الخميس23/2/2017
ص11:23:13
آخر الأخبار
الخليج": الآمال التي كانت معقودة على نجاح مؤتمر "جنيف4" قد تبددتمقتل نائب رئيس الاركان المعيّن من العدوان في اليمنالرياض تواصل إرسال «مكرماتها»: صفقة أسلحة كرواتية جديدة للمجوعات المسلحة المعارضةالجبير يعود الى التهديد.. وقرع طبول الحرب في سورية.. هل ستحقق القوات السعودية الخاصة ما فشلت في تحقيقه في اليمن؟ المهندس خميس: سورية لن تسمح للإرهاب التكفيري بأن ينتصر في المنطقةدي ميستورا.. يجب استئناف المحادثات السورية السورية في جنيف دون أي شروط مسبقةوصول وفد الجمهورية العربية السورية برئاسة الجعفري إلى جنيف للمشاركة في الحوار السوري السوريالرئيس روحاني يؤكد استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالاتفضيحة ... بريطانيا دفعت ملايين الجنيهات تعويضات لداعش؟التحالف يقر بوجود 500 عسكري أمريكي في سوريةدورة استثنائية لمعرض سيريامودا في آذار القادم بدمشق برعاية رئيس مجلس الوزراء بداية وصول شحنات المازوت المستورد براًبسام ابو عبد الله : الأردن دولة وظيفية هدفها حماية إسرائيل و الميدان هو الأساس لكل حل سياسي في سوريةتكلموا مع السعودية.. إنها تزداد جنوناً .....! طالب يهاجم موظفين بالسيف ويحاول قطع عنق أحدهما!قتل أمه بطريقة وحشية بسبب كلام الناس وثاثق لداعش- هكذا يختلق الدواعش الاعذار للهروب من القتالبالفيديو.. أب سعودي يحرم نفسه وعائلته من الهوية بدعوى أن التصوير حرام..وزير التعليم العالي امام مجلس الشعب: كل ما يشاع عن تصنيف الجامعات السورية هو محاولة لتشويه سمعتهاالتربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةبعد تحريره حلب... الجيش السوري يؤمنّها بحزام واسع!القبض على مساجين فروا من سجنها المركزي.. دعاوى إدلب تبت بها محاكم حماةالتصديق على دفعة جديدة من عقود إعادة الإعمار في حلبالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالخبز المحروق يسبب الإصابة بالسرطانقائمة بأطعمة غير مفيدة.. استبدلها بأنواع صحية«شبابيك» تفتح في رمضانمرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياع حمام سباحة من الخمر في هذه الدولة العربية!بريطاني ينجو من الموت 27 مرة في 24 ساعةبالفيديو ....الإنقاذ أصبح بجهاز التحكم عن بعد؟بالفيديو .. ناسا تعلن اكتشاف 7 كواكب جديدة بحجم الأرض.. بينها ثلاثة صالحة للحياة.هل يفجّر الخداع «جنيف 4» ويفرض الروس الخطة الاحتياطيّة؟رشا شربجي من جديد.. "إلحق الكذاب لخلف الباب"! ....

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يُتوّج بجائزة الكرة الذهبية

تُوج نجم «ريال مدريد» الإسباني ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنويا مجلة «فرانس فوتبول» لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

ونال رونالدو 745 نقطة وتقدم على نجم «برشلونة» الإسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي الذي حل في المركز الثاني مع 316 نقطة، وعلى مهاجم «أتلتيكو مدريد» الإسباني ومنتخب فرنسا أنطوان غريزمان الذي جاء في المركز الثالث مع 198 نقطة.

وقدم رونالدو (31 سنة)، موسما رائعا في عام 2016، حيث تُوج بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته والثانية مع «ريال مدريد» ونجح أخيرا في إنهاء صيامه عن الألقاب الدولية بمساهمته في إحراز البرتغال لقب بطولة أوروبا 2016. كما تُوج هدافا لدوري أبطال أوروبا مع 16 هدفا (سجل أيضا ركلة الترجيح في الفوز على أتلتيكو مدريد).
واعتبر رونالدو في حديث إلى «فرانس فوتبول» أن نيله الجائزة للمرة الرابعة يُعد شرفا كبيرا له وأن شعوره مشابه تماما لشعوره عندما نال الجائزة في المرة الأولى: «مجددا أنه حلم تحقق. لم أتخيل أبدا نيل الجائزة أربع مرات. أنا سعيد جدا. إنها فرصة لأشكر كل زملائي، والمنتخب الوطني، و«ريال مدريد» وكل الأشخاص واللاعبين الذين ساعدوني على نيل تلك الجائزة. يمكنكم تصور مدى فخري لتسلمي هذه الجائزة الرائعة».
وعن الفرق بين جائزة عام 2008 وتلك في العام الحالي قال رونالدو: «في المرة الأولى يبقى الشعور مميزا. لكن لا يمكنني القول إن الشعور هو نفسه في كل مرة. في عام 2008 كانت فرحتي كبيرة. كانت بمثابة تحقيق رغبتي ورغبة عائلتي، ولحظة فريدة وأنا في الـ23 من عمري. ما أشعر به اليوم يشبه عام 2008. إنها مهنتي، وأنا أعمل لأبقى دائما الأفضل. ويجب القول إنه لولا «ريال مدريد» ومنتخب البرتغال لكان من المستحيل الفوز بجائزة الكرة الذهبية».
واعتبر رونالدو عام 2016 الأفضل له في مسيرته: «على الصعيد الجماعي أكثر منه على الصعيد الفردي. فإحراز اللقب الأول للبرتغال كان ما ينقص سجلي. لقد كانت اللحظة الأهم في حياتي. لا أنسى لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. فإحراز لقب بطولة أوروبا ودوري الأبطال وجائزة أفضل لاعب في أوروبا أمر سيبقى في ذاكرتي وربما هي السنة الأفضل في مسيرتي».
وفضل رونالدو لقب بطولة أوروبا على لقب دوري أبطال أوروبا: «الفارق أن ريال مدريد معتاد الفوز، ولذا يحمل في سجله لقب دوري أبطال أوروبا إحدى عشرة مرة. أما البرتغال فلم يسبق لها إحراز لقب كبير. وهذا اللقب مع منتخب بلادي يشبه نيلي جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في العام 2008. إنه مميز. وعموما إنه عام لا يُنسى».
وكانت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية سربت الأسبوع الفائت خبر فوز رونالدو بالجائزة.
وهنا ترتيب العشرة الأوائل:
1ـ البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، 745 نقطة.
2ـ الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة)، 316.
3ـ الفرنسي أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، 198.
4ـ الأوروغوياني لويس سواريز (برشلونة)، 91.
5ـ البرازيلي نيمار (برشلونة)، 68.
6ـ الويلزي غاريث بايل (ريال مدريد)، 60.
7ـ الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)، 20.
8ـ الإنكليزي جايمي فاردي (ليستر سيتي)، 11.
9ـ الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس)، والبرتغالي بيبي (ريال مدريد)، 8.



عدد المشاهدات:735( الثلاثاء 04:59:07 2016/12/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/02/2017 - 11:18 ص

فيديو

  من تقدم الجيش السوري في منطقة المقابر في دير الزور 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

شاحنة ضخمة تسحق سيارة شرطة 7 لحظات لو لم تُسجل، لم يكن ليصدقها أحد..!! "العوض بسلامتو" ...ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة لالتقاط صورة؟ صورة: "السمكة الضاحكة" تجتاح الإنترنت رجل يقتحم سوبر ماركت راكباً “حصاناً” ويرفض الخروج الا بعد الانتهاء؟ حادث مذهل بالفيديو.. إطار سيارة طائش يطيح برجل في البرازيل بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! المزيد ...