الجمعة26/5/2017
ص12:15:59
آخر الأخبار
مسؤول أميركي دعا لمعاقبة قطر إذا لم تغير سلوكهاالبنتاغون: مقتل أكثر من 100 مدني بقصف أمريكي على الموصلوثيقة ...توضح تكاليف زيارة ترامب للسعودية ؟لقاءات "دافئة" بين وزير إسرائيلي ومسؤولين خليجيين في الأكوادورالجعفري: الأمم المتحدة فقدت مصداقيتها..سورية أفلشت مخططات الدول الداعمة للإرهابوزير الداخلية يتفقد قسم شرطة القابون.. النصر الأكبر تطهير سورية من الإرهابالأسرى السوريون والفلسطينيون في سجون الاحتلال الإسرائيلي يواصلون “معركة الحرية والكرامة”ماذا بعد جنوب (الغوطة) وشرقها؟....حسان الحسن سيناريوهان لا ثالث لهما بعد زيارة ترامب الى السعوديةأنقرة تهدد الولايات المتحدة : قد تصيب الصواريخ التركية الأمريكان في سوريااستيراد التمور من العراق وإيران والجزائر"التجاري" يرفع سقف السحب اليومي إلى 35 ألف ليرةخط الزلازل... خط العجائب .....بقلم نبيه البرجيقطر تواجه ثاني اخطر ازمة في تاريخها.. حملة “رباعية” سعودية مصرية اماراتية بحرينية تربطها بالإرهاب..هل يوجد ضوء اخضر “ترامبي” للتغيير؟ تفاصيل مثيرة فى مقتل سيدة مصرية على يد شقيقة زوجها.. تعرف عليهالبنان.. مقتل جنين في بطن والدته بعد تلقيها طعنات من خادمتها الاثيوبية!بالفيديو ..عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمصارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةالعدل: 26 آب المقبل موعد الامتحان التحريري لمسابقة المعهد العالي للقضاءبالفيديو ....حوار مع العقيد الركن عماد إلياس رئيس دائرة التجنيد الوسيطةالجيش السوري يعزل مسلحي جيش الإسلام وغيره في القلمون الشرقي ويسيطر على كامل ريف حمص الجنوبيهام...انطلاق عمليات "الفجر الكبرى" للجيش السوري وحلفاؤه قبل ايام وهدفها السيطرة على الصحراء الشرقية وتحريرها من داعشتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءكيف تُقيّم نسبة الكوليسترول وتخفضها؟إحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!الموت يغيب الموسيقار الكبير سهيل عرفة عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع مرض عضال جلال شموط في أربعة أعمالقائد طائرة يرفض الإقلاع بسبب شبكة "WIFI جهادية"بـ 16 ساعة و44 دقيقة.. الجزائر أطول ساعات صيام بالعالم العربيروسيا بصدد تصدير "السفن الطائرة"ما يتم نشره وحذفه.. تفاصيل الشهادة والتحرير .... بقلم د. عبد اللـه الغربيشعبان خلال مؤتمر “الحرب على سورية.. تداعياتها وآفاقها: ضرورة إيجاد آليات عمل جدية لمكافحة الفساد ومحاسبة حقيقية للمفسدين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يُتوّج بجائزة الكرة الذهبية

تُوج نجم «ريال مدريد» الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ونال رونالدو 745 نقطة وتقدم على نجم «برشلونة» الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي حل في المركز الثاني مع 316 نقطة، وعلى مهاجم «أتلتيكو مدريد» الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان الذي جاء في المركز الثالث مع 198 نقطة.

وقدم رونالدو (31 سنة)، موسما رائعا في عام 2016، حيث تُوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته والثانية مع «ريال مدريد» ونجح أخيرا في إنهاء صيامه عن الألقاب الدولية بمساهمته في إحراز البرتغال لقب بطولة أوروبا 2016. كما تُوج هدافا لدوري أبطال أوروبا مع 16 هدفا (سجل أيضا ركلة الترجيح في الفوز على أتلتيكو مدريد).
واعتبر رونالدو في حديث إلى «فرانس فوتبول» أن نيله الجائزة للمرة الرابعة يُعد شرفا كبيرا له وأن شعوره مشابه تماما لشعوره عندما نال الجائزة في المرة الأولى: «مجددا أنه حلم تحقق. لم أتخيل أبدا نيل الجائزة أربع مرات. أنا سعيد جدا. إنها فرصة لأشكر كل زملائي، والمنتخب الوطني، و«ريال مدريد» وكل الأشخاص واللاعبين الذين ساعدوني على نيل تلك الجائزة. يمكنكم تصور مدى فخري لتسلمي هذه الجائزة الرائعة».
وعن الفرق بين جائزة عام 2008 وتلك في العام الحالي قال رونالدو: «في المرة الأولى يبقى الشعور مميزا. لكن لا يمكنني القول إن الشعور هو نفسه في كل مرة. في عام 2008 كانت فرحتي كبيرة. كانت بمثابة تحقيق رغبتي ورغبة عائلتي، ولحظة فريدة وأنا في الـ23 من عمري. ما أشعر به اليوم يشبه عام 2008. إنها مهنتي، وأنا أعمل لأبقى دائما الأفضل. ويجب القول إنه لولا «ريال مدريد» ومنتخب البرتغال لكان من المستحيل الفوز بجائزة الكرة الذهبية».
واعتبر رونالدو عام 2016 الأفضل له في مسيرته: «على الصعيد الجماعي أكثر منه على الصعيد الفردي. فإحراز اللقب الأول للبرتغال كان ما ينقص سجلي. لقد كانت اللحظة الأهم في حياتي. لا أنسى لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. فإحراز لقب بطولة أوروبا ودوري الأبطال وجائزة أفضل لاعب في أوروبا أمر سيبقى في ذاكرتي وربما هي السنة الأفضل في مسيرتي».
وفضل رونالدو لقب بطولة أوروبا على لقب دوري أبطال أوروبا: «الفارق أن ريال مدريد معتاد الفوز، ولذا يحمل في سجله لقب دوري أبطال أوروبا إحدى عشرة مرة. أما البرتغال فلم يسبق لها إحراز لقب كبير. وهذا اللقب مع منتخب بلادي يشبه نيلي جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في العام 2008. إنه مميز. وعموما إنه عام لا يُنسى».
وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية سربت الأسبوع الفائت خبر فوز رونالدو بالجائزة.
وهنا ترتيب العشرة الأوائل:
1ـ البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، 745 نقطة.
2ـ الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، 316.
3ـ الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، 198.
4ـ الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة)، 91.
5ـ البرازيلي نيمار (برشلونة)، 68.
6ـ الويلزي غاريث بايل (ريال مدريد)، 60.
7ـ الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، 20.
8ـ الإنكليزي جايمي فاردي (ليستر سيتي)، 11.
9ـ الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، والبرتغالي بيبي (ريال مدريد)، 8.



عدد المشاهدات:816( الثلاثاء 04:59:07 2016/12/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/05/2017 - 12:10 ص
كل عام وانتم بخير

 

فيديو

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يعثرون على صواريخ أمريكية وقذائف إسرائيلية في حي الوعر بحمص

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قفزت على غطاء محرك سيارتها لمنع سرقتها ترامب يمازح البابا فرنسيس الذي يرد بضربه بطريقة مضحكة بالفيديو ...انقاذ كلب من بين يدي كنغر "اهوج"؟ كلب يقتحم نشرة الأخبار ويفاجئ مذيعة روسية للمرة الثانية...ميلانيا تحرج ترامب فور وصولهما إيطاليا.. شاهد ! مشاجرة بين طبيب وممرضة داخل غرفة العمليات +18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ المزيد ...