الأربعاء22/2/2017
ص3:37:41
آخر الأخبار
داعش يوسّع سيطرته جنوب سوريا..والأردن يستنفر!الإدارة الأميركية هي أم الإرهاب.. نصر الله: سورية تجاوزت المرحلة الخطرة وأبواب الحل السياسي فتحتهل روسيا جزء من محور المقاومة؟ السيد حسن نصر الله يجيبمجزرة للتحالف الدولي بحق مدنيين في الموصلقدري جميل : وفد منصة موسكو سيشارك في جنيف المقبلأسماء وفد المعارضة إلى مؤتمر جنيف :مجلس الوزراء يعدل نسبة تخفيض استهلاك الوقود في الجهات العامة إلى 25 بالمئة ويوافق على تقديم سلفة مالية بقيمة 500 مليون ليرة للسورية للتجارةعباس: سورية كانت ولا تزال داعماً أساسياً لنضال الشعب الفلسطيني ولحقوقه المشروعةالبيت الأبيض: ترامب يحاول عقد "صفقة" مع روسيا في محاربة الإرهابروسيا تستبدل الصواريخ التي تستخدمها في سوريا بأخرى مجنحةمعرض سيريا مودا- رجعت أيام زمانالمركزي يحذر المخالفين ...قائمة بـ377 مخالف لأنظمة القطع الأجنبيالابتسامة أصبح سعرها نصف مليون.. الذهاب إلى طبيب الأسنان حالياً فوق قدرة المواطنمعركة كبرى تَنتظر سوريا قريبًا...السعودية : شفط دهون من بطن فتاة وحقنها في أردافها ينتهيان ببتر يديها وقدمهااكتشاف مرتكبي جريمة قتل وضبط عصابة سلب بقوة السلاح في حمصعراقية تروي فظائع داعش: اغتصبوني يومياً أمام أطفاليبالفيديو .. داخل معمل حيان للغاز بريف حمص الشرقي بعد استعادة قوات الجيش السوري السيطرة عليه التربية تقيم أول سباق للذكاء في سوريةانخفاض معدلات النجاح في كلية الفنون الجميلة.. وتكاليف المشاريع تصل لـ260 ألف ليرة سنوياًآخر خط دفاع داعشي بريف حلب الشرقي بقبضة الجيش السوريروسيا اليوم | اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والفصائل المسلحة على مختلف الجبهاتالإسكان تمهل المتأخرين عن السداد حتى 30حزيرانالمصالح العقارية تواصل خطتها الإسعافية بالتوازي مع تنفيذ مشروع الأتمتةثمرة نبات «الزنجبيل» تكافح فيروس الإنفلونزا وإلتهاب الشعب الهوائية إنفلونزا طيور جديد ...ولكن يقتل البشر فقط!مرح جبر: الغيرة هي سبب انسحابي من "باب الحارة" وزوجي أنقذني من الضياعتكريم نجلاء فتحي في مهرجان "أسوان لأفلام المرأة" مذيعة عربية تتصدّر شاشات الكيان الإسرائيلي.. من هي؟!مصر.. سرقة حذاء وزير الأوقاف عقب إلقائه خطبة جمعة بعنوان "الخوف من الله"لأول مرة أحدث صاروخ مضاد للدبابات يشاهد في سوريايل غيتس يقول الإرهاب الجديد سيقتل 30 مليون شخص في أقل من عام؟( هل يريد الأمريكان ، دَفْعَ الأمور ، إلى الهاوية ؟! )وداعا صديقي الغالي فيتالي تشوركن .... بقلم: د. بشار الجعفري

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية 2016

توج ريال مدريد، بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم للأندية 2016، على حساب كاشيما إنتلرز، بطل اليابان، بفوزه عليه (4-2)، بعد تمديد النهائي، الذي جمعهما، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول.

افتتح ريال مدريد التسجيل مبكرا، عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة ارتدت إليه من الحارس الياباني هيتوشي سوغاهاتا، بعد تسديدة الكرواتي لوكا مودريتش.

وأدرك الياباني غاكو شيباساكي التعادل لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يسار الكولومبي كيلور نافاس، حارس الفريق الملكي.

 

وعاد الساموراي غاكو شيباساكي، في الدقيقة 52، وأحرز هدف التقدم الإمبراطور الياباني، بعد مجهود فردي رائع، إذ مر من عدة لاعبين على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة متقنة من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى.

 

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الإمبراطور الياباني، بهدف التعادل، في الدقيقة 60، من ضربة جزاء، حصل عليها زميله لوكاس فاسكيز.

ونجا راموس "ملك الدقائق الأخيرة"، هذه المرة، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، من البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد من الملعب، بعد عرقلته للاعب ياباني، قاد هجمة مرتدة. 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي (2-2)، ولعب الفريقان شوطين إضافيين، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان".

وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، ووضع الملكي في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الإضافي الأول، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة قوية بيسراه، من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة بينة رائغة من زميله كريم بنزيما.

وجاء النجم رونالدو، أفضل لاعب في العالم للعام 2016، ودون اسمه بأحرف من ذهب، في تاريخ كأس العالم للأندية، بإحرازه الهدف الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع للميرنجي، في الدقيقة الأخيرة، من زمن الشوط الإضافي الأول لهذه المباراة، ليصبح أول من يسجل "هاتريك" في تاريخ نهائيات البطولة، وهو ثاني "هاتريك" في المونديال، بعد ثلاثية الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، التي سجلها في الدور قبل النهائي.

كما دخل النجم البرتغالي قائمة أفضل هدافي البطولة، برصيد 5 أهداف (منها 4 أهداف بقميص ريال مدريد، وهدف واحد بقميص مانشستر يونايتد في مونديال 2008)، ليتساوى، بذلك، مع سواريز، وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وديلغادو، لاعب نيكاكسا المكسيكي، برصيد 5 أهداف لكل منهم. 

وخرج رونالدو من الملعب، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الإضافي الثاني، ودخل بدلا منه زميله المهاجم ألفارو موراتا، بعد أن حسم نتيجة المباراة للملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز ريال مدريد لقب النسخة 13 لبطولة كأس العالم للأندية، وهو اللقب الثاني له في التاريخ، بعد الأول في العام 2014..

وفيما يلي التشكيلة الأساسية، التي وضعها الفرنسي زين الدين زيدان، لفريق ريال مدريد، بطل أوروبا، لمواجهة خصمه كاشيما إنتلرز، بطل اليابان.

 

المصدر: RT



عدد المشاهدات:809( الأحد 17:43:14 2016/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2017 - 1:53 ص

فيديو

بالفيديو .. داخل معمل حيان للغاز بريف حمص الشرقي بعد استعادة قوات الجيش السوري السيطرة عليه   

كاريكاتير

 

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - أنجلينا جولي تأكل العناكب والحشرات! رئيس أذربيجان يعيّن زوجته نائباً له! بالفيديو- لحظة رفض لوبن الدخول الى دار الفتوى للقاء المفتي اللبناني فيديو لشبح سحب شاباً من قدمه أثناء نومه! بالفيديو: جلسة يوغا مع مدربّها الشخصي تأخذ "منحى حميمًا"... وحبيبها يراقبها سرا! الطالبة ثريا كولمان ملكة جمال ألمانيا لعام 2017 بالفيديو...معاناة طفلة وضعتها أمها في إبريق الشاي لنشر صورتها على "فيسبوك" ؟ المزيد ...