الأربعاء24/5/2017
ص8:58:6
آخر الأخبار
الأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةحمد بن عيسى: ملك الفتنة والدم!التصريح القطري .. اختراق أم تصفية حسابات؟؟ لبنان: "كلمة سرّ" حوّلت ملايين الدولارت إلى "داعش"اجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الاستمرار بالنهج الواضح فيما يخص العلاقة مع وسائل الإعلام والإعلاميين وتوفير المعلومات وتقديم التسهيلات لهم العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرجيش الكيان الإسرائيلي: محاربة «داعش» خطأ... وأميركا ستندمليبي داعشي ... نفذ الهجوم الانتحاري في مانشيستربينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمن البحرين إلى البادية... الندم ....بقلم ناصر قنديلمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليااغتيالات “بالجملة والمفرق” بين التنظيمات المتشددة في ريف إدلبالجيش يتوسّع في البادية: من تدمر إلى السويداء جبهة واحدةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟ محمد عبده ونجله يغنيان لترامبباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعره "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"عطل يجبر طاقم المحطة الفضائية الدولية على الخروج إلى الفضاء المفتوحالهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> شتم أسرته فأسقطه من النافذة

قد يتساهل البعض في قذف الآخر بكلمات نابية، ويسبه بعبارات تخدش الشرف، وتتجاوز حدود الأدب والأخلاق، 

خصوصاً إذا تعلّق الأمر بالأم أو الزوجة أو الأخت أو البنت، عندها يكون الباب مفتوحاً أمام أي ردة فعل ربما تصل إلى جريمة قتل، كما فعل عامل آسيوي انتقم من زميله، برميه من نافذة البناية التي يقطنان فيها فأرْداه قتيلاً، لأنه سبه بألفاظ مسيئة طالت أمه وشقيقاته، ليس هذا فحسب، بل رماه ونظر إليه من النافذة، ثم خلد إلى النوم وكأن شيئاً لم يحصل.

وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس فإن الخلاف بين الطرفين اللذين كانا تحت تأثير المشروبات الكحولية وقت الجريمة، فإن المغدور طلب من المتهم إحضار كوب من الماء له، فرفض، وهو ما لم يعجب الطرف الأول الذي راح يسبه ويشتمه ويخدش شرف امه وشقيقاته بكلمات نابية، ثم اعتدى عليه بالضرب.

وتبيَّن أوراق القضية ان المتهم كظم غيظه وغضبه للحظات، واستغلّ وقوفه جانب إحدى النافذات في الشقة التي يقيمان فيها، وسحب المغدور بيده، وألقاه عبر تلك النافذة التي كانت مفتوحة، ففارق الحياة لحظة ارتطامه بالأرض.

وبحسب اعترافه في التحقيقات، أفاد المتهم بأنه خلد الى النوم بعد رميه المغدور، ولم يبلّغ أحداً بالواقعة، فيما وجهت النيابة العامة إليه تهمة القتل العمد مطالبة بمعاقبته بأقصى العقوبات التي ينص عليها القانون.

البيان



عدد المشاهدات:2101( الاثنين 15:50:22 2017/03/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 7:58 ص

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو أشهر لقطات اقتحام الملاعب ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ المزيد ...