الاثنين24/4/2017
م16:9:35
آخر الأخبار
نجاة 127 راكبا من موت محقق على متن طائرة للخطوط السعوديةحمد بن جاسم: سوريا مرآة وردات الفعل الخليجية غير فعالة!!؟ ترامب يعيد الوصل بين القاهرة والرياضضابط «سي آي اي» سابق: السعودية وإسرائيل موّلتا عملية خان شيخون!الرئيس الأسد يتلقى برقيتي تهنئة من رئيسي فنزويلا وأرمينيا بمناسبة عيد الجلاءمرسوم بإعفاء المدينين لدى السورية للاتصالات من الفوائد والأجور الأخرى المترتبة عليهم إذا بادروا إلى تسديد ديونهمبدء خروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةمحافظ ريف دمشق من الزبداني: عودة الأهالي إلى منازلهم في المدينة والورشات تعمل لإعادة الخدمات وإصلاح البنى التحتيةموسكو توضح اقتراحاتها حول التحقيق في كيميائي خان شيخونأطباء نفسيون أمريكيون: ترامب خطر على المجتمع!«الذهب» يعود إلى أحياء حلب الشرقيةمسؤول جمركي: تجار يتهربون من الرسوم والضرائب ويستفيدون من فارق السعر ...و«التموين» تفرض شروطها في سوق الهالالارهاب بترخيص دولي.....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتحادثة الشانزليزيه .. بين محاربة الإرهاب و تفتيت الاتحاد الأوروبي...بقلم : نبيهة ابراهيمسوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةسوريا| انخفاض في جرائم السلب لكن الغريب قيادة النساء لعصابات السرقة … والعصابات محدودةشاهدوا بالفيديو و الصور.. القاضي الشرعي لجبهة "النصرة" يتبرأ من الاسلام!مشاهد من استعادة الجيش العربي السوري لمدينة طيبة الإمام ومحيطها بريف حماة الشمالي MTN تُطلق النسخة الجديدة من التطبيق المجاني الخاص بالأجهزة الذكيةالاقتصاد تعلن عن مسابقة لتعيين 138 عاملاًبالصور..الأنفاق التي سيطر عليها الجيش السوري اليوم خلال عملياته العسكرية بالقابون ، وبذلك تم فصل القابون عن بساتين برزة بالكاملالجيش يتقدّم في ريف حماه: إلى ما بعد حلفايا؟تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشق3 عادات خاطئة تؤدى بك إلى الشخير.. أبرزها تناول الأكلات الدسمةاحذروا من تجميد الخبز وإعادة تسخينه.. هذا ما يسببه!بالفيديو - إليسا تحرج مقدمة على الهواء مباشرة أمام الملايين وتذكّرها بقضية قديمة! نيشان يعتذر رسمياً ويستقيل! فضيحة جديدة لأميركان إيرلاينزبالفيديو - ما الذي تشتريه بدولار واحد في 10 دول.. وماذا عن بلدك؟طبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسكابلات الشحن طريقة جديدة لاختراق الهواتف الذكيةالخطوة الأولى في مسافة الألف ميل...د. بثينة شعبانبعد خسارة معارك ريف حماة .. الطيور على أشكالها تقع

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية 2016

توج ريال مدريد، بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم للأندية 2016، على حساب كاشيما إنتلرز، بطل اليابان، بفوزه عليه (4-2)، بعد تمديد النهائي، الذي جمعهما، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول.

افتتح ريال مدريد التسجيل مبكرا، عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة ارتدت إليه من الحارس الياباني هيتوشي سوغاهاتا، بعد تسديدة الكرواتي لوكا مودريتش.

وأدرك الياباني غاكو شيباساكي التعادل لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يسار الكولومبي كيلور نافاس، حارس الفريق الملكي.

 

وعاد الساموراي غاكو شيباساكي، في الدقيقة 52، وأحرز هدف التقدم الإمبراطور الياباني، بعد مجهود فردي رائع، إذ مر من عدة لاعبين على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة متقنة من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى.

 

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الإمبراطور الياباني، بهدف التعادل، في الدقيقة 60، من ضربة جزاء، حصل عليها زميله لوكاس فاسكيز.

ونجا راموس "ملك الدقائق الأخيرة"، هذه المرة، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، من البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد من الملعب، بعد عرقلته للاعب ياباني، قاد هجمة مرتدة. 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي (2-2)، ولعب الفريقان شوطين إضافيين، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان".

وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، ووضع الملكي في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الإضافي الأول، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة قوية بيسراه، من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة بينة رائغة من زميله كريم بنزيما.

وجاء النجم رونالدو، أفضل لاعب في العالم للعام 2016، ودون اسمه بأحرف من ذهب، في تاريخ كأس العالم للأندية، بإحرازه الهدف الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع للميرنجي، في الدقيقة الأخيرة، من زمن الشوط الإضافي الأول لهذه المباراة، ليصبح أول من يسجل "هاتريك" في تاريخ نهائيات البطولة، وهو ثاني "هاتريك" في المونديال، بعد ثلاثية الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، التي سجلها في الدور قبل النهائي.

كما دخل النجم البرتغالي قائمة أفضل هدافي البطولة، برصيد 5 أهداف (منها 4 أهداف بقميص ريال مدريد، وهدف واحد بقميص مانشستر يونايتد في مونديال 2008)، ليتساوى، بذلك، مع سواريز، وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وديلغادو، لاعب نيكاكسا المكسيكي، برصيد 5 أهداف لكل منهم. 

وخرج رونالدو من الملعب، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الإضافي الثاني، ودخل بدلا منه زميله المهاجم ألفارو موراتا، بعد أن حسم نتيجة المباراة للملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز ريال مدريد لقب النسخة 13 لبطولة كأس العالم للأندية، وهو اللقب الثاني له في التاريخ، بعد الأول في العام 2014..

وفيما يلي التشكيلة الأساسية، التي وضعها الفرنسي زين الدين زيدان، لفريق ريال مدريد، بطل أوروبا، لمواجهة خصمه كاشيما إنتلرز، بطل اليابان.

 

المصدر: RT



عدد المشاهدات:887( الأحد 17:43:14 2016/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2017 - 4:02 م

فيديو

شاهد التمهيد الناري الكثيف على المسلحين في حلفايا خلال معارك السيطرة عليها

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية بالفيديو.. لحظة تعرض مذيعة مصرية للتحرش 150 مرة أثناء وقوفها بالشارع بالصور.. ملكة جمال إيطاليا التي أحرقها حبيبها تكشف عن وجهها للمرة الأولى بالفيديو.. تبادل لكمات بين زوجين يؤخر إقلاع طائرة نصف ساعة بالصور.. تاجرة مخدرات تتوج بلقب ملكة جمال السجون الروسية المزيد ...