الثلاثاء17/1/2017
م21:8:55
آخر الأخبار
تونس: الجبهة الشعبية تطالب بإعادة العلاقات السياسية والأمنية مع دمشققرار المحكمة المصرية العليا ببطلان السيادة السعودية على “تيران” و”صنافير” يضع السعودية ومصر امام خيارات صعبة جدا.. أ ف ب| "مصالحنا تتلاقى".. لهذه الأسباب تتفاءل السعودية بتسلّم ترامب رئاسة أميركامقتل ثمانية شرطيين مصريين في هجوم مسلح في جنوب البلادمحافظ دير الزور: المحافظة مستمرة في تقديم كل الخدمات لأهالي المدينة لتعزيز صمودهم والتخفيف من معاناتهمشمخاني خلال استقباله المهندس خميس: إيران مستمرة بدعمها المطلق لسورية بمختلف المجالات.. توقيع خمسة عقود منبثقة عن اتفاقية التعاون الاقتصاديالمخطط بدأ منذ استهداف طائرات «التحالف» ..دير الزور تحت الخطر: «داعش» يتقدّم... وواشنطن تتحيّن الفرصةعن معارضة تكشف أهدافها: سوريا «دون الأسد»... حليفة لإسرائيلروحاني: جاهزون للتطبيع مع السعودية ونسعى لوقف دائم للقتال في سوريالافروف: على المجتمع الدولي دعم الحوار بين السوريين وتأمين جميع الظروف الملائمة له خميس على رأس وفد حكومي إلى طهران اليومحاكم مصرف سورية المركزي : حلول عملية للفئات النقدية الصغيرة منتصف العام الحاليهكذا نحن الآن يا ناصر ....صبحي غندورالكشف عن أسماء ممثلين عن المجموعات المسلحة في مفاوضات أستاناتركي يقتل زوجته السورية الحامل في ألمانياخليجي ينحر والدته بامر من الله ورسوله؟!بالصوت و الصورة فضيحة جديدة تطال ” رياض حجاب ” داعش يحرق أم وأربعة من أطفالها بذريعة ترك ’أرض الخلافة’ بالحويجةصدور مفاضلة الماجستير لنظام التعليم النظامي والموازي في جامعة حماةالجهاز المركزي للرقابة المالية يعلن عن مسابقة لتعيين 160 مفتشا في الإدارة المركزية وعدد من المحافظاتغارات مكثفة لسلاح الجو السوري على محاور تحركات إرهابيي “داعش” في دير الزور توقع العديد منهم قتلى ومصابينعدد من مسلحي بلدات الرحيبة و معضمية القلمون يسلمون انفسهم و أسلحتهم للجهات المختصةإسكان حمص: تجهيز وإكساء 1500 مسكن شبابيمحافظة حلب توقع عقود عمل بقيمة مليار ومئة مليون ليرةطرق فعالة للكشف المبكر عن سرطان الأمعاءبالفيديو...18 مستلزما منزليا لم تكن تعلم ان لها تاريخ انتهاء صلاحيةما سبب سفر هؤلاء النجوم السوريين إلى الجزائر؟!الكبير جورج وسوف يرد بسرعة على اصالة ؟أب يبيع طفله عبر الإنترنت لتسديد نفقات الطلاق25 قروي يحملون اسلحة وسكاكين..هاجموا أمير قطري "يصطاد" في باكستان!!!؟؟ غرامات على من ينشر تعليقات مسيئة على فيسبوك!سكاي نيوز: سوري يبتكر تطبيقا يعمل من دون إنترنتالجعفري رئيساً لوفد الحكومة السورية في أستانة..الحكومة السورية ذاهبة لبحث الحل السياسي وليس من أجل تثبيت وقف إطلاق النار؟اعترافات جون كيري ....بقلم تيري ميسان

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2016

نال البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2016، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، في زيوريخ.

وتفوق رونالدو، نجم ريال مدريد، على غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والفرنسي، أنطوان غريزمان، هداف أتلتيكو مدريد.

وكان كريستيانو رونالدو، قد حصل أيضا، الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول الماضي، على جائزة "الكرة الذهبية" للعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم أيضا، وللمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2008، 2013 و2014، بعد موسم مثالي، أحرز فيه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال، وذلك للمرة الأولى في تاريخها الصيف الماضي.

وتبادل رونالدو وميسي الفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، في عامي 2008 و2009، حيث فاز البرتغالي بالجائزة في العام 2008، وحل الأرجنتيني ثانيا، وانعكس الأمر في العام التالي.

وتكرر هذا الأمر، خمس مرات، مع دمج جائزة الفيفا مع جائزة الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" بين عامي 2010 و2015، فقد توج ميسي بالجائزة في الأعوام (2011 و2012 و2015)، وحل "صاروخ ماديرا" ثانيا في هذه السنوات، وبدوره نال رونالدو الجائزة في عامي (2013 و2014)، متفوقا على "البرغوث" في المرتين، فيما كان الاستثناء الوحيد من تبادلهما المركزين هو عام 2010، إذ خلت القائمة النهائية للمرشحين من اسم رونالدو.

وفي ذلك العام، احتكر نجوم برشلونة القائمة النهائية وفاز ميسي بالجائزة أيضا متفوقا على زميليه الإسبانيين أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز.

جائزة أفضل مدرب

وحصل المدرب الإيطالي كلاودو رانييري، على جائزة أفضل مدرب للعام 2016، وذلك، بعد أن قاد فريقه ليستر سيتي، إلى تفجير "معجزة كروية" بتتويجه بلقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وكسب رانيري الرهان ضد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المتوج بلقبي الدوري الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وفيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، صاحب معجزة "يورو 2016".

الأمريكية لويد تعانق كأس أفضل لاعبة

توجت الأمريكية كارلي لويد بجائزة أفضل لاعبة، وذلك، للمرة الثانية على التوالي، متفوقة على النجمة الألمانية ميلاني بيهرنغر، الفائزة مع منتخب بلادها بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والبرازيلية مارتا صاحبة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة، برضيد 6 مرات.

أتليتكو الكولومبي ينال جائزة "الروح الرياضية العالية"

وحصل نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي على جائزة "الروح الرياضية العالية"، بعد أن طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، منح كأس "سود أمريكانا" لفريق تشابيكوينسي البرازيلي، عقب تحطم طائرة كانت تقل بعثة الأخير إلى مدينة ميديلين لخوض النهائي.

ماليزي يفوز بجائزة "بوشكاش"

فاز الماليزي محمد فايز صبري بجائزة بجائزة "بوشكاش"، لصاحب أفضل هدف، وفضلت الجماهير هدفه على هدفي البرازيلي مارلوني، والفنزويلية دانيوسكا رودريغيز.

تشكيلة فيفا المثالية: الألماني مانويل نوير، البرازيلي مارسيلو، الإسباني سيرخيو راموس، الإسباني جيرارد بيكيه، البرازيلي داني ألفيش، الإسباني أندريس إنيستا، الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأوروغوياني لويس سواريز.

المصدر: "twitter.com/fifacom_ar"

نايف الكوردي



عدد المشاهدات:568( الثلاثاء 00:22:51 2017/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2017 - 7:09 م

فيديو

وحدات الجيش تبدأ عملية عسكرية ضد تنظيم داعش الإرهابي بريف حمص الشرقي

كاريكاتير

الوضع الميداني في سوريا /  بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين
 الاعلام الحربي المركزي

 

تابعنا على فيسبوك

صورة وتعليق

بالفيديو.. شاب يتحرش بـ فيفي عبده في عزاء "كريمة مختار ".. شاهدوا ردة فعلها لحظة انهيار سقف قاعة رياضية في التشيك أمريكية تقتحم متجر هواتف بسيارتها...فيديو بالفيديو.. لقطة مروعة لمدرب يٌسقط المطرقة بالخطأ على رأس احد المتطوعين عرض عسكري رهيب وخيالي لجيش السيدات الصيني لن تصدق ما تراه!! بالفيديو- مارست الكيك بوكسينغ في ضرب عشيقة زوجها! بالفيديو...في روسيا سائق حافلة دهس عجوزا ومن ثم قام بعناقها المزيد ...