الأحد25/6/2017
م15:26:31
آخر الأخبار
"داعش" ينحر 7 مدنيين كذبائح العيد في كركوكانتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبارقوات أمريكية تنتشر بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا والأردنالسعودية وقطر تتبادلان تهم تصدير الإرهابالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركالمهندس خميس خلال جولة في سوق الميدان: الحكومة وبتوجيه من الرئيس الأسد حريصة على تأمين المستلزمات الأساسية للصناعات بتكلفة أقلاعتداء اسرائيلي ...بالتزامن مع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لهجوم إرهابيي “جبهة النصرة” على محيط مدينة البعث في القنيطرةالرواية الروسية لهجوم العدو الإسرائيلي على مواقع في القنيطرة؟!بالفيديو ...عملية دهس لمحتفلين بعيد الفطر في مدينة نيوكاسل البريطانيةتحسن في إمدادات الطاقة وعودة المنشآت للإنتاج مع استعادة الجيش لمعظم حقول الوسطى: مؤشرات التفاؤل ترتفعوزراة الكهرباء: ساعات التقنين ستنخفض في أيام العيد وفي غيرهاخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكا"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهموظفة سابقة في “الائتلاف” : الجيش السوري هو الوحيد القادر على إعادة تنظيم سورياإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين ماذا يحدث في ادلب، وما قصة التفجيرات هناك؟مقتل العشرات من داعش في ضربات جوية سوريةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضان "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله..نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوج"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركياإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!مخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودالهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلةالوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

حوادث وجرائم و محاكم >> مصري يجامل صديقه ويقدم له شقيقته.. واليكم ماحدث!

في قصة خطرة، اقدم شاب مصري على تزويج شقيقته المراهقة من شاب يكبرها بضعف سنها وذلك باجبارها على ترك دراستها في الصف الخامس الإبتدائي وكي لا يخدعها شاب وينال من شرفهم.

وقالت وفاء .ن : "كنت كقطعة الأثاث في المنزل عدة سنوات حتى قرر أخي توسيع تجارته فجامل بي صديقه الذي يبلغ من العمر 39 سنة وزوجني له رغم أنه متزوج ويعول 6 أطفال وأنا مازلت في سن الـ17 عاماً" وذلك وفقاً لـ"اليوم السابع".

وأضافت: "عشت في إهانة أتعرض لأبشع أنواع العنف على يد زوجي وضرتي، وكنت أعامل كخادمة وزوجي طردني أكثر من مرة ليلا بملابس المنزل".

وتابعت: "عندما كنت أعود لشقيقي وأشكي له همي كون أبي متوفي منذ كنت رضيعة كان يقول لي "عارف إنك مش هترتاحي غير لما تخربي بيتي"، ويعتدي عليّ بالضرب أيضاً، وفي آخر مرة حرق ظهري في منزل زوجي عندما امتنعت عنه حتى يظهر له فروض الولاء والطاعة وبعدها قدمني له.

وقالت: "زوجي كان يعايرني دائما بأنني ليس لي أهل ولا سند وأنني ملكه ولا أستطيع الهرب من قبضته فهو قادر على أن يصل لي في أي مكان وحين أرفض مجاراته والانسياق لرغباته يجعل زوجته الأولى تقيدني ويقوم بتعنيفي وتعذيبي ".

واستطردت: "عشت عامين ونصف مدمرة نفسيا لا أجد من يحميني إلى أن تعرفت على مؤسسة لمساعدة المعنفات ولجأت إليها وأقمت دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بإمبابة حملت رقم 9011 لسنة2017 والآن أنتظر الخلاص تقدمت لأحصل على قدر من التعليم وأتعلم الخياطة منذ هروبي من منزلي في آب (أغسطس) الماضي.



عدد المشاهدات:2795( الأربعاء 13:01:57 2017/04/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2017 - 3:03 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...