الثلاثاء30/5/2017
ص8:28:44
آخر الأخبار
الجعفري: مزاعم دخول العراق في تحالف ضد إيران مجرد هراءبعد زيارة ترامب.. السعودية تلغي طلبية أسلحة مع تركياشكري ولافروف يبحثان سبل إيجاد حل سياسي للأزمة في سوريةقوات الحشد الشعبي تصل الحدود العراقية السوريةبرعاية الرئيس الأسد.. قوى الأمن الداخلي تحتفل بعيدها الـ72.. الشعار: سورية حصن الكبرياء وقلعة المجدثقتنا بكم كبيرة..الرئيس الأسد والسيدة أسماء في زيارة لأبناء وبنات الشهداء بمدرستهم، للاطمئنان على تحضيراتهم لامتحانات الشهادة الثانوية ..محاولة السيطرة على الحدود السورية تلخص حقيقة التآمرإنجاز اتفاق التسوية في حي برزة بإخلائه من جميع المظاهر المسلحةالدفاع الروسية: تسجيل 11 انتهاكاً لمذكرة مناطق تخفيف التوتربوتين لماكرون: مصالحنا الأساسية أهم بكثير من الوضع السياسي الحاليالغاء ترخيص خمس شركات تطوير عقاري وإنذار 11 شركة أخرىأهم مشروعات المجلس الأعلى للتشاركية: قطار الضواحي ومصفاة الفرقلس بحمولة 140 ألف برميل يومياً ومجمع سياحي في اللاذقية وآخر في طرطوسباختصار : نتشارك حزننا العربي !عندما تقتل واشنطن المدنيين بحجة محاربة الإرهاب ...الـكـاتـب : تـحـسـيـن الـحـلـبـيفيديو مروع .. عصابة تسطو على محل ذهب في مصر وتقتل صاحبه ..انهالوا عليه بالمطرقة ولم يتركوه إلا جثة !+18لاجئ سوري يقتل خطيبته في مطعم كباب.. والسبب مفاجئ!إعلان سعودي: الطفل عمران ضحية عمل إرهابي.. والمعارضة السورية غاضبة العثور على مقبرة جماعية لمئات الأشخاص في سورياالتربية توافق على تعيين 296 معلم صف ملتزما من خريجي كليات التربيةابق بالبلد ... وابدأ مشروعكريف القلمون الشرقي: تفاصيل المفاوضات التي سبقت هجوم الجيش...بقلم نضال حمادة خريطة تظهر تقدم الجيش السوري وحلفائه في ريف حلب الشرقي وسيطرتهم على عدد من البلداتالترخيص لعدد من الشركات الراغبة بدخول سوق العقاراتمدير المنطقة الجنوبية في الشركة العامة للبناء والتعمير : السكن الشبابي في ضاحية قدسيا سيكون جاهزا بالكامل مع نهاية 2018لهذه الأسباب يجب أن تكثر من شرب عرق السوسعلماء: لا صحة لمعلومات تحذر من تناول الأجبانماذا قال الرئيس الأسد عن مصر خلال لقائه بوفد فنانين مصريين؟ (فيديو)جورج قرداحي: المياه لم تعد إلى مجاريها مع هذه المحطّة!3 سنوات سجناً لمشتري لوحة سيارة رقم «1» بأبوظبي الدول التي تسمح بدخول السوريين إلى أراضيها بدون تأشيرةهذا ما تفعله التطبيقات المجانية في هاتفك دون علمكهل يُنقل كويكب المعادن الجديد من الفضاء إلى الأرض؟! حقيقة التاريخ والجغرافيا ....بقلم د . بثينة شعبان معركة البادية السورية: التقدّم أسرع من القدرة على الهضم!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية 2016

توج ريال مدريد، بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم للأندية 2016، على حساب كاشيما إنتلرز، بطل اليابان، بفوزه عليه (4-2)، بعد تمديد النهائي، الذي جمعهما، الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول.

افتتح ريال مدريد التسجيل مبكرا، عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة التاسعة، من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة ارتدت إليه من الحارس الياباني هيتوشي سوغاهاتا، بعد تسديدة الكرواتي لوكا مودريتش.

وأدرك الياباني غاكو شيباساكي التعادل لفريقه، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة، على يسار الكولومبي كيلور نافاس، حارس الفريق الملكي.

 

وعاد الساموراي غاكو شيباساكي، في الدقيقة 52، وأحرز هدف التقدم الإمبراطور الياباني، بعد مجهود فردي رائع، إذ مر من عدة لاعبين على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة متقنة من خارج المنطقة في الزاوية اليسرى.

 

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الإمبراطور الياباني، بهدف التعادل، في الدقيقة 60، من ضربة جزاء، حصل عليها زميله لوكاس فاسكيز.

ونجا راموس "ملك الدقائق الأخيرة"، هذه المرة، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، من البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد من الملعب، بعد عرقلته للاعب ياباني، قاد هجمة مرتدة. 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي (2-2)، ولعب الفريقان شوطين إضافيين، على استاد يوكوهاما الدولي "نيسان".

وعاد الدون رونالدو "صاروخ ماديرا"، ووضع الملكي في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الإضافي الأول، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بتسديدة قوية بيسراه، من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة بينة رائغة من زميله كريم بنزيما.

وجاء النجم رونالدو، أفضل لاعب في العالم للعام 2016، ودون اسمه بأحرف من ذهب، في تاريخ كأس العالم للأندية، بإحرازه الهدف الشخصي الثالث "هاتريك" والرابع للميرنجي، في الدقيقة الأخيرة، من زمن الشوط الإضافي الأول لهذه المباراة، ليصبح أول من يسجل "هاتريك" في تاريخ نهائيات البطولة، وهو ثاني "هاتريك" في المونديال، بعد ثلاثية الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، التي سجلها في الدور قبل النهائي.

كما دخل النجم البرتغالي قائمة أفضل هدافي البطولة، برصيد 5 أهداف (منها 4 أهداف بقميص ريال مدريد، وهدف واحد بقميص مانشستر يونايتد في مونديال 2008)، ليتساوى، بذلك، مع سواريز، وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وديلغادو، لاعب نيكاكسا المكسيكي، برصيد 5 أهداف لكل منهم. 

وخرج رونالدو من الملعب، في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الإضافي الثاني، ودخل بدلا منه زميله المهاجم ألفارو موراتا، بعد أن حسم نتيجة المباراة للملكي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأحرز ريال مدريد لقب النسخة 13 لبطولة كأس العالم للأندية، وهو اللقب الثاني له في التاريخ، بعد الأول في العام 2014..

وفيما يلي التشكيلة الأساسية، التي وضعها الفرنسي زين الدين زيدان، لفريق ريال مدريد، بطل أوروبا، لمواجهة خصمه كاشيما إنتلرز، بطل اليابان.

 

المصدر: RT



عدد المشاهدات:906( الأحد 17:43:14 2016/12/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/05/2017 - 1:54 ص
كل عام وانتم بخير

فيديو

قمة الرياض باختصار ..الافلاس حتمي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

الفيديو.. ظنَّ نفسه نحيفاً فحشر جسده بين القضبان! بالفيديو.. تصرف مرفوض "أخلاقيا" لرئيس وزراء بريطانيا السابق شاهد.. ردة فعل عامل هندي دخل عليه مواطن سعودي بـ مسدس وضغط على الزناد.. كانت الصدمة في النهاية! إسرائيلية تقتحم سينما بيروت! بالفيديو: رجل يعثر على 600 مليون دولار مدفونة في أرضه! بالفيديو.. وأخيرا فعلتها ميلانيا ترامب! فيديو| موقف محرج.. ماذا حصل مع هذه الكاهنة حتى شاهدها مليون و300 ألف شخص خلال ساعات المزيد ...