الخميس29/6/2017
ص4:59:50
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهلافروف: موسكو سترد بشكل مناسب على الاستفزازات والتهديدات الأمريكية لسورية .. ونظيره الألماني يدعو للتفاوض مع الأسدايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار"خط جديد في معمل سجائر مؤسسة التبغ باللاذقية لاستيعاب الفائض من المنتج الزراعيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟الغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجهات المختصة تعثر على أسلحة متنوعة بينها إسرائيلية الصنع وتضبط نفقاً قرب جسر العاصي خلال تمشيط حي الوعرأحكم السيطرة على عدد من النقاط شرق آرك.. الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش بديرالزور ويقضي على عدد من إرهابيي “النصرةالبنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبلأول مرة في سوريا.. روسيا تكشف للرئيس الأسد في حميميم عن مدرعة خارقةإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟وفد سورية امام مجلس الامن | موقف سورية ثابت في رفض وإدانة استخدام الأسلحة الكيميائية وأي نوع من أسلحة الدمار الشاملحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> جوبراني بطلا للجائزة الكبرى وغريب وصيفا في بطولة الوفاء الدولية للقفز على الحواجز بنسختها الثانية والعشرين-فيديو

سانا| أحرز الفارس السوري محمد جوبراني لقب الجائزة الكبرة ببطولة الوفاء الدولية للقفز على الحواجز بنسختها الثانية والعشرين التي أقيمت في نادي باسل الأسد للفروسية بالديماس بمشاركة خمس دول هي إيران وإيطاليا وبلغاريا ولبنان والأردن إضافة إلى سورية.

وحل جوبراني بالمركز الأول في مباراة الجائزة الكبرى التي جرت بفئة 130سم حيث أنهى مسلك المباراة النهائية بزمن 86ر53 ثانية تاركا المركز الثاني للفارس شادي غريب بزمن 35ر56 ثانية والثالث للفارس احمد حمشو بزمن 33ر50 ثانية بأربعة أخطاء والرابع للفارس همام الشهاب بزمن 51ر68 ثانية بثمانية أخطاء والخامس للفارسة جودي نظام بزمن47ر56 ثانية ب12 خطأ علما أن منافسات هذه الفئة أقيمت على شوطين غير متماثلين جمعت بنهايتهما أخطاء الفرسان وتم احتساب الزمن المحقق في الشوط الثاني ليتم تصنيف الفائزين بالمراكز الأولى.

وفاز ببطولة فئة 125سم الفارس احمد حمشو بزمن 01ر33 ثانية وحل ثانيا بفارق ثانية واحدة الفارس همام الشهاب وجاءت ثالثة الفارسة شام الأسد بزمن 17ر36 ثانية ورابعة الفارسة بشرى الاسد بزمن 29ر37 ثانية بأربعة أخطاء وخامسا الفارس محمد جوبراني بزمن 50ر46 ثانية بأربعة أخطاء أيضا.

وأحرز الفارس محمود عرفة لقب بطولة فئة 115 سم بزمن 61ر34 ثانية تاركا الوصافة للفارس ليث العلي بزمن 01ر29 ثانية والمركز الثالث للفارس جواد نظام بزمن 30ر30 ثانية والرابع للفارس محمد جوبراني بزمن 07ر34 ثانية والخامس للفارس مصطفى زنداقي بزمن 89ر35 ثانية علما أن الثاني والثالث والرابع والخامس تعادلوا بأربعة أخطاء لكل منهم لكن فوارق الزمن كانت الفيصل بينهم .

وفاز الفارس الاردني يوسف عدنان موسى بني يوسف ببطولة 110سم بأسرع زمن وقدره 06ر29 ثانية وجاء ثانيا الفارس عمر الغزي بزمن 21ر31 ثانية وثالثا الفارس فادي علوش 18ر32 ثانية ورابعا الفارس أحمد المصري بزمن 96ر32 ثانية وخامسا الفارس ليث العلي بزمن 77ر28 ثانية بأربعة اخطاء .

وجرت منافسات فئات 125 و115 و110 سم على شوطين الاول الاصلي والثاني جولة تمايز للفرسان المتعادلين دون اخطاء في الشوط الأول.

ونال الفارس جواد نظام بطولة فئة 90 سم التي اقيمت لشوطين متتاليين حيث أنهى المسلك بزمن 15ر27 ثانية وجاء في المركز الثاني الفارس وسيم زنداقي بزمن 61ر27 ثانية وحل ثالثا أحمد المصري بزمن 36 ر28 ثانية ورابعا الفارسة مريام بولاد بزمن 08ر31 ثانية وخامسا الفارس احمد يوسف 25ر32 ثانية .

وعبر بطل الجائزة الكبرى محمد جوبراني في تصريح لمندوب سانا الرياضي عن سعادته لإحرازه اللقب باعتباره الهدف الذي يطمح لتحقيقه الفرسان في كل عام نظرا لقوة البطولة وللمكانة الخاصة التي تحظى بها لدى فرسان سورية.

ولفت جوبراني إلى أن المنافسات التي خاضها في المباراة النهائية كانت قوية جدا حيث بدت المستويات متقاربة ولا سيما أن الذين تنافسوا على المراكز الأولى هم من الفرسان المتميزين في سورية ولديهم من الخبرة والمهارة ما يكفي لخوض اقوى البطولات الدولية موضحا أن حصوله على اللقب كان ثمرة التحضيرات المكثفة التي خاضها مع فريقه تيم سبيرت قبل البطولة.

الفارس شادي غريب أشار إلى أهمية البطولة وقوة الفرسان المشاركين وخصوصا بمباراة الجائزة الكبرى التي أقيمت على شوطين حيث قدم الفرسان اداء جيدا في كلا الشوطين لاجتياز المسلك المكون من حواجز بالغة الصعوبة لافتا إلى أن حلوله في المركز الثاني ببطولة الجائزة الكبرى إنجاز جيد ومحفز له في مشاركاته القادمة.

جهاد مرعي عضو لجنة التحكيم قال ..تم تحكيم مباريات البطولة وفقا للمعايير الدولية بإشراف لجنة من المتخصصين ولم تسجل أي حالة اعتراض مشيرا الى المستوى الفني والتنظيمي العالي الذي حظيت به البطولة حيث تم تصميم المسالك بأحدث الطرق وبإشراف مندوب الاتحاد الدولي للعبة.

وأبدى عدد من الفرسان الضيوف إعجابهم بمستوى الدورة وتميزها على جميع المستويات معبرين عن سعادتهم بالمشاركة ببطولة الوفاء إلى جانب الفرسان السوريين واستعدادهم للمشاركة بالبطولات القادمة التي تقام في سورية للاستفادة من خبرة و مهارة فرسانها .

وأشار عضو اتحاد اللعبة رائد الحلبي إلى الجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم بطولة الوفاء لهذا العام وعودتها الى التصنيف الدولي حيث تم اعتمادها في فئة النجمة دوليا بعد ان حققت نجاحا لافتا لاقى اعجاب الدول المشاركة وبالتالي فإن ذلك من شأنه افساح المجال امام دول اخرى للمشاركة مستقبلا حيث نسعى لرفع تصنيف بطولة الوفاء على المستوى الدولي .

وفي ختام البطولة سلمت الرئيسة الفخرية لاتحاد الفروسية منال الأسد كأس الجائزة الكبرى للفارس محمد جوبراني حامل لقب البطولة للفئة العليا.



عدد المشاهدات:427( الجمعة 15:35:17 2017/03/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/06/2017 - 2:06 ص

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...