الأربعاء29/3/2017
ص0:38:24
آخر الأخبار
مناورات إسرائيلية في اليونان بمشاركة الإماراتالتحالف الدولي يعترف ضمنيا بتورطه في مجزرة الموصل الجديدةإطلاق ثلاثة صواريخ بالستية على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بالسعوديةآل سعود يفقدون ذراعهم الدولية في الإعلام؟منصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتالوفد السوري يلتقي غاتيلوف ومندوب إيران الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ويتبادل معهما وجهات النظر حول سير الحوار السوري مجلس الوزراء يصدق على الشروط الخاصة بإطلاق خدمة البث التلفزيوني عبر الانترنت ويوافق على آلية وزارة السياحة الجديدة لاستقدام الزوارعملية (أخشاب الجميز).. الحرب السرية على سوريا والعراق والمنطقةروسيا : التحالف الدولي يقوم بتدمير غاشم للبنى التحتية في سورياأردوغان: نواصل التفاوض مع روسيا والولايات المتحدة بشأن منبجكرم حكومي لضيوف دمشق … معاون وزير الاقتصاد الإيراني : ندرس تقديم دعم مالي وتقني للمعامل المدمرة وتوفير احتياجاتها من المواد الأوليةكرم حكومي لضيوف دمشق طائرة شحن لتشجيع التجارة 90% من كلفتها على الحكومةبين الهدف الإيراني و المظهر الأمريكي .. يقبع الانتصار الروسي ...بقلم : ريزان حدوازدواجية التعامل مع الإرهاب.. هكذا حصل في لندن...بقلم فخري هاشم السيد رجبالعثور على جثة سيدة أسيوية داخل حقيبة في ايطاليابالفيديو.. جريمة اغتصاب طفلة عمرها سنتان تهز مصر…جنيف .. "زلة لسان" تفضح الحقائق ارتباط مجموعة الرياض بجبهة النصرة الإرهابية...فيديوبالفيديو ..الجيش السوري يثبت نقاط متقدمة في عمق حي جوبر وقائد ميداني يؤكد: دمشق عصيةمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعبالخريطة - الجيش السوري يسيطر على 5 بلدات شرق دير حافر مقتربا من حصار مطار الجراح ” كشيش ” العسكرياتفاق يقضي باخلاء كامل سكان بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين بريف ادلب مقابل اخلاء كامل مسلحي الزبداني ومضايا مع عائلاتهم بريف دمشق الغربي25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةخبر غير سار لمن يتناول دواء علاج تساقط الشعر!هل تغلي الماء مرتين لإعداد الشاي والقهوة؟ ... تعرف على المخاطربالفيديو.. طفل سوري يحرج علي جابر: لا أعرفك... ونصيب أحمد حلمي أسوأ!روعة السعدي تتحدث عن دورها في طوق البنات4 بالفيديو؛ في السعودية .. نزوجك ثلاثة خلال شهر والرابعة "هدية مجانية"!غضب على تويتر بعد إعلان الراقصة سما المصري عزمها تقديم "برنامج ديني" في رمضانهذه الأغذية تستهلك موارد الأرض؟شركة "Boom" تعلن عن تمويل لتجارب الطيران بسرعة تفوق الصوتالقضاء على داعش ....بقلم تيري ميسان الحلّ السياسي والثوابت السورية ....بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يُتوّج بجائزة الكرة الذهبية

تُوج نجم «ريال مدريد» الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ونال رونالدو 745 نقطة وتقدم على نجم «برشلونة» الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي حل في المركز الثاني مع 316 نقطة، وعلى مهاجم «أتلتيكو مدريد» الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان الذي جاء في المركز الثالث مع 198 نقطة.

وقدم رونالدو (31 سنة)، موسما رائعا في عام 2016، حيث تُوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته والثانية مع «ريال مدريد» ونجح أخيرا في إنهاء صيامه عن الألقاب الدولية بمساهمته في إحراز البرتغال لقب بطولة أوروبا 2016. كما تُوج هدافا لدوري أبطال أوروبا مع 16 هدفا (سجل أيضا ركلة الترجيح في الفوز على أتلتيكو مدريد).
واعتبر رونالدو في حديث إلى «فرانس فوتبول» أن نيله الجائزة للمرة الرابعة يُعد شرفا كبيرا له وأن شعوره مشابه تماما لشعوره عندما نال الجائزة في المرة الأولى: «مجددا أنه حلم تحقق. لم أتخيل أبدا نيل الجائزة أربع مرات. أنا سعيد جدا. إنها فرصة لأشكر كل زملائي، والمنتخب الوطني، و«ريال مدريد» وكل الأشخاص واللاعبين الذين ساعدوني على نيل تلك الجائزة. يمكنكم تصور مدى فخري لتسلمي هذه الجائزة الرائعة».
وعن الفرق بين جائزة عام 2008 وتلك في العام الحالي قال رونالدو: «في المرة الأولى يبقى الشعور مميزا. لكن لا يمكنني القول إن الشعور هو نفسه في كل مرة. في عام 2008 كانت فرحتي كبيرة. كانت بمثابة تحقيق رغبتي ورغبة عائلتي، ولحظة فريدة وأنا في الـ23 من عمري. ما أشعر به اليوم يشبه عام 2008. إنها مهنتي، وأنا أعمل لأبقى دائما الأفضل. ويجب القول إنه لولا «ريال مدريد» ومنتخب البرتغال لكان من المستحيل الفوز بجائزة الكرة الذهبية».
واعتبر رونالدو عام 2016 الأفضل له في مسيرته: «على الصعيد الجماعي أكثر منه على الصعيد الفردي. فإحراز اللقب الأول للبرتغال كان ما ينقص سجلي. لقد كانت اللحظة الأهم في حياتي. لا أنسى لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. فإحراز لقب بطولة أوروبا ودوري الأبطال وجائزة أفضل لاعب في أوروبا أمر سيبقى في ذاكرتي وربما هي السنة الأفضل في مسيرتي».
وفضل رونالدو لقب بطولة أوروبا على لقب دوري أبطال أوروبا: «الفارق أن ريال مدريد معتاد الفوز، ولذا يحمل في سجله لقب دوري أبطال أوروبا إحدى عشرة مرة. أما البرتغال فلم يسبق لها إحراز لقب كبير. وهذا اللقب مع منتخب بلادي يشبه نيلي جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في العام 2008. إنه مميز. وعموما إنه عام لا يُنسى».
وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية سربت الأسبوع الفائت خبر فوز رونالدو بالجائزة.
وهنا ترتيب العشرة الأوائل:
1ـ البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، 745 نقطة.
2ـ الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، 316.
3ـ الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، 198.
4ـ الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة)، 91.
5ـ البرازيلي نيمار (برشلونة)، 68.
6ـ الويلزي غاريث بايل (ريال مدريد)، 60.
7ـ الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، 20.
8ـ الإنكليزي جايمي فاردي (ليستر سيتي)، 11.
9ـ الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، والبرتغالي بيبي (ريال مدريد)، 8.



عدد المشاهدات:771( الثلاثاء 04:59:07 2016/12/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/03/2017 - 12:13 ص

فيديو

مشاهد من سيطرة الجيش على جبل عنتر وتلة الأفغان شمال شرق تدمر

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

مطلقة تعتدي على زوجها أثناء زفافه الجديد استقبال عرائس بحر روسيات جديدات مغنية مشهورة تقبّل ثعباناً ضخماً في حفل عيد ميلاد زوجها بالفيديو.. القبض على عريس مصري"احتفل" بمطار السعودية هذا ما يحدث عندما تكون جارتك إيفانكا ترمب شاهد استقبال المتظاهرين لسعدو الحريري نامت في الصف.. لكن ما فعله الأستاذ سيصدمكم! المزيد ...