الخميس27/4/2017
م19:53:47
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشام البنتاغون: واشنطن كانت ستتعاون مع الرئيس الأسد لولا الهجوم الكيميائيزاخاروفا : لا يمكن تبرير مخالفة إسرائيل للقانون الدولي وذلك يصب في مصلحة الإرهابسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"خبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأكبر محرك بحث في الصين يطلق نظام تشغيل مركبات ذاتية القيادة مجانًاعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهات

على رغم إنفصالهما وحصول الطلاق بينهما، لم يتقبّل الزوج السابق لشابة في مقتبل العمر، إرتباطها بعلاقة غراميّة مع سواه، فراح يُراقبها ويتحيّن الفرصة الملائمة للإنتقام من “غريمه” بأي وسيلة.

 وفي ساعة الصفر، حمل الزوج السابق “ساطوره” وانتقل بسيّارته إلى مكان تواجد طليقته وحبيبها الجديد، ليتحولّ “شاليه” المنتجع إلى بركة من الدماء.

تزوّج “ي.ح” وهو من التابعيّة السوريّة، من المدعوة “ب” لمدّة سنة ثمّ تطلّقا بعدما تفاقمت خلافاتهما الزوجيّة ووصلت إلى حدّها الأقصى، فارتبطت الشابة بعلاقة غراميّة وخطبة مع “غ.ق”. بتاريخ الحادث وحوالي الساعة الخامسة فجراً كانت الحبيبة برفقة خطيبها في إحدى الشاليهات في محلّة جونية، حين حضر طليقها وقام بخلع باب الشاليه ودخل إليه عنوة وأقدم على ضرب “غريمه” بواسطة سكين كانت بحوزته وهي كناية عن ساطور ذات قبضة خشبيّة بطول 12 سنتم لون بني. وبسبب الصراخ داخل الشاليه، حضر أحد القاطنين (شاهدٌ في القضيّة) في المنتجع آملاً فتح الباب المخلوع، لكنّ الجاني كان يمنعه من ذلك مُحاولاً إغلاق الباب بجسده، إلى أن إنزلق الأخير على الدم الموجود على الأرض، فدخل الشاهد، ووجد المجني عليه مضرجاً بالدماء التي تسيل منه، فعمد إلى نقله إلى المستشفى، وطلب من أحد الأشخاص الذين تجمهروا في المكان البقاء مع الجاني ريثما تحضر القوى الأمنيّة، غير أنّ الجاني تمكّن من الفرار، فجرت محاكمته غيابيّاً وصدر بحقه حكم قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤقّتة به مدّة 10 سنوات.

وقد أوقف الجاني في وقت لاحق وجرت محاكمته بالصورة الوجاهيّة حيث أنكر معرفته بالمجني عليه، مؤكّداً أنّه لم يضربه ولم يتعرّض له، في حين أكّد الشاهد الذي نقل المُصاب إلى المستشفى، أنّه سمع شجاراً في المنتجع، ولمّا وصل إلى مصدر الصوت وحاول فتح باب الغرفة كان المتهم “ي.ح” موجوداً داخل الشاليه يحاول منعه من الدخول، وعندما قام بخلع الباب لم يُشاهد السكين في يده وإنّما كانت مرميّة على الأرض.

وقد أنقذت العناية الإلهيّة المجني عليه من الموت، لكنّه أُصيب بكسر في عظام الرأس وجرح العين اليسرى، ما استدعى خضوعه لعملية تقطيب للعين وقسم من جلد الرأس وبقي في العناية الفائقة لعدّة أيّام.

محكمة الجنايات في جبل لبنان برئاسة القاضي فيصل حيدر، وفي حكم علنيّ أصدرته، أعلنت سقوط الحكم الغيابي عن المتهم وأنزلت به وجاهيّاً عقوبة السجن مدة 5 سنوات وقضت بإخراجه من البلاد فور تنفيذ العقوبة، وحفظت حق المدّعي أمام المحاكم المدنية المختصّة للمطالبة بالتعويضات.

لبنان 24



عدد المشاهدات:2498( السبت 06:25:03 2017/03/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 7:34 م

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...