الأربعاء29/3/2017
م16:18:41
آخر الأخبار
مناورات سعودية ــ سودانية تنطلق اليوم....لمن توجه الرياض والخرطوم رسائلهما العسكرية؟مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةإطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزواربوتين: روسيا تولي اهتماماً كبيراً لإجراءات دعم اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية ومحاربة التنظيمات الإرهابيةبالحذاء..السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة تهدد الدول المعادية لـ"اسرائيل"!مصر تخطط لإنشاء منطقة صناعية سورية..؟مكاتب وهمية تعمل من لبنان وضبط أخرى تزور في المنازل … يازجي: الأزمة فرضت أسواقاً سوداء لمنح تأشيرات …روائح صفقة تفوح من وراء انسحاب داعش من البادية....بقلم عبد اللـه علي بين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…شاهد...كيف تغير مسار المعركة في ريف حماةجنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديومصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعارتقاء 5 شهداء وإصابة 6 أشخاص بجروح نتيجة تفجير ارهابي في حي الزهراء بحمص"داعش" يسحب 900 مقاتل من مدينة الرقةالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟خبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!بالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانسامسونغ تعلن طرح الهاتف القنبلة مجددا في الأسواقهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟قمة «الميت»!القضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية في مصر

اسدلت محكمة جنح الشرقية الستار على واقعة اقتحام 3 بلطجية منزل كهربائي سيارات يقيم بمدينة بلبيس في احدى محافظات المنصورة ، والاعتداء على زوجته والتعدى عليه بالضرب، بسجن المتهمين عاماً فى جلسة عقدت يوم الخميس الماضى.

وكان مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من مأمور مركز شرطة بلبيس، ببلاغا من " ع خ" 40 عاما كهربائي يتهم فيها " السيد م ال " وشقيقيه بإقتحام مسكنه والتعدي عليه بالضرب المربح والاعتداء على زوجته أمام عينه، وسرقة 35 ألف جنيه من الشقة والمشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41630 جنح بلبيس لسنة 2016، وتم إحالة القضية إلي محكمة الجنح التي قضت بسجن المتهمين لمدة عام.

ورغم انقضاء مدة طويلة على الحادث إلا إن آثاره النفسية ما زالت تلاحق الأسرة، حيث روت الزوجة تفاصيل تعرضها للاغتصاب وقالت "لا أنام الليل، وربنا وحده عالم بحالتي النفسية بعد إقتحام منزلي وإغتصابي أمام زوجي وأبنائي، صعب جدا علي أي سيدة أنها تقول كلام زي دا، لكن ما باليد حيلة".

تقول الزوجة المغتصبة "حياتي الزوجية كانت مستقرة الحمد لله، وربنا رزقني بزوج محترم لا يدخن حتي السجارة، وعندنا طفلين مالك 8 سنوات و ليالي 5 سنوات، وربنا عوضني وخاصة بعد أن عشت طفولة حزينة لزواج والدي من أكثر من زوجة، وتربيت علي يد مرات أب"

وأضافت "لكن الحياة أرادت ان تعودني للحزن من جديد، بسبب والدي أيضا، الذي تزوج منذ سنة ونصف، من سيدة من محافظة القاهرة، لها 3 أبناء أحدهم تاجر سلاح وخارج من السجن حديثا من عقوبة 6 سنوات، وبدأ والدي يخبر أبناء زوجته الجديدة، بأدق تفاصيل حياة زوجي وأنه ميسور الحال، حتي تولد لديهم فكرة سرقة زوجي وخاصة أن أحدهم قام بزيارة ورشة زوجي الكائنة أسفل المنزل أكثر من مرة مع والدي".

وتابعت الزوجة" يوم الحادث كنت نائمة بجوار زوجي، وفجأة سمعنا طرق شديد علي باب الشقة، فقام زوجي بفتح الباب، فسمع من يقول له أفتح إحنا الحكومة، وفجأة تم تحطيم باب الشقة علينا، وتعدى الطارقون على زوجي بسنجة، فأسرعت لكي أستر نفسي لأني كنت بملابس النوم، وفجأة وجدت 3 أشخاص معهم أسلحة بيضاء وقاموا بكتم نفسي، والتعدي عليا جنسا بعد تهديدي بذبح طفلتي الصغري، ووضع السكينة على رقبتها".

ويقاطعها زوجها ع خ 40 سنة ،" أنا راجل لي سمعتي في المدينة، وصعب جدا علي أي راجل في العالم يطلع يقول أن زوجته تعرضت لتعدي بدني، أنا لا أتحدث عن الفلوس التي تم سرقتها من المنزل ويعلم الله انها فلوس جمعية، ولا يهمني ما حدث لي من ضرب وتكسير محتويات شقتي، كل ما يؤلمني هو ما حدث لزوجتي أمام عيني، كل ليلة أتذكر ما حدث لها".

اليوم السابع



عدد المشاهدات:3172( الاثنين 09:56:26 2017/02/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 3:05 م

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته فضيحة جنسية تضرب الجيش الألماني...مفاجآت مدوية أظهرت استغلالا جنسيا للمجندات؟ مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها المزيد ...