الأحد30/4/2017
م17:52:9
آخر الأخبار
السعودية و’بيرسون مارستيلر’ .. عندما يحتاج الشر إلى علاقاتٍ عامةحالة ذعر وخوف أصابت مستوطني المستعمرات الحدودية بعد سماع نبأ اعتقال لبناني في كريات شمونةاربعة شهداء في هجوم بسيارة مفخخة على مركز لشرطة المرور في حي الكرادة وسط بغدادمن على منبر الأزهر.. ماذا قال البابا للمسلمين والمسيحيينخروج دفعة جديدة من مسلحي حي الوعر بحمص وبعض عائلاتهم في إطار تنفيذ اتفاق المصالحةالنظام التركي ينفذ عدوانا على منطقة رأس العين بريف الحسكة يسفر عن انقطاع المياه على عشرات التجمعات السكنية ووقوع أضرار في صوامع الحبوبالرئيس الأسد لـ قناة تيليسور الفنزويلية: إيقاف دعم الإرهابيين من الخارج.. والمصالحة بين كل السوريين هو الطريق لإعادة الأمان لسوريامصدر عسكري : تعرض أحد المواقع العسكرية جنوب غرب مطار دمشق الدولي فجر اليوم إلى عدوان إسرائيلي بعدة صواريخ أطلقت من داخل الأراضي المحتلةترامب: أيامي الـ 100 الأولى كانت مثيرة ومثمرة جدا وسننتصر في كل المعارك الكبرى الآتية !إيفانكا تحبط وزير الخارجية الألمانيتفعيل منظومة محطة إدارة حركة المرور في مرفأ طرطوس بخبرات فنيين ومهندسين سوريين بعد توقفها لأكثر من 3 سنواتجمعية الصاغة .. نتصدى للتزوير ولا يمكن التلاعب بالأسعارعدوان ثلاثي على سوريا والقادم أخطر .....بقلم ايهاب زكيمئة يوم أضحكت العالم!ثمانينية مصرية ألقاها ابنها في الشارع إرضاء لزوجتهعسكري لبناني يزني مع زوجة صديقه!من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة مليون ليرة لمن يخبر عن قاتل “أمير الأوزبك” في إدلبجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةأبرز التطورات السياسية والعسكرية على الساحة السورية لتاريخ 29 ـ 4 ـ 2017 مصادر عسكرية سورية : لا اعتداء إسرائيلياً على اللواء 90 في القنيطرةرئيس مجلس الوزراء يطلع على واقع العمل في مشروع ضاحية الفيحاء السكنية بريف دمشقتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"أجهزة قياس ضغط الدم المنزلية "قد لا تكون دقيقة بما يكفي"جسم الإنسان ..قدرة مذهلة على العلاج الذاتي سمير غانم يتعرض لأزمة صحية طارئةوفاة الفنانة السورية هالة حسني عن عمر ناهز 75 عاماًمقتل و إصابة عدة أشخاص بسب هاتف في المغربشقة رئيس وزراء فرنسا تتعرض للسرقة!هكذا تمنع التطبيقات الخارجية من اختراق وبيع بياناتك!بطاريات مصنوعة من الزجاجات المعاد تدويرها أقوى بـ 4 أضعاف من التقليديةمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبداللهمتى تستيقظ الحكومات العربية؟ .....حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخبنا الوطني لكرة القدم ينهي تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية ظهر غدا الثلاثاء

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية  ظهر غدا الثلاثاء في ملعب سيئول كأس العالم ووضع مديره الفني أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرئيسية التي سيبدأ بها اللقاء عبر الحصة التدريبية في ملعب المباراة.

 وسبق المران الرئيسي المؤتمر الصحفي الخاص والذي ضم إلى جانب الحكيم الكابتن فراس الخطيب،وفيه أوضح الحكيم أهمية تقديم أداء يليق بمستوى المنتخب والكرة السورية التي تحدت كل الظروف وتجاوزت الصعوبات وحققت إنجاز بلوغ الدور الحاسم بجدارة .

وقال الحكيم : حظوظ المنتخبات الأربعة الأولى متساوية في المنافسة رغم انفراد المنتخب الإيراني بالصدارة إلا أن الحسم سيتأجل برأيي للجولة الأخيرة من التصفيات، ومنتخبنا منذ بداية المشوار أعلن بأنه لن يكون ضيف شرف في التصفيات ،وسيتابع المشوار أمام كوريا رغم قوة المباراة وأهميتها لكلينا الإ أننا أكثر عزيمة وإصرار على تحقيق نتيجة ايجابية تعزز موقعنا في المجموعة .

وأضاف الحكيم نحترم تاريخ المنتخب الكوري ونجاحه ببلوغ المونديال العالمي مرات عدة وندرك صعوبة اللقاء في هذه الظروف التي تلت خسارته أمام الصين وفوزنا على اوزبكستان لذا استعدينا بالشكل المطلوب ذهنيا وفنيا والحسم داخل المستطيل الأخضر.

وأجاب بخصوص إمكانية تكرار سيناريو الذهاب بقوله: لكل مباراة حساباتها واستراتيجيها المختلفة ولقاء كوريا حتما له إستراتيجية خاصة سنكشف عنها خلال مجريات اللقاء .

وعن دعوته للخطيب قال: فراس لاعب سوري له خبرته الكبيرة مع المنتخب ومن حقه وحق كل لاعب سوري أن يمثل المنتخب بما يقدمه من إضافة للمنتخب وأعتقد أن وجود فراس ايجابي مع المنتخب حاليا .

وبخصوص فرصة التأهل بالنسبة له وللسوريين قال: هذا حلم ومن حقنا أن نطمح لتحقيقه وفي حال نجحنا فان رجال المنتخب الوطني سيكتبون تاريخا ناصعا جديدا للكرة السورية .

وختم الحكيم: لي الشرف أن أساهم مع أفراد المنتخب برسم الفرحة على وجوه السوريين بعد سنوات من الألم والحزن نتيجة الحرب التي تشن على بلدنا وسنكون فخورون بالمساهمة في رسم فرحة جديدة بعد لقاء كوريا باذن الله.

من جهته قال الكابتن فراس الخطيب : حلم أي لاعب أن يمثل منتخب بلده بل هي حصيلة تميزه أن يرتدي قميص المنتخب وأعتقد أننا بعد الفوز على أوزبكستان استطعنا تخفيف الألم عن الشعب السوري الذي يستحق الفرح ونعده أن نقدم ما لدينا أمام كوريا عبر تحقيق نتيجة مرضية ، وتابع الخطيب: المباراة كبيرة بالنظر لتاريخ المنتخب الكوري وطموحه بالتعويض وببلوغ المونديال مرة جديدة وواجبنا أن نتعامل بعقلانية وهدوء وتركيز كبيرين مع مجريات اللقاء لنحقق هدفنا وأثق أن جميع أفراد المنتخب يحرصون على تكرار الفرحة مساء الغد.

وفي شأن متصل فقد اطمئن الحكيم لجهوزية اللاعبين وانسجامهم وفاعليتهم خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي تركزت على حيازة الكرة والانتقال السريع من الحالة الدفاعية للهجومية والكرات العرضية والثابتة لنا وعلينا .

وسبق المران درس نظري في مقر إقامة المنتخب تخلله عرض لمقاطع تتعلق بقوة المنتخب الكوري وأسلوب لعبه وتشكيلته الرئيسية ونقاط ضعفه وتم مناقشة ابرز النقاط الواجب التركيز عليها لتلافي أي خطأ وإبطال مفاتيح اللعب والخطورة لدى أصحاب الأرض.

الجدير ذكره أن  طاقم تحكيم أردني سيقود المباراة ويتألف من أدهم مخادمة للساحة يساعده أحمد مؤنس وعيسى العماوي وأحمد فيصل حكما رابعا ويراقبها سيفا كومار"سنغافورة"ويقيمها تحكيميا شيونغ يم ياو "هونغ كونغ".

يغيب عن اللقاء عمر الميداني للحرمان .

التوقيت 13.00 ظهرا بتوقيت دمشق

              8.00 بتوقيت سيئول

التاريخ      28/3/2017

المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الوطني

سيئول: بشار محمد



عدد المشاهدات:712( الاثنين 21:38:51 2017/03/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/04/2017 - 1:29 م

فيديو

من تقدم قوات الجيش السوري جنوب دير الزور وتكبيد إرهابيي داعش خسائر كبيرة   

كاريكاتير

اللهم انصرهن ع بعضهن البعض

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مغامر مقيد بالأصفاد يضع نفسه داخل غسّالة وهي تدور بالصور ..شبيه ميسي ..الايراني!؟ بالفيديو.. يغتصب شابة ويتزوج أخرى في ساعات بالفيديو... عملية دهس جماعي مروعة في ساو باولو بالفيديو... برودة أعصاب لا توصف خلال عملية سطو طبيب يتبرع بكليته لمريضه.. ويخرج الاثنان منتصرين بالفيديو ...الطبيب الهندي المعالج لـ"المصرية الأسمن في العالم" يرد على اتهامات شقيقتها المزيد ...