الاثنين24/4/2017
م16:11:36
آخر الأخبار
نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعوديةحمد بن جاسم: سوريا مرآة وردات الفعل الخليجية غير فعالة!!؟ ترامب يعيد الوصل بين القاهرة والرياضضابط «سي آي اي» سابق: السعودية وإسرائيل موّلتا عملية خان شيخون!الرئيس الأسد يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي فنزويلا وأرمينيا بمناسبة عيد الجلاءمرسوم بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور الأخرى المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهمبدء خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةمحافظ ريف دمشق من الزبداني: عودة الأهالي إلى منازلهم في المدينة والورشات تعمل لإعادة الخدمات وإصلاح البنى التحتيةموسكو توضح اقتراحاتها حول التحقيق في كيميائي خان شيخونأطباء نفسيون أمريكيون: ترامب خطر على المجتمع!«الذهب» يعود إلى أحياء حلب الشرقيةمسؤول جمركي: تجار يتهربون من الرسوم والضرائب ويستفيدون من فارق السعر ...و«التموين» تفرض شروطها في سوق الهالالارهاب بترخيص دولي.....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتحادثة الشانزليزيه .. بين محاربة الإرهاب و تفتيت الاتحاد الأوروبي...بقلم : نبيهة ابراهيمسوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةسوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةشاهدوا بالفيديو و الصور.. القاضي الشرعي لجبهة "النصرة" يتبرأ من الاسلام!مشاهد من استعادة الجيش العربي السوري لمدينة طيبة الإمام ومحيطها بريف حماة الشمالي MTN تُطلق النسخة الجديدة من التطبيق المجاني الخاص بالأجهزة الذكيةالاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاًبالصور..الأنفاق التي سيطر عليها الجيش السوري اليوم خلال عملياته العسكرية بالقابون ، وبذلك تم فصل القابون عن بساتين برزة بالكاملالجيش يتقدّم في ريف حماه: إلى ما بعد حلفايا؟تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشق3 عادات خاطئة تؤدى بك إلى الشخير.. أبرزها تناول الأكلات الدسمةاحذروا من تجميد الخبز وإعادة تسخينه.. هذا ما يسببه!بالفيديو - إليسا تحرج مقدمة على الهواء مباشرة أمام الملايين وتذكّرها بقضية قديمة! نيشان يعتذر رسمياً ويستقيل! فضيحة جديدة لأميركان إيرلاينزبالفيديو - ما الذي تشتريه بدولار واحد في 10 دول.. وماذا عن بلدك؟طبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسكابلات الشحن طريقة جديدة لاختراق الهواتف الذكيةالخطوة الأولى في مسافة الألف ميل...د. بثينة شعبانبعد خسارة معارك ريف حماة .. الطيور على أشكالها تقع

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> أتلتيكو مدريد على بعد مباراة واحدة من العلامة الكاملة

قبل سنتين، بات «ريال مدريد» سادس فريق يفوز في كافة مبارياته ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، والأول في تحقيق ذلك مرتين.

ومع وقوف جاره «أتلتيكو مدريد» على مشارف الانضمام إلى مصاف تلك النخبة، يستعرض موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأندية الستة التي حققت هذا الإنجاز في الكأس الأوروبية العريقة.

ــ «ميلان» الإيطالي ـ الموسم 1992 ـ 1993:
كان «ميلان» قوة مهيمنة في السنوات الأولى من دوري أبطال أوروبا ولم يتأخر في فرض إيقاعه، بفوزه في مبارياته الأربع ضد «أولمبيا ليوبليانا» السلوفيني و «سلوفان براتيسلافا» السلوفاكي في الدورين الأول والثاني في طريقه إلى دور المجموعات في نسخته الأولى. تابع تقديم عروضه القوية، باكتساحه «غوتبورغ» السويدي (4 ـ صفر) سجلها الهولندي ماركو فان باستن.
ثم حقق انتصاراته الأربعة التالية بهدف وحيد، خارج أرضه على «أيندهوفن» الهولندي ومن ثم مرتين على «بورتو» البرتغالي، وخارج أرضه على «غوتبورغ»، قبل أن يفوز على «أيندهوفن» (2 ـ صفر)، في «سان سيرو» ويبلغ المباراة النهائية في ميونيخ، حيث خسر أمام «مرسيليا» الفرنسي (صفر ـ 1). ويبقى الفريق الأقرب إلى إحراز اللقب مع سجل مثالي في دور المجموعات.
ــ «باريس سان جرمان» الفرنسي ـ الموسم 1994 ـ 1995:
استهلّ «سان جرمان» حملته بالفوز على «بايرن ميونيخ» الألماني بهدفين سجّلهما الليبيري جورج وياه ودانيال برافو. ثم فاز خارج أرضه على «سبارتاك موسكو» الروسي و «دينامو كييف» الأوكراني (2 ـ 1). ثم سجل وياه الهدف الوحيد على أرضه ضد «دينامو» وخارجها ضد «بايرن»، وأضاف هدفين في اكتساحه لـ «سبارتاك» في المباراة الأخيرة.
توقف مسلسل انتصاراته بتعادله خارج أرضه مع «برشلونة» الإسباني (1 ـ 1)، في ذهاب ربع النهائي، ورد بالفوز (2 ـ 1)، في مباراة الإياب وبلغ نصف النهائي حيث سقط أمام «ميلان» مرّتين (صفر ـ 1)، على أرضه و(صفر ـ 2)، في ميلانو.
ــ «سبارتاك موسكو» الروسي ـ الموسم 1995 ـ 1996:
استهلّ «سبارتاك» حملته بفوزين صعبين، على مضيفه «بلاكبيرن روفرز» الإنكليزي (1 ـ صفر)، وعلى ضيفه «ليجيا وارسو» البولندي (2 ـ 1)، قبل اكتساحه «روزنبورغ» النروجي مرتين (4 ـ 2)، و(4 ـ 1)، أتبعها بفوزه على «بلاكبيرن» (3 ـ صفر)، واختتمها بفوز صعب على «ليجيا وارسو» الثاني (1 ـ صفر)، في بولندا، ليتزعّم مجموعته بفارق إحدى عشرة نقطة.انتهى مسلسل انتصارات «سبارتاك» بخسارته أمام مضيفه «نانت» الفرنسي (صفر ـ 2)، في ذهاب ربع النهائي. وودّع البطولة بعد تعادله معه (2 ـ 2)، إياباً.
ــ «برشلونة» الإسباني ـ الموسم 2002 ـ 2003:
استهلّ «برشلونة» حملته بفوزه على ضيفه «كلوب بروج» البلجيكي (3 ـ 2)، يوم 18 أيلول من العام 2002، وكان مدربه الحالي لويس إنريكه من بين مسجّلي الأهداف الثلاثة. كان ذلك فوزه التاسع توالياً في دوري الأبطال، رقم قياسي حطّمه «بايرن ميونيخ» في الموسم 2013 ـ 2014. المسلسل تواصل على أرضه وخارجها بفوزين على «غلطة سراي» التركي و «لوكوموتيف موسكو» الروسي، إضافة إلى فوز ثانٍ على «كلوب بروج»، فتزعّم مجموعاته بفارق إحدى عشرة نقطة معادلاً الرقم القياسي لـ «سسكا موسكو».
كما حقق انتصارات على «باير ليفركوزن» الألماني و «نيوكاسل يونايتد» الإنكليزي و «إنتر» الإيطالي في مجموعته ضمن الدور الثاني قبل أن يتوقف المسلسل بتعادله مع «إنتر» سلباً. ثم حقق فوزين إضافيين قبل خروجه أمام «يوفنتوس» في ربع النهائي.
ــ «ريال مدريد» الإسباني ـ الموسم 2011 ـ 2012:
قبل خمس سنوات، تزعّم «ريال مدريد» مجموعته بفارق عشر نقاط. استهلّ فريق المدرب جوزيه مورينيو حملته بفوزه على مضيفه «دينامو زغرب» الكرواتي (1 ـ صفر). ثم اكتسح «أياكس» الهولندي (3 ـ صفر) و «ليون» الفرنسي (4 ـ صفر)، على أرض ملعب «سانتياغو برنابيو».
كرّر فوزه على «ليون» (2 ـ صفر)، قبل أن يصبح «دينامو» أول فريق والوحيد الذي يهزّ شباك النادي الملكي في مجموعته. لسوء حظه كان الفريق الكرواتي متخلّفاً بستة أهداف حينها. وأكمل مشواره المثالي بفوزه على «أياكس» (3 ـ صفر).
ثم فشل «ريال مدريد» في تحقيق الفوز للمرة الأولى على أرض «سسكا موسكو» في الدور الثاني. لكنه تخطّاه ومن بعده «أبويل» القبرصي في ربع النهائي، قبل سقوطه أمام «بايرن ميونيخ» بركلات الترجيح في نصف النهائي.
ــ «ريال مدريد» الإسباني ـ الموسم 2014 ـ 2015:
بعد أن تُوّج بطلاً لأوروبا للمرة الخامسة في العام 2014، تابع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مشواره في الموسم الجديد من حيث أنهى سابقه، واستهلّ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كاسح على «بال» (5 ـ 1). ثم عانى بعض الشيء أمام المبتدئ «لودوغوريتس» في المباراة الثانية واحتاج إلى هدف متأخّر من الفرنسي كريم بنزيمة ليفوز (2 ـ 1)، قبل أن يعود بفوز كبير من «ليفربول» (3 ـ صفر). ثم احتاج إلى هدف من كل من بنزيمة وكريستيانو رونالدو على التوالي للفوز على «ليفربول» و «بال» (1 ـ صفر). ثم بات «ريال مدريد» أول نادٍ يفوز في كل مبارياته الست ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا مرتين باكتساحه «لودوغوريتس» (4 ـ صفر)، الفوز الـ19 له في مسلسل من 22 فوزاً متتالياً في المسابقات كلها.
خرج فريق المدرب أنشيلوتي بفوز آخر في ذهاب الدور الثاني على حساب «شالكه» (2 ـ صفر)، معادلاً الرقم القياسي بعشرة انتصارات متتالية من إياب ربع نهائي الموسم الفائت، والذي وصل إلى نهايته بخسارته إياباً على أرضه (3 ـ 4). بلغ «ريال مدريد» ربع النهائي، حيث تخطّى جاره «أتلتيكو مدريد» (1 ـ صفر)، على مدى 180 دقيقة، قبل أن يخرج في نصف النهائي على يد «يوفنتوس» (2 ـ 3)، بمجموع المباراتين.



عدد المشاهدات:809( الثلاثاء 07:44:53 2016/12/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2017 - 4:02 م

فيديو

شاهد التمهيد الناري الكثيف على المسلحين في حلفايا خلال معارك السيطرة عليها

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى بالفيديو.. تبادل لكمات بين زوجين يؤخر إقلاع طائرة نصف ساعة بالصور.. تاجرة مخدرات تتوج بلقب ملكة جمال السجون الروسية المزيد ...