الأربعاء24/5/2017
ص9:0:29
آخر الأخبار
الأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةحمد بن عيسى: ملك الفتنة والدم!التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش"اجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرجيش الكيان الإسرائيلي: محاربة «داعش» خطأ... وأميركا ستندمليبي داعشي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيستربينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديلمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااغتيالات “بالجملة والمفرق” بين التنظيمات المتشددة في ريف إدلبالجيش يتوسّع في البادية: من تدمر إلى السويداء جبهة واحدةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> أحرقوه وصوَّروه للتسلية!

هافينغتون بوست عربي- أثار فيديو لشبان يحرقون مريضاً عقلياً في مديرية السياني بمحافظة إب (وسط اليمن)، الخميس 2 آذار 2017، حفيظة اليمنيين الذين طالبوا السلطات الأمنية بإنزال أقصى عقوبة بالمتورطين في العملية، كون الحادثة "استهتار بأرواح البسطاء وبمن لا يمتلكون حيلة".

وفي التسجيل الذي تداوله نشطاء على الشبكات الاجتماعية، يظهر أحد المرضى العقليين وهو يمر في أحد الأزقة، قبل أن يرمي عليه أحد الشبان عبوة بلاستيكية محترقة، تحتوي على مادة البنزين سريع الاشتعال.

وما لبث، أن شبت النيران في جسد سلمان عبده ثابت، قبل أن يفر جارياً وجسده يحترق وهو يستغيث، بينما كان شبان في المقابل، بمن فيهم من ألقى العبوة والمصوّر، يضحكون على الموقف.


وقال أحمد سالم وهو من سكان المنطقة لـ"هافينغتون بوست عربي"، إن مواطنين ساعدوا سلمان وأطفأوا الحريق قبل أن يقضي عليه، وأسعفوه إلى مشفى في منطقة جبلة.

وأضاف أن هناك حالة من الاستنكار الواسع لعملية الحرق المتعمد، بحيث يطالب السكان السلطات الأمنية بإلقاء القبض على المتهمين في الحادث، وإنزال أقصى عقوبة بهم.

وأشار إلى أن عملية الحرق كانت بقصد التسلية والاستمتاع.

وتابع سالم: "نطالب مشايخ وأعيان وأجهزة الأمن في المنطقة، بأن ينزلوا بالمتهمين أشد العقاب، وبقسوة، ليكونوا عبرة لغيرهم، حتى يشعروا بمسألة الاستهتار بأرواح الناس والعباد".

من جهة، قال طبيب في المستشفى الذي نقلت الضحية إليه إنه أُصيب بجروح طفيفة من الدرجة الأولى وأُجريت له الإسعافات الأولية، وإن الحريق لم يكن قد التهم أجزاء من جسده، بعد أن تداركه سكان محليون في المنطقة، وأطفأوا النيران.

وفي السياق قال الناشط الحقوقي في المنطقة هشام سنان، إن حملة أمنية وصلت إلى المنطقة للقبض على المتهمين لكنهم فروا إلى خارج المديرية، وإن قوات الأمن ما تزال تبحث عنهم.

وأشار  إلى أن سلطات الأمن في محافظة إب، أصدرت أمراً قهرياً بالقبض عليهم فوراً.

وقال المحامي أحمد عبيد النجار إن التهم التي تتم متابعة الشباب بها هي الشروع بالقتل المتعمد. وأكد لـ"هافينغتون بوست عربي" أن "بشاعة ارتكاب الجريمة والوسيلة، تستحق أن تنزل بالمتهمين أقصى عقوبة".

وأضاف: "أنا لم أطّلع على القضية ومعطياتها بشكل كامل، لكن بناءً على المعلومات الأولية، فإن العقوبة المتوقعة ستكون بناءً على المادة 236 من قانون العقوبات، والتي تقضي بسجن لمدة عام أو أكثر حتى خمسة أعوام كحق عام، بالإضافة إلى دفع الأرش وعلاج كامل، والأمر يعود للقاضي".

وأوضح أن نفس المادة تشير إلى أنه "إذا نتجت عنه جروح توجب القصاص بما دون النفس أو الدية، يحكم بالقصاص أو الدية ويجوز فضلاً عن ذلك تعزير الجاني بالحبس مدة لا تزيد على سنتين أو بالغرامة".



عدد المشاهدات:2764( الجمعة 20:08:48 2017/03/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:58 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...