الاثنين26/6/2017
م21:50:53
آخر الأخبار
وهاب للمعارضين السوريين: بإمكانكم حيازة المخدراتفي تحدٍّ جديد..أمير مشيخة قطر يستقبل القرضاوياليمن: استهداف سفينة إنزال عسكرية تابعة للعدوان قبالة سواحل المخاءأمير مشيخة قطر يرد على المطالب الخليجية باتصال هاتفي مع روحانيماذا يجري في الخليج؟ إقرأ الإسرائيليين....بقلم د. بثينة شعبانالجيش السوري: العدو الإسرائيلي يجدد اعتداءه على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يزور إحدى الوحدات العسكرية في المنطقة الجنوبية -فيديوالسيد الرئيس بشار الاسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع النوري وسط حماههيرش يفجّر مفاجأته: ترامب تجاهل نصيحة الاستخبارات ووجّه بضرب سوريا بلا أدلّة!ترامب يكشف علاقة زيارته إلى الرياض بقرار مقاطعة قطرازمة قطر تنعكس بشكل ايجابي على الاقتصاد السوري؟«الطيران السورية» تنفذ أولى رحلاتها من مطار الشارقة الى الباسل في اللاذقيةخبير: سر (المثلث الاستراتيجي) الذي سيكون الطريق للإجهاز بشكل نهائي على داعشآل سعود.. وساعة الرحيل .....بقلم: عصام سلامةبدافع الغيرة رجل سوري يطعن زوجته 20 مرة ويقتلها، والعقوبة السجن لمدة 12 سنة!إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاأَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيه"داعش" يحرق أحد عناصره بعدما رفض قتل أسرتهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين دمشق: وقوع انفجار في حي دمّر بدمشق على حاجز للجيش السوري ما أسفر عن عدة إصابات.الجيش يستعيد منطقة الضليعيات على مشارف الحدود الإدارية بين محافظتي حمص ودير الزور ويقضي على أعداد كبيرة من إرهابيي “داعش”تحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةكعك العيد.. كيف نتناوله دون إضرار بالصحة مشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانجمال سليمان يصاب بجلطة في القلب.. ما علاقة أصالة؟!أصالة نصري تغادر الأراضي اللبنانية بعد إطلاق سراحها وهذا ماصرح به زوجها ؟"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبمقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامعلومة مذهلة ستسعد عشاق Appleإنتبه.. هذه الأجهزة تستهلك الكهرباء وهي مطفأة وتزيد من فاتورتك!الرئيس الأسد وعائلته في منزل الجريح محمد أحمد خليل، في ريف حماة قرية تل أعفر.. اليوم.. ثاني أيام عيد الفطر.وزير الداخلية من حمص: تطبيق القانون بكل دقة وإلغاء المظاهر المسيئة والمخالفات

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فريق الجيش يتطلع إلى بلوغ مركز متقدم في بطولة العالم العسكرية لكرة القدم

تتوجه بعثة فريق الجيش لكرة القدم ممثلا منتخب سورية العسكري إلى سلطنة عمان غدا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية التي تقام في مسقط بين الخامس عشر والثامن والعشرين من الشهر الجاري.

مدير نادي الجيش العميد محسن عباس قال لنشرة سانا الرياضية ان فريقه سيكون خير ممثل لسورية في البطولة لأنه من أفضل الفرق المحلية حاليا ويحمل لقب بطولة الدوري وله تجارب سابقة في البطولات العسكرية والبطولات القارية.

وأضاف عباس.. ان فريقنا جاهز للعب مع الفرق الكبيرة ولاعبينا على أتم الاستعداد وهم مصرون على القيام بإنجاز في هذه البطولة علما اننا سنلعب في المجموعة الرابعة القوية التي تضم منتخبات مصر وبولندا وكندا.

بدوره أوضح مدرب الفريق محمد أنس مخلوف أن بطولة العالم العسكرية من أهم البطولات التي يشارك فيها فريق الجيش كونها تضم منتخبات قوية على مستوى العالم مثل البرازيل والجزائر وفرنسا وألمانيا ومصر وعمان وغيرها من الدول المشاركة مبينا أن أولى مباريات فريق الجيش ستكون في السابع عشر من الشهر الجاري مع منتخب كندا وفي التاسع عشر منه مع المنتخب البولندي وفي الحادي والعشرين منه مع منتخب مصر.

وعن تحضيرات الفريق قال مخلوف.. ان اللاعبين جاهزون بدنيا وفنيا من خلال التمرينات التي نقوم بها إضافة إلى مشاركتنا في الدوري الممتاز حيث خضنا مباراتين قويتين مع النواعير والوحدة وتمكنا من الفوز فيهما كما لعبنا مباراتين في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية مع فريق نفط الوسط العراقي حيث تعادلنا في الأولى سلبا وخسرنا الثانية بهدف دون مقابل.

وأشار مدرب الجيش إلى أن الإصابة قد تمنع لاعب خط الوسط يوسف قلفا من المشاركة لذلك طلبنا ضم لاعب الوحدة أسامة أومري ليلتحق بصفوف الفريق لتغطية هذا المركز وهو يتمرن مع الفريق حاليا وهناك لاعبون اعتذرت أنديتهم عن إرسالهم للمشاركة مثل لاعب الحرية أحمد الأشقر ولاعبي الوحدة عمرو ميداني ورجا رافع.

وتضم تشكيلة منتخب سورية العسكري اللاعبين مؤيد الخولي وعبد الرحمن بركات وأسامة أومري ومحمد عبادي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وسمير بلال وزكريا قدور وحسين شعيب وبهاء قاروط وبهاء الدين الأسدي وبشار أبو خشريف ومحمد الواكد وحسام بوادقجي وعز الدين عوض وسليم سبقجي ومحمد عقاد ومحمد حمدكو إضافة إلى يوسف قلفا وحراس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمية و شاهر الشاكر.

يشار إلى ان المجموعة الأولى للبطولة تضم سلطنة عمان وغينيا والبحرين وفرنسا والثانية الجزائر والمانيا وإيران والبرازيل والثالثة العراق ومالي وقطر وأميركا علما أن بطولة العالم العسكرية لكرة القدم انطلقت لأول مرة في عام 1946 ويعد المنتخب الإنكليزي الأكثر تتويجا بواقع ثماني مرات.



عدد المشاهدات:423( الخميس 13:06:38 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2017 - 5:06 م
كل عام وانتم بخير

  اعاده الله عليكم بالخير والسلامة والنصر القريب وتحرير كل شبر من أرض الوطن الغالي 

 

فيديو

مشاهد من تصدي وحداتنا لهجوم جبهة النصرة في محيط مدينة البعث بريف القنيطرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة بالفيديو...أرنولد وماكرون يسخرون من ترامب على طريقتهم الخاصة بالفيديو: كيف أنقذت هذه الفتاة نفسها من الاغتصاب؟! المزيد ...