الجمعة28/7/2017
م17:51:18
آخر الأخبار
قاسم: صمود سورية أفشل مشروع الشرق الأوسط الجديدعلى رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي سيارات سوريا: «دمج المحلي بالصديق»... صناعة في زمن الحرب ...بقلم مودة بحاح الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرابصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟القبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> أتلتيكو مدريد على بعد مباراة واحدة من العلامة الكاملة

قبل سنتين، بات «ريال مدريد» سادس فريق يفوز في كافة مبارياته ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، والأول في تحقيق ذلك مرتين.

ومع وقوف جاره «أتلتيكو مدريد» على مشارف الانضمام إلى مصاف تلك النخبة، يستعرض موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأندية الستة التي حققت هذا الإنجاز في الكأس الأوروبية العريقة.

ــ «ميلان» الإيطالي ـ الموسم 1992 ـ 1993:
كان «ميلان» قوة مهيمنة في السنوات الأولى من دوري أبطال أوروبا ولم يتأخر في فرض إيقاعه، بفوزه في مبارياته الأربع ضد «أولمبيا ليوبليانا» السلوفيني و «سلوفان براتيسلافا» السلوفاكي في الدورين الأول والثاني في طريقه إلى دور المجموعات في نسخته الأولى. تابع تقديم عروضه القوية، باكتساحه «غوتبورغ» السويدي (4 ـ صفر) سجلها الهولندي ماركو فان باستن.
ثم حقق انتصاراته الأربعة التالية بهدف وحيد، خارج أرضه على «أيندهوفن» الهولندي ومن ثم مرتين على «بورتو» البرتغالي، وخارج أرضه على «غوتبورغ»، قبل أن يفوز على «أيندهوفن» (2 ـ صفر)، في «سان سيرو» ويبلغ المباراة النهائية في ميونيخ، حيث خسر أمام «مرسيليا» الفرنسي (صفر ـ 1). ويبقى الفريق الأقرب إلى إحراز اللقب مع سجل مثالي في دور المجموعات.
ــ «باريس سان جرمان» الفرنسي ـ الموسم 1994 ـ 1995:
استهلّ «سان جرمان» حملته بالفوز على «بايرن ميونيخ» الألماني بهدفين سجّلهما الليبيري جورج وياه ودانيال برافو. ثم فاز خارج أرضه على «سبارتاك موسكو» الروسي و «دينامو كييف» الأوكراني (2 ـ 1). ثم سجل وياه الهدف الوحيد على أرضه ضد «دينامو» وخارجها ضد «بايرن»، وأضاف هدفين في اكتساحه لـ «سبارتاك» في المباراة الأخيرة.
توقف مسلسل انتصاراته بتعادله خارج أرضه مع «برشلونة» الإسباني (1 ـ 1)، في ذهاب ربع النهائي، ورد بالفوز (2 ـ 1)، في مباراة الإياب وبلغ نصف النهائي حيث سقط أمام «ميلان» مرّتين (صفر ـ 1)، على أرضه و(صفر ـ 2)، في ميلانو.
ــ «سبارتاك موسكو» الروسي ـ الموسم 1995 ـ 1996:
استهلّ «سبارتاك» حملته بفوزين صعبين، على مضيفه «بلاكبيرن روفرز» الإنكليزي (1 ـ صفر)، وعلى ضيفه «ليجيا وارسو» البولندي (2 ـ 1)، قبل اكتساحه «روزنبورغ» النروجي مرتين (4 ـ 2)، و(4 ـ 1)، أتبعها بفوزه على «بلاكبيرن» (3 ـ صفر)، واختتمها بفوز صعب على «ليجيا وارسو» الثاني (1 ـ صفر)، في بولندا، ليتزعّم مجموعته بفارق إحدى عشرة نقطة.انتهى مسلسل انتصارات «سبارتاك» بخسارته أمام مضيفه «نانت» الفرنسي (صفر ـ 2)، في ذهاب ربع النهائي. وودّع البطولة بعد تعادله معه (2 ـ 2)، إياباً.
ــ «برشلونة» الإسباني ـ الموسم 2002 ـ 2003:
استهلّ «برشلونة» حملته بفوزه على ضيفه «كلوب بروج» البلجيكي (3 ـ 2)، يوم 18 أيلول من العام 2002، وكان مدربه الحالي لويس إنريكه من بين مسجّلي الأهداف الثلاثة. كان ذلك فوزه التاسع توالياً في دوري الأبطال، رقم قياسي حطّمه «بايرن ميونيخ» في الموسم 2013 ـ 2014. المسلسل تواصل على أرضه وخارجها بفوزين على «غلطة سراي» التركي و «لوكوموتيف موسكو» الروسي، إضافة إلى فوز ثانٍ على «كلوب بروج»، فتزعّم مجموعاته بفارق إحدى عشرة نقطة معادلاً الرقم القياسي لـ «سسكا موسكو».
كما حقق انتصارات على «باير ليفركوزن» الألماني و «نيوكاسل يونايتد» الإنكليزي و «إنتر» الإيطالي في مجموعته ضمن الدور الثاني قبل أن يتوقف المسلسل بتعادله مع «إنتر» سلباً. ثم حقق فوزين إضافيين قبل خروجه أمام «يوفنتوس» في ربع النهائي.
ــ «ريال مدريد» الإسباني ـ الموسم 2011 ـ 2012:
قبل خمس سنوات، تزعّم «ريال مدريد» مجموعته بفارق عشر نقاط. استهلّ فريق المدرب جوزيه مورينيو حملته بفوزه على مضيفه «دينامو زغرب» الكرواتي (1 ـ صفر). ثم اكتسح «أياكس» الهولندي (3 ـ صفر) و «ليون» الفرنسي (4 ـ صفر)، على أرض ملعب «سانتياغو برنابيو».
كرّر فوزه على «ليون» (2 ـ صفر)، قبل أن يصبح «دينامو» أول فريق والوحيد الذي يهزّ شباك النادي الملكي في مجموعته. لسوء حظه كان الفريق الكرواتي متخلّفاً بستة أهداف حينها. وأكمل مشواره المثالي بفوزه على «أياكس» (3 ـ صفر).
ثم فشل «ريال مدريد» في تحقيق الفوز للمرة الأولى على أرض «سسكا موسكو» في الدور الثاني. لكنه تخطّاه ومن بعده «أبويل» القبرصي في ربع النهائي، قبل سقوطه أمام «بايرن ميونيخ» بركلات الترجيح في نصف النهائي.
ــ «ريال مدريد» الإسباني ـ الموسم 2014 ـ 2015:
بعد أن تُوّج بطلاً لأوروبا للمرة الخامسة في العام 2014، تابع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مشواره في الموسم الجديد من حيث أنهى سابقه، واستهلّ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كاسح على «بال» (5 ـ 1). ثم عانى بعض الشيء أمام المبتدئ «لودوغوريتس» في المباراة الثانية واحتاج إلى هدف متأخّر من الفرنسي كريم بنزيمة ليفوز (2 ـ 1)، قبل أن يعود بفوز كبير من «ليفربول» (3 ـ صفر). ثم احتاج إلى هدف من كل من بنزيمة وكريستيانو رونالدو على التوالي للفوز على «ليفربول» و «بال» (1 ـ صفر). ثم بات «ريال مدريد» أول نادٍ يفوز في كل مبارياته الست ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا مرتين باكتساحه «لودوغوريتس» (4 ـ صفر)، الفوز الـ19 له في مسلسل من 22 فوزاً متتالياً في المسابقات كلها.
خرج فريق المدرب أنشيلوتي بفوز آخر في ذهاب الدور الثاني على حساب «شالكه» (2 ـ صفر)، معادلاً الرقم القياسي بعشرة انتصارات متتالية من إياب ربع نهائي الموسم الفائت، والذي وصل إلى نهايته بخسارته إياباً على أرضه (3 ـ 4). بلغ «ريال مدريد» ربع النهائي، حيث تخطّى جاره «أتلتيكو مدريد» (1 ـ صفر)، على مدى 180 دقيقة، قبل أن يخرج في نصف النهائي على يد «يوفنتوس» (2 ـ 3)، بمجموع المباراتين.



عدد المشاهدات:900( الثلاثاء 07:44:53 2016/12/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 5:43 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...