الأربعاء26/4/2017
ص10:56:20
آخر الأخبار
خنازير برية تقتل 3 عناصر من ’’داعش’’ في كركوكمقتل مسؤول التفخيخ في ’جبهة النصرة’ إثر تعرضه لانفجار عبوة ناسفه في جرود عرسالارهابيو داعش يتنكرون بزي الشرطة الإتحادية ويعدمون 15 مواطناً في الموصلالحشد الشعبي يطلق عمليات "محمد رسول الله" لتحرير قضاء الحضر جنوب الموصل مشروع تفاهم تركي - كردي عرضه الأميركيون فقصفه الأتراكمنّاع: جماعات بإمرة تركيا كانت في طور الإعداد لاغتيالي.. وعدد المقاتلين في سوريا من غير السوريين حوالي 100 ألف.. وهناك “54000 و300 جثة لـ“جهاديينمجلس الوزراء يناقش مشروع مرسوم تشريعي بإحداث مؤسسة عامة باسم السورية للحبوب وواقع تنفيذ المشروعات في طرطوسالبيان الختامي للمؤتمر الوطني الأول للإعلام: العمل على صياغة مشروع إعلامي وطني بأطر واضحة وأهداف محددة أنقرة تعود إلى شرق الفرات من الجوّ: حجز دور جديد في «المعركة على الإرهاب»!الجيش السوري ما زال رابع أقوى الجيوش العربيةمدينة للصناعة السككية المتطورة في حلبإعادة تشغيل جزء من معمل حيان للغازترامب يعود للهجة التهديد بضربات صاروخية جديدة في سورية لتردده في كوريا.. هل نتوقع مجزرة كيماوية جديدة في ريف دمشق؟ أولويات ترامب.. ظرفية مصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?سوري في ألمانيا يهاجم إمام مصري على المنبر بسلاح ابيض في صلاة الجمعةمؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمهكذا تقدمت وحدات الجيش السوري في القابون شرق دمشق بمشاركة من الطيرانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةمن العام القادم درجات الصفين السابع والثامن ليست حبراً على ورقالجيش السوري يتقدم في القابون.. ويحرر 66 تلاً وقرية وبلدة بريف حماةأبرز التطورات على الساحة السورية ليوم الثلاثاء 25-04-2017تفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيرياهل يجب ان تحذر من تناول بذور عباد الشمس؟كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟الحقيقة الكاملة لغناء فيروز في القاهرة قريبالهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماأوباما يكشف عن وظيفته الجديدةمنظومة الدفاع الجوي "إس-500" ستضرب أهدافا في الفضاءطبيب سوري يشارك في أول عملية جراحية لزراعة الرأسماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبداللهالمقداد يدلي بما في "جعبته السرية" .. خلال مؤتمر”حق المواطن في الإعلام”

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم

تتوجه بعثة فريق الجيش لكرة القدم ممثلا منتخب سورية العسكري إلى سلطنة عمان غدا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية التي تقام في مسقط بين الخامس عشر والثامن والعشرين من الشهر الجاري.

مدير نادي الجيش العميد محسن عباس قال لنشرة سانا الرياضية ان فريقه سيكون خير ممثل لسورية في البطولة لأنه من أفضل الفرق المحلية حاليا ويحمل لقب بطولة الدوري وله تجارب سابقة في البطولات العسكرية والبطولات القارية.

وأضاف عباس.. ان فريقنا جاهز للعب مع الفرق الكبيرة ولاعبينا على أتم الاستعداد وهم مصرون على القيام بإنجاز في هذه البطولة علما اننا سنلعب في المجموعة الرابعة القوية التي تضم منتخبات مصر وبولندا وكندا.

بدوره أوضح مدرب الفريق محمد أنس مخلوف أن بطولة العالم العسكرية من أهم البطولات التي يشارك فيها فريق الجيش كونها تضم منتخبات قوية على مستوى العالم مثل البرازيل والجزائر وفرنسا وألمانيا ومصر وعمان وغيرها من الدول المشاركة مبينا أن أولى مباريات فريق الجيش ستكون في السابع عشر من الشهر الجاري مع منتخب كندا وفي التاسع عشر منه مع المنتخب البولندي وفي الحادي والعشرين منه مع منتخب مصر.

وعن تحضيرات الفريق قال مخلوف.. ان اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا من خلال التمرينات التي نقوم بها إضافة إلى مشاركتنا في الدوري الممتاز حيث خضنا مباراتين قويتين مع النواعير والوحدة وتمكنا من الفوز فيهما كما لعبنا مباراتين في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية مع فريق نفط الوسط العراقي حيث تعادلنا في الأولى سلبا وخسرنا الثانية بهدف دون مقابل.

وأشار مدرب الجيش إلى أن الإصابة قد تمنع لاعب خط الوسط يوسف قلفا من المشاركة لذلك طلبنا ضم لاعب الوحدة أسامة أومري ليلتحق بصفوف الفريق لتغطية هذا المركز وهو يتمرن مع الفريق حاليا وهناك لاعبون اعتذرت أنديتهم عن إرسالهم للمشاركة مثل لاعب الحرية أحمد الأشقر ولاعبي الوحدة عمرو ميداني ورجا رافع.

وتضم تشكيلة منتخب سورية العسكري اللاعبين مؤيد الخولي وعبد الرحمن بركات وأسامة أومري ومحمد عبادي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وسمير بلال وزكريا قدور وحسين شعيب وبهاء قاروط وبهاء الدين الأسدي وبشار أبو خشريف ومحمد الواكد وحسام بوادقجي وعز الدين عوض وسليم سبقجي ومحمد عقاد ومحمد حمدكو إضافة إلى يوسف قلفا وحراس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمية و شاهر الشاكر.

يشار إلى ان المجموعة الأولى للبطولة تضم سلطنة عمان وغينيا والبحرين وفرنسا والثانية الجزائر والمانيا وإيران والبرازيل والثالثة العراق ومالي وقطر وأميركا علما أن بطولة العالم العسكرية لكرة القدم انطلقت لأول مرة في عام 1946 ويعد المنتخب الإنكليزي الأكثر تتويجا بواقع ثماني مرات.



عدد المشاهدات:382( الخميس 13:06:38 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/04/2017 - 10:36 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

كاريكاتير
تابعنا على فيسبوك

سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ أجمل 10 نساء فى العالم على أسس علمية المزيد ...