الثلاثاء17/1/2017
م21:12:51
آخر الأخبار
تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشققرار المحكمة المصرية العليا ببطلان السيادة السعودية على “تيران” و”صنافير” يضع السعودية ومصر امام خيارات صعبة جدا.. أ ف ب| "مصالحنا تتلاقى".. لهذه الأسباب تتفاءل السعودية بتسلّم ترامب رئاسة أميركامقتل ثمانية شرطيين مصريين في هجوم مسلح في جنوب البلادمحافظ دير الزور: المحافظة مستمرة في تقديم كل الخدمات لأهالي المدينة لتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهمشمخاني خلال استقباله المهندس خميس: إيران مستمرة بدعمها المطلق لسورية بمختلف المجالات.. توقيع خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصاديالمخطط بدأ منذ استهداف طائرات «التحالف» ..دير الزور تحت الخطر: «داعش» يتقدّم... وواشنطن تتحيّن الفرصةعن معارضة تكشف أهدافها: سوريا «دون الأسد»... حليفة لإسرائيلروحاني: جاهزون للتطبيع مع السعودية ونسعى لوقف دائم للقتال في سوريالافروف: على المجتمع الدولي دعم الحوار بين السوريين وتأمين جميع الظروف الملائمة له خميس على رأس وفد حكومي إلى طهران اليومحاكم مصرف سورية المركزي : حلول عملية للفئات النقدية الصغيرة منتصف العام الحاليهكذا نحن الآن يا ناصر ....صبحي غندورالكشف عن أسماء ممثلين عن المجموعات المسلحة في مفاوضات أستاناتركي يقتل زوجته السورية الحامل في ألمانياخليجي ينحر والدته بامر من الله ورسوله؟!بالصوت و الصورة فضيحة جديدة تطال ” رياض حجاب ” داعش يحرق أم وأربعة من أطفالها بذريعة ترك ’أرض الخلافة’ بالحويجةصدور مفاضلة الماجستير لنظام التعليم النظامي والموازي في جامعة حماةالجهاز المركزي للرقابة المالية يعلن عن مسابقة لتعيين 160 مفتشا في الإدارة المركزية وعدد من المحافظاتغارات مكثفة لسلاح الجو السوري على محاور تحركات إرهابيي “داعش” في دير الزور توقع العديد منهم قتلى ومصابينعدد من مسلحي بلدات الرحيبة و معضمية القلمون يسلمون انفسهم و أسلحتهم للجهات المختصةإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةطرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاءبالفيديو...18 مستلزما منزليا لم تكن تعلم ان لها تاريخ انتهاء صلاحيةما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!الكبير جورج وسوف يرد بسرعة على اصالة ؟أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاق25 قروي يحملون اسلحة وسكاكين..هاجموا أمير قطري "يصطاد" في باكستان!!!؟؟ غرامات على من ينشر تعليقات مسيئة على فيسبوك!سكاي نيوز: سوري يبتكر تطبيقا يعمل من دون إنترنتالجعفري رئيساً لوفد الحكومة السورية في أستانة..الحكومة السورية ذاهبة لبحث الحل السياسي وليس من أجل تثبيت وقف إطلاق النار؟اعترافات جون كيري ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الوحدة يتغلب على الشرطة في المرحلة الاولى من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم

استكملت اليوم منافسات المرحلة الأولى من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء الشرطة مع الوحدة والفتوة مع الاتحاد وحطين مع الجزيرة.

فعلى ملعب تشرين بدمشق فاز الوحدة على الشرطة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبدأت المباراة بحذر واضح من قبل لاعبي الفريقين كونها المباراة الأولى التي يخوضونها في الدوري الممتاز ولها حسابات خاصة وكان المستوى الفني دون الوسط حتى الدقيقة 27 التي سجل فيها ياسر ابراهيم هدف الشرطة وبعدها جاء رد فعل الوحدة بانفرادة لأسامة اومري تصدى لها حارس الشرطة مهند خياري ببراعة لينتهي الشوط الاول بتقدم الشرطة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني لم يمهل الوحدة خصمه فمنذ الدقيقة الأولى أحرز اومري هدفه الأول بعد هجمة منظمة استطاع من خلالها إحراز هدف التعادل ما أعطى لاعبي الوحدة الثقة الكبيرة بالامتداد نحو منطقة جزاء الشرطة وعند الدقيقة السبعين ترجم اومري ضربة حرة مباشرة إلى هدف ثان لفريقه وختم الأهداف عمرو ميداني عند الدقيقة 93 من ضربة جزاء.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية تغلب حطين على الجزيرة بهدفين مقابل هدف وحيد سجل لحطين محمد فارس عند الدقيقة الثانية عشرة وأحمد حاج محمد عند الدقيقة الخامسة عشرة من ضربة جزاء بينما سجل للجزيرة ناطق يوسف عند الدقيقة التاسعة والسبعين من ضربة جزاء أيضا.

واستطاع فريق الاتحاد الفوز على الفتوة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية وسجل هدفي الاتحاد مدافع الفتوة محمد هزاع خطأ في مرماه عند الدقيقة 75 ونصوح نكدلي عند الدقيقة 80 من ضربة جزاء بينما سجل للفتوة سليمان سليمان من ضربة جزاء عند الدقيقة 87 .

وكانت منافسات المرحلة الأولى انطلقت أمس بفوز الطليعة على الوثبة بهدف دون رد وسيطر التعادل السلبى على مباريات المحافظة مع المجد والكرامة مع النواعير وتشرين مع جبلة.

وتقام يوم الجمعة القادم مباريات المرحلة الثانية بلقاء الوحدة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بدمشق والجزيرة مع الشرطة على ملعب تشرين بدمشق وجبلة مع الاتحاد على ملعب جبلة والوثبة مع الكرامة على الملعب البلدي بحمص والحرية مع حطين على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية وتستكمل المرحلة يوم السبت القادم بلقاءي الفتوة والطليعة على ملعب الفيحاء والمجد مع تشرين في اللاذقية وتختتم المرحلة بلقاء النواعير والجيش في الملعب البلدي بحماة في الاول من الشهر القادم.



عدد المشاهدات:439( الأحد 23:30:05 2016/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2017 - 9:11 م

فيديو

وحدات الجيش تبدأ عملية عسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين عرض عسكري رهيب وخيالي لجيش السيدات الصيني لن تصدق ما تراه!! بالفيديو- مارست الكيك بوكسينغ في ضرب عشيقة زوجها! بالفيديو...في روسيا سائق حافلة دهس عجوزا ومن ثم قام بعناقها المزيد ...