الأحد25/6/2017
م15:26:29
آخر الأخبار
"داعش" ينحر 7 مدنيين كذبائح العيد في كركوكانتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبارقوات أمريكية تنتشر بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا والأردنالسعودية وقطر تتبادلان تهم تصدير الإرهابالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركالمهندس خميس خلال جولة في سوق الميدان: الحكومة وبتوجيه من الرئيس الأسد حريصة على تأمين المستلزمات الأساسية للصناعات بتكلفة أقلاعتداء اسرائيلي ...بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط مدينة البعث في القنيطرةالرواية الروسية لهجوم العدو الإسرائيلي على مواقع في القنيطرة؟!بالفيديو ...عملية دهس لمحتفلين بعيد الفطر في مدينة نيوكاسل البريطانيةتحسن في إمدادات الطاقة وعودة المنشآت للإنتاج مع استعادة الجيش لمعظم حقول الوسطى: مؤشرات التفاؤل ترتفعوزراة الكهرباء: ساعات التقنين ستنخفض في أيام العيد وفي غيرهاخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكا"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهموظفة سابقة في “الائتلاف” : الجيش السوري هو الوحيد القادر على إعادة تنظيم سورياإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين ماذا يحدث في ادلب، وما قصة التفجيرات هناك؟مقتل العشرات من داعش في ضربات جوية سوريةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضان "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله..نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوج"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركياإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!مخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلةالوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهات

على رغم إنفصالهما وحصول الطلاق بينهما، لم يتقبّل الزوج السابق لشابة في مقتبل العمر، إرتباطها بعلاقة غراميّة مع سواه، فراح يُراقبها ويتحيّن الفرصة الملائمة للإنتقام من “غريمه” بأي وسيلة.

 وفي ساعة الصفر، حمل الزوج السابق “ساطوره” وانتقل بسيّارته إلى مكان تواجد طليقته وحبيبها الجديد، ليتحولّ “شاليه” المنتجع إلى بركة من الدماء.

تزوّج “ي.ح” وهو من التابعيّة السوريّة، من المدعوة “ب” لمدّة سنة ثمّ تطلّقا بعدما تفاقمت خلافاتهما الزوجيّة ووصلت إلى حدّها الأقصى، فارتبطت الشابة بعلاقة غراميّة وخطبة مع “غ.ق”. بتاريخ الحادث وحوالي الساعة الخامسة فجراً كانت الحبيبة برفقة خطيبها في إحدى الشاليهات في محلّة جونية، حين حضر طليقها وقام بخلع باب الشاليه ودخل إليه عنوة وأقدم على ضرب “غريمه” بواسطة سكين كانت بحوزته وهي كناية عن ساطور ذات قبضة خشبيّة بطول 12 سنتم لون بني. وبسبب الصراخ داخل الشاليه، حضر أحد القاطنين (شاهدٌ في القضيّة) في المنتجع آملاً فتح الباب المخلوع، لكنّ الجاني كان يمنعه من ذلك مُحاولاً إغلاق الباب بجسده، إلى أن إنزلق الأخير على الدم الموجود على الأرض، فدخل الشاهد، ووجد المجني عليه مضرجاً بالدماء التي تسيل منه، فعمد إلى نقله إلى المستشفى، وطلب من أحد الأشخاص الذين تجمهروا في المكان البقاء مع الجاني ريثما تحضر القوى الأمنيّة، غير أنّ الجاني تمكّن من الفرار، فجرت محاكمته غيابيّاً وصدر بحقه حكم قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقّتة به مدّة 10 سنوات.

وقد أوقف الجاني في وقت لاحق وجرت محاكمته بالصورة الوجاهيّة حيث أنكر معرفته بالمجني عليه، مؤكّداً أنّه لم يضربه ولم يتعرّض له، في حين أكّد الشاهد الذي نقل المُصاب إلى المستشفى، أنّه سمع شجاراً في المنتجع، ولمّا وصل إلى مصدر الصوت وحاول فتح باب الغرفة كان المتهم “ي.ح” موجوداً داخل الشاليه يحاول منعه من الدخول، وعندما قام بخلع الباب لم يُشاهد السكين في يده وإنّما كانت مرميّة على الأرض.

وقد أنقذت العناية الإلهيّة المجني عليه من الموت، لكنّه أُصيب بكسر في عظام الرأس وجرح العين اليسرى، ما استدعى خضوعه لعملية تقطيب للعين وقسم من جلد الرأس وبقي في العناية الفائقة لعدّة أيّام.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي فيصل حيدر، وفي حكم علنيّ أصدرته، أعلنت سقوط الحكم الغيابي عن المتهم وأنزلت به وجاهيّاً عقوبة السجن مدة 5 سنوات وقضت بإخراجه من البلاد فور تنفيذ العقوبة، وحفظت حق المدّعي أمام المحاكم المدنية المختصّة للمطالبة بالتعويضات.

لبنان 24



عدد المشاهدات:2596( السبت 06:25:03 2017/03/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2017 - 3:03 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...