الجمعة20/1/2017
م14:10:32
آخر الأخبار
اين يذهب مال السعوديين ..الأمم المتحدة مصدومة من مستوى الفقر في السعودية رغم انها أول مصدر للنفط في العالم وأكبر اقتصاد في العالم العربيوسائل إعلام أردنية: مقتل المتزعم السلفي الإرهابي صلاح عناني المعاني في سورياالجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر محافظ ريف دمشق: العمل مستمر للتوصل إلى مصالحة في وادي بردى عبر محادثات سورية سورية دون أي طرف خارجينقيب المهندسين المصريين بعد وصوله دمشق: الشعبان المصري والسوري يملكان العزيمة لمواجهة كل التحديات من حلب الشهباء...اطول رسالة شعبية وفاء للوطن وقائده وادي بردى: تعثّر الوساطة الأممية ...وهذا مارفضه الجيش العربي السوري ؟نائب رئيس وزراء النظام التركي: رحيل الأسد غير واقعي في الوقت الراهنعبد اللهيان.. الجهات الأجنبية التي تلعب بورقة الإرهاب ما زالت سبب عرقلة الحل السياسي للأزمة في سوريةالحكومة ترفع أسعار شراء التبغ من المزراعينمعايير جديدة للتكليف الضريبي على المنشآت السياحية هل كانت دمشق فعلا على بعد أسبوعين من السقوط في يد “الإرهابيين” قبل التدخل العسكري الروسي؟ ولماذا فجر لافروف مفاجأته قبل الآستانة؟ المجموعات المسلحة المعارضة ستطرح تشكيل كتائب مشتركة مع الجيش السوري بقيادة روسية تركية لمحاربة داعش؟دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمةالأمن الجنائي بحماة يضبط ألف حبة كبتاغون ويلقي القبض على أحد أفراد عصابة تروج المخدراتمعارضان سوريان يمارسان طقوساً يهودية قرب "حائط المبكى"من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمرمرسوم تشريعي بزيادة غرامة مخالفات المؤسسات التعليمية الخاصة إلى 500 ألف ليرةوزير التربية يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي الخطة الإسعافية لمدارس حلبمقتل ١٠٠ عنصر بقصف بريف حلب واعتقال عناصر لها بإدلبالاعلام الحربي |الجيش السوري والقوات الحليفة يحرزون تقدماً عند المحور الجنوبي لمدينة دير الزور حيث تدور اشتباكات..إسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةما هي الفوائد التي يقدمها الماء مع الليمون في الصباح؟جراح قلب ألماني: دهون الدم بريئة من تصلب الشرايينبالفيديو ..نسرين طافش من لبنان تغني "متغير عليي"ما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!دبي تبدأ محاكمة سعودي لأنه أهدى فنانا لبنانيا هذه الهدية؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!ايرباص ستطلق نسخة تجريبية لسيارة طائرة ذاتية القيادة نهاية عام 2017مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية المهندس خميس لمجلة مرايا الدولية: وضع استراتيجيات لتجاوز آثار الحرب والسير نحو إعادة إعمار وبناء سورية حقان فيدان في طهران بعد ان علت نبرة غرفة عمليات الحلفاء....بقلم ديمة ناصيف

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> في خطوة معطلة...قربي: الصحة سحبت مشروع قانون ترخيص المنشآت الطيبة من مجلس الشعب؟

 محمد منار حميجو - الوطن | بينما أعلن رئيس لجنة الخدمات والإدارة المحلية في مجلس الشعب صفوان قربي أن وزارة الصحة سحبت مشروع القانون المتعلق بترخيص المنشآت الطبية في البلاد، وصف نقيب أطباء سورية عبد القادر حسن هذه الخطوة بالمعطلة لتطوير القطاع الصحي.

 

وفي تصريح لـ«الوطن» قال قربي: تم إضافة تعديلات على مشروع القانون المشار إليه في نهاية الدور التشريعي الماضي للمجلس إلا أن وزارة الصحة سحبته على أساس أنها تريد إجراء صياغة جديدة له ومن ثم إرساله إلى الحكومة على أساس أنه مشروع جديد، مؤكداً أنه من تاريخ سحبه لم يأت أي مشروع جديد إلى المجلس.

من جهته قال حسن: إن النقابة طالبت بمشروع قانون ترخيص المنشآت الطبية لما له من دور كبير في تطوير القطاع الصحي مشيراً إلى أنه تمت مناقشته في لجنة الخدمات في مجلس الشعب إلا أنه لم تتحرك بعدها وزارة الصحة أي خطوة لإقراره. وفي تصريح لـ«الوطن» رأى الحسن أن سحب مشروع القانون هو تعطيل لتطوير القطاع الصحي باعتبار أن المشروع يشتمل على تطوير القطاع بشكل كبير لما فيه من مواد تساهم في بناء المدن الطبية وتفتح آفاقاً جديدة مؤكداً أن الهدف هو تنظيم العمل وتطويره وسحبه يعتبر تأخيراً للعمل. وأضاف حسن: كان دورنا في مشروع القانون إبداء رأينا ولذلك نحن لا نعلم الأسباب التي دفعت الوزارة إلى سحب المشروع القانون داعيا الوزارة ألا تعمل منفردة لتطوير القطاع الصحي لأن الآلية الجماعية هي مستند تطوير أي قطاع وهذا ما يطبق في دول العالم. وبين حسن أن مشروع قانون ترخيص المنشآت الطبية كان سيساهم في فتح باب الاستثمار للقطاع الصحي عبر جلب المستثمرين لفتح منشآت طبية في البلاد ما يشكل خطوة كبيرة للعمل على تطوير المنشآت الصحية وبالتالي المضي نحو تطوير القطاع الصحي ولاسيما بعدما تعرض في الأزمة إلى استهداف ممنهج بتدمير الكثير من منشآته.
وفي سياق متصل أعلن الحسن أن النقابة ستعقد مؤتمرها العام القادم والمقرر انعقاده في الشهر الثالث في مدينة حلب والذي سيكون بعنوان هدفنا الأول حماية سورية، كاشفا عن وجود ألفي طبيب في المشافي لتقديم الخدامات الطبية.
وأكد حسن أن النقابة ستعمل على تعزيز عودة الأطباء إلى مدينة حلب والمساهمة في إعادة تأهيل المنشآت الطبية معتبرا أن المؤتمر القادم سيتضمن الكثير من المقررات التي تساهم في تطوير عمل الأطباء وبالتالي تطوير القطاع الصحي بشكل يساهم في إعادة بناء البلاد.
ولفت حسن إلى أن المؤتمر سيشارك فيه أفرع النقابة في المحافظات ما يساهم بسماع هموم الأطباء على مستوى البلاد للعمل على حلها عبر المقررات التي سيخرج بها المؤتمر.



عدد المشاهدات:206( الثلاثاء 06:27:29 2017/01/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2017 - 1:59 م

موقع (سورية الآن الاخباري) يتصدر ترتيب المواقع السورية ، وفقا" لموقع alexa الاحصائي العالمي http://www.alexa.com/topsites/countries/SY

فيديو

من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمر

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

مذيعة تطلب من لاعب كمال أجسام مصري طلبا غريبا...شاهد رد فعله بالفيديو: امرأة تزحف على ظهرها للخروج من غرفة طفلها بعد نومه بالصورة ... ازياء مثيرة للجدل لملك المغرب..تثير الاعجاب....؟! رمى حبيبته في سلة المهملات بعد اكتشاف خيانتها بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو المزيد ...