الخميس23/3/2017
ص12:24:58
آخر الأخبار
الابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟اقتحام 5 مواقع سعودية في عمليات نوعية يمنية في جيزانصواريخ "الناتو" تقصف اليمنالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربيةالعسكريون الروس يوزعون 8 أطنان من المساعدات الإنسانية لسكان سوريا خلال يوم مقتل جنديين تركيين وإصابة 5 في هجوم على قاعدة عسكرية في تركيالافروف: سنتعامل مع "إسرائيل" في سوريا وفق أفعالهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السورية"بيمو السعودي الفرنسي" يشتري حصة ضخمة في بنك "سورية والخليج"جنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةخريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري ما هي أهداف تحريك الجبهات ضد الجيش السوري؟...تقرير ديمة ناصيف25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمإيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضلماذا نحتفل بـ "عيد الأم" في وقت يختلف عن باقي العالم؟ فقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> أتلتيكو مدريد على بعد مباراة واحدة من العلامة الكاملة

قبل سنتين، بات «ريال مدريد» سادس فريق يفوز في كافة مبارياته ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم، والأول في تحقيق ذلك مرتين.

ومع وقوف جاره «أتلتيكو مدريد» على مشارف الانضمام إلى مصاف تلك النخبة، يستعرض موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأندية الستة التي حققت هذا الإنجاز في الكأس الأوروبية العريقة.

ــ «ميلان» الإيطالي ـ الموسم 1992 ـ 1993:
كان «ميلان» قوة مهيمنة في السنوات الأولى من دوري أبطال أوروبا ولم يتأخر في فرض إيقاعه، بفوزه في مبارياته الأربع ضد «أولمبيا ليوبليانا» السلوفيني و «سلوفان براتيسلافا» السلوفاكي في الدورين الأول والثاني في طريقه إلى دور المجموعات في نسخته الأولى. تابع تقديم عروضه القوية، باكتساحه «غوتبورغ» السويدي (4 ـ صفر) سجلها الهولندي ماركو فان باستن.
ثم حقق انتصاراته الأربعة التالية بهدف وحيد، خارج أرضه على «أيندهوفن» الهولندي ومن ثم مرتين على «بورتو» البرتغالي، وخارج أرضه على «غوتبورغ»، قبل أن يفوز على «أيندهوفن» (2 ـ صفر)، في «سان سيرو» ويبلغ المباراة النهائية في ميونيخ، حيث خسر أمام «مرسيليا» الفرنسي (صفر ـ 1). ويبقى الفريق الأقرب إلى إحراز اللقب مع سجل مثالي في دور المجموعات.
ــ «باريس سان جرمان» الفرنسي ـ الموسم 1994 ـ 1995:
استهلّ «سان جرمان» حملته بالفوز على «بايرن ميونيخ» الألماني بهدفين سجّلهما الليبيري جورج وياه ودانيال برافو. ثم فاز خارج أرضه على «سبارتاك موسكو» الروسي و «دينامو كييف» الأوكراني (2 ـ 1). ثم سجل وياه الهدف الوحيد على أرضه ضد «دينامو» وخارجها ضد «بايرن»، وأضاف هدفين في اكتساحه لـ «سبارتاك» في المباراة الأخيرة.
توقف مسلسل انتصاراته بتعادله خارج أرضه مع «برشلونة» الإسباني (1 ـ 1)، في ذهاب ربع النهائي، ورد بالفوز (2 ـ 1)، في مباراة الإياب وبلغ نصف النهائي حيث سقط أمام «ميلان» مرّتين (صفر ـ 1)، على أرضه و(صفر ـ 2)، في ميلانو.
ــ «سبارتاك موسكو» الروسي ـ الموسم 1995 ـ 1996:
استهلّ «سبارتاك» حملته بفوزين صعبين، على مضيفه «بلاكبيرن روفرز» الإنكليزي (1 ـ صفر)، وعلى ضيفه «ليجيا وارسو» البولندي (2 ـ 1)، قبل اكتساحه «روزنبورغ» النروجي مرتين (4 ـ 2)، و(4 ـ 1)، أتبعها بفوزه على «بلاكبيرن» (3 ـ صفر)، واختتمها بفوز صعب على «ليجيا وارسو» الثاني (1 ـ صفر)، في بولندا، ليتزعّم مجموعته بفارق إحدى عشرة نقطة.انتهى مسلسل انتصارات «سبارتاك» بخسارته أمام مضيفه «نانت» الفرنسي (صفر ـ 2)، في ذهاب ربع النهائي. وودّع البطولة بعد تعادله معه (2 ـ 2)، إياباً.
ــ «برشلونة» الإسباني ـ الموسم 2002 ـ 2003:
استهلّ «برشلونة» حملته بفوزه على ضيفه «كلوب بروج» البلجيكي (3 ـ 2)، يوم 18 أيلول من العام 2002، وكان مدربه الحالي لويس إنريكه من بين مسجّلي الأهداف الثلاثة. كان ذلك فوزه التاسع توالياً في دوري الأبطال، رقم قياسي حطّمه «بايرن ميونيخ» في الموسم 2013 ـ 2014. المسلسل تواصل على أرضه وخارجها بفوزين على «غلطة سراي» التركي و «لوكوموتيف موسكو» الروسي، إضافة إلى فوز ثانٍ على «كلوب بروج»، فتزعّم مجموعاته بفارق إحدى عشرة نقطة معادلاً الرقم القياسي لـ «سسكا موسكو».
كما حقق انتصارات على «باير ليفركوزن» الألماني و «نيوكاسل يونايتد» الإنكليزي و «إنتر» الإيطالي في مجموعته ضمن الدور الثاني قبل أن يتوقف المسلسل بتعادله مع «إنتر» سلباً. ثم حقق فوزين إضافيين قبل خروجه أمام «يوفنتوس» في ربع النهائي.
ــ «ريال مدريد» الإسباني ـ الموسم 2011 ـ 2012:
قبل خمس سنوات، تزعّم «ريال مدريد» مجموعته بفارق عشر نقاط. استهلّ فريق المدرب جوزيه مورينيو حملته بفوزه على مضيفه «دينامو زغرب» الكرواتي (1 ـ صفر). ثم اكتسح «أياكس» الهولندي (3 ـ صفر) و «ليون» الفرنسي (4 ـ صفر)، على أرض ملعب «سانتياغو برنابيو».
كرّر فوزه على «ليون» (2 ـ صفر)، قبل أن يصبح «دينامو» أول فريق والوحيد الذي يهزّ شباك النادي الملكي في مجموعته. لسوء حظه كان الفريق الكرواتي متخلّفاً بستة أهداف حينها. وأكمل مشواره المثالي بفوزه على «أياكس» (3 ـ صفر).
ثم فشل «ريال مدريد» في تحقيق الفوز للمرة الأولى على أرض «سسكا موسكو» في الدور الثاني. لكنه تخطّاه ومن بعده «أبويل» القبرصي في ربع النهائي، قبل سقوطه أمام «بايرن ميونيخ» بركلات الترجيح في نصف النهائي.
ــ «ريال مدريد» الإسباني ـ الموسم 2014 ـ 2015:
بعد أن تُوّج بطلاً لأوروبا للمرة الخامسة في العام 2014، تابع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي مشواره في الموسم الجديد من حيث أنهى سابقه، واستهلّ حملة الدفاع عن لقبه بفوز كاسح على «بال» (5 ـ 1). ثم عانى بعض الشيء أمام المبتدئ «لودوغوريتس» في المباراة الثانية واحتاج إلى هدف متأخّر من الفرنسي كريم بنزيمة ليفوز (2 ـ 1)، قبل أن يعود بفوز كبير من «ليفربول» (3 ـ صفر). ثم احتاج إلى هدف من كل من بنزيمة وكريستيانو رونالدو على التوالي للفوز على «ليفربول» و «بال» (1 ـ صفر). ثم بات «ريال مدريد» أول نادٍ يفوز في كل مبارياته الست ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا مرتين باكتساحه «لودوغوريتس» (4 ـ صفر)، الفوز الـ19 له في مسلسل من 22 فوزاً متتالياً في المسابقات كلها.
خرج فريق المدرب أنشيلوتي بفوز آخر في ذهاب الدور الثاني على حساب «شالكه» (2 ـ صفر)، معادلاً الرقم القياسي بعشرة انتصارات متتالية من إياب ربع نهائي الموسم الفائت، والذي وصل إلى نهايته بخسارته إياباً على أرضه (3 ـ 4). بلغ «ريال مدريد» ربع النهائي، حيث تخطّى جاره «أتلتيكو مدريد» (1 ـ صفر)، على مدى 180 دقيقة، قبل أن يخرج في نصف النهائي على يد «يوفنتوس» (2 ـ 3)، بمجموع المباراتين.



عدد المشاهدات:783( الثلاثاء 07:44:53 2016/12/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 12:15 ص

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع دولة تطلق صاروخا بـ 3 ملايين دولار لإسقاط درون بـ 300 دولار! المزيد ...