الجمعة20/1/2017
م14:9:15
آخر الأخبار
اين يذهب مال السعوديين ..الأمم المتحدة مصدومة من مستوى الفقر في السعودية رغم انها أول مصدر للنفط في العالم وأكبر اقتصاد في العالم العربيوسائل إعلام أردنية: مقتل المتزعم السلفي الإرهابي صلاح عناني المعاني في سورياالجبير يرد على هجوم فرنسي ..هناك سوء فهم للسعودية.. نحن لا نمول مؤسسات متطرفة!!!!!!؟"داعش" يلفظ أنفاسه الأخيرة في ساحل الموصل الأيسر محافظ ريف دمشق: العمل مستمر للتوصل إلى مصالحة في وادي بردى عبر محادثات سورية سورية دون أي طرف خارجينقيب المهندسين المصريين بعد وصوله دمشق: الشعبان المصري والسوري يملكان العزيمة لمواجهة كل التحديات من حلب الشهباء...اطول رسالة شعبية وفاء للوطن وقائده وادي بردى: تعثّر الوساطة الأممية ...وهذا مارفضه الجيش العربي السوري ؟نائب رئيس وزراء النظام التركي: رحيل الأسد غير واقعي في الوقت الراهنعبد اللهيان.. الجهات الأجنبية التي تلعب بورقة الإرهاب ما زالت سبب عرقلة الحل السياسي للأزمة في سوريةالحكومة ترفع أسعار شراء التبغ من المزراعينمعايير جديدة للتكليف الضريبي على المنشآت السياحية هل كانت دمشق فعلا على بعد أسبوعين من السقوط في يد “الإرهابيين” قبل التدخل العسكري الروسي؟ ولماذا فجر لافروف مفاجأته قبل الآستانة؟ المجموعات المسلحة المعارضة ستطرح تشكيل كتائب مشتركة مع الجيش السوري بقيادة روسية تركية لمحاربة داعش؟دبي.. استأجره ليحفظ أبناءه القرآن فكانت الصدمةالأمن الجنائي بحماة يضبط ألف حبة كبتاغون ويلقي القبض على أحد أفراد عصابة تروج المخدراتمعارضان سوريان يمارسان طقوساً يهودية قرب "حائط المبكى"من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمرمرسوم تشريعي بزيادة غرامة مخالفات المؤسسات التعليمية الخاصة إلى 500 ألف ليرةوزير التربية يبحث مع مدير مكتب اليونسكو الإقليمي الخطة الإسعافية لمدارس حلبمقتل ١٠٠ عنصر بقصف بريف حلب واعتقال عناصر لها بإدلبالاعلام الحربي |الجيش السوري والقوات الحليفة يحرزون تقدماً عند المحور الجنوبي لمدينة دير الزور حيث تدور اشتباكات..إسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةما هي الفوائد التي يقدمها الماء مع الليمون في الصباح؟جراح قلب ألماني: دهون الدم بريئة من تصلب الشرايينبالفيديو ..نسرين طافش من لبنان تغني "متغير عليي"ما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!دبي تبدأ محاكمة سعودي لأنه أهدى فنانا لبنانيا هذه الهدية؟بالفيديو - مذيعة الـ MBC شهد بلان تروي قصتها للمرة الاولى بعدما وصلت الى حافة الموت وعادت!ايرباص ستطلق نسخة تجريبية لسيارة طائرة ذاتية القيادة نهاية عام 2017مواقع إباحية تستغل "ثغرة في يوتيوب" لبث أفلام جنسية المهندس خميس لمجلة مرايا الدولية: وضع استراتيجيات لتجاوز آثار الحرب والسير نحو إعادة إعمار وبناء سورية حقان فيدان في طهران بعد ان علت نبرة غرفة عمليات الحلفاء....بقلم ديمة ناصيف

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية 2016

توج ريال مدريد، بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم للأندية 2016، على حساب كاشيما إنتلرز، بطل اليابان، بفوزه عليه (4-2)، بعد تمديد النهائي، الذي جمعهما، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول.

افتتح ريال مدريد التسجيل مبكرا، عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة ارتدت إليه من الحارس الياباني هيتوشي سوغاهاتا، بعد تسديدة الكرواتي لوكا مودريتش.

وأدرك الياباني غاكو شيباساكي التعادل لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يسار الكولومبي كيلور نافاس، حارس الفريق الملكي.

 

وعاد الساموراي غاكو شيباساكي، في الدقيقة 52، وأحرز هدف التقدم الإمبراطور الياباني، بعد مجهود فردي رائع، إذ مر من عدة لاعبين على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة متقنة من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى.

 

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الإمبراطور الياباني، بهدف التعادل، في الدقيقة 60، من ضربة جزاء، حصل عليها زميله لوكاس فاسكيز.

ونجا راموس "ملك الدقائق الأخيرة"، هذه المرة، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، من البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد من الملعب، بعد عرقلته للاعب ياباني، قاد هجمة مرتدة. 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي (2-2)، ولعب الفريقان شوطين إضافيين، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان".

وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، ووضع الملكي في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الإضافي الأول، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة قوية بيسراه، من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة بينة رائغة من زميله كريم بنزيما.

وجاء النجم رونالدو، أفضل لاعب في العالم للعام 2016، ودون اسمه بأحرف من ذهب، في تاريخ كأس العالم للأندية، بإحرازه الهدف الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع للميرنجي، في الدقيقة الأخيرة، من زمن الشوط الإضافي الأول لهذه المباراة، ليصبح أول من يسجل "هاتريك" في تاريخ نهائيات البطولة، وهو ثاني "هاتريك" في المونديال، بعد ثلاثية الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، التي سجلها في الدور قبل النهائي.

كما دخل النجم البرتغالي قائمة أفضل هدافي البطولة، برصيد 5 أهداف (منها 4 أهداف بقميص ريال مدريد، وهدف واحد بقميص مانشستر يونايتد في مونديال 2008)، ليتساوى، بذلك، مع سواريز، وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وديلغادو، لاعب نيكاكسا المكسيكي، برصيد 5 أهداف لكل منهم. 

وخرج رونالدو من الملعب، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الإضافي الثاني، ودخل بدلا منه زميله المهاجم ألفارو موراتا، بعد أن حسم نتيجة المباراة للملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز ريال مدريد لقب النسخة 13 لبطولة كأس العالم للأندية، وهو اللقب الثاني له في التاريخ، بعد الأول في العام 2014..

وفيما يلي التشكيلة الأساسية، التي وضعها الفرنسي زين الدين زيدان، لفريق ريال مدريد، بطل أوروبا، لمواجهة خصمه كاشيما إنتلرز، بطل اليابان.

 

المصدر: RT



عدد المشاهدات:766( الأحد 17:43:14 2016/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2017 - 1:59 م

موقع (سورية الآن الاخباري) يتصدر ترتيب المواقع السورية ، وفقا" لموقع alexa الاحصائي العالمي http://www.alexa.com/topsites/countries/SY

فيديو

من معارك الجيش السوري ضد داعش جنوب مطار التيفور وشرق القريتين باتجاه قرية الباردة ببادية تدمر

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

مذيعة تطلب من لاعب كمال أجسام مصري طلبا غريبا...شاهد رد فعله بالفيديو: امرأة تزحف على ظهرها للخروج من غرفة طفلها بعد نومه بالصورة ... ازياء مثيرة للجدل لملك المغرب..تثير الاعجاب....؟! رمى حبيبته في سلة المهملات بعد اكتشاف خيانتها بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو المزيد ...