الجمعة23/6/2017
م21:59:11
آخر الأخبار
السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..لبنان - كريات شمونة ... الخط سالك ذهابا وإيابايديعوت تكشف الخيارات التي وضعت على الطاولة أمام محمد بن نايف قبل إقرار تنحيتههكذا قُطعت الطريق على المنافسين.. واقترب بن سلمان من العرشوزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالصفحة الاجنبية: اضعاف الرئيس الاسد يعني تقوية جماعات ارهابية مثل داعشكازاخستان وقرغيزستان تنفيان إجراء مباحثات حول إرسال قواتهما إلى سوريا يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة كشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاجمارك طرطوس تحبط عملية تهريب مخدرات غرامتها المالية خمسة مليارات ونصف ليرة سوريةالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين المجموعات الإرهابية تجدد خرقها لمذكرة مناطق تخفيف التوتر بدرعا.. واستشهاد شخصين وإصابة 9 آخرين في حي الكاشفإصابة امرأتين وطفلة بريف الحسكة الشمالي جراء سقوط قذيفة صاروخية مصدرها الأراضي التركيةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةأطعمة تمدك بالحديد وفيتامين b6 المهمين لضخ الهيموجلوبين فى الدمزيت جوز الهند: فوائد لا تحصى لكن احذر مخاطره!نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكياعتقدت أنه "خُراج" في ضرسها فخسرت عينها!سبب غير متوقع يؤثر على سرعة واي فاي منزلك !؟الناسا تتأهب لرصد ظاهرة كونية.. لم تحدث منذ قرن!المقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منهالمهندس خميس: إطلاق المشروع الوطني للإصلاح الإداري يأتي في ظروف استثنائية ويعد النواة الأساسية لبناء سورية ما بعد الحرب

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش والوحدة يسعيان لتعزيز صدارة مجموعتيهما في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يلتقي فريق الجيش مع الزوراء العراقي عند الساعة الخامسة من عصر اليوم في العاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

مدرب فريق الجيش محمد أنس مخلوف وفي مؤتمر صحفي قال: إن هذه المباراة من أهم المباريات التي تواجهنا فالزوراء فريق قوي ويمتلك لاعبين محترفين ولاعبين محليين ضمن صفوف المنتخب الأول مشيرا إلى أن فريقه استعد بشكل مثالي لهذه المباراة رغم الغيابات الكبيرة في الفريق معولا على يوسف قلفا العائد من الإصابة لتشكيل إضافة للفريق ولا سيما في وسط الملعب.

وأضاف مخلوف إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وسنقدم عرضا كرويا كبيرا يليق بسمعة الكرة السورية وطموحنا الفوز للاستمرار في صدارة المجموعة وليشكل دفعة معنوية كبيرة للاعبين.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها السويق العماني مع ضيفه الأهلي الأردني على استاد مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

يشار إلى أن الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي1-صفر في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق سلبا في الدوحة في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1-صفر في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في الأردن.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الرابع من نيسان القادم حيث يلتقي الأهلي مع السويق على ستاد عمان الدولي في الاردن والجيش مع الزوراء على استاد الخور في الدوحة.

ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل نقطتين للزوراء ونقطة لكل من الأهلي والسويق.

بدوره يواجه فريق الوحدة القوة الجوية العراقي حامل اللقب غدا عند الساعة الثانية والنصف عصرا على ملعب صيدا الدولي في لبنان ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.
ويضع الوحدة حصد النقاط الثلاث هدفا رئيسا له دون الالتفات الى المستوى الفني لأنه يواجه حامل لقب البطولة والفوز عليه يعني تعزيز الصدارة وإبعاد منافس بفارق من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-صفر في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية سلبا في صيدا في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-صفر في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة في الثالث من نيسان القادم حيث يلتقي الصفاء مع الحد على الملعب البلدي في بيروت والقوة الجوية مع الوحدة في الدوحة.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 4 نقاط للقوة الجوية ونقطة للصفاء في حين ما زال رصيد الحد خالياً من النقاط.



عدد المشاهدات:358( الاثنين 14:11:48 2017/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/06/2017 - 9:59 م

فيديو

المجموعات الإرهابية تستهدف بالقذائف مشفى الشرق في حي الكاشف بدرعا

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...