الأحد30/4/2017
ص8:1:56
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةالخارجية السورية: تقرير الاستخبارات الفرنسية مفبركإيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيكوريا الشمالية تتوعد (إسرائيل): لن نرحمكم!تفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!عسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!خمسيني لبناني يغتصب طفلتين سوريتينمن تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يلتقي السويق العماني والوحدة يواجه الصفاء اللبناني ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يواصل فريقا الجيش والوحدة مشاركتهما في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيلتقي الأول مع السويق العماني غدا عند الساعة الخامسة عصرا في مجمع قابوس الرياضي في مسقط بينما يلتقي الثاني مع الصفاء اللبناني عند الساعة الثانية والنصف ظهرا في ملعب صيدا في لبنان ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

مدير فريق الجيش العقيد زكريا قناة قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. إن “لاعبي الفريق مصممون على العودة وبحوزتهم نقاط المباراة الثلاث التي ستعزز صدارته للمجموعة” مشيرا الى ان الفريق قام بإجراء حصة تدريبية مسائية واليوم سيقوم بأخرى تكتيكية وجميع اللاعبين في جهوزية تامة لخوض اللقاء.

وأضاف قناة.. إن فريق السويق “ليس سهلا ولا سيما انه يلعب على أرضه وبين جمهوره ولكننا سنكون على قدر المسؤولية كما عودنا جماهيرنا الرياضية” لافتا إلى أن المدرب محمد أنس مخلوف وضع الخطة المناسبة للقاء بعد دراسة طريقة لعب فريق السويق ومصادر قوته والثغرات الموجودة لديه.

وتتألف بعثة الفريق من قناة رئيسا ومخلوف مدربا وفراس خليل مساعدا للمدرب وأحمد نايف مدربا لحراس المرمى وأحمد اياس مدربا للياقة البدنية وأصلان كنجو إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ومن اللاعبين حارس المرمى أحمد مدنية وعلي مريمة وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وعبد الملك عنيزان وبشار أبو خشريف وللوسط أحمد اللحام وسمير بلال وعز الدين عوض ومحمد العبادي ومحمد حمدكو ويوسف قلفا ومحمد عقاد ومحمد سليم سبقجي وبهاء قاروط ويغيب عن الفريق الهداف محمد الواكد والحارس شاهر شاكر للإصابة.

يذكر أن فريق الجيش حقق الفوز في الجولة الأولى على الأهلي الأردني بهدف مقابل لا شيء ليتصدر المجموعة الأولى متقدماً على كل من الزوراء العراقي والسويق العماني اللذين تعادلا سلبا.

بدوره مدرب فريق الوحدة حسام السيد قال.. إن “مباراتنا مع الصفاء اللبناني ستكون قوية ولا سيما ان الصفاء يقدم مستويات كبيرة حيث استطاع أن يتعادل مع القوة الجوية العراقي حامل لقب البطولة اضافة الى انه يضم لاعبين محترفين من افريقيا وعددا من لاعبي منتخب لبنان”.

وأضاف السيد.. قمنا بدراسة الفريق جيدا ووضعنا الخطة المناسبة وطموحنا الفوز لنعزز به صدارتنا للمجموعة ولا سيما ان مباراة مهمة جداً تنتظرنا في الجولة الثالثة مع القوة الجوية موضحا ان جميع اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز علما أن الفريق لديه بعض الاصابات للحارس طه موسى و قصي حبيب ومحمد علي.

وتتألف البعثة من غياث دباس رئيساً والسيد مدربا ووليد الشريف مساعدا للمدرب وسامر ريحاني مدربا للحراس وانور كيكي وبهاء مستو اداريين ومهند سعدية معالجاً فيزيائيا ويونس المصري منسقاً اعلامياً ومن اللاعبين طه موسى ورضوان الأزهر وعمرو ميداني وهادي المصري وشعيب العلي وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال ومحمد علي ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش وخالد المبيض وقصي حبيب ومحمد فارس واسامة أومري وماجد الحاج.

يشار إلى إن الوحدة فاز في الجولة الأولى على الحد البحريني بهدف نظيف متصدرا مجموعته الثانية بعد تعادل القوة الجوية والصفاء سلبا.

وكان فريقا الجيش والوحدة التقيا في نهائي النسخة الأولى للبطولة عام 2004 وأحرز الجيش اللقب كما حقق الاتحاد لقب نسخة 2010 على حساب القادسية الكويتي فيما خرج الجيش من ربع نهائي النسخة الماضية والوحدة من دور الستة عشر.



عدد المشاهدات:477( الأحد 18:10:38 2017/03/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 7:44 ص

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى المزيد ...