الخميس23/3/2017
م20:19:56
آخر الأخبار
شاب يخترق موكب الملك عبد الله الثاني في المغربأبو الغيط: مقعد سوريا سيظل شاغراً حتّى التوصل إلى تسويةالابتزاز القضائي الأمريكي للسعودية يبدأ فور انتهاء زيارة الأمير بن سلمان لواشنطن.. ..كم حجم التعويضات المطلوبة؟الأردن على أعتاب معركة الرقة: ماذا لو فرّت ’داعش’ الينا؟انطلاق الجولة خامسة من محادثات جنيف حول سورياالجيش يطبق الحصار على دير حافر......و واشنطن ترث «داعش» في الرقةالجولة الخامسة من الحوار السوري السوري تنطلق في جنيف الخميس بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية ووفود من المعارضةالرئيس الأسد لوفد تونسي: أحد أخطر أشكال الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية والمنطقة يتمثل في محاولة ضرب الهوية والثقافة العربية حملة غربية لنسف مونديال 2018؟كيف ردّت دمشق على طلب روسي مزعوم بإعادة رفات الجاسوس الإسرائيلي كوهين؟!موسكو تنتقد أنقرة لفرضها رسوما جمركية على منتجاتهاشركات طيران عربية ودولية تطلب المرور عبر الأجواء السوريةجنيف 5 على وقع خيبات معسكر العدوان هل سينتج؟...العميد د. أمين محمد حطيط الغارة الإسرائيلية: ذروة الفشلبعد العروس.. العثور على فتاة مصرية أخرى مذبوحة ومقطعةتفاصيل مقتل عروس مصرية قبل زفافها بساعات .. القاتل يروي تفاصيل صادمة حول جريمتههذه الصور ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سوريةعملية نوعية لنسف بناء يتحصن به قناصو تنظيم "فيلق الرحمن" الإرهابي في جوبروزارة التعليم تحدد موعد إجراء الامتحان الوطني لكليات طب الأسنانوزارة التعليم العالي تحدد مواعيد تقديم الطلبات لتعادل الشهادات الطبية غير السوريةالجيش يواصل عملياته العسكرية بنجاح على أكثر من محور في جوبر ويوقع المئات من إرهابيي “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب.. خريطة تظهر وضعية ريف حلب الشرقي بعد تقدم الجيش السوري 25 الف شقة سكنية قيد الإنجاز في دمشقوزير السياحة يحدد ضوابط تقاضي بدل خدمات منشآت المبيت والفنادق السياحيةأعراض غريبة تنبهك بوجود مشكلات فى القلبالجبنة الكريمي والشيدر تزيد خطر سرطان الثديجلال شموط للمختار : الدراما وسيلة تسلية , والممثل السوري " نقّاق "مقطع مؤثر وائل جسار يغني لأمه ست الحبايب عيد الأمالعرب لن يُعتبروا من ذوي البشرات البيضاء بعد الآن؟إيفانكا ترامب تحصل على مكتب داخل البيت الأبيضفقط باستخدام الهاتف.. تطبيق لتحليل السائل المنوي بالمنزليحتال على شركتي تكنولوجيا ويحصل منهما على 100 مليون دولاردي ميستورا حرّض على التصعيد لتعديل التوازن والجواب سيكون خلال جنيف في الميدان والتفاوض السيدة أسماء الأسد: كل أم في حلب كانت عنواناً للحياة والثبات والاستمرار

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يلتقي السويق العماني والوحدة يواجه الصفاء اللبناني ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يواصل فريقا الجيش والوحدة مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول مع السويق العماني غدا عند الساعة الخامسة عصرا في مجمع قابوس الرياضي في مسقط بينما يلتقي الثاني مع الصفاء اللبناني عند الساعة الثانية والنصف ظهرا في ملعب صيدا في لبنان ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

مدير فريق الجيش العقيد زكريا قناة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. إن “لاعبي الفريق مصممون على العودة وبحوزتهم نقاط المباراة الثلاث التي ستعزز صدارته للمجموعة” مشيرا الى ان الفريق قام بإجراء حصة تدريبية مسائية واليوم سيقوم بأخرى تكتيكية وجميع اللاعبين في جهوزية تامة لخوض اللقاء.

وأضاف قناة.. إن فريق السويق “ليس سهلا ولا سيما انه يلعب على أرضه وبين جمهوره ولكننا سنكون على قدر المسؤولية كما عودنا جماهيرنا الرياضية” لافتا إلى أن المدرب محمد أنس مخلوف وضع الخطة المناسبة للقاء بعد دراسة طريقة لعب فريق السويق ومصادر قوته والثغرات الموجودة لديه.

وتتألف بعثة الفريق من قناة رئيسا ومخلوف مدربا وفراس خليل مساعدا للمدرب وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى وأحمد اياس مدربا للياقة البدنية وأصلان كنجو إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ومن اللاعبين حارس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمة وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وبشار أبو خشريف وللوسط أحمد اللحام وسمير بلال وعز الدين عوض ومحمد العبادي ومحمد حمدكو ويوسف قلفا ومحمد عقاد ومحمد سليم سبقجي وبهاء قاروط ويغيب عن الفريق الهداف محمد الواكد والحارس شاهر شاكر للإصابة.

يذكر أن فريق الجيش حقق الفوز في الجولة الأولى على الأهلي الأردني بهدف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة الأولى متقدماً على كل من الزوراء العراقي والسويق العماني اللذين تعادلا سلبا.

بدوره مدرب فريق الوحدة حسام السيد قال.. إن “مباراتنا مع الصفاء اللبناني ستكون قوية ولا سيما ان الصفاء يقدم مستويات كبيرة حيث استطاع أن يتعادل مع القوة الجوية العراقي حامل لقب البطولة اضافة الى انه يضم لاعبين محترفين من افريقيا وعددا من لاعبي منتخب لبنان”.

وأضاف السيد.. قمنا بدراسة الفريق جيدا ووضعنا الخطة المناسبة وطموحنا الفوز لنعزز به صدارتنا للمجموعة ولا سيما ان مباراة مهمة جداً تنتظرنا في الجولة الثالثة مع القوة الجوية موضحا ان جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز علما أن الفريق لديه بعض الاصابات للحارس طه موسى و قصي حبيب ومحمد علي.

وتتألف البعثة من غياث دباس رئيساً والسيد مدربا ووليد الشريف مساعدا للمدرب وسامر ريحاني مدربا للحراس وانور كيكي وبهاء مستو اداريين ومهند سعدية معالجاً فيزيائيا ويونس المصري منسقاً اعلامياً ومن اللاعبين طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال ومحمد علي ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش وخالد المبيض وقصي حبيب ومحمد فارس واسامة أومري وماجد الحاج.

يشار إلى إن الوحدة فاز في الجولة الأولى على الحد البحريني بهدف نظيف متصدرا مجموعته الثانية بعد تعادل القوة الجوية والصفاء سلبا.

وكان فريقا الجيش والوحدة التقيا في نهائي النسخة الأولى للبطولة عام 2004 وأحرز الجيش اللقب كما حقق الاتحاد لقب نسخة 2010 على حساب القادسية الكويتي فيما خرج الجيش من ربع نهائي النسخة الماضية والوحدة من دور الستة عشر.



عدد المشاهدات:364( الأحد 18:10:38 2017/03/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2017 - 8:03 م

صورة اليوم

هذه الصورة ليست من فيلم تاريخي ..إنها في سورية  تظهر بعض قادة ماتسمى ب المعارضة المعتدلة الارهابيين أبو الحارث المصري والسعودي عبد الله المحيسني في ريف حماة الشمالي .

فيديو

 الطيران السوري يستهدف مقرات وطرق إمداد المسلحين في القابون شرق دمشق

كاريكاتير

........

لقطة اليوم

من العالم ...هذا ما يعرف بفن الشارع

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو: كيف يمكنك إشعال شمعة بهاتفك الذكي؟ بالخطأ بث فيلم إباحي على قناة تليفزيون دينية فيديو| لن تصدّقوا ماذا يفعل هذا الكلب مع الرضيع ذو الـ9 أشهر! عمره (21عاماً) وطوله ووزنه كطفل بعمر (6 أشهر) .. تحوّل إلى إله يُعبد في الهند ميركل تصفحت مجلة إباحية قبل لقاء ترامب! شاهدوا - الرجل الذي رصدته الكاميرا بالشارع لحظة ابتلعته الأرض لبنان ....خادمة ترمي نفسها من الطابق الرابع المزيد ...