الخميس29/6/2017
ص4:55:36
آخر الأخبار
مسؤول سعودي: هذا ما سيحصل بعد تطبيع العلاقات مع "اسرائيل"خدمة V.I.P» لأصالة نصري: لماذا لم يُفتح «صالون الشرف»؟الجيش اليمني يهدد السفن السعودية بأسلحة نوعية جديدةمحلل سياسي: هذا ما ستفعله السعودية مع قطر في الأيام القادمةفي مجزرة جديدة بحق السوريين.. “التحالف الأمريكي” يقتل 40 مدنيا معظمهم أطفال ونساء في قرية الدبلان بريف دير الزورمع اقتراب النصر السوري: الاستحقاقات القادمة!.... بسام أبو عبد الله روسيا قدمت لنا أغلى ما يمكن أن يقدمه الإنسان لأخيه..الرئيس الأسد يتفقد قاعدة حميميم العسكرية ويقوم بجولة على سلاح الجو الروسي الموجود فيهاالرئيس الأسد مع عدد من جنود الجيش السوري في ريف حماهلافروف: موسكو سترد بشكل مناسب على الاستفزازات والتهديدات الأمريكية لسورية .. ونظيره الألماني يدعو للتفاوض مع الأسدايران تحذر أمريكا من مغامرة حمقاء في سوريا وتعتبرها "لعبا بالنار"خط جديد في معمل سجائر مؤسسة التبغ باللاذقية لاستيعاب الفائض من المنتج الزراعيهل خسرت واشنطن الشرق الأوسط بعد قطر؟الغليان .. ذعر أميركي وإسرائيلي من تطورات سوريا...بقلم ابراهيم الأمينلماذا تقرع أمريكا طبول الحرب الكيماوية في سورية مجددا؟ .. وهل تتكرر فضيحة نيسان التي كشفها الكاتب الامريكي هيرش في “خان شيخون”؟الأمن المصري يكشف لغز جريمة الداعية وعشيقته لقتل زوجها ليلة العيدلبنان | هكذا كشفت جريمة برجا المزدوجةدبابة خارقة تظهر في سوريا!أَعلَن ابتعاده عن العمل السياسي..مقدسي : ما يُحاك لسوريا "قذر" ولن أشارك فيهإعلان أسماء المقبولين للتقدم إلى مسابقة المصارف العامة في 15 و22 تموزفتح باب القبول لمتفوقي التعليم الأساسي بالمركز الوطني للمتميزين الجهات المختصة تعثر على أسلحة متنوعة بينها إسرائيلية الصنع وتضبط نفقاً قرب جسر العاصي خلال تمشيط حي الوعرأحكم السيطرة على عدد من النقاط شرق آرك.. الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة مع إرهابيي داعش بديرالزور ويقضي على عدد من إرهابيي “النصرةالبنى التحتية لمشروع ضاحية الفيحاء السكنية جاهزة مع نهاية آب … والاكتتاب على مساكن الادخار حتى الـ13 منهتحضيراً لمرحلة إعادة الإعمار.. سورية تبحث مع إيران وجنوب افريقيا التعاون في قطاعات السكن والطاقة والكهرباء 7 أسباب تجعلك أكثر عرضة للدغات الناموس المزعجة6 حقائق ترتبط بـ”فقر الدم”… تعرّف إليها!هيفاء وهبي تسخر من إطلاق سراح أصالة نصري دون عقابهذا ما أعلنه القاضي حمود حول قضية أصالة نصري في مسألة تعاطي المخدراتوصفها زوجها بـ"البقرة".. هذا ما فعلته به!"ساحر النساء" يتغزل في ميلانيا ترامبلأول مرة في سوريا.. روسيا تكشف للرئيس الأسد في حميميم عن مدرعة خارقةإليك الحلّ.. ماذا تفعل عند نسيان كود PIN أو كلمة المرور؟وفد سورية امام مجلس الامن | موقف سورية ثابت في رفض وإدانة استخدام الأسلحة الكيميائية وأي نوع من أسلحة الدمار الشاملحمد وفورد وماكرون... في سورية انتهت اللعبة

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> جولة جديدة من الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

يبدو ريال مدريد مرشّحاً فوق العادة للبقاء في الصدارة عندما يحلّ ضيفاً على ليغانيس السابع عشر، فيما يصطدم غريمه ومطارده برشلونة بعقبة إشبيلية الرابع بعد غد الأربعاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني.

ويتفوّق النادي الملكي بفارق نقطتين عن برشلونة مع مباراة مؤجلة أمام سلتا فيغو لم يتحدد موعدها حتى الآن، وبفارق 10 نقاط أمام جاره أتلتيكو مدريد وإشبيلية.


ويدرك ريال مدريد جيداً أهمية النقاط الثلاث لمباراة ليغانيس كونها ستكون مفتاح الأسابيع الحاسمة التي تنتظره بعد ذلك كونه سيستضيف جاره أتلتيكو مدريد السبت المقبل في قمة المرحلة الحادية والثلاثين، ثم يلاقي بايرن ميونيخ الألماني ذهاباً وأياباً في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها (12 و18 نيسان/أبريل الحالي في ميونيخ ومدريد على التوالي)، ويستضيف برشلونة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

ويأمل ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان في مواصلة الانتصارات المتتالية وعدم التفريط باي نقطة خصوصاً في هذه الفترة بالذات من الموسم في سعيهما إلى استعادة اللقب الغائب عن الخزائن منذ عام 2012.

ويواصل النادي الملكي أرقامه القياسية مع زيدان هذا الموسم فهو هزّ الشباك في 50 مباراة متتالية وبالتالي فإن ماكينته الهجومية لن تتوقف أمام ليغانيس ومرشحة إلى توسيع هذا الرقم القياسي، خصوصاً وأن ريال مدريد قد يجد نفسه مطالباً بالفوز لاستعادة الصدارة من برشلونة الذي قد يقبض عليها لساعتين كونه يلعب قبله.

وحقّق ريال مدريد فوزاً كبيراً على الافيس بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين، وأراح مدربه العديد من اللاعبين الأساسيين في مقدمتهم القائد سيرخيو راموس والبرازيليان ومارسيلو وكاسيميرو وحارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس.

وبدوره، عاد برشلونة بفوز كبير على حساب مضيفه غرناطة 4-1 في مباراة غاب عنها نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإيقاف وأراح فيها لويس إنريكي قطب الدفاع جيرار بيكيه ترقّباً للقاء إشبيلية حيث يسعى النادي الكتالوني إلى تأكيد تفوقه على الفريق الأندلسي في العامين الأخيرين.

وكسب برشلونة المباريات الخمس الأخيرة التي جمعته بإشبيلية في مختلف المسابقات (الدوري والكأس وكأس السوبر المحلية)، ويعود الفوز الأخير للفريق الأندلسي إلى 3 تشرين الأول/أكتوبر 2015 عندما كسب 2-1 على ملعبه رامون سانشيز بيثخوان.

لكن مباراة الثلاثاء لن تكون سهلة في ظل حاجة إشبيلية إلى وقف نزيف لأنه لم يذق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة (3 تعادلات وخسارة)، ما أدى إلى ابتعاده عن الصدارة.

وسيحاول مدرب إشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي العودة إلى سكّة الانتصارات لوضع فريقه في مركز مؤهّل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل خصوصاً وأنه ودع المسابقة هذا العام على يد ليستر سيتي الإنكليزي من الدور ثمن النهائي.

وسيصطدم سامباولي بخط هجومي رهيب للكاتالونيين يقوده ميسي هداف الليغا (25 هدفاً) ومعه سواريز (23 هدفاً) والبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل بالأمس هدفه المئة بألوان برشلونة.

وقال عنه إنريكي: "إحصاءاته هي إحصائيات وحش. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وانتقاله إلى برشلونة كان صفقة ناجحة. هو أيضاً أقدم على الاختيار الصحيح بتوقيعه لبرشلونة، أتمنى أن يسجل 900 هدف آخر كي نراه في برشلونة سنوات أخرى أيضاً".

ويملك أتلتيكو مدريد فرصة الانفراد بالمركز الثالث ولو مؤقتاً عندما يستضيف ريال سوسييداد الخامس في افتتاح المرحلة الثلاثاء.

وعاد أتلتيكو مدريد بقوة في الآونة الأخيرة وحقق 4 انتصارات متتالية خولته الصعود إلى المركز الثالث، فيما انتكس ريال سوسييداد بعد صحوة جيدة وفشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة (خسارتان وتعادل) وبات مهدداً من فياريال الذي يتخلف عنه بفارق نقطة واحدة.

ويحلّ فياريال ضيفاً على بيتيس إشبيلية الثلاثاء أيضاً، كما يلعب أتلتيك بلباو مع إسبانيول.

ويلتقي الأربعاء أيضاً ألافيس مع أوساسونا، وسبورتينغ خيخون مع ملقا، وديبورتيفو لا كورونيا مع غرناطة.

وتختتم المرحلة الخميس المقبل بلقاءي أيبار مع لاس بالماس، وفالنسيا مع سلتا فيغو.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:694( الثلاثاء 07:26:47 2017/04/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/06/2017 - 2:06 ص

فيديو

 

الرئيس الاسد  يتفقد "سو-35" وأحدث أنواع الأسلحة الروسية في قاعدة حميميم

زيارة الرئيس الأسد وعائلته لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قراهم بريف حماة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. ملياردير سعودي يغرق في أحضان المغنية ريهانا بالفيديو.. مأذون يفارق الحياة أثناء عقده قران ابنته مقاطع مضحكة للجيش الامريكي 5 لحظات لو لم تُسجل ، لم يكن ليصدقها أحد .! بالفيديو.. شاب يعتدي على فتاة بسبب ارتدائها “سروالا قصيرا” في رمضان بريطانيا.. تعطل لعبة ملاهي في الهواء يقلب حال الركاب رأسًا على عقب (فيديو) بالفيديو.. النيران تشتعل بعباءة طاهية خليجية في برنامج طبخ على الهواء مباشرة المزيد ...