الخميس30/3/2017
م15:40:27
آخر الأخبار
شعبة المعلومات اللبنانية توقف احد المنتمين الى داعش ويعمل على تسهيل انتقال إرهابيين للإلتحاق بالتنظيم في سورياهذا ما تريده اسرائيل من العرب...وما يريدونه من تل أبيب...بقلم عباس ضاهر«عرب واشنطن» لبّوا نداءات ترامب: نحو «مصالحة تاريخية مع إسرائيل»!خطاب القمة الهادئة، ماذا وراء الأكمَة؟....قاسم عزالدينانباء عن تسوية شاملة تُقفل معادلة «كفريا والفوعة ـ الزبداني ومضايا»مجلس الشعب يناقش عددا من مشاريع القوانين منها تعديل الرسم القنصلي لمنح وتجديد الجوازات ووثائق السفر للمواطنين خارج سوريةالرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتعديل الحكومة يشمل وزارات العدل والاقتصاد والتنمية الإداريةمنصة موسكو تحذر من فشل "جنيف - 5" بسبب خضوع دي ميستورا لضغوطاتزاخاروفا: مستعدون للعمل مع الجميع من أجل التوصل إلى تسوية سياسية للأزمة في سورية والقضاء على الإرهابتورط طائرات حربية ألمانية في ضربة جوية قرب الرقةتفاؤل بمرسوم التعديل الحكومي …"سيريامود" ينجح بتوقيع مئات العقود التصديريةتركيا تنسحب من سورية أم تتجه للتخريب؟ ...ناصر قنديلعون لقمة "الميت": عودوا للعقل ....تركيا تحاول رفع سعرها شمال سورية بالتلويح بالفوضى عبر إعلان نهاية عمليتهايلجأ إلى حيلة شيطانية لاختبار سلوك زوجتهمحكمة ايطالية برأت رجلا متهما باغتصاب امرأة لأنها لم تصرخ بالفيديو - خداع مسلحي حي الوعر في حمص تحضيراً لاستغلالهم!اعطاب دبابة في المنشية في درعا وإصابة 3 من أفراد طاقمها بعد عملية متقدمة للجيش السوريمصدقات التخرج تهدد بحرمان الطلاب من مسابقة التربية!استخدام مواقع التواصل الاجتماعي داخل الحرم المدرسي ممنوعالجيش يقضي على إرهابيين من “جبهة النصرة” بريف حمص ويحبط هجوماً إرهابياً على نقطة عسكرية بريف السويداءترجيحات بمعاودة داعش تنفيذ اتفاق الخروج من جنوب دمشقالإسكان تنفذ 30 ألف شقة بقيمة 55 ملياراً … عبد اللطيف: لا زيادة على تكاليف المساكن التي أنجزت قبل الأزمة ولم تسلم لأصحابها 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقالصداع النصفي.. خطوات بسيطة للتخلص من الألمبق الفراش - ضيف ثقيل يعشش في المنازل دون استئذان.... فما هي أضراره؟ وكيف يمكن اكتشافه والتخلص منه؟أخيراً .. سيرين في دمشقالقائمة الكاملة لأبطال "فوضى"بريطانية وجدت ماسة في بيضة مسلوقةمجلس الشورى السعودي ينفي السماح للمرأة بقيادة السيارة8 أضرار تسببها الهواتف الذكية%85 من هواتف الأندرويد مصابة بالفيروسات والثغرات«قمّة الميت»... ماذا تقدّم للأمة والمنطقة؟ ....د. أمين محمد حطيطقمة «الميت»!

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الوحدة يتغلب على الشرطة في المرحلة الاولى من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم

استكملت اليوم منافسات المرحلة الأولى من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء الشرطة مع الوحدة والفتوة مع الاتحاد وحطين مع الجزيرة.

فعلى ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبدأت المباراة بحذر واضح من قبل لاعبي الفريقين كونها المباراة الأولى التي يخوضونها في الدوري الممتاز ولها حسابات خاصة وكان المستوى الفني دون الوسط حتى الدقيقة 27 التي سجل فيها ياسر ابراهيم هدف الشرطة وبعدها جاء رد فعل الوحدة بانفرادة لأسامة اومري تصدى لها حارس الشرطة مهند خياري ببراعة لينتهي الشوط الاول بتقدم الشرطة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني لم يمهل الوحدة خصمه فمنذ الدقيقة الأولى أحرز اومري هدفه الأول بعد هجمة منظمة استطاع من خلالها إحراز هدف التعادل ما أعطى لاعبي الوحدة الثقة الكبيرة بالامتداد نحو منطقة جزاء الشرطة وعند الدقيقة السبعين ترجم اومري ضربة حرة مباشرة إلى هدف ثان لفريقه وختم الأهداف عمرو ميداني عند الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية تغلب حطين على الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد سجل لحطين محمد فارس عند الدقيقة الثانية عشرة وأحمد حاج محمد عند الدقيقة الخامسة عشرة من ضربة جزاء بينما سجل للجزيرة ناطق يوسف عند الدقيقة التاسعة والسبعين من ضربة جزاء أيضا.

واستطاع فريق الاتحاد الفوز على الفتوة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية وسجل هدفي الاتحاد مدافع الفتوة محمد هزاع خطأ في مرماه عند الدقيقة 75 ونصوح نكدلي عند الدقيقة 80 من ضربة جزاء بينما سجل للفتوة سليمان سليمان من ضربة جزاء عند الدقيقة 87 .

وكانت منافسات المرحلة الأولى انطلقت أمس بفوز الطليعة على الوثبة بهدف دون رد وسيطر التعادل السلبى على مباريات المحافظة مع المجد والكرامة مع النواعير وتشرين مع جبلة.

وتقام يوم الجمعة القادم مباريات المرحلة الثانية بلقاء الوحدة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بدمشق والجزيرة مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق وجبلة مع الاتحاد على ملعب جبلة والوثبة مع الكرامة على الملعب البلدي بحمص والحرية مع حطين على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية وتستكمل المرحلة يوم السبت القادم بلقاءي الفتوة والطليعة على ملعب الفيحاء والمجد مع تشرين في اللاذقية وتختتم المرحلة بلقاء النواعير والجيش في الملعب البلدي بحماة في الاول من الشهر القادم.



عدد المشاهدات:551( الأحد 23:30:05 2016/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2017 - 3:31 م

فيديو

العثور على معمل لتصنيع هياكل وهمية لآليات عسكرية في تدمر 

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

“بالفيديو”: شجار عنيف بين سيدات خليجيات في طائرة سعودية بالفيديو ..حرق هندية حية لاحتجاجها على قطع الأشجار «شاهد» اشتاق لزوجته وهو في الطائرة .. فكذب على طاقمها أنها “توفيت” وأجبرهم على الهبوط! بالصور.. قادة عرب "ناموا" في قمة البحر "الميت"! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون أرضا لحظات قبل الكارثة لو لم تُسجل بالصدفة، لم يكن ليصدقها أحد..!! قمة البحر"الميت": لحظة سقوط حاكم دبي على سلم طائرته المزيد ...