الخميس23/3/2017
م20:15:43
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية حملة غربية لنسف مونديال 2018؟كيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟!موسكو تنتقد أنقرة لفرضها رسوما جمركية على منتجاتهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السوريةجنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالجيش يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر ويوقع المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب.. خريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمالعرب لن يُعتبروا من ذوي البشرات البيضاء بعد الآن؟إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضفقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> معتمد رواتب يختلس أكثر من سبعة ملايين ليرة و يلوذ بالفرار

بيّن التقرير التحقيقي التمهيدي رقم 5 م. ح والمعد بناءً على مطالعة مدير فرع الجهاز المركزي للرقابة المالية في حلب رقم 106/ص. س/52/ المتضمن نتائج التحقيق في المخالفات المرتكبة لدى مديرية تربية حلب، مسؤولية معتمد الرواتب لدى مديرية تربية حلب عن اختلاس مبلغ 7.6 ملايين ليرة سورية، ومن ثم التواري عن الأنظار.

وأوضح التقرير أن هذا المبلغ عبارة عن رواتب وتعويضات للعاملين غير مسددة لهم وغير مودعة لهم أمانات لدى الدوائر المالية المختصة، مع الإشارة إلى أنه صدر بحق المذكور القرار رقم 3847 واعتباره بحكم المستقيل.

كما حمل التقرير التفتيشي المسؤولية لمحاسب الإدارة لدى مديرية تربية حلب عن عدم اتخاذ ما يلزم لترميم اللجنة المشكلة بالقرار رقم 422 والمؤلفة من ستة أعضاء ومهمتها تدقيق قيود المعتمدين والكشف عن الحسميات عند المعتمدين، والتي كان يترأسها بنفسه حيث تعثرت أعمالها بسبب إيقاف اثنين من أعضائها ونقل عضوين آخرين إلى دوائر أخرى، ولم يتم تشكيل لجنة أخرى لمدة قاربت 5 أشهر ما أفسح المجال لدى المعتمد باختلاس المبالغ المذكورة نتيجة احتفاظه بالمبالغ المالية لعدة أشهر وعدم متابعته لإيداع هذه المبالغ بحساب الأمانات لدى الدوائر المالية المختصة، إضافة إلى مسؤولية المعتمدين لدى مديرية تربية حلب عن عدم توثيق ديون الرواتب التي اعترفوا بها تجاه المعتمد المتواري عن الأنظار.

وانتهى التقرير إلى اقتراح بإحالة المعتمد على القضاء المختص بجرم اختلاس المال العام وفقاً لأحكام المادة رقم 8 من قانون العقوبات الاقتصادي لعام 2013، ووضع الحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة للمعتمد وزوجته تأميناً لمبلغ 7.6 ملايين ليرة سورية مع الفوائد القانونية إضافة إلى ما يظهر من مبالغ مستقبلاً.

كما اقترح التقرير فرض عقوبة الحسم من الأجر الشهري المقطوع بنسبة 5% ولمدة ستة أشهر بحق محاسب الإدارة لما نسب إليه من مخالفات في متن التقرير وتحت طائلة الإبعاد في حال التكرار، وفرض عقوبة الحسم من الأجر الشهري المقطوع بنسبة 3% ولمدة ستة أشهر بحق المعتمدين لدى مديرية التربية.

كما طلب الجهاز في تقريره إلى مديرية تربية حلب وجوب التقيد بالأنظمة المالية النافذة لإيداع مستحقات العاملين المصروفة وغير المسددة لهم في حساب الأمانات لدى الدوائر المالية المختصة وذلك بعد انقضاء 15 يوماً على صرفها أصولاً، وتفعيل دور اللجان المشكلة في مديرية تربية حلب والتي مهمتها الجرد والتدقيق والكشف على جداول المعتمدين وتقديم نتائج أعمالها بشكل دوري وبإشراف مدير تربية حلب.

وطلب الجهاز إلى المحامي العام بحلب ضم الموضوع إلى إضبارة الدعوى المنظورة بحق معتمد الرواتب لدى المديرية برقم أساس 873 لعام 2016.

الوطن



عدد المشاهدات:1322( الثلاثاء 23:39:33 2017/03/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 8:03 م

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع المزيد ...