الأحد23/7/2017
ص11:55:33
آخر الأخبار
جرود عرسال جزء من معركة كبرى في توقيتها وتفاصيلهاالنشرة: العثور على كمية كبيرة من الدولارات باحدى مراكز النصرة بجرود عرسالمعركة جرود فليطة انتهت.. ماذا بعد؟بدأ دومنو التخلي عن "المعارضة" ...الأردن يدين رئيس وفد جنيف المعارض وبعض زملاؤه؟تحرير مئات المخطوفين في حماة وإحالة الخاطفين على القضاء بوساطة مصرية، غوطة دمشق منطقة مخففة التصعيدالقيادة العامة للجيش تعلن وقف الأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية: سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرقسوريا للأمم المتحدة ومجلس الامن: التحالف غير الشرعي ينبغي أن يدفع ثمن تدمير سورياالجيش الأميركي: لدى روسيا القدرة على طرد القوات الأميركية من سورياطهران ترحب بواقعية ماكرون: وقف واشنطن دعم الميليشيات نجاح لسوريةحاكم المصرف المركزي : لم نطبع قطعاً نقدية معدنية لفئات الخمسين والمئة ليرة.. والصور المتداولة «فوتوشوب»اليورو أرهق الدولار عالمياً.. فارتفع الذهبإذا قال الخليج لا .... لأميركا !!....بقلم نبيه البرجي حجب الثقة عن رئيسة مجلس الشعب: هل يؤسس لمرحلة جديدة في التعاطي؟ الكويت -اصطحبه والده إلى مكان عمله كي لا يشعر بالملل... إليكم كيف توفي هذا الطفل السوري بطريقة مفجعة“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”الكشف عن حقيقة "حسناء الموصل"حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .62 فريقاً في المسابقة البرمجية السورية للكليات الجامعيةوزير التربية: أجرينا مسابقة لرسوم الأطفال رغم قناعتنا أن كل أعمالهم مهمة«أحرار الشام» تنعى نفسها باتفاق معبر باب الهوى....بقلم | عبد اللـه عليجبهة النصرة و«فيلق الرحمن» مستثنيان … اتفاق «وقف التصعيد» في الغوطة الشرقية يدخل حيز التنفيذمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًدراسة أمريكية : لا تُقَبِلوا الأطفال حديثي الولادة10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعا"باب الحارة" : شخصيات الأجزاء الأولى راجعة بالعاشر!نجوم سوريون لايملكون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعيعراقية تنتقم بشدة من زوجها بعد زواجهزوجة رئيس الحكومة اليابانية تهرب من ترامب بـ"حيلة نسائية"لهذا السبب تُطلى أغلب الطائرات باللون الأبيض“يوتيوب” تطرح خاصية جديدة لمحاربة فيديوهات “داعش”السيدة أسماء الاسد: حان الوقت لننطلق ونعمّر سوريةلبنانيون وسوريون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> خميس لإدارة مجلس غرفة تجارة ريف دمشق: الحكومة مستعدة لتقديم كل ما يلزم ليكون عمل الغرفة رائداً

هموم ومشاكل الصناعة والتجارة في محافظة ريف دمشق وتذليل العقبات لإحداث نقلة نوعية في آلية عمل غرفة التجارة بالمحافظة ودور القطاع الخاص كشريك رئيسي في العملية التنموية كانت أبرز محاور لقاء رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم مع مجلس إدارة غرفة تجارة محافظة ريف دمشق برئاسة أسامة مصطفى.

وتركزت مداخلات أعضاء مجلس الإدارة حول قضايا خدمية تتعلق بتخفيض ساعات التقين الكهربائي في المناطق الصناعية والحرفية خاصة في مدينتي النبك ويبرود وتأمين محولات توليد الطاقة الكهربائية لمنطقة تل كردي بما يشجع الصناعيين إلى العودة للعمل والإنتاج وتأمين مستلزمات أحياء الصناعات الحرفية التي تتميز بها المحافظة على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار أعضاء غرفة التجارة إلى أهمية صيانة الطريق البري بين سورية والعراق وفتح طريق التل باتجاه تل منين وفسح المجال أمام الصناعيين لعرض منتجاتهم في الصالات الحكومية ومعالجة مشكلة التراخيص الإدارية المؤقتة للمشروعات والورشات الصغيرة ووضع آلية تضبط عملية دخول عناصر التموين إلى المحلات بشكل محدد وتأمين الحبيبات اللازمة لصناعة البلاستيك.
وأكد رئيس مجلس الوزراء ضرورة وضع رؤية مشتركة لتطوير العلاقة بين الحكومة والقطاع الخاص بمختلف مكوناته التجارية والصناعية بما يتماشى مع التوجه الحكومي لتفعيل العملية الإنتاجية في مختلف القطاعات، مضيفاً: أمام الظروف التي يمر بها بلدنا لابد من تغيير آلية العمل لمواجهة التحديات للوصول إلى واقع أفضل بمشاركة القطاعين العام والخاص.
ووعد المهندس خميس بتنظيم توقيت ساعات التقنين في مدينتي يبرود والنبك الصناعيتين بما يتوافق مع ساعات العمل وتأمين محولات كهربائية لمنطقة تل كردي الصناعية بشرط العودة للعمل والإنتاج، موضحاً أن إصلاح قطاع الطاقة بكل مكوناته يشكل أحدى أهم أولويات العمل الحكومي.
وبيّن رئيس مجلس الوزراء أن حلّ مشكلة التراخيص الإدارية أقرت في مجلس الوزراء وهي في طريقها للمعالجة النهائية، لافتاً إلى أن الحكومة منفتحة على تقديم كل أشكال الدعم للنهوض بالعملية الإنتاجية.
وأشار إلى أهمية أن يكون أعضاء الغرفة على مستوى عالٍ من المسؤولية ووضع الأسس المتينة لتطوير الواقع الاقتصادي في المحافظة، موضحاً أن الحكومة مستعدة لتقديم كل ما يلزم من تشريعات وقروض ومنح وإعفاءات وتسهيلات ليكون عمل الغرفة رائداً.
من جانبهم أعرب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الحكومة لتأمين مستلزمات الإنتاج وتقديم التسهيلات اللازمة لدوران عجلة الإنتاج من جديد، مؤكدين العزم على مواصلة العمل والصمود رغم الظروف التي فرضتها الحرب الإرهابية على سورية في مختلف المجالات إضافة إلى العقوبات والحصار الاقتصادي الجائر.
حضر اللقاء وزيرة الدولة لشؤون المنظمات الدكتورة سلوى عبدالله ومعاونة الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء المهندسة لينا رسلان.

"تشرين"



عدد المشاهدات:523( الاثنين 17:53:32 2017/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/07/2017 - 11:49 ص

فيديو

سورية.. وطن يُكنّى بطاقة شعبه

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...رجل يهجم على فتاة بالسكين بعد أن تحرش بها بالفيديو .. كلب ينقذ غزالًا من الغرق يجتاح الفيسبوك شاهد... عارضة أزياء سعودية ترد على إشاعات بخصوص جنسيتها انفجار هائل لحظة تصادم شاحنتين (فيديو) شاب يحول نفسه إلى فتاة والسبب والدته المريضة (فيديو) بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" المزيد ...