الثلاثاء23/5/2017
ص4:2:2
آخر الأخبار
سقوط طائرة استطلاع إسرائيلية فوق الأراضي اللبنانيةبالفيديو ..الملك السعودي يصحح لملك الأردن “صيغة” الصلاة !هآرتس: عرض خليجي غير مسبوق صاغته السعودية و الامارات لتطبيع العلاقات بالكامل مع “إسرائيل”مقتل متظاهر وإصابة 150 آخرين وحرق مراكز أمنية في تطاوين جنوبي تونسفتح طريق التل ومنين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات رئيس الأنتربول السوري يكشف عن اتصالات مع السعودية وقطر“الإعلان.. صناعة تشاركية” ضمن ملتقى إعلاني في فندق الشيراتون الأربعاء المقبلد.بثينة شعبان : تفكيك المشهد الإقليميتركيا تستدعي السفير الاميركي للاحتجاج على “ثغرات امنية” خلال زيارة اردوغانتمويل "داعش والنصرة "في سوريا عبر مصارف تركيةالإتصالات ترفع أجر التصريح عن أجهزة الخليويالسورية للنفط: مشاريع استراتيجية للتنقيب عن النفط في البر والبحرترامب يحاضر على المسلمين بالتسامح ويقرع طبول الحرب الطائفية وتجريم مقاومة الاحتلال الاسرائيلي ووصفها بالارهاب و”الناتو” الاسلامي تأسس..قمم الرياض: استقواء الضعيف بالضعيفموظّفة تستدرج طالباً إلى أحد الفصول وتغتصبه!عملية سطو مسلح تطال سوبر ماركت في المالكي بالفيديو: الجيش الأميركي يدرب مسلحين في قاعدة التنف جنوب سورياتركيا: "جيش سوري حرّ" جديد قريبا في سوريامبادرة المصروف الشهري....معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى.... التعليم العالي تعلن عن التسجيل المباشر للشواغر المتوافرة من مقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات من الجيش العربي السوري مدعومة بسلاح الجو تدمر أوكاراً وتحصينات لإرهابيي “داعش” وتقضي على عدد منهم في دير الزور ومحيطهاالجيش السوري على مشارف مسكنة بريف حلبتقنية حديثة لتشييد الأبنية السكنية في سوريا"الإسكان" تطرح 1150 مسكناً للإكتتاب العام بضاحية الفيحاءالحمية النباتية تحد من السمنة المفرطة بمعدل النصفبالفيديو.. "بالون" للتخلص من السمنة من دون عملية جراحيةباسم ياخور لـ إيفانكا ترامب: "قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"قبل العرض .. تعرفوا على أهم المشكلات التي واجهت مسلسلات رمضان 2017ماذا تعرف عن "صندوق إيفانكا"؟ وكم تبرعت السعودية والامارات له؟فستان إيفانكا ترامب نفد بعد ساعة من وصولها السعودية وهذا سعرهبالصور...العثور "جسم معدني غريب في بحر البلطيق" يعتقد انه مركبة فضائية؟أبل تكشف عن سبب انفجار سماعة Beatsترامب يسابق إجراءات العزل بالصفقات والعدوان لإنقاذ المشروع الاستعماري....بقلم: العميد د. أمين محمد حطيطقمة النذالة! .....بقلم ابراهيم الأمين

لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ما الذي أعاد الألق لمنتخب البرازيل!

لم يستطع المنتخب البرازيلي الخروج حتى وقت متأخر، من الصدمة التي تلقاها بعد خسارته في نصف نهائي كأس العالم 2014، بنتيجة (7-1) مع المنتخب الألماني.

واستعاد منتخب السامبا أخيرا صدارة التصنيف العالمي للفيفا، بعد غياب 7 سنوات، كان المنتخب البرازيلي فيها يتخبط بالنتائج، ليخرج أمام هولندا في ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا من دون أداء مقنع في البطولة، وإلى غياب شخصية البرازيل في بطولات الكوبا أمريكا، على الرغم من تتويجه بكأس القارات عام 2013.

وحينما شد المدرب الشهير دونغا الرحال مع لاعبيه، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، إلى سانتياغو لمواجهة المنتخب التشيلي، كان هناك شعور عام لدى الجماهير البرازيلية بأن أيام منتخب بلادهم قد ولت، وأنهم سيعانون قبل التأهل إلى المونديال الروسي.

وقال وقتها المعلق البرازيلي الأشهر في أمريكا الجنوبية غالفاو بوينو: "أكثرية المشجعين يعتقدون بجدية أن منتخبنا سيغيب عن البطولة لأول مرة في التاريخ".

إلا أن الأمور انقلبت بين ليلة وضحاها، وأعلن عن إقالة دونغا الملقب بالجنرال، وتمت الاستعانة بالمدرب المخضرم أدينور باتشي الملقب بـ "تيتي"، بخبرة عشرين عام من التدريب مع نخبة من الأندية البرازيلية، ليقود نجوم السامبا إلى أفضل تصفيات كأس العالم خاضتها البرازيل على الأطلاق، وليضمن تأهل المنتخب إلى المونديال الروسي قبل 4 جولات من النهاية.

فبعد نهاية المباراة أمام البارغواي بنتيجة 3-0، أظهر استطلاع للرأي أن غالبية مواطني البرازيل، سينتخبون تيتي لرئاسة البلاد في حال ترشحه للمنصب.

وبدأ عهده بصفحة جديدة، فقال للاعبين: "لا أريد أن أعرف عن مشاكل الماضي، إنه الحاضر الآن"، وبهذه الطريقة استطاع استرجاع كل من مارسيلو وتياغو سيلفا للفريق، وخلق أجواءا جديدا داخل غرف الملابس، تختلف تماما عن أجواء المدرب السابق دونغا.

وغير العديد من الأشياء والقواعد، مثل الإلتزام بترديد النشيد الوطني، وعدم مغادرة المائدة قبل الكابتن، كما سمح بالنفقات الإضافية خلال رحلات الفريق للعب خارج الأرض.

وأحدث المدرب الجديد فرقا حقيقيا في التشكيلة، فدعا اللاعبين المهمين للفريق، بغض النظر عن النادي الذي يرتدون قميصه، فرأينا كاسيميرو يمثل ريال مدريد، وأمامه مباشرة باولينيو وريناتو أغوستو من الدوري الصيني، وجميعهم أدوا بشكل جيد في مباريات المنتخب.

وظهرت قوة المنتخب بفوزه بأخر ثمان مباريات، وعاد الاتحاد البرازيلي وتجرأ على طلب مباراة ودية مع المنتخب الألماني، لكنها لم تقم لازدحام جدول المنتخب الألماني عام 2016، لكنهم سيلعبون في مارس/آذار العام القادم، ولوحظ أن آخر 28 مباراة للفريق لم تحتوي على أي لقاء مع منتخب أوروبي، منها 21 مع فرق من أمريكا اللاتينية والباقي من أمريكا الشمالية والوسطى.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:1030( السبت 07:56:09 2017/04/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2017 - 12:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ميلانيا ترامب ترفض وضع يدها بيد ترامب لدى وصولهما الى "إسرائيل"؟ «شاهد» مراسل BBC في ورطة .. لامَسَ ثدي امرأة على الهواء مباشرة! بالفيديو ...أسد البحر يهاجم سائحة و يسحبها الى البحر إيفانكا #بنت_ترامب هاشتاج يهز السعودية...شاهد بالفيديو ماذا فعل بعد ان توقفت سيارته! ....فيديو جديد للحظة دهس المارة في تايمز سكوير بالفيديو.. ضيفة ترمي مذيعة بكأس ماء على الهواء بعد أن احرجتها بهذا السؤال ! فيديو للرئيس الامريكي دونالد ترامب وهو يؤدي رقصة "العرضة" في العاصمة السعودية الرياض المزيد ...