الأربعاء26/4/2017
ص10:55:45
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2016

نال البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2016، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، في زيوريخ.

وتفوق رونالدو، نجم ريال مدريد، على غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والفرنسي، أنطوان غريزمان، هداف أتلتيكو مدريد.

وكان كريستيانو رونالدو، قد حصل أيضا، الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول الماضي، على جائزة "الكرة الذهبية" للعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم أيضا، وللمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2008، 2013 و2014، بعد موسم مثالي، أحرز فيه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال، وذلك للمرة الأولى في تاريخها الصيف الماضي.

وتبادل رونالدو وميسي الفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، في عامي 2008 و2009، حيث فاز البرتغالي بالجائزة في العام 2008، وحل الأرجنتيني ثانيا، وانعكس الأمر في العام التالي.

وتكرر هذا الأمر، خمس مرات، مع دمج جائزة الفيفا مع جائزة الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" بين عامي 2010 و2015، فقد توج ميسي بالجائزة في الأعوام (2011 و2012 و2015)، وحل "صاروخ ماديرا" ثانيا في هذه السنوات، وبدوره نال رونالدو الجائزة في عامي (2013 و2014)، متفوقا على "البرغوث" في المرتين، فيما كان الاستثناء الوحيد من تبادلهما المركزين هو عام 2010، إذ خلت القائمة النهائية للمرشحين من اسم رونالدو.

وفي ذلك العام، احتكر نجوم برشلونة القائمة النهائية وفاز ميسي بالجائزة أيضا متفوقا على زميليه الإسبانيين أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز.

جائزة أفضل مدرب

وحصل المدرب الإيطالي كلاودو رانييري، على جائزة أفضل مدرب للعام 2016، وذلك، بعد أن قاد فريقه ليستر سيتي، إلى تفجير "معجزة كروية" بتتويجه بلقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وكسب رانيري الرهان ضد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المتوج بلقبي الدوري الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وفيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، صاحب معجزة "يورو 2016".

الأمريكية لويد تعانق كأس أفضل لاعبة

توجت الأمريكية كارلي لويد بجائزة أفضل لاعبة، وذلك، للمرة الثانية على التوالي، متفوقة على النجمة الألمانية ميلاني بيهرنغر، الفائزة مع منتخب بلادها بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والبرازيلية مارتا صاحبة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة، برضيد 6 مرات.

أتليتكو الكولومبي ينال جائزة "الروح الرياضية العالية"

وحصل نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي على جائزة "الروح الرياضية العالية"، بعد أن طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، منح كأس "سود أمريكانا" لفريق تشابيكوينسي البرازيلي، عقب تحطم طائرة كانت تقل بعثة الأخير إلى مدينة ميديلين لخوض النهائي.

ماليزي يفوز بجائزة "بوشكاش"

فاز الماليزي محمد فايز صبري بجائزة بجائزة "بوشكاش"، لصاحب أفضل هدف، وفضلت الجماهير هدفه على هدفي البرازيلي مارلوني، والفنزويلية دانيوسكا رودريغيز.

تشكيلة فيفا المثالية: الألماني مانويل نوير، البرازيلي مارسيلو، الإسباني سيرخيو راموس، الإسباني جيرارد بيكيه، البرازيلي داني ألفيش، الإسباني أندريس إنيستا، الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأوروغوياني لويس سواريز.

المصدر: "twitter.com/fifacom_ar"

نايف الكوردي



عدد المشاهدات:753( الثلاثاء 00:22:51 2017/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 10:36 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية المزيد ...