السبت22/7/2017
ص3:48:14
آخر الأخبار
انتهاء المرحلة الأولى لمعركة الجرود بتحقيق كامل الأهدافعون يدين الحملات التي تطول المهجرين السوريين ويدعو إلى وقفهافي جمعة الغضب.. استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة المئات.. الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة ويمنع المقدسيين من الصلاة في الأقصىتفاهم روسي سعودي على إنهاء النصرة !! أنباء عن انتشار قوات روسية جنوبي سورياأنقرة تبتزّ واشنطن... وعينها على «معارك» إدلب ...«جيش خالد» يدخل قائمة الإرهاب الأمميةالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟المتحدث باسم البيت الأبيض يستقيل لخلافه مع ترامبمدير الاستخبارات الأمريكية: مصالحنا وموسكو في سوريا متباينةشركات الطيران الخليجية في أزمة!المهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟المعارضة محبطة.. والبسطار العسكري يشق طريقه نحو المسلحين“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”خدّرها واغتصبها على فراش المستشفى…حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .ترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !!التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.المجموعات الإرهابية تستهدف محطة الزارة بالقذائف.. استشهاد 6 أشخاص وإصابة 19 جراء اعتداء بقذائف صاروخية على مدينة سلميةالجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين للخروج من الرقةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياً10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعاعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!جديد رشا شربتجي "علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟ماذا يفعل قراصنة الانترنت بمعلوماتك الشخصية بعد سرقتها؟واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهرمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> وفد إيطالي في غرفة تجارة دمشق … مؤتمر للتجار والصناعيين السوريين والإيطاليين قريباً

 قصي محمد | أكّد رئيس غرفة تجارة دمشق غسان القلاع عمق العلاقات الاقتصادية والتجارية والدبلوماسية بين سورية وإيطاليا التي تعود إلى 200 عام تقريباً، لافتاً خلال لقائه أمس أعضاء الوفد الإيطالي الذي يزور سورية، إلى الأهمية الإستراتيجية التي تربط سورية وإيطاليا وخاصّة أن طريق الحرير يبدأ من روما ويمر بسورية وينتهي بأندونيسيا والصين، معرباً عن أسفه من المواقف السياسية التي أخذتها الحكومة الإيطالية من الحرب على سورية.

وفي تصريح لـ«الوطن» أكد القلاع أن هناك مؤتمراً يجمع الصناعيين والتجار السوريين والإيطاليين قريباً في سورية بجهود أعضاء الوفد، ليكون هذا المؤتمر بداية عمل مشترك بين البلدين، معرباً عن استعداده لتقديم كل الدعم له، ومتمنياً من أعضاء الوفد أن يكونوا رسلاً يحملون صورة الواقع السوري لبلادهم وللأوروبيين جميعهم.

وطالب القلاع أعضاء الوفد بإعادة تأهيل المشفى الإيطالي في دمشق «مشفى الطلياني» لرفده بالأطباء والممرضات والعاملين، إضافة إلى الأجهزة الطبية المتطورة، ذاكراً أن هناك مشفى آخر في حلب وأن المشفى كان يقدم خدمات للسوريين بأسعار مقبولة ورخيصة.
ومن جانبه بيّن نائب رئيس الجالية السورية بإيطاليا سليمان مهملات أهمية تعميق العلاقات التجارية بين سورية وإيطاليا وخاصّة أن هناك نية للتجار الإيطاليين للتعاون وتقديم الدعم للسوريين، مشيراً إلى أن الزيارة هي استطلاعية للاطلاع على الواقع السوري وهو من مهمة إنسانية للترويج لفكرة التبني عن بعد للأطفال السوريين وتقديم كل ما يلزم لهم، «ومن خلال التعاون مع غرفة تجارة دمشق سنعمل على نقل الأدوات والتقنيات والشركات الصديقة لإعادة بناء سورية».
عضو الوفد الطبيب باولو نيو تحدّث في تصريح له عن إمكانية تقديم دعم كبير للأطفال وخاصّة المحتاجين بجميع المستلزمات الطبية من أدوية وأجهزة طبية حديثة، ذاكراً أنه تم إرسال منذ شهر جهازين طبّيين إلى سورية مختصين بالتحليل الكيماوية للجراثيم التي تقدّر قيمة كل منها 10 آلاف يورو، إضافة إلى 40 كرسياً وعدد من الأسرة الخاصة بالمصابين.
وفي سياق متصل أشار عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق نظريت يعقوبيان إلى أن العقوبات الاقتصادية على أضرت كثيراً بالصناعة السورية ما أدى إلى هجرة العديد من الشباب خارج سورية وكاقتصاد «لدينا اليوم أكثر من سوق نتعامل معها وخاصة أن التوجه شرقاً أصبح له الأولوية اليوم للنفاذ إلى أسواق الصين وروسيا ودول جنوب شرق آسيا».
ومن الأهداف التي حملها أعضاء الوفد البحث عن تعاون مع مخرجين سوريين لإنتاج فيلم يحكي قصة الحرب التي تتعرض لها سورية ليكون رداً على فيلم القبعات البيضاء. مطالبين بدعم له ذاكرين أن الجهات الداعمة إيطالية روسية.
وضم الوفد المخرج السينائي ماركو ماسينا والطبيب باولو نيو والمحامي فيتو كلوت المتخصص بالشؤون الإنسانية مع نائب رئيس الجالية السورية بإيطاليا سليمان مهلات.

"الوطن"



عدد المشاهدات:677( الاثنين 07:55:09 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 11:00 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" امرأة تسرق أخرى بشفرة كانت تخفيها في فمها (فيديو) بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! المزيد ...