الخميس27/4/2017
ص12:10:21
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشامانفجار في خزانات الوقود ومستودع بمحاذاة مطار دمشق يرجح أنه ناجم عن ضربة اسرائيليةالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يُتوّج بجائزة الكرة الذهبية

تُوج نجم «ريال مدريد» الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ونال رونالدو 745 نقطة وتقدم على نجم «برشلونة» الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي حل في المركز الثاني مع 316 نقطة، وعلى مهاجم «أتلتيكو مدريد» الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان الذي جاء في المركز الثالث مع 198 نقطة.

وقدم رونالدو (31 سنة)، موسما رائعا في عام 2016، حيث تُوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته والثانية مع «ريال مدريد» ونجح أخيرا في إنهاء صيامه عن الألقاب الدولية بمساهمته في إحراز البرتغال لقب بطولة أوروبا 2016. كما تُوج هدافا لدوري أبطال أوروبا مع 16 هدفا (سجل أيضا ركلة الترجيح في الفوز على أتلتيكو مدريد).
واعتبر رونالدو في حديث إلى «فرانس فوتبول» أن نيله الجائزة للمرة الرابعة يُعد شرفا كبيرا له وأن شعوره مشابه تماما لشعوره عندما نال الجائزة في المرة الأولى: «مجددا أنه حلم تحقق. لم أتخيل أبدا نيل الجائزة أربع مرات. أنا سعيد جدا. إنها فرصة لأشكر كل زملائي، والمنتخب الوطني، و«ريال مدريد» وكل الأشخاص واللاعبين الذين ساعدوني على نيل تلك الجائزة. يمكنكم تصور مدى فخري لتسلمي هذه الجائزة الرائعة».
وعن الفرق بين جائزة عام 2008 وتلك في العام الحالي قال رونالدو: «في المرة الأولى يبقى الشعور مميزا. لكن لا يمكنني القول إن الشعور هو نفسه في كل مرة. في عام 2008 كانت فرحتي كبيرة. كانت بمثابة تحقيق رغبتي ورغبة عائلتي، ولحظة فريدة وأنا في الـ23 من عمري. ما أشعر به اليوم يشبه عام 2008. إنها مهنتي، وأنا أعمل لأبقى دائما الأفضل. ويجب القول إنه لولا «ريال مدريد» ومنتخب البرتغال لكان من المستحيل الفوز بجائزة الكرة الذهبية».
واعتبر رونالدو عام 2016 الأفضل له في مسيرته: «على الصعيد الجماعي أكثر منه على الصعيد الفردي. فإحراز اللقب الأول للبرتغال كان ما ينقص سجلي. لقد كانت اللحظة الأهم في حياتي. لا أنسى لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. فإحراز لقب بطولة أوروبا ودوري الأبطال وجائزة أفضل لاعب في أوروبا أمر سيبقى في ذاكرتي وربما هي السنة الأفضل في مسيرتي».
وفضل رونالدو لقب بطولة أوروبا على لقب دوري أبطال أوروبا: «الفارق أن ريال مدريد معتاد الفوز، ولذا يحمل في سجله لقب دوري أبطال أوروبا إحدى عشرة مرة. أما البرتغال فلم يسبق لها إحراز لقب كبير. وهذا اللقب مع منتخب بلادي يشبه نيلي جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في العام 2008. إنه مميز. وعموما إنه عام لا يُنسى».
وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية سربت الأسبوع الفائت خبر فوز رونالدو بالجائزة.
وهنا ترتيب العشرة الأوائل:
1ـ البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، 745 نقطة.
2ـ الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، 316.
3ـ الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، 198.
4ـ الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة)، 91.
5ـ البرازيلي نيمار (برشلونة)، 68.
6ـ الويلزي غاريث بايل (ريال مدريد)، 60.
7ـ الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، 20.
8ـ الإنكليزي جايمي فاردي (ليستر سيتي)، 11.
9ـ الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، والبرتغالي بيبي (ريال مدريد)، 8.



عدد المشاهدات:791( الثلاثاء 04:59:07 2016/12/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 11:42 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...