السبت22/7/2017
ص3:36:32
آخر الأخبار
انتهاء المرحلة الأولى لمعركة الجرود بتحقيق كامل الأهدافعون يدين الحملات التي تطول المهجرين السوريين ويدعو إلى وقفهافي جمعة الغضب.. استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة المئات.. الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة ويمنع المقدسيين من الصلاة في الأقصىتفاهم روسي سعودي على إنهاء النصرة !! أنباء عن انتشار قوات روسية جنوبي سورياأنقرة تبتزّ واشنطن... وعينها على «معارك» إدلب ...«جيش خالد» يدخل قائمة الإرهاب الأمميةالرئيس الأسد : العلاقات الاستراتيجية بين دمشق وطهران والدعم الإيراني للشعب السوري أحد الأسباب الرئيسة في صمود سورية بوجه الإرهابكرة النار تتدحرج مجدداً في إدلب: «عزل النصرة» في طور التنفيذ؟المتحدث باسم البيت الأبيض يستقيل لخلافه مع ترامبمدير الاستخبارات الأمريكية: مصالحنا وموسكو في سوريا متباينةشركات الطيران الخليجية في أزمة!المهندس خميس من حمص: دفع عجلة الإنتاج واستثمار المنشآت العامة بالطريقة المثلى وتطوير القوانين لجذب الاستثماراتترامب يَنفض يَده من المُعارضة السّورية.. ما هي انعكاسات هذا القرارا؟ وهل الانشقاقات والصّدامات الدّموية الحاليّة هي بِداية النّهاية؟المعارضة محبطة.. والبسطار العسكري يشق طريقه نحو المسلحين“قاتل والدته” في الكويت سدد إليها 90 طعنة واعترف “توسلت إليّ وهي تموت”خدّرها واغتصبها على فراش المستشفى…حكم قضائي باعدام “فيصل القاسم” اليكم التفاصيل .ترامب يقصف سلمان "بالغازات السامة" والملك لايعرف كيف يخرج من هذه الورطة !!التعليم العالي تعلن عن تقديم منح ومقاعد دراسية في الجامعات المصريةحافظ بشار الأسد يشارك في أولمبياد الرياضيات في ريو دي جنييرو.المجموعات الإرهابية تستهدف محطة الزارة بالقذائف.. استشهاد 6 أشخاص وإصابة 19 جراء اعتداء بقذائف صاروخية على مدينة سلميةالجيش السوري يفتح ممرات آمنة للمدنيين للخروج من الرقةمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياً10 نصائح ترفع معدلات حرق الدهون بالجسم وتنقص الوزن سريعاعلاقة الفلافل 'الطعمية' بمرض السرطان!جديد رشا شربتجي "علقة" بين مصطفى الخاني ومحمد خير الجراح!أسرارٌ لا تعرفونها عن ميلانيا ترامب.. ودونالد أخفاها طيلة هذه السنوات!ما تكرهينه في جسدك قد يعشقه الرجل..؟ماذا يفعل قراصنة الانترنت بمعلوماتك الشخصية بعد سرقتها؟واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهرمجلس الشعب يصدر قرارا بإعفاء الدكتورة عباس من منصبها رئيسا للمجلسالاقصى يستباح.. والعرب بين التطبيع والتخاذل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يُتوّج بجائزة الكرة الذهبية

تُوج نجم «ريال مدريد» الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ونال رونالدو 745 نقطة وتقدم على نجم «برشلونة» الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي حل في المركز الثاني مع 316 نقطة، وعلى مهاجم «أتلتيكو مدريد» الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان الذي جاء في المركز الثالث مع 198 نقطة.

وقدم رونالدو (31 سنة)، موسما رائعا في عام 2016، حيث تُوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته والثانية مع «ريال مدريد» ونجح أخيرا في إنهاء صيامه عن الألقاب الدولية بمساهمته في إحراز البرتغال لقب بطولة أوروبا 2016. كما تُوج هدافا لدوري أبطال أوروبا مع 16 هدفا (سجل أيضا ركلة الترجيح في الفوز على أتلتيكو مدريد).
واعتبر رونالدو في حديث إلى «فرانس فوتبول» أن نيله الجائزة للمرة الرابعة يُعد شرفا كبيرا له وأن شعوره مشابه تماما لشعوره عندما نال الجائزة في المرة الأولى: «مجددا أنه حلم تحقق. لم أتخيل أبدا نيل الجائزة أربع مرات. أنا سعيد جدا. إنها فرصة لأشكر كل زملائي، والمنتخب الوطني، و«ريال مدريد» وكل الأشخاص واللاعبين الذين ساعدوني على نيل تلك الجائزة. يمكنكم تصور مدى فخري لتسلمي هذه الجائزة الرائعة».
وعن الفرق بين جائزة عام 2008 وتلك في العام الحالي قال رونالدو: «في المرة الأولى يبقى الشعور مميزا. لكن لا يمكنني القول إن الشعور هو نفسه في كل مرة. في عام 2008 كانت فرحتي كبيرة. كانت بمثابة تحقيق رغبتي ورغبة عائلتي، ولحظة فريدة وأنا في الـ23 من عمري. ما أشعر به اليوم يشبه عام 2008. إنها مهنتي، وأنا أعمل لأبقى دائما الأفضل. ويجب القول إنه لولا «ريال مدريد» ومنتخب البرتغال لكان من المستحيل الفوز بجائزة الكرة الذهبية».
واعتبر رونالدو عام 2016 الأفضل له في مسيرته: «على الصعيد الجماعي أكثر منه على الصعيد الفردي. فإحراز اللقب الأول للبرتغال كان ما ينقص سجلي. لقد كانت اللحظة الأهم في حياتي. لا أنسى لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. فإحراز لقب بطولة أوروبا ودوري الأبطال وجائزة أفضل لاعب في أوروبا أمر سيبقى في ذاكرتي وربما هي السنة الأفضل في مسيرتي».
وفضل رونالدو لقب بطولة أوروبا على لقب دوري أبطال أوروبا: «الفارق أن ريال مدريد معتاد الفوز، ولذا يحمل في سجله لقب دوري أبطال أوروبا إحدى عشرة مرة. أما البرتغال فلم يسبق لها إحراز لقب كبير. وهذا اللقب مع منتخب بلادي يشبه نيلي جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في العام 2008. إنه مميز. وعموما إنه عام لا يُنسى».
وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية سربت الأسبوع الفائت خبر فوز رونالدو بالجائزة.
وهنا ترتيب العشرة الأوائل:
1ـ البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، 745 نقطة.
2ـ الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، 316.
3ـ الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، 198.
4ـ الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة)، 91.
5ـ البرازيلي نيمار (برشلونة)، 68.
6ـ الويلزي غاريث بايل (ريال مدريد)، 60.
7ـ الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، 20.
8ـ الإنكليزي جايمي فاردي (ليستر سيتي)، 11.
9ـ الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، والبرتغالي بيبي (ريال مدريد)، 8.



عدد المشاهدات:851( الثلاثاء 04:59:07 2016/12/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2017 - 11:00 ص

فيديو

شاهد افشال الجيش السوري هجوم داعش في محيط حميمة قرب الحدود الإدارية مع محافظة دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. عدّاء "خارق" يسابق مقاتلة حربية! شاهد...ترامب يفجر الإنترنت بغنائه "ديسباسيتو" امرأة تسرق أخرى بشفرة كانت تخفيها في فمها (فيديو) بالفيديو... بوتين يفاجئ المارة في وسط موسكو وينال قبلة على خده بالفيديو...خليجي يتعدى على موظفة استقبال في مستشفى ويهينها أمام الجميع بالفيديو...حريق هائل يلتهم يختا بملايين الدولارات بالفيديو- انهال على زوجته بالضرب المبرح لوضعها انثى بدل ذكر! المزيد ...