الجمعة23/6/2017
م23:54:22
آخر الأخبار
قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإياباوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعشكازاخستان وقرغيزستان تنفيان إجراء مباحثات حول إرسال قواتهما إلى سوريا يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة كشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاجمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سوريةالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين بالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةالمجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةأطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمزيت جوز الهند: فوائد لا تحصى لكن احذر مخاطره!نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيسبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟الناسا تتأهب لرصد ظاهرة كونية.. لم تحدث منذ قرن!المقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منهالمهندس خميس: إطلاق المشروع الوطني للإصلاح الإداري يأتي في ظروف استثنائية ويعد النواة الأساسية لبناء سورية ما بعد الحرب

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> سيدة تروى تفاصيل اغتصابها أمام زوجها على يد 3 بلطجية في مصر

اسدلت محكمة جنح الشرقية الستار على واقعة اقتحام 3 بلطجية منزل كهربائي سيارات يقيم بمدينة بلبيس في احدى محافظات المنصورة ، والاعتداء على زوجته والتعدى عليه بالضرب، بسجن المتهمين عاماً فى جلسة عقدت يوم الخميس الماضى.

وكان مدير أمن الشرقية، تلقي إخطار من مأمور مركز شرطة بلبيس، ببلاغا من " ع خ" 40 عاما كهربائي يتهم فيها " السيد م ال " وشقيقيه بإقتحام مسكنه والتعدي عليه بالضرب المربح والاعتداء على زوجته أمام عينه، وسرقة 35 ألف جنيه من الشقة والمشغولات الذهبية الخاصة بزوجته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41630 جنح بلبيس لسنة 2016، وتم إحالة القضية إلي محكمة الجنح التي قضت بسجن المتهمين لمدة عام.

ورغم انقضاء مدة طويلة على الحادث إلا إن آثاره النفسية ما زالت تلاحق الأسرة، حيث روت الزوجة تفاصيل تعرضها للاغتصاب وقالت "لا أنام الليل، وربنا وحده عالم بحالتي النفسية بعد إقتحام منزلي وإغتصابي أمام زوجي وأبنائي، صعب جدا علي أي سيدة أنها تقول كلام زي دا، لكن ما باليد حيلة".

تقول الزوجة المغتصبة "حياتي الزوجية كانت مستقرة الحمد لله، وربنا رزقني بزوج محترم لا يدخن حتي السجارة، وعندنا طفلين مالك 8 سنوات و ليالي 5 سنوات، وربنا عوضني وخاصة بعد أن عشت طفولة حزينة لزواج والدي من أكثر من زوجة، وتربيت علي يد مرات أب"

وأضافت "لكن الحياة أرادت ان تعودني للحزن من جديد، بسبب والدي أيضا، الذي تزوج منذ سنة ونصف، من سيدة من محافظة القاهرة، لها 3 أبناء أحدهم تاجر سلاح وخارج من السجن حديثا من عقوبة 6 سنوات، وبدأ والدي يخبر أبناء زوجته الجديدة، بأدق تفاصيل حياة زوجي وأنه ميسور الحال، حتي تولد لديهم فكرة سرقة زوجي وخاصة أن أحدهم قام بزيارة ورشة زوجي الكائنة أسفل المنزل أكثر من مرة مع والدي".

وتابعت الزوجة" يوم الحادث كنت نائمة بجوار زوجي، وفجأة سمعنا طرق شديد علي باب الشقة، فقام زوجي بفتح الباب، فسمع من يقول له أفتح إحنا الحكومة، وفجأة تم تحطيم باب الشقة علينا، وتعدى الطارقون على زوجي بسنجة، فأسرعت لكي أستر نفسي لأني كنت بملابس النوم، وفجأة وجدت 3 أشخاص معهم أسلحة بيضاء وقاموا بكتم نفسي، والتعدي عليا جنسا بعد تهديدي بذبح طفلتي الصغري، ووضع السكينة على رقبتها".

ويقاطعها زوجها ع خ 40 سنة ،" أنا راجل لي سمعتي في المدينة، وصعب جدا علي أي راجل في العالم يطلع يقول أن زوجته تعرضت لتعدي بدني، أنا لا أتحدث عن الفلوس التي تم سرقتها من المنزل ويعلم الله انها فلوس جمعية، ولا يهمني ما حدث لي من ضرب وتكسير محتويات شقتي، كل ما يؤلمني هو ما حدث لزوجتي أمام عيني، كل ليلة أتذكر ما حدث لها".

اليوم السابع



عدد المشاهدات:3361( الاثنين 09:56:26 2017/02/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/06/2017 - 11:53 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...