السبت24/6/2017
ص8:21:23
آخر الأخبار
من هو أقوى المرشحين لخلافة البغدادي؟قوات الأمن السعودية تقول انها احبطت عملية إرهابية قرب الحرم المكي؟...فيديو مهور عرائس "داعش" السودانيات!السيد نصرالله: سوريا عقبة أمام أي تسوية عربية شاملة مع الكيان الإسرائيلي.. محاولات عزل سوريا جغرافياً بدأت تسقط مع وصول القوات السورية إلى..وزارة الداخلية: لن يُسمح بالتساهل أو التسامح في تنفيذ توجيهات الرئيس الأسد.. الإدارة المحلية تدعو المحافظين إلى إيلاء الأهمية القصوى لتطبيقمعارك درعا تنتظر اتفاقاً «روسياً ــ أردنياً»: تفاهم «مبدئي» على أمن مناطق «تخفيف التصعيد»عدد من أعضاء مجلس الشعب يطالبون بإعادة دراسة مهام بعض لجانه واختصار عددهاحداد: لم يعد أحد قادرا على تغطية التنظيمات الإرهابية في سوريةالغارديان: مخاطر نشوب حرب بين روسيا والولايات المتحدة تتزايدواشنطن تدعو لإقناع القيادة السورية بالهدنة؟ يازجي: لن نسمح بأي تجاوزات لضوابط الأسعار للمنشآت السياحيةملتقى الاستثمار السوري في 3 تموزهل تستطيع واشنطن وقف التعاون العراقي ــ السوري؟ ....حميدي العبداللهأربعة محاور تشكل نقطة الصراع الدولي على المعابر الحدودية في سوريا .. بقلم نضال حمادة إدانة أميرات خليجيات بمعاملة مستخدمين كالعبيد في بلجيكاكشف ملابسات الجريمة التي ضجت بها مصياف .. الأم هي من قتلت ابنتهاالولايات المتحدة الامريكية تحرم المعارض رضوان زيادة من اللجوء السياسي بسبب دعمه للجماعات الارهابية من الرقة إلى "الجنة"..؟إعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين إصابة 20 مواطناً جراء اعتداء إرهابيين بعبوة ناسفة محلية الصنع في حي الفرقان بحلببالفيديو ..من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقيةتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباءإسكان حلب: تخصيص 1739 مسكنا للمكتتبين على المشاريع السكنيةمشروبات لتنظيف الجسم وإزالة السموم في رمضانبعد هذه الفوائد، ستتحملون رائحة الثوم نادين خوري للمختار : أنا " سارقة " والحمدلله أني لم أتزوجخلاف بين تيم ونادين.. والأخيرة تفجّر مفاجأة عن مسلسل "الهيبة"!مقتل خمسة أشخاص في حديقة مائية بتركيامفاجأة صادمة - عميل استخبارات بريطاني يكشف سرّ موت الأميرة ديانا... قتلتها لهذا السبب وبأمر ملكيمخدرات وبكتيريا قاتلة: الخبراء يكشفون مدى قذارة النقودفيسبوك يحمي صور "البروفايل"الشعار: لن نتساهل في قمع أي مخالفة أو مظهر مسيء للوطن أو المواطنالمقداد: نجري اتصالات حول تفاصيل مناطق تخفيف التوتر ولن نسمح بتمرير ما يمكن لأعداء سورية الاستفادة منه

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخبنا الوطني لكرة القدم ينهي تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية ظهر غدا الثلاثاء

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية  ظهر غدا الثلاثاء في ملعب سيئول كأس العالم ووضع مديره الفني أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرئيسية التي سيبدأ بها اللقاء عبر الحصة التدريبية في ملعب المباراة.

 وسبق المران الرئيسي المؤتمر الصحفي الخاص والذي ضم إلى جانب الحكيم الكابتن فراس الخطيب،وفيه أوضح الحكيم أهمية تقديم أداء يليق بمستوى المنتخب والكرة السورية التي تحدت كل الظروف وتجاوزت الصعوبات وحققت إنجاز بلوغ الدور الحاسم بجدارة .

وقال الحكيم : حظوظ المنتخبات الأربعة الأولى متساوية في المنافسة رغم انفراد المنتخب الإيراني بالصدارة إلا أن الحسم سيتأجل برأيي للجولة الأخيرة من التصفيات، ومنتخبنا منذ بداية المشوار أعلن بأنه لن يكون ضيف شرف في التصفيات ،وسيتابع المشوار أمام كوريا رغم قوة المباراة وأهميتها لكلينا الإ أننا أكثر عزيمة وإصرار على تحقيق نتيجة ايجابية تعزز موقعنا في المجموعة .

وأضاف الحكيم نحترم تاريخ المنتخب الكوري ونجاحه ببلوغ المونديال العالمي مرات عدة وندرك صعوبة اللقاء في هذه الظروف التي تلت خسارته أمام الصين وفوزنا على اوزبكستان لذا استعدينا بالشكل المطلوب ذهنيا وفنيا والحسم داخل المستطيل الأخضر.

وأجاب بخصوص إمكانية تكرار سيناريو الذهاب بقوله: لكل مباراة حساباتها واستراتيجيها المختلفة ولقاء كوريا حتما له إستراتيجية خاصة سنكشف عنها خلال مجريات اللقاء .

وعن دعوته للخطيب قال: فراس لاعب سوري له خبرته الكبيرة مع المنتخب ومن حقه وحق كل لاعب سوري أن يمثل المنتخب بما يقدمه من إضافة للمنتخب وأعتقد أن وجود فراس ايجابي مع المنتخب حاليا .

وبخصوص فرصة التأهل بالنسبة له وللسوريين قال: هذا حلم ومن حقنا أن نطمح لتحقيقه وفي حال نجحنا فان رجال المنتخب الوطني سيكتبون تاريخا ناصعا جديدا للكرة السورية .

وختم الحكيم: لي الشرف أن أساهم مع أفراد المنتخب برسم الفرحة على وجوه السوريين بعد سنوات من الألم والحزن نتيجة الحرب التي تشن على بلدنا وسنكون فخورون بالمساهمة في رسم فرحة جديدة بعد لقاء كوريا باذن الله.

من جهته قال الكابتن فراس الخطيب : حلم أي لاعب أن يمثل منتخب بلده بل هي حصيلة تميزه أن يرتدي قميص المنتخب وأعتقد أننا بعد الفوز على أوزبكستان استطعنا تخفيف الألم عن الشعب السوري الذي يستحق الفرح ونعده أن نقدم ما لدينا أمام كوريا عبر تحقيق نتيجة مرضية ، وتابع الخطيب: المباراة كبيرة بالنظر لتاريخ المنتخب الكوري وطموحه بالتعويض وببلوغ المونديال مرة جديدة وواجبنا أن نتعامل بعقلانية وهدوء وتركيز كبيرين مع مجريات اللقاء لنحقق هدفنا وأثق أن جميع أفراد المنتخب يحرصون على تكرار الفرحة مساء الغد.

وفي شأن متصل فقد اطمئن الحكيم لجهوزية اللاعبين وانسجامهم وفاعليتهم خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي تركزت على حيازة الكرة والانتقال السريع من الحالة الدفاعية للهجومية والكرات العرضية والثابتة لنا وعلينا .

وسبق المران درس نظري في مقر إقامة المنتخب تخلله عرض لمقاطع تتعلق بقوة المنتخب الكوري وأسلوب لعبه وتشكيلته الرئيسية ونقاط ضعفه وتم مناقشة ابرز النقاط الواجب التركيز عليها لتلافي أي خطأ وإبطال مفاتيح اللعب والخطورة لدى أصحاب الأرض.

الجدير ذكره أن  طاقم تحكيم أردني سيقود المباراة ويتألف من أدهم مخادمة للساحة يساعده أحمد مؤنس وعيسى العماوي وأحمد فيصل حكما رابعا ويراقبها سيفا كومار"سنغافورة"ويقيمها تحكيميا شيونغ يم ياو "هونغ كونغ".

يغيب عن اللقاء عمر الميداني للحرمان .

التوقيت 13.00 ظهرا بتوقيت دمشق

              8.00 بتوقيت سيئول

التاريخ      28/3/2017

المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الوطني

سيئول: بشار محمد



عدد المشاهدات:785( الاثنين 21:38:51 2017/03/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2017 - 3:57 ص

فيديو

من سيطرة الجيش السوري على كتل ابنية غرب وادي عين ترما بالغوطة الشرقية

كاريكاتير

صورة وتعليق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...تمساح ينقض على رأس رجل بشكل مريع عمل بطولي من مصري ينقذ محطة وقود من الاحتراق (فيديو) إيفانكا ترامب تحرج سيناتور أمريكي حاول احتضانها بالفيديو...رياضية تتعرض لموقف محرج أثناء القفز بالفيديو.. رئيس كوستاريكا يبتلع حشرة أمام الصحافيين ويقول: “لقد أكلته” بالفيديو - هكذا نطحه الثور ... وقُتل ! فيديو مرعب .. ثعبان ضخم يلتهم ماعزا بأكمله ..شاهدوا رد فعل أهل القرية ! المزيد ...