الجمعة28/7/2017
م15:59:23
آخر الأخبار
على رأسهم التلي ..200 مسلح من "النصرة" يغادرون عرسال بلا قتال الى ادلب!قوات الاحتلال تمنع المصلين من التقدم نحو باب الاسباط وتفرض طوقاً أمنياً في محيط البلدة القديمة هذا هو مصير أبو مالك التليالقوات اليمنية تطلق صواريخ باليستية على قاعدة الملك فهد الجوية في الطائفروبرت فيسك....الجيش السوري كان يواجه داعش قبل وقتٍ كبير من إطلاق الأميركيين أي صاروخالمقداد: الانتصار على الإرهاب أصبح قاب قوسين أو أدنىالجيش على أعتاب السخنة ... ويدخل حدود دير الزور من ريف الرقةسورية تطالب مجلس الأمن بالتحرك لإنهاء معاناة أهالي كفريا والفوعة: الأوضاع الكارثية لـ 7 آلاف مدني وصمة عار على جبين الدول الغربيةباكستان: شريف يعلن استقالته بعد قرار المحكمة العلياموسكو تكشف عن ردها الأولي على العقوبات وتحذر العالم من الابتزاز الأمريكي الدولار يهبط لأدنى مستوى في 13 شهرا لوبي تصدير الأغنام «يتحرك».. ومحافظة دمشق توصي بعدم السماح بالتصديربصراحة :من مول داعش والنصرة العصابات في سورية ؟ بقلم طالب محمد زيفا- باحث سياسيما عَلاقة الجامعة العربيّة بسورية حتى تتحدّث عن ثوابِتها؟ وكيف “همّشها” الذين استخدموها كأداةٍ لتقسيم الأمّة وتفتيتها طائفيًا؟القبض على اثنين من مروجي المخدرات في ريف دمشقحكم الإعدام بحق صيني قتل 19 شخصا بينهم أمه وأبوهبالصور: نشطاء سوريون في إيطاليا يرفعون صور الرئيس الأسد !الإرهابي نديم بالوش التابع للقاعدة من أوائل من هدّدوا وتباهوا بامتلاك مواد كيميائية من مصدر تركي وجد مقتولا" بسجن تركي101082 عدد الطلاب المسجلين لامتحانات الدورة الثانية في فروع الشهادة الثانويةجامعة دمشق تصدر أسماء المقبولين للتعيين بوظيفة معيدالجيش العربي السوري يقضي على مجموعات من إرهابيي “داعش” و “النصرة” في ريفي حماة ودير الزور ”في معارك البادية.. عين على السخنة وأخرى على معدان ...الجيش يمهد لمعركة دير الزور من الجنوبمدير تنفيذ المرسوم التشريعي 66 : إنجاز المرحلة الأولى لمنطقة خلف الرازي نهاية العام الجاري"كسب" تستعيد نشاطها السياحي تدريجياًمن هم الأكثر عرضة للإصابة بتشمع الكبد؟الباذنجان مفيد لعلاج تصلب الشريايين وأمراض أخرى خطيرة«فوضى» إلى العمليات الفنيةسلمى المصري تبحث عن نص محفزلديه 25 زوجة و125 ابناً.. فانتهى إلى السجنقائمة حديثة بأسماء الدول التي تسمح بدخول السوريين دون “فيزا”الصين تطلق شبكة كمبيوتر كمية لا يمكن اختراقهاحيلة مهمة جداً لمستخدمي الواتساب.. ستبهركمعركة جرود عرسال: معركة المفاجآت والذهول والصدمة...بقلم أمين محمد حطيط واشنطن تقرّ بالوجود الروسي والإيراني في سورية: نتاج أخطاء أوباما

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2016

نال البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2016، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، في زيوريخ.

وتفوق رونالدو، نجم ريال مدريد، على غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والفرنسي، أنطوان غريزمان، هداف أتلتيكو مدريد.

وكان كريستيانو رونالدو، قد حصل أيضا، الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول الماضي، على جائزة "الكرة الذهبية" للعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم أيضا، وللمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2008، 2013 و2014، بعد موسم مثالي، أحرز فيه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال، وذلك للمرة الأولى في تاريخها الصيف الماضي.

وتبادل رونالدو وميسي الفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، في عامي 2008 و2009، حيث فاز البرتغالي بالجائزة في العام 2008، وحل الأرجنتيني ثانيا، وانعكس الأمر في العام التالي.

وتكرر هذا الأمر، خمس مرات، مع دمج جائزة الفيفا مع جائزة الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" بين عامي 2010 و2015، فقد توج ميسي بالجائزة في الأعوام (2011 و2012 و2015)، وحل "صاروخ ماديرا" ثانيا في هذه السنوات، وبدوره نال رونالدو الجائزة في عامي (2013 و2014)، متفوقا على "البرغوث" في المرتين، فيما كان الاستثناء الوحيد من تبادلهما المركزين هو عام 2010، إذ خلت القائمة النهائية للمرشحين من اسم رونالدو.

وفي ذلك العام، احتكر نجوم برشلونة القائمة النهائية وفاز ميسي بالجائزة أيضا متفوقا على زميليه الإسبانيين أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز.

جائزة أفضل مدرب

وحصل المدرب الإيطالي كلاودو رانييري، على جائزة أفضل مدرب للعام 2016، وذلك، بعد أن قاد فريقه ليستر سيتي، إلى تفجير "معجزة كروية" بتتويجه بلقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وكسب رانيري الرهان ضد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المتوج بلقبي الدوري الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وفيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، صاحب معجزة "يورو 2016".

الأمريكية لويد تعانق كأس أفضل لاعبة

توجت الأمريكية كارلي لويد بجائزة أفضل لاعبة، وذلك، للمرة الثانية على التوالي، متفوقة على النجمة الألمانية ميلاني بيهرنغر، الفائزة مع منتخب بلادها بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والبرازيلية مارتا صاحبة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة، برضيد 6 مرات.

أتليتكو الكولومبي ينال جائزة "الروح الرياضية العالية"

وحصل نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي على جائزة "الروح الرياضية العالية"، بعد أن طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، منح كأس "سود أمريكانا" لفريق تشابيكوينسي البرازيلي، عقب تحطم طائرة كانت تقل بعثة الأخير إلى مدينة ميديلين لخوض النهائي.

ماليزي يفوز بجائزة "بوشكاش"

فاز الماليزي محمد فايز صبري بجائزة بجائزة "بوشكاش"، لصاحب أفضل هدف، وفضلت الجماهير هدفه على هدفي البرازيلي مارلوني، والفنزويلية دانيوسكا رودريغيز.

تشكيلة فيفا المثالية: الألماني مانويل نوير، البرازيلي مارسيلو، الإسباني سيرخيو راموس، الإسباني جيرارد بيكيه، البرازيلي داني ألفيش، الإسباني أندريس إنيستا، الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأوروغوياني لويس سواريز.

المصدر: "twitter.com/fifacom_ar"

نايف الكوردي



عدد المشاهدات:827( الثلاثاء 00:22:51 2017/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/07/2017 - 3:47 م

فيديو

شاهد المنشأة الأساسية والأكبر لجبهة النصرة في جرود عرسال

صورة وتعليق


مسن يعيد فتح متجره في حلب القديمة (جورج أورفليان ــ أ ف ب)
 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة مبتكرة من لص للهروب من مسرح الجريمة (فيديو) لو لم تسجلها الكاميرات لما صدقها احد !! اغرب ماحدث في تاريخ كرة القدم ؟!! نساء وفتيات في حالة سرقة | كشفتهم كاميرات المراقبة ! شاهد... شخص يقوم بعمل مهين في المسجد بعد الصلاة بالفيديو .. محلل سياسي يظهر على قناة الجزيرة على الهواء بنصف ملابسه ! بالصور...جمهور ريهانا يتكهن أنها حامل من صديقها السعودي فيديو| مصرع طالبة سقطت من سطح مبنى أثناء تدريب رياضي المزيد ...