الأربعاء18/1/2017
م18:10:58
آخر الأخبار
الجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشققرار المحكمة المصرية العليا ببطلان السيادة السعودية على “تيران” و”صنافير” يضع السعودية ومصر امام خيارات صعبة جدا..المقداد: يمكن مناقشة مسألة إشراك النظامين القطري والسعودي في محادثات أستانة عندما يوقفان دعمهما للإرهابوفد أميركي زار حلب.. بينهم عضو كونغرس حالي وآخر سابق من الديمقراطيينالشيخ البشير يكشف المستور.. ؟!بدأ عملية باتجاه الباب.. وأرسل تعزيزات إلى دير الزور … الجيش يواصل تقدمه داخل عين الفيجةإيران تشدد على رفضها مشاركة واشنطن في مفاوضات أستاناترامب في موقف محرج مع ابنته عن طريق الخطأ الصاغة يريدون تحرير تجارة الذهب بالكامل … والمالية ترد: يعني الموافقة على التهريب في الظرف الحالي“المجلس الأعلى” يطمئن من يسأل عن السوق الدوائيةهل هي استعراضات نتنياهو ام شركة لوكهيد؟ ف 35 تتحدى اس 300 ...بقلم نارام سرجونحقاً… الطبقة الوسطى انتهت سوريا | بسبب نقص المازوت والكهرباء...عائلة بعد أخرى ضحايا «القاتل الصامت» تركي يقتل زوجته السورية الحامل في ألمانيامواجهة بين فلسطينيين وممثلي ،،الجيش الحر والمعارضة السورية،، في ندوة اقيمت بالجامعة العبرية بالقدس المحتلةبالصوت و الصورة فضيحة جديدة تطال ” رياض حجاب ” 417 طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي يتنافسون في التصفيات النهائية للأولمبياد العلمي السوريصدور مفاضلة الماجستير لنظام التعليم النظامي والموازي في جامعة حماةوحدات من الجيش العربي السوري بإسناد جوي تدمر آليات ثقيلة لتنظيم داعش الإرهابي على عدد من المحاور في دير الزورانقسام بين الفصائل المسلحة حول القرار لحضور مؤتمر أستانة ..والسبب ؟إسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرة8 فوائد لتناول التمر في الشتاءطرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاءما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!الكبير جورج وسوف يرد بسرعة على اصالة ؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاقمواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية دوافع هجوم داعش على دير الزور ...بقلم حميدي العبدالله«غزوة» دير الزور الأميركية

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> افتتاح مكتب للوكالة السويسرية للتنمية في دمشق قريباً … المقداد لـ«بسلر»: مستعدون لتعزيز التعاون والتنسيق

 وكالات | أعربت سورية عن استعدادها لتعزيز سبل التعاون والتنسيق مع سويسرا في المجالات الإنسانية والتنموية، وعبرت عن تقديرها للمساعدات السويسرية في المجال الإنساني. من جهتها أكدت سويسرا رغبتها في زيادة تعاونها مع سورية بما في ذلك افتتاح مكتب للوكالة السويسرية للتنمية في دمشق خلال الفترة القصيرة القادمة.

والتقى نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد أمس السفير مانويل بسلر عضو المجلس الاتحادي السويسري للمساعدة الإنسانية رئيس وحدة المساعدة الإنسانية لدى وزارة الخارجية السويسرية والوفد المرافق، حسب وكالة «سانا».

وتناول اللقاء تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال العمل الإنساني وزيادة مساهمة الجانب السويسري في المشاريع الإنسانية في سورية. وعبر المقداد خلال اللقاء عن تقدير الحكومة السورية للمساعدات التي قدمتها سويسرا لسورية في المجال الإنساني، مشدداً على استعداد الحكومة السورية لتعزيز سبل التعاون والتنسيق مع الجانب السويسري في المجالات الإنسانية والتنموية.
وأكد المقداد أن المجموعات الإرهابية المسلحة مازالت تستهدف البنى التحتية والتي كان آخرها قيام هذه المجموعات بارتكاب جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية من خلال قطع المياه عن سكان دمشق وحلب الأمر الذي يزيد من معاناة السكان المدنيين، مطالباً المجتمع الدولي باتخاذ مواقف أكثر تأثيراً لوقف ممارسات التنظيمات الإرهابية وإدانتها ومعاقبة داعميها.
من جهته أكد بسلر رغبة وحدة المساعدة الإنسانية لدى وزارة الخارجية السويسرية في زيادة تعاونها مع الجانب السوري في المجال الإنساني بما في ذلك افتتاح مكتب للوكالة السويسرية للتنمية في دمشق خلال الفترة القصيرة القادمة، معبراً عن شكره للحكومة السورية على التسهيلات التي تقدمها للجانب السويسري في هذا المجال.
وسلمت «الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون» التابعة للخارجية السويسرية، منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في شهر تموز العام الفائت، 12 سيارة إسعاف، الأمر الذي اعتبره مراقبون «خطوة جديدة من خطوات الانفتاح الأوروبي على سورية». وأشار بسلر حينها إلى أن السيارات «مقدمة من الشعب السويسري للتخفيف من معاناة السوريين ودعم منظومة الإسعاف في الهلال الأحمر السوري الذي يقوم بجهود مهمة وأساسية على أرض الواقع».
وأتت خطوة الوكالة السويسرية بعد أيام على زيارة وفد من البرلمان الأوروبي برئاسة نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية خافيير كوسو إلى سورية. وحضر لقاء أمس من الجانب السوري مدير إدارة المنظمات الدولية والمؤتمرات في وزارة الخارجية والمغتربين ومن الجانب السويسري رئيس قسم الأمن الإنساني في الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، السفيرة هايدي غراد، ورئيس قسم الشرق الأوسط في الوكالة توماس أورتل، والمدير الإقليمي للوكالة في عمان مانو يلايتر، والسكرتير الأول في سفارة الاتحاد السويسري في بيروت نيكولاس ماسون.



عدد المشاهدات:571( الخميس 06:34:02 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2017 - 6:10 م

فيديو

مشاهد من تصدي الجيش العربي السوري لهجمات تنظيم “داعش” في محيط مطار دير الزور

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين عرض عسكري رهيب وخيالي لجيش السيدات الصيني لن تصدق ما تراه!! بالفيديو- مارست الكيك بوكسينغ في ضرب عشيقة زوجها! بالفيديو...في روسيا سائق حافلة دهس عجوزا ومن ثم قام بعناقها المزيد ...