بالمستشفى، حيث أبلغ الأطباء الشرطة، لتبحث في ملابسات القضية.

فيما شهدت خادمتها في التحقيقات، أن المتهمة كانت تعامل رضيعها بقسوة قبل وفاته، مثلما كانت معتادة على ضربه في مناطق متفرقة من جسده بأجسام صلبة، وتركِه يبكي طوال الليل، دون أن تلتفت إليه، أو تحاول إسكاته وتنويمه، وأنها لاحظت الرضيع لا يتوقف عن البكاء إلا بوجود أبيه، وكانت تتعمد رميه على أرضية الحمام. من جهتها، قالت شقيقة الجانية، إن شقيقتها كانت تستعمل مساحيق التجميل كي تخفي آثار الكدمات جراء الضرب المتواصل في مختلف أنحاء جسمه.

 
وبحسب ما جاء في تقرير الطبيب الشرعي حول أسباب الوفاة، فقد تبين أن الضحية تعرض لنزيف داخلي في البطن، وتهتك في الأمعاء جراء الضرب، والعنف الذي تعرض له حينما وقفت أمه على بطنه، وداسته بقوة حتى تتخلص منه.
 
كما دلت نتائج التشريح، أن الرضيع تعرض لعدة إصابات مختلفة في مناطق من جسده، باستخدام أجسام صلبة. وأكد طبيب عربي يعمل في المستشفى، أن الطفل عولج منذ كان في عمره شهراً، وأنه راجع المستشفى 4 مرات.
 
شروع في القتل
 
كما باشرت الهيئة القضائية في «الجنايات»، محاكمة عامل نظافة آسيوي في الأربعينيات من عمره، بتهمة الشروع في قتل شخص آخر بسكين، طعنه بها أسفل صدره، محدثاً به إصابة نتج عنها نزيف حاد، كاد يودي بحياته، لولا تدخل الحاضرين الذين نقله عدد منهم إلى مستشفى راشد، فيما سيطر عدد آخر منهم على الجاني إلى حين وصول الشرطة، وإلقاء القبض عليه.
 
وأثناء التحقيق معه، أقر المتهم بجريمة الشروع في القتل، ولفت إلى أنه أخرج سكيناً أخفاها وراء حزامه، وعاجل المجني عليه بطعنتين قويتين في بطنه، وأنه كان ينوي قتله، لولا تدخل الموجودين في المكان، ومنعه من استكمال فصول جريمته.
 
وبحسب التقرير الطبي للمجني عليه، فقد تبين أن إصابته تسببت بتمزق في كبده، ونزيف في بطنه.
 
خطف وسرقة
 
ونظرت «الجنايات»، اتهام ثلاثة آسيويين بحجز شريك من جنسيتهم، باستعمال الحيلة والقوة، بأن أرغموه على الصعود معهم في سيارته، وتوجهوا به إلى إمارة مجاورة، لحمله على تحرير شيكين لصالح اثنين منهم.
 
وأفاد المجني عليه، النيابة العامة بتلقيه اتصالاً هاتفياً من أحد المتهمين، طالباً منه المساعدة المالية لعلاج زوجته المريضة، فأبدى استعداده لمساعدته، وطلب إليه الحضور إلى مكان وجوده في أحد المقاهي لتسليمه مبلغاً من المال، إلا أنه لم يحضر بحجة عدم توفر مواقف في المكان المتفق عليه.
 
وطلب إليه الالتقاء في مكان آخر، وبينما هو في طريقه لـ «طالب الحاجة»، اعترض طريقه متهمان آخران، وأمسكاه بيديه وأدخلاه عنوة في سيارة، وباشروا الاعتداء عليه بالاشتراك مع متهم ثالث، قبل أن يخطفوه إلى إمارة مجاورة، ومطالبته بتحرير شيكين.
 
 وأضاف أن الخاطفين أرسلوا أحدهم إلى زوجة المجني عليه لإحضار دفتر شيكاته، وحرر لهم شيكين منه، الأول بقيمة 380 ألف درهم، والثاني بقيمة 25 ألف درهم، ثم سلبوه ساعته التي يقدر ثمنها بـ 19 ألف درهم، وأرجعوه مرة أخرى إلى سكنه.
 
وبينت التحقيقات أن المتهمين لجأوا إلى هذه الجريمة لإجبار المجني عليه على إرجاع شيكات إلى أحدهم.
البيان



عدد المشاهدات:2716( الأربعاء 03:49:04 2017/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/06/2017 - 8:18 م

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...