الأربعاء24/5/2017
م18:28:4
آخر الأخبار
الرياض تحجب مواقع القنوات والصحف القطريةالبيان الاماراتية : قطر تغرد عكس التيار الخليجي والعربي والإسلاميالإمارات تحجب قناة الجزيرة القطرية وموقعها الالكترونيالأردن يقدم مسرحية لنوابه على الحدود السوريةإنزال أميركي يستهدف المسؤول المالي لداعش عند الحدود العراقية السوريةاجتماع مسؤولي الأمن القومي لدول حليفة لسورية … إيران تدعو إلى تقوية الحوار الإقليمي لتعزيز عملية أستانامجلس الوزراء: الانفتاح على الإعلام وتقديم التسهيلات له ليكون شريكا فاعلاً للحكومةالعثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعرنيويورك تايمز تنشر خريطة لـ(الشرق الاوسط الجديد): تقسيم السعودية آت لا محالة!واشنطن بوست: معركة الجنوب السوري قادمة بينهم 5 مدراء:كف يد 15 موظفاً في «الصناعي» و9 في «التجاري» والحبل عالجرارالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويتيريزا ميي ترفع الحالة الامنية للقصوي ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي من الكويتضبابية السياسة الخارجية الأميركية ومخاطر الغوص في المستنقع السوري ....ترجمة إبراهيم خلفمصري انهال عليه 4 بسكين وقتلوه أمام خطيبته قرب لندن ..والسبب ؟موظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!في الغوطة.. يقايضون 3 علب سجائر بغرفة نوم!بالفيديو...قناص من حركة "أنصار الله" يردي سعوديين بطلقة واحدةمبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش يستعيد السيطرة على مطار الجراح وعدد من القرى بريف حلب الشرقي ويوقع 3 آلاف قتيل ومصاب بصفوف ”داعش” بينهم وزير الحرب في التنظيمارهابية حمص: وضعت العبوة في حافة نقل متجهة الى حي وادي الدهب مقابل مبلغ 100 الف ليرةتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءإحذري وضع العطر قبل الخروج في الشمس، فهذه الخطوة أخطر مما تظنين!ما هي أسباب البقع البيضاء على الأظافر وطريقة علاجها؟بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! محمد عبده ونجله يغنيان لترامبماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهتعرف إلى أحدث ميزات "انستغرام" "واتساب"..تقنيتان جديدتان تكشفان "ثورة ما بعد الإرسال"الهجوم الإرهابي في بريطانيا: هل يتعظ الغرب؟ ...حميدي العبدالله«يوم الغفران»....بقلم | وضاح عبد ربه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم

تتوجه بعثة فريق الجيش لكرة القدم ممثلا منتخب سورية العسكري إلى سلطنة عمان غدا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية التي تقام في مسقط بين الخامس عشر والثامن والعشرين من الشهر الجاري.

مدير نادي الجيش العميد محسن عباس قال لنشرة سانا الرياضية ان فريقه سيكون خير ممثل لسورية في البطولة لأنه من أفضل الفرق المحلية حاليا ويحمل لقب بطولة الدوري وله تجارب سابقة في البطولات العسكرية والبطولات القارية.

وأضاف عباس.. ان فريقنا جاهز للعب مع الفرق الكبيرة ولاعبينا على أتم الاستعداد وهم مصرون على القيام بإنجاز في هذه البطولة علما اننا سنلعب في المجموعة الرابعة القوية التي تضم منتخبات مصر وبولندا وكندا.

بدوره أوضح مدرب الفريق محمد أنس مخلوف أن بطولة العالم العسكرية من أهم البطولات التي يشارك فيها فريق الجيش كونها تضم منتخبات قوية على مستوى العالم مثل البرازيل والجزائر وفرنسا وألمانيا ومصر وعمان وغيرها من الدول المشاركة مبينا أن أولى مباريات فريق الجيش ستكون في السابع عشر من الشهر الجاري مع منتخب كندا وفي التاسع عشر منه مع المنتخب البولندي وفي الحادي والعشرين منه مع منتخب مصر.

وعن تحضيرات الفريق قال مخلوف.. ان اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا من خلال التمرينات التي نقوم بها إضافة إلى مشاركتنا في الدوري الممتاز حيث خضنا مباراتين قويتين مع النواعير والوحدة وتمكنا من الفوز فيهما كما لعبنا مباراتين في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية مع فريق نفط الوسط العراقي حيث تعادلنا في الأولى سلبا وخسرنا الثانية بهدف دون مقابل.

وأشار مدرب الجيش إلى أن الإصابة قد تمنع لاعب خط الوسط يوسف قلفا من المشاركة لذلك طلبنا ضم لاعب الوحدة أسامة أومري ليلتحق بصفوف الفريق لتغطية هذا المركز وهو يتمرن مع الفريق حاليا وهناك لاعبون اعتذرت أنديتهم عن إرسالهم للمشاركة مثل لاعب الحرية أحمد الأشقر ولاعبي الوحدة عمرو ميداني ورجا رافع.

وتضم تشكيلة منتخب سورية العسكري اللاعبين مؤيد الخولي وعبد الرحمن بركات وأسامة أومري ومحمد عبادي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وسمير بلال وزكريا قدور وحسين شعيب وبهاء قاروط وبهاء الدين الأسدي وبشار أبو خشريف ومحمد الواكد وحسام بوادقجي وعز الدين عوض وسليم سبقجي ومحمد عقاد ومحمد حمدكو إضافة إلى يوسف قلفا وحراس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمية و شاهر الشاكر.

يشار إلى ان المجموعة الأولى للبطولة تضم سلطنة عمان وغينيا والبحرين وفرنسا والثانية الجزائر والمانيا وإيران والبرازيل والثالثة العراق ومالي وقطر وأميركا علما أن بطولة العالم العسكرية لكرة القدم انطلقت لأول مرة في عام 1946 ويعد المنتخب الإنكليزي الأكثر تتويجا بواقع ثماني مرات.



عدد المشاهدات:393( الخميس 13:06:38 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2017 - 4:18 م

فيديو

مشاهد مميزة من تقدم قوات الجيش السوري جنوب تدمر   

كاريكاتير

..........................

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

+18 - ترامب يرقص مع عراب داعش؟ بالفيديو: نجوم يفقدون أعصابهم... إعلان برنامج رامز جلال الرسمي! بالفيديو: أمام ملايين المشاهدين...ترامب يحرج نتنياهو بتجاهله ومعانقة زوجته! للاسف ...اقترن اسم "الارهاب" بالعرب ...شاهدوا كميرا خفية اجنبية ؟ ظهور شبح بلا انعكاس بالمرآة يثير الرعب والجدل في متجر! بالفيديو.. شاهد سقوط صندوق حديدي على شخص أثناء مروره صدفة في الطريق "أمك ماتت وستظلين وحيدة".. التحقيق مع سعودية أبكت طفلةً بعد أن أوهمتها بوفاة والدتها بمقطع فيديو المزيد ...