الخميس27/4/2017
ص10:2:45
آخر الأخبار
إصابة عسكريين إثنين في تحطم "كوبرا" أردنية سلطات النظام السعودي تعتقل مواطنا سوريا بذريعة نشره تغريدات مسيئة لقوات أمن بني سعود على تويترالملك الاردني يؤكد عدم الحاجة لدور للجيش بلاده داخل سورياارتفعت بشكل كبير ....10 آلاف دعوى ضد السعودية في أميركاهذا ما دفع الجيش السوري للتحرك السريع باتجاه بادية الشاممصادر العدو : صواريخ اسرائيلية تستهدف مستودعات اسلحة ووقود وذخائر قرب مطار دمشق الدوليالعماد شوا أمام مؤتمر موسكو السادس للأمن: مكافحة الإرهاب تتطلب تطبيق القوانين الدولية والابتعاد عن المعايير المزدوجةسوريا تدين العدوان التركي على أراضيها وتحذر من المساس بسيادتهاالكرملين: بوتين واثق بأن مستقبل سورية والرئيس الأسد يقرره الشعب السوريما سبب انسحاب نصف المقاتلات الروسية من سورياسوريا تسير طائرة محملة بـ43 طن ألبسة إلى العراقإطلاق التشغيل التجريبي لمعمل حديد حماةإسرائيل والدور الجديد في السعودية والمنطقة ....بقلم تحسين الحلبيهل يستهدف الاميركيون الجيش السوري في دير الزور قبل داعش في الرقة؟ ...شارل أبي نادر حلبيّة خطفت 14 شاب عبر فيسبوك وانستغرام وطالبت بفديتهممصرية تطلب الخلع من زوجها بسبب فستان.. ?بالفيديو...القوات الروسية دمرت قاعدة تحت الأرض للمسلحين في سوريامؤسسة غلوبال فاير باور: الجيش العربي السوري من الجيوش القوية في العالمجامعة دمشق في طريقها لافتتاح فرع لها في الشيشانمواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريةالجيش السوري يسيطر على حقل شاعر للغازالجيش يتقدم نحو بيت جن وأنباء عن توغل إسرائيلي في القنيطرةتفاصيل "مشروع قانون للبيوع العقارية"وزارة السياحة تصدر رخصة تأهيل سياحي لفندق بطاقة استيعابية 120 غرفة و206 أسرة فندقية بدمشقخبراء: 4 فناجين قهوة يوميا لا تشكل خطرا على الصحةالكركم.. يساعد على تقليص الأورام ويحد من الألم ويقتل البكتيريا السوري فضل سليمان أفضل ملحن لعام 2016كندة حنا تشن هجوماً عنيفاً على بعض الصفحات الفنية.... ما القصة؟بيع إمرأة بـ4700 دولار.. وإليكم ما فعله الكفيل السعودي بها!لهذا السبب تزوج ماكرون بامرأة تكبره 24 عاماعلماء كندا يصممون برنامجا يحاكي صوت الإنسان بدقة متناهية!من اخترع "واي فاي"؟ وكيف يعمل؟«خطة الأقاليم الثلاثة»...ومصيرها في ظلّ الردّ السوري؟...العميد د. أمين محمد حطيطماذا تعني دعوة الظواهري للانتقال إلى حرب العصابات؟ ...بقلم حميدي العبدالله

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ما الذي أعاد الألق لمنتخب البرازيل!

لم يستطع المنتخب البرازيلي الخروج حتى وقت متأخر، من الصدمة التي تلقاها بعد خسارته في نصف نهائي كأس العالم 2014، بنتيجة (7-1) مع المنتخب الألماني.

واستعاد منتخب السامبا أخيرا صدارة التصنيف العالمي للفيفا، بعد غياب 7 سنوات، كان المنتخب البرازيلي فيها يتخبط بالنتائج، ليخرج أمام هولندا في ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا من دون أداء مقنع في البطولة، وإلى غياب شخصية البرازيل في بطولات الكوبا أمريكا، على الرغم من تتويجه بكأس القارات عام 2013.

وحينما شد المدرب الشهير دونغا الرحال مع لاعبيه، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، إلى سانتياغو لمواجهة المنتخب التشيلي، كان هناك شعور عام لدى الجماهير البرازيلية بأن أيام منتخب بلادهم قد ولت، وأنهم سيعانون قبل التأهل إلى المونديال الروسي.

وقال وقتها المعلق البرازيلي الأشهر في أمريكا الجنوبية غالفاو بوينو: "أكثرية المشجعين يعتقدون بجدية أن منتخبنا سيغيب عن البطولة لأول مرة في التاريخ".

إلا أن الأمور انقلبت بين ليلة وضحاها، وأعلن عن إقالة دونغا الملقب بالجنرال، وتمت الاستعانة بالمدرب المخضرم أدينور باتشي الملقب بـ "تيتي"، بخبرة عشرين عام من التدريب مع نخبة من الأندية البرازيلية، ليقود نجوم السامبا إلى أفضل تصفيات كأس العالم خاضتها البرازيل على الأطلاق، وليضمن تأهل المنتخب إلى المونديال الروسي قبل 4 جولات من النهاية.

فبعد نهاية المباراة أمام البارغواي بنتيجة 3-0، أظهر استطلاع للرأي أن غالبية مواطني البرازيل، سينتخبون تيتي لرئاسة البلاد في حال ترشحه للمنصب.

وبدأ عهده بصفحة جديدة، فقال للاعبين: "لا أريد أن أعرف عن مشاكل الماضي، إنه الحاضر الآن"، وبهذه الطريقة استطاع استرجاع كل من مارسيلو وتياغو سيلفا للفريق، وخلق أجواءا جديدا داخل غرف الملابس، تختلف تماما عن أجواء المدرب السابق دونغا.

وغير العديد من الأشياء والقواعد، مثل الإلتزام بترديد النشيد الوطني، وعدم مغادرة المائدة قبل الكابتن، كما سمح بالنفقات الإضافية خلال رحلات الفريق للعب خارج الأرض.

وأحدث المدرب الجديد فرقا حقيقيا في التشكيلة، فدعا اللاعبين المهمين للفريق، بغض النظر عن النادي الذي يرتدون قميصه، فرأينا كاسيميرو يمثل ريال مدريد، وأمامه مباشرة باولينيو وريناتو أغوستو من الدوري الصيني، وجميعهم أدوا بشكل جيد في مباريات المنتخب.

وظهرت قوة المنتخب بفوزه بأخر ثمان مباريات، وعاد الاتحاد البرازيلي وتجرأ على طلب مباراة ودية مع المنتخب الألماني، لكنها لم تقم لازدحام جدول المنتخب الألماني عام 2016، لكنهم سيلعبون في مارس/آذار العام القادم، ولوحظ أن آخر 28 مباراة للفريق لم تحتوي على أي لقاء مع منتخب أوروبي، منها 21 مع فرق من أمريكا اللاتينية والباقي من أمريكا الشمالية والوسطى.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:976( السبت 07:56:09 2017/04/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2017 - 7:58 ص

فيديو

من تقدم الجيش السوري في ريف دمشق الشرقي باتجاه بادية الشام بمساحة 20 كلم وعمق 6 كلم

تابعنا على فيسبوك

علق رضيعته بحبل وشنقها في بث مباشر على فيسبوك سقوط مروع لطفلة من حافلة المدرسة شاهد.. إنقاذ بارع لفتاة حاولت الانتحار من شرفة مبنى بالفيديو...سيدة تفوز بسيارة بعد تقبيلها 50 ساعة بالفيديو: قتلى وجرحى بسبب رقصة مثيرة لفتاة روسية على رصيف الشارع لزوجة رئيس فرنسا المحتمل 7 أحفاد وابن يكبره بعامين "مواقف " قاتلة ستموت من الضحك؟ المزيد ...