الأحد30/4/2017
م19:45:43
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحييننائب السفير الإندونيسي يتمنى ان تعود سورية لسابق عهدها من التميز والازدهار .خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسورياترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبإدارة التجنيد توضّح حقيقة البدل الداخلي للسوريينجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًستبحث الاحتباس الحراري العالمي!؟...ميركل قدوة للمرأة السعودية بحسب مسؤول سعودي !؟مقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربهكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الاقتصـاد والاعمـال >> مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 54ر22 نقطة.. وخمس جلسات أسبوعية اعتبارا من الأحد القادم

ارتفع مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية بنتيجة جلسة تداولات اليوم 54ر22 نقطة عن الجلسة الماضية حيث أغلق على قيمة 35ر3117 نقطة وبنسبة تغير موجبة قدرها73ر0 بالمئة بنتيجة حجم تداول قدره 15190 سهما موزعة على 28 صفقة بقيمة تداولات إجمالية بلغت 448ر5 ملايين ليرة.

وسجلت الجلسة تداول أسهم 9 شركات ارتفع منها 3 أسهم عن أسعار إغلاق جلسة التداول السابقة وهي سهم بنك قطر الوطني بنسبة 22ر3 بالمئة وأغلق على سعر 45ر410 ليرات وسهم البنك العربي بنسبة 96ر4 بالمئة وأغلق على سعر 75ر285 ليرة وسهم الشركة المتحدة للتأمين بنسبة 99ر4 بالمئة وأغلق على سعر 184 ليرة.

وانخفض سهم بنك سورية الدولي الإسلامي في جلسة اليوم عن سعر اغلاق جلسة التداول السابقة بنسبة 99ر1 بالمئة وأغلق على سعر 50ر442 ليرة بينما لم تسجل أسهم بنك الشام وفرنسبنك وشركة العقيلة للتأمين التكافلي وبنك سورية والخليج والشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية أي تعديل على أسعارها وأغلقت مساوية لأسعار اغلاق جلسة التداول السابقة.

وبينما لا يزال سهم بنك البركة موقوفا عن التداول لحين تزويد السوق بنسخة عن محضر اجتماع الهيئة العامة العادية للبنك تم تعديل السعر المرجعي لسهم بنك بيبلوس من 75ر164 ليرة إلى 75ر172 ليرة بعد استيفاء الشروط الخاصة بالتعديل كذلك تم تعديل السعر المرجعي لسهم الشركة السورية الوطنية للتأمين من 75ر98 ليرة الى 50ر103 ليرات بعد استيفاء الشروط الخاصة بذلك اضافة الى تعديل الحدود السعرية له من ” زائد 5 وناقص 1″ ليصبح “زائد 5 و ناقص 2” .

وذكرت إدارة السوق بقرارها زيادة عدد جلسات التداول الأسبوعية من أربع جلسات الى خمس واعتمادها من الأحد الى الخميس اعتبارا من يوم الأحد القادم 23 من الشهر الحالي وذلك لإتاحة فرص أوسع للمستثمرين بعمليات التداول في سوق دمشق للأوراق المالية وبما يواكب أيام وجلسات التداول الأسبوعية في البورصات العالمية.

وأكدت السوق في تعميم لها تلقت سانا نسخة منه على بقاء مواعيد جلسات التداول كما هي محددة مسبقا من الساعة الحادية عشرة صباحا ولمدة ساعتين وذلك انسجاما مع قواعد وتعليمات التداول المعمول بها في السوق.



عدد المشاهدات:457( الخميس 23:42:23 2017/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:42 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...