الخميس27/4/2017
ص12:10:22
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشامانفجار في خزانات الوقود ومستودع بمحاذاة مطار دمشق يرجح أنه ناجم عن ضربة اسرائيليةالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةوحدات الجيش العربي السوري توسع نطاق سيطرتها في منطقة المقابر بدير الزور وتوقع 11 قتيلا بين صفوف إرهابيي “داعش”الجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يحسم قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة

بدأت اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم وفيها فاز الجيش على الوحدة بهدف وحيد والطليعة على الحرية بهدفين دون رد والمحافظة على جبلة بهدف مقابل لا شيء والشرطة على حطين بهدفين لهدف.

فعلى ملعب الفيحاء بدمشق حسم الجيش حامل اللقب لقاء القمة بالفوز على الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم محمد الواكد في الدقيقة 27 وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى مع أفضلية للجيش الذي تميز بانتشاره الأفضل وانضباطه التكتيكي في حين تأثر الوحدة بغياب بعض لاعبيه وأبرزهم أسامة أومري.

وعلى ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على جبلة بهدف وحيد سجله جلال الدكر في الدقيقة 54 وكان المحافظة الافضل طيلة مراحل المباراة والأميز انتشارا واستحواذا على الكرة بينما ظهر جبلة بمستوى عادي في خطي الوسط والهجوم الا ان دفاعه كان جيدا.

وعلى الملعب البلدي بحماة حقق الطليعة فوزا مهما على الحرية بهدفين دون رد سجلهما خالد دينار وعبد الله فاخوري في الدقيقتين 11و 91 وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى أسعدت الجمهور الكبير الذي حضر المباراة.

وفي ملعب الباسل باللاذقية ألحق الشرطة الهزيمة الاولى بحطين لهذا الموسم وفاز عليه بنتيجة 2-1 حيث سجل هدفي الشرطة ياسر ابراهيم بالدقيقتين 24-65 وهدف حطين معتز كيلوني من ركلة جزاء بالدقيقة 60 وقدم الفريقان مباراة ممتعة حاول حطين خلالها تعديل النتيجة عبر هجمات مكثفة إلا أن دفاع الشرطة وحارسه المتألق حالا دون ذلك بينما اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة التي شكلت خطرا حقيقيا على مرمى حطين.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر كل من الجيش والطليعة وحطين والشرطة الترتيب بست نقاط ثم الكرامة والمحافظة بخمس نقاط فالوحدة والاتحاد بأربع نقاط ثم الفتوة بثلاث نقاط فجبلة والمجد وتشرين بنقطتين لكل منها فالنواعير والوثبة بنقطة لكل منهما وأخيرا الحرية والجزيرة دون نقاط.

وتستكمل الجولة يوم غد بلقاءات المجد مع الفتوة على ملعب تشرين بدمشق والاتحاد مع النواعير وتشرين مع الوثبة على ملعبي المدينة الرياضية والباسل في اللاذقية.



عدد المشاهدات:440( السبت 05:44:43 2017/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 11:42 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...