الأحد26/3/2017
ص10:14:51
آخر الأخبار
المونيتور: أملا في النجاة.. السعوديون يقفزون في عربة ترامب هندرسون و بوين: بـ 200 مليار دولار..ابن سلمان حصل على الضوء الأخصر من ترامب لتتويجه ملكاً على السعودية.حسني مبارك حراً لأول مرة منذ ست سنواتمجزرة في حي الموصل الجديدة .. وعدد القتلى بالمئاتهلال: محيط دير الزور سيكون خالية من الإرهاب قريباًالمهندس خميس لوفد طبي إيطالي: الشعب السوري لن ينسى لفتتكم الإنسانية لبلسمة جراح المرضىمصادر مقربة من الأمم المتحدة: وفد الجمهورية العربية السورية إلى الحوار السوري السوري في جنيف قدم ورقة لمكافحة الإرهاببدء عودة نحو 2000 عائلة مهجرة من منازلها بفعل الإرهاب إلى بلدة الذيابية بريف دمشقإيران...الإدعاءات الأمريكية عن المواجهة في الخليج اعتمدت على "تقارير كاذبة أو دوافع خفية"دي ميستورا يدعو إيران وروسيا والنظام التركي للحفاظ على نظام وقف الأعمال القتالية في سوريةالذهب يرتفع إلى 19500 ليرة لغرام 21 قيراطاً.. والصاغة تلزم محال الذهب بإبراز الشهادة الحرفية والترخيصأثار تسونامي رجال الأعمال الذين لم يسددوا قروضهم … 6150 متعثراً ممنوعاً من السفر.. وتحصيل 2.6 مليار ل.س هل سيكون الأردن منطلقا لحلف العدوان على سورية؟ ...بقلم : الباحث في الشأن السياسي طالب زيفا هل انهى صد هجوم دمشق عملية جنيف .. وما هي المفاجآت المقبلة في الملف السوري؟سعودي يرتكب جريمة مروعة في مصر؟ساطور وبركة دماء.. في إحدى الشاليهاتهكذا دحرت قوات الجيش السوري وحلفائه الإرهابيين في بلدة قمحانة في ريف حماة الشماليبالفيديو ..دبابة "تي-90" سورية تتحمل الإصابة بصاروخينوزارة التربية تدعو معلمي حلب للعودة لمركز عملهم الأصليوزارة التعليم العالي تعلن عن منح "للاناث فقط " مقدمة من جمـهوريـة الصين الشعـبيـة لدراسة المرحلة الجامعية الأولى في عدة اختصاصاتفشل عسكري وإعلامي لهجوم النصرة وفيلق الرحمن شرق دمشق....تقرير ديمة ناصيف دير حافر تفتح الطريق أمام الجيش السوري نحو مسكنة بوابة مدينة الطبقة25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةالأسبيرين يضاعف خطر الإصابة بنوبات قلبيةوثائق 'سرية' قد تقلب مفهومك عن السكرباسل خياط: خضعت لعملية تجميلية.. وكنت أغار على هند صبري قبل انفصالناجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "يترك حذاءه المحشو بالذهب في مطار دبي ويسافر حافياًتعرّفوا إلى صفات المدير “الضعيف” في العمل! «شاهد» هذه هي أخطر شجرة في العالم .. تتحول إلى سُمّ وتسبب العمى للأبد!!الأرض ستتعرض لعاصفة مغناطيسية شمسية غير مسبوقةهل تكون الرقة هي الفخ؟إعادة تشغيل «النصرة».. تمديد الحرب على سورية

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم

تتوجه بعثة فريق الجيش لكرة القدم ممثلا منتخب سورية العسكري إلى سلطنة عمان غدا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية التي تقام في مسقط بين الخامس عشر والثامن والعشرين من الشهر الجاري.

مدير نادي الجيش العميد محسن عباس قال لنشرة سانا الرياضية ان فريقه سيكون خير ممثل لسورية في البطولة لأنه من أفضل الفرق المحلية حاليا ويحمل لقب بطولة الدوري وله تجارب سابقة في البطولات العسكرية والبطولات القارية.

وأضاف عباس.. ان فريقنا جاهز للعب مع الفرق الكبيرة ولاعبينا على أتم الاستعداد وهم مصرون على القيام بإنجاز في هذه البطولة علما اننا سنلعب في المجموعة الرابعة القوية التي تضم منتخبات مصر وبولندا وكندا.

بدوره أوضح مدرب الفريق محمد أنس مخلوف أن بطولة العالم العسكرية من أهم البطولات التي يشارك فيها فريق الجيش كونها تضم منتخبات قوية على مستوى العالم مثل البرازيل والجزائر وفرنسا وألمانيا ومصر وعمان وغيرها من الدول المشاركة مبينا أن أولى مباريات فريق الجيش ستكون في السابع عشر من الشهر الجاري مع منتخب كندا وفي التاسع عشر منه مع المنتخب البولندي وفي الحادي والعشرين منه مع منتخب مصر.

وعن تحضيرات الفريق قال مخلوف.. ان اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا من خلال التمرينات التي نقوم بها إضافة إلى مشاركتنا في الدوري الممتاز حيث خضنا مباراتين قويتين مع النواعير والوحدة وتمكنا من الفوز فيهما كما لعبنا مباراتين في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية مع فريق نفط الوسط العراقي حيث تعادلنا في الأولى سلبا وخسرنا الثانية بهدف دون مقابل.

وأشار مدرب الجيش إلى أن الإصابة قد تمنع لاعب خط الوسط يوسف قلفا من المشاركة لذلك طلبنا ضم لاعب الوحدة أسامة أومري ليلتحق بصفوف الفريق لتغطية هذا المركز وهو يتمرن مع الفريق حاليا وهناك لاعبون اعتذرت أنديتهم عن إرسالهم للمشاركة مثل لاعب الحرية أحمد الأشقر ولاعبي الوحدة عمرو ميداني ورجا رافع.

وتضم تشكيلة منتخب سورية العسكري اللاعبين مؤيد الخولي وعبد الرحمن بركات وأسامة أومري ومحمد عبادي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وسمير بلال وزكريا قدور وحسين شعيب وبهاء قاروط وبهاء الدين الأسدي وبشار أبو خشريف ومحمد الواكد وحسام بوادقجي وعز الدين عوض وسليم سبقجي ومحمد عقاد ومحمد حمدكو إضافة إلى يوسف قلفا وحراس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمية و شاهر الشاكر.

يشار إلى ان المجموعة الأولى للبطولة تضم سلطنة عمان وغينيا والبحرين وفرنسا والثانية الجزائر والمانيا وإيران والبرازيل والثالثة العراق ومالي وقطر وأميركا علما أن بطولة العالم العسكرية لكرة القدم انطلقت لأول مرة في عام 1946 ويعد المنتخب الإنكليزي الأكثر تتويجا بواقع ثماني مرات.



عدد المشاهدات:344( الخميس 13:06:38 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/03/2017 - 8:58 ص

فيديو

حي جوبر بعد استعادة جميع النقاط التي تسلل إليها إرهابيو جبهة النصرة

كاريكاتير

تابعنا على فيسبوك

فيديو| معركتان داميتان نشبتا في اللحظة نفسها بين 4 نساء وهذا ما حصل لهن شاهد...هل كانت مارلين مونرو وإليزابيث تايلور يحلقون دقنهم بالفيديو... وفاة فتاة أثناء بث مباشر على الإنترنيت أقامت علاقة جنسية مع تلميذها وابتسمت..؟! غرف لتفريغ حمولة الغضب؟ بالصورة/ بطاقة دعوة زفاف أردوغان.. مقابل 17 ألف دولار! رجل كبير بالسن ظنوه رجل ضعيف ففاجئهم.. شاهد ماذا فعل المزيد ...