الثلاثاء27/6/2017
م16:49:19
آخر الأخبار
“فايننشال تايمز” عن التغييرات في السعودية: الملك “المريض” يكسر التوازن لترقية ابنه الشاب “المغرور”وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديو بعد فضيحة تقرير مزوّر عن روسيا.. استقالات في CNNسيناتور روسي: واشنطن تحضر لهجوم جديد على الجيش السوري الاستعدادات مستمرة لإعادة افتتاح منفذ بري بين سورية والعراقازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟استقالة جهاد المقدسي من المعارضة السورية حدث “غير مفاجيء”.. لماذا اختار هذا التوقيت؟ وما طبيعة “السيناريو القذر” الذي يحضر لسورية؟ ماذا وراء الاتهام الأمريكي لدمشق بالتحضير الهجوم كيميائي؟بدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجيش السوري يتوسع في عمق البادية من عدة محاور ويصل مشارف دير الزوردمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.البنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!المشروبات الباردة أم الساخنة: أيهما يطفئ لهيب الصيف؟هذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!وصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامب"اكتشاف غريب" يثير الجدل ويحير الخبراءمعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleالرئيس الأسد يزور وعائلته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماةوزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> عروض قوية لمصممي ( أزياء العروس الأول ) في دمشق .

دمشق  ـ عزالدين نابلسي . | لليوم الثالث والأخير تستمر اليوم في قاعة المتنبي بفندق الداما روز بدمشق فعاليات الحدث الأول من نوعه ( عروض أزياء العروس الأول ) المتخصص بعالم المناسبا ت والأزياء الذي نظمته مجموعة مسايا لعرض آخر ماتوصلت اليه خطوط الموضة الخاصة بفساتين السهرة والزفاف .
ويشارك في هذا المعرض اكثر من عشرين مصمما ومصممة من نخبة المتخصصين والمبدعين في عالم الموضة والجمال في سورية بلمسات إبداعية محلية لكن بمنظار عالمي ورؤية جديدة ونمط راق وانيق .

وذكر الدكتور محمد ماهر مهاجر رئيس الجمعية السورية لمصممي الأزياء المرخصة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالقرار رقم / 1904 / لعام 2006 بأنهم يشاركون بهذه المناسبة  بأكثر من عشرين زيا  تمثل فساتين السهرة والزفاف وشكلت انموذجا رائعا ابرزت من خلاله قوة التصميم والذوق الرفيع الذي يمتع به خريجوا هذه الجمعية في مجال تصميم الأزياء والنجاح الذي وصلوا اليه بعد اتباعهم الدورات التخصصية التي اقامتها وما تزال تقيمها الجمعية في جميع الإختصاصات للألبسة النسائية واللانجري والقطنيات  والمانطو والجاكيت ودورات السهرة والمولاج والبسة الأطفال وغيرها .
ويشارك في تقديم هذه العروض اكثر من عشرة مصممين ومصممات بعشرات الأزياء النسائية القوية في مجال التصميم برؤية محلية وعالمية وعناوين تجسد الحالة والوطنية والموزاييك الوطني كجمعية مصممي الأزياء التي شاركت ب ( 20) زيا بعنوان صناعة الأمل ، والمصمم نزار ضيانة ب ( 18 ) زيا بعنوان حبة الرمان والمصمم وسام الحسن ب ( 12 ) زيا بعنوان نبض الحياة والمصممة ناهد منى ب ( 27 ) زيا بعنوان الفرح والسعادة والمصمم حسام شاويش ب ( 15 ) زيا بعنوان الورود والربيع والمصمم علاء سركيس ب ( 15 ) زيا بعنوان الأكثر اناقة والمصمم محمد يوسف ب (14 ) زيا بعنوان تأثير الفراشات وغيرهم .


وشارك في هذه المناسبة عدد من الدكاترة المختصين والمختصات بمحاضرات تتعلق بمجال الجراحة التجميلية والترميمية للعرائس وعارضات الأزياء في مجال علوم البشرة ومشاكلها ومشاكل الوجه التجميلي وسلبيات الليزر والعلاج بالطاقة والطب البديل ونصائح للعروس اتجنب الإحراج يوم الزفاف والتغذية واثر خسارة الوزن على الأنثى .



عدد المشاهدات:1283( الأحد 18:31:57 2017/04/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2017 - 2:10 م

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

 

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...