الاثنين26/6/2017
ص3:9:3
آخر الأخبار
مع تصلب أردوغان في دعم قطر.. بوادر تأزم في العلاقات السعودية التركية"داعش" ينحر 7 مدنيين كذبائح العيد في كركوكانتحاري من "داعش" يفجر نفسه وسط تجمع لقادته غربي الأنبارقوات أمريكية تنتشر بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا والأردنبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماهالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المباركالمهندس خميس خلال جولة في سوق الميدان: الحكومة وبتوجيه من الرئيس الأسد حريصة على تأمين المستلزمات الأساسية للصناعات بتكلفة أقلالرواية الروسية لهجوم العدو الإسرائيلي على مواقع في القنيطرة؟!بالفيديو ...عملية دهس لمحتفلين بعيد الفطر في مدينة نيوكاسل البريطانيةألمانيا تصدر أوراقا نقدية بقيمة صفر يوروتحسن في إمدادات الطاقة وعودة المنشآت للإنتاج مع استعادة الجيش لمعظم حقول الوسطى: مؤشرات التفاؤل ترتفعخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين ماذا يحدث في ادلب، وما قصة التفجيرات هناك؟مقتل العشرات من داعش في ضربات جوية سوريةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانتوقيف المغنية اصالة نصري في مطار بيروت...وهذه نتيجة فحص المخدرات الذي خضعت له؟ "الهيبة" 2018 من دون أحد أبطاله.."ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الهيئة الشعبية لتحرير الجولان في ذكرى تحرير القنيطرة: النصر حليف الشعوب المناضلةالوزير السيد: النصر على الإرهاب بات قريبا.. تخفيف معاناة أسر الشهداء والجرحى والمهجرين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يتأهب لنهائي مونديال 2016

يستعد ريال مدريد، بطل أوروبا، لمواجهة كاشيما إنتلرز، بطل اليابان، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان"، في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية 2016.

ونشر ريال مدريد مقاطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، تبين تحضيراته لمواجهة كاشيما، حيث أجرى اللاعبون حصة إنعاش من خلال الركض في الملعب، إلى جانب تمارين داخل المنشآت الرياضية.

بينما أجرى قلبا الدفاع، سيرجيو راموس، رجل الأوقات الحرجة، والبرتغالي بيبي، حصة تمارين فردية بالكرة على العشب.

ويسعى الفريق الملكي إلى التتويج بلقب بطل العالم، للمرة الثانية في مسيرته، بعد تتويجه في العام 2014، على حساب فريق سان لورينزو الأرجنتيني، حيث فاز عليه بهدفين نظيفين، في النهائي، الذي أقيم، على ملعب مراكش، في المغرب.

وبدأ ريال مدريد غمار مونديال 2016، من الدور قبل النهائي مباشرة، وتخطى فيه منافسه فريق كلوب أمريكا المكسيكي، بطل كأس الكونكاكاف الذهبية، لمنطقة اتحاد أمريكا الشمالية، بفوزه عليه بهدفين أحرزهما المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع لشوطي اللقاء، الذي جمعهما، يوم الخميس، في الدور قبل النهائي، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان".

بينما تأهل كاشيما إلى المونديال، قبل خمسة أيام فقط من المباراة الافتتاحية، وذلك، بعد أن حسم لقب الدوري الياباني للمرة الأولى منذ سبع سنوات.

وفجر الفريق الياباني مفاجأة من العيار الثقيل، بتأهله لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي كأس العالم، واستهل مشواره بالفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانيا، بهدفين مقابل هدف واحد، الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وواصل كاشيما رحلته الناجحة في البطولة، بفوزه على بطل إفريقيا، ماميلودي صن داونز، الجنوب إفريقي، بهدفين نظيفين، في الدور الثاني. ومن ثم اكتسح منافسه أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، بطل كأس "ليبرتادوريس"، لقارة أمريكا الجنوبية، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، يوم الأربعاء الماضي.

المصدر: RT



عدد المشاهدات:592( السبت 10:43:09 2016/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 12:10 ص
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! “اغتصب” حمارًا عدة مرات.. وهذه عقوبته واقعة نادرة .. حيّة سامة تلدغ فتاة في فمها "لم تمت ووقع لها ما هو أغرب" بالفيديو.. تشاجر مع زوجته فقلب حافلة ركاب! بالفيديو... موظف متهور ينتقم من مديره بهذه الطريقة!! بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع المزيد ...