الجمعة23/6/2017
م23:54:52
آخر الأخبار
قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإياباوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعشكازاخستان وقرغيزستان تنفيان إجراء مباحثات حول إرسال قواتهما إلى سوريا يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة كشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاجمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سوريةالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين بالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةالمجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةأطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمزيت جوز الهند: فوائد لا تحصى لكن احذر مخاطره!نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيفيسبوك يحمي صور "البروفايل"سبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟المقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منهالمهندس خميس: إطلاق المشروع الوطني للإصلاح الإداري يأتي في ظروف استثنائية ويعد النواة الأساسية لبناء سورية ما بعد الحرب

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> أحرقوه وصوَّروه للتسلية!

هافينغتون بوست عربي- أثار فيديو لشبان يحرقون مريضاً عقلياً في مديرية السياني بمحافظة إب (وسط اليمن)، الخميس 2 آذار 2017، حفيظة اليمنيين الذين طالبوا السلطات الأمنية بإنزال أقصى عقوبة بالمتورطين في العملية، كون الحادثة "استهتار بأرواح البسطاء وبمن لا يمتلكون حيلة".

وفي التسجيل الذي تداوله نشطاء على الشبكات الاجتماعية، يظهر أحد المرضى العقليين وهو يمر في أحد الأزقة، قبل أن يرمي عليه أحد الشبان عبوة بلاستيكية محترقة، تحتوي على مادة البنزين سريع الاشتعال.

وما لبث، أن شبت النيران في جسد سلمان عبده ثابت، قبل أن يفر جارياً وجسده يحترق وهو يستغيث، بينما كان شبان في المقابل، بمن فيهم من ألقى العبوة والمصوّر، يضحكون على الموقف.


وقال أحمد سالم وهو من سكان المنطقة لـ"هافينغتون بوست عربي"، إن مواطنين ساعدوا سلمان وأطفأوا الحريق قبل أن يقضي عليه، وأسعفوه إلى مشفى في منطقة جبلة.

وأضاف أن هناك حالة من الاستنكار الواسع لعملية الحرق المتعمد، بحيث يطالب السكان السلطات الأمنية بإلقاء القبض على المتهمين في الحادث، وإنزال أقصى عقوبة بهم.

وأشار إلى أن عملية الحرق كانت بقصد التسلية والاستمتاع.

وتابع سالم: "نطالب مشايخ وأعيان وأجهزة الأمن في المنطقة، بأن ينزلوا بالمتهمين أشد العقاب، وبقسوة، ليكونوا عبرة لغيرهم، حتى يشعروا بمسألة الاستهتار بأرواح الناس والعباد".

من جهة، قال طبيب في المستشفى الذي نقلت الضحية إليه إنه أُصيب بجروح طفيفة من الدرجة الأولى وأُجريت له الإسعافات الأولية، وإن الحريق لم يكن قد التهم أجزاء من جسده، بعد أن تداركه سكان محليون في المنطقة، وأطفأوا النيران.

وفي السياق قال الناشط الحقوقي في المنطقة هشام سنان، إن حملة أمنية وصلت إلى المنطقة للقبض على المتهمين لكنهم فروا إلى خارج المديرية، وإن قوات الأمن ما تزال تبحث عنهم.

وأشار  إلى أن سلطات الأمن في محافظة إب، أصدرت أمراً قهرياً بالقبض عليهم فوراً.

وقال المحامي أحمد عبيد النجار إن التهم التي تتم متابعة الشباب بها هي الشروع بالقتل المتعمد. وأكد لـ"هافينغتون بوست عربي" أن "بشاعة ارتكاب الجريمة والوسيلة، تستحق أن تنزل بالمتهمين أقصى عقوبة".

وأضاف: "أنا لم أطّلع على القضية ومعطياتها بشكل كامل، لكن بناءً على المعلومات الأولية، فإن العقوبة المتوقعة ستكون بناءً على المادة 236 من قانون العقوبات، والتي تقضي بسجن لمدة عام أو أكثر حتى خمسة أعوام كحق عام، بالإضافة إلى دفع الأرش وعلاج كامل، والأمر يعود للقاضي".

وأوضح أن نفس المادة تشير إلى أنه "إذا نتجت عنه جروح توجب القصاص بما دون النفس أو الدية، يحكم بالقصاص أو الدية ويجوز فضلاً عن ذلك تعزير الجاني بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بالغرامة".



عدد المشاهدات:2826( الجمعة 20:08:48 2017/03/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/06/2017 - 11:53 م

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...